just MeE

just MeE @just_mee

عضوة جديدة

ممكن تسآعدوني بحفل تخرجي ..

ساعدوني

السلآم عليكم :26:
آخبآركم ؟
بصرآحه حبيت منكم مسآعده عندي حفل تخرج بسويه آنآ ، وآبي كلآم آكتبه بالبطآقه ، آنآ سويتهآ بس بآقي الكلآم ، فيآليت تسآعدوني ، ومشـكورين مقدمآ :42:
4
608

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرته
اميرته
مبروك يابعدي

وآب لعيونك
دموع مخمليه
دموع مخمليه
والله ماعندي فكره بس حبيت ارفع الموضوع
سكوتي صع ـب تفسيره
مبروووك ..
لقيت هذا الكلآم .. خذي منه مقآإطع ..
ان شآإء الله افدتك ..



كلمة الطالبات ... الخريجات
إنه أصالة عن نفسي ونيابة عن زميلاتي أقول كم هي صعبة تلك اللحظات و أي لحظات ؟! إنها لحظات الفراق والرحيل ! فهاهي لحظة الفراق قد اقتربت وحان وقت الرحيل الذي بدأ يطرق أبوابنا ليخبرنا بقدومه و دائماً لحظات السعادة تمر بسرعة و ساعات اللقاء الجميلة أوشكت على الانتهاء و طيف الذكرى مرعب و مخيف لأننا سنفارق أحبتنا و نودع من عشنا معهن سنوات الإخاء و المحبة نعم بعد ما أحببناكن و ارتاحت قلوبنا إليكن حان وقت الوداع ! فهذه الأيام الجميلة التي كنا نلتقي فيها معكن أوشكت على الانصراف و لكن القلب الذي ينبض بصدق الأحاسيس لن ينسى هذه الساعات الرائعة التي قضيناها معا .ً نعم ها نحن نودع مقعد الدراسة الذي جلسنا عليه لتلقي العلم .. وعجلة الأيام تدور و تخبرنا بأن اللقاء لابد و أن يعقبه رحيل . و مازلنا نردد في أنفسنا و دارت عجلة الأيام نعم سنودعكن لكن000 لن ننسى ذلك الصرح الذي احتوانا بكل محبة خلال سنوات الدراسة التي قضيناها فيه , لن ننسى كل زاوية من زوايا هذا الصرح الكبير التي جلسنا فيها , سوف نشتاق لرؤية كل شئ في هذا الصرح , و ستبقى ذكراها العطرة التي تذكرنا بابتسامة اللقاء و متاعب الامتحان و فرحة النجاح أزَّف الرحيل و َلم يتبقى غير القليل ، سنوات ثلاث أمضيناها معكن و نحن نرتوي من نهر عطائكن ، ما أجمل العمر الذي قضيناه هـُنـا ننهل من ينابيع العلم و سحابات المعرفة .. استظلينا تحت سماء مدرستنا ثلاث سنوات بأكملها .. لذلك لن ننساها و سنـُخلد في القلب ذكراها ..
إليكِ مديرتنا.. الشكر موصول فنحن ما رأينا للنور شعاع إلاَّ من شمس عطائك
و إليكن معلماتنا .. لكن جل تقديرنا فنحن ما عرفنا للعلم طريق إلاَّ من السير خلف نهجكن ... و إليكن العلم و النور يـُهدى ما دمتن قد زرعتن في قلوبنا ألف حرف و مليون كلمة دمتن للحرف شعاع و للكلمة نور ...و نسأل الله أن تبقى ذكرانا في الصدور عبقٌ رائعٌ قد نهل من روض عطائكن كل مفيد ...




الف مبروووووك ..

ورود مجففة
ورود مجففة
مبروك


وآب لعيونك