m000n

m000n @m000n

عضوة جديدة

ممكن تساعدوني انا في حاله يرثى لها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انا عاليا عمري 18 سنة واريد ان احكي لكم قصتي واريد من كل واحدة تدخل ان تعطيني رايها في موضوعي :
انا تزوجت من دكتور وبصراحه انا مرة تعبانه تخيلو في الملكه ماكان يجيني ولا شي وان ان كلمني خلاني ابكي وبعدين جاء الزواج انا افتكر اني راح ننبسط بشهر العسل زي اخواني والناس بس لاوالله آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تخليو جاء الزواج وخلص وطلعنا للاوتيل وفجأة الولد جالس على النت على الماسنجر مع البنات وسكت ماقلت شي لاني ميته من الخوف وبعدين رحنا اليوم الثاني لاهله وبعدها طلعنا للمطار وركبنا الطيارة واقلعت يوم اقلعت جاء مضيفو الطائرة يقدمون لنا المشروب اللي مع الاكل انا طلبت ببسي وهو طلب شي غريب انا ماكنت ارف هذا ايش وبعدين قنت الله يعزكم للحمام لاني خفت من زوجي تغير وجه وقام يصارخ وهو دايخ وبعدين مسكتني وحدة كويتيه قالت لي لاتخافين كل اللي يشربون الخمر الويسكي كذا انا انصعقت قلت وانا في الطيارة كذا مرة خفت وقمت ابكي وبشده وصارت الحرمه تهديني وبعدين رحت جنبه ونمت من الخوف وبعد ماوصلنا للمدينه رحنا للاوتيل وتخيلو اول ماحطينا الشنط في الغرفه وين رحنا للبار اللي اعوذ بالله الله لايوريكم مثله رعب وناس حثاله بنات واولاد وانا منهارة وزوجي سكران والبار يخوف وهو طول الوقت يشرب وانا جالسه بس اتلفت اخاف احد ياخذني والله العظيم ان كل فترة شهر البصل انا مااسميه عسل لاني ماشفت معاه يوم حلو وتخيلو اذا سكر يكلم حبيبته ويقول لها احبك والله احبك وانا جنبه ويدخل الحمام اعزكم الله ويكلمها ويقول لها كلام والله عمره ماقاله لي والله وبعد اذا صحى من السكرة جلس على النت يكلم البنات ويكلم حبيبته وانا من جوى اموت تخيلو والله ماشفت اي شي من المدينه اللي انا رحت فيها غير البارات ولامعاي شريحه اكلم فيها اهلي بس جواله ومايرضى يعطيني الجوال ومره كان سكران في البار اخذت منه الجوال وهو مايدري وكلمت ماما وقلت لها عن كل شي وجلسو يدورون لي حجز بس ماحصلو وفكرت اني انحاش بس خفت وين اروح البلاد غريبة علي وجلست والله اني من الخوف نمت في الحمام تخيلو في احد ينام في الحمام ومرة في تحت السرير كل هذا اخاف انه يصحى ويذبحني وهو سكران ومرة لعبت عليه وقلت له ابوي تعبان ولازم نرجع للرياض ورفض ومرت معاناتي وتعبي وحتى مرة رحنا في مطعم هذا المطعم مافي احد يدخله الا بحجز واحنا حاجزين من الاوتيل وكان موعد حجزنا الساعة 9 واحنا جينا 8 ونص بس مادخلونا قالو لازم 9 ورحنا لمطعم جنبه قلنا نشرب حاجه الين موعد المطعم والرجال طلب ويسكي خمر وشرب وشرب وشرب الين طاح سكراااان لاخر الحدود فاقد وبعدين رحنا للمطعم واول مادخلنا كان في واحد يعزف على البيانو وتخيلو الصاغقه الكبرى ايش قالي روحي بوسيه ويصرخ بقوة بوسيه ويمسك حلقي ويلف وجهي بسرعة ويقول بوسيه ورفضت وجلسنا على الطاوله وطلب ثاني مرة وسكي وفجأة صرخت وقلت له رجعني للاوتيل بسرعه وبالطقاق قمنا وطلبت من المطعم تاكسي وقلت لهم اسم الاوتيل لان الرجال سكران وطلعنا نستنا التاكسي وفجأة الرجال خنقني زنطني بقوة حسيت ارتخت اعصابي وحسيت خلاص بموت وفجأة اشوف واحد يركض من اهل البلد خاف علي من الرجال السكران الا التاكسي جاء والحمدلله يوم شاف التاكسي فكني وانا في انهيار خلاص بدوخ ورحنا للاوتيل وبعد بكرة الحمدلله كان موعد رجعتنا للرياض وانا اقول في نفسي متى يجي هذا اليوم يارب
بعدين *****الله اكمل القصه لاني الحين انا منهارة من البكاء حسبي الله ونعم الوكيل تكفون يابنات لاتخلون اختكم والله انا محتاجتكم بعد الله سبحانه
160
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا سراب
الدنيا سراب
حسبي الله على كل اسره تريد اصلاح فساد ابنها او ابنتها او التخلص من مسؤوليتهم بتزوجيهم
وكائن الزواج هو الحل والدواء
ضويه
ضويه
والله شي مايصدق كل هذا وانتي عمرك 18 وليش اهلك ماسالو عنه ان كنتي صادقه اعذريني عجزت اصدق احس خيال بقوه
رش رش2009
رش رش2009
الله يفرج همك اختي استخيري بالطلاق من هالبلوه الله يعينك طمنينا بس شلون دكتور يعني طبيب ويسوي كل هالبلا وي موخايف ع صحته
فو1كه
فو1كه
لاحول ولاقوة الا بالله

دكتور ايش هذا ؟؟؟؟؟؟

يمه ارتعبت والله

خمر مرة وحده ؟؟؟!!!
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يكون بعونك ويعوضك