السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
لم اجد حلاً مناسباً لي ولصديقتي سوى الانفصال وانفصلت عنها
لايمر يوم إلا مشاكل ( إذا حليت مشكلة بصديقتي تقوم صديقتي بمشكلة في اليوم الذي بعده وهكذا ........)
وهي التي تجلب مشاكل
القصة : دخلت دورة بالحاسب من اجلها ولم اخبرها بذلك
فاجأتها لحبي لها ولكن هذه المفاجأة خربت كل الي بينا
مدري وراها تغيرت علي وقالت لي انتي ماجيتي علشاني!!؟؟
وعقبها وهي متغيرة علي
هذا الجزاء اني جيت علشانها \
ياللعجب
المهم كل يوم لها مشكلة والله اني ندمت اني دخلت الدورة
ولا تبيني اتكلم مع احد ابد :crap:
جلست مع وحدة اعلمها شيئ بالحاسب
تدرون وش سوت صديقتي
قامت وطلعت من الغرفة
ومارجعت إلا بعد ساعة او ساعة ونصف
وشكلها تسوي نفسها ماتعرفني
ومعبية غضب بداخلها :confused-
المهم جلست معها
والله انها ضيقت صدري وقهرتني:icon36:
قلت لها وراك متغيرة علي؟!!!
قالت : علشان بلاك فاجأتيني
بجيتك للدورة
وعلشان ماتتمشين معي !!:angry2:
قلت لها : طيب ليه ماتقولين لي
الي تبينه ليه تسكتين مرررره:ohplease:
ويوم الثاني تمشيت معها
بس اليوم الثالث ماجت قعدت تحت
وقلت لها مره :خلي نتعازم :heart:
قالت : هذاالشيئ راجع لك :angry2:
(يعني ماهمها ولا تبغى )
واللله تعبت معها مافي
حل معها ابد:06:
فقالت لي صديقتي يوماً : انا لي صديقات وانتي لك صديقات
وانتهى الذي بيننا
ضحيت كثيراً من أجلها ولكنها لا تبالي ابداً بما افعل من اجلها ابداًً
شرحت لها مشاعري نحوها ....بكيت ... ذليت نفسي لها.... لم تبالي بي ابداً:44:
خجلت من ربي بما فعلت من ذل لها
فالذل لله سبحانه وحده دون سواه
رايكم يابنات هل فيه حل لها ضروري ابي احد يفضض معاي
تكفون حبيباتي\

راما وكتكوت @rama_oktkot
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شوفي أكيد وراها سالفة وماتبي تقولك؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا انهامن الاصل مو مرتاحه لهصداقة وتدور أي سبب أو عذر تبتعد عنك وأنتي ماشاءالله عليك طبيتي عليها فجأه !!!!!!!!!!عموما أحنا مانقدر نحدد السبب بدقة لأننا ماندري هل هي صديقه قديمة أو جديدة؟؟ هل علاقتكم قوية وعميقة أم سطحية؟؟لكن انتي ابخص بخويتك والله يوسع صدرك بالعافية

من كلامك احس انك صغيرة ومراهقة
والا ايش يعني تزعل لما تكلمين غيرها او بالعكس
او تدخلين دوره علشانها
بصراحة علاقتكم غريبة
والا ايش يعني تزعل لما تكلمين غيرها او بالعكس
او تدخلين دوره علشانها
بصراحة علاقتكم غريبة

*wed*
•
يؤ شنو هذا ... احسها حركات مراهقين
مدري ماشوفها مشكلة كبيره حتى تحتاج لحل
الله يعوضك بصديقات صالحات
مدري ماشوفها مشكلة كبيره حتى تحتاج لحل
الله يعوضك بصديقات صالحات

انفينيتي
•
هي صديقة أنانية ليش تعذبين عمرج وفوق كل هذا تنذلين لها؟؟؟
وبعدين اختي مافي داعي تتعلقين بصديقتج لهالدرجه عشان ما
ما توصلين للدرجه اللي تعتقدين فيها ان حياتج ما تسوى شي من غيرها
(لو اني أشوفج قريبه من هاللحظه)
تعرفي على بنات غير واختاري بنات يخافن الله وفي نفس الوقت بنات رزينات
مب بنات مراهقات ولا حركاتهن حركات يهال بعد...
تأكدي ان اللي خلقها ، خلق غيرها وأحسن عنها
وتذكري ان الصداقه اللي فيها مذلة وأنانيه ما تستاهل نقول عنها صداقه
وبعدين اختي مافي داعي تتعلقين بصديقتج لهالدرجه عشان ما
ما توصلين للدرجه اللي تعتقدين فيها ان حياتج ما تسوى شي من غيرها
(لو اني أشوفج قريبه من هاللحظه)
تعرفي على بنات غير واختاري بنات يخافن الله وفي نفس الوقت بنات رزينات
مب بنات مراهقات ولا حركاتهن حركات يهال بعد...
تأكدي ان اللي خلقها ، خلق غيرها وأحسن عنها
وتذكري ان الصداقه اللي فيها مذلة وأنانيه ما تستاهل نقول عنها صداقه
الصفحة الأخيرة
ليه كذا ؟؟
وش اللي كل وحده عندها صديقااات
المفروض تفرح يوم أنك جيتي معها بنفس الدوره
مدري وليه تزعل يوم تشرحين للبنت الثانيه
والله تصرفات غريبه
لي تعلقي على حكاية ذليت نفسي لها
لا ياقلبي الصديقه اللي تعرف معنى الصداقة
ماتسوي كذا
راح تكون متقبلتك مثل ما أنتي
وأخيرا ً التفتي حولك راح تلقين بنات
يحبون صحبتك وصداقتك
يمكن هي الخسرانه اذا كان هذا اللي صار
عموما ً
هذا انا فضفضت معك شوي
بروح أصلي الحين :)
ربي يسعدك