ممكن تفيدوني الله يسعدكم

تأخر الحمل •

السلام عليكم ..

حبيباتي انا هااشهر استخدمت كلوميد حبتين باليوم من رابع يوم بالدورة لمدة  5 ايام ..

طيب وقت ايام التبويص مافي افرازات المنطقة فقط رطبه 

بعد يوم الاباضة بيوم جاني الم اسفل بطني ويزيد مع الحركة والوقوف والجلوس ووقت الجماع والقذف مرة مرة يزيد 

 وافرازات شفافة زي الموية واحيان شويه ثقيلة  والم اسفل الظهر

برأيكم اش هذه الاعراض .. تبويض متأخر ..
والا  التهاب بالحوض ...
مع ان هذا الم جاني اول شهر بعد ماتركت حبوب منع الحمل 
ونسيت اسأل دكتورتي واتكرر الشهر اللي فات بعد الدورة باسبوع

مع العلم عندي تكيسات بسيطة ع المبايض 
ممكن هذه الام بسببها .؟!
الله يسعد كل وحدة ترد علي ويرزقها الذرية الصالحة
7
613

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح قاسي
روح قاسي •
لازم تراجعين.
اذا اخذتي منشطات لاااااازم متابعه..
لين تتاكدين انها خرجت البويضه..
لو م خرجت راح تكبر وتسبب لك كيس ع المبيض وراح يسبب لك الآم اسفل بطنك.
وتووجع اثناء الجماع وكلللل شي
لاني جربتها..
بس باذن الله مامنها خطر. لانها راح تتلاشى مع الدوره وتختفي
تعبت من التعب22
الدكتورة ماطلبت مني متابعة 
قالت لي استخدميها 3 كورسات واذا ماصار حمل راجعيني
وذا اول كورس .. غريب امرها ..
الله يسعدك ياعسل ويكتب لك ولي الخير ..
روح قاسي
روح قاسي •
واضح انك تراجعين بحكومي
وانا كنت نفس الشي من نصف سنه..صرفوها لي 3شهور وبعدها اراجعهم.
وكتبها لي الدكتور بجرعات زياده.كانت 4حبات باليوم..وبالاخر سببت لي كيسييين.
حسبنا الله بس ع سوء الاهتمام..
لكن راحت مع الدوره..ومن بعدها تركتهم وراجعت بخاص..وبغت تنجلط دكتورتي لمن خبرتها بالجرعه اللي كنت اخذها.
المهم اذا عندك امكانيه راجعي بخاص واطلبي متابعة تبويض..
افضل من انك تقعدين كذا ع عماك.
ومنها تعرفين عندك تبويض والا لا..وكم بويضه نزلت وماالى ذلك..
ربي يرزقك ويكتب لك العافيه من عنده.
تآهت خطأوينا
تآهت خطأوينا •
اسأل الله العلي القدير آن يرزقنا وياك يارب
Lavie Style
Lavie Style •
غريبة تعطيك منشط بدون متابعة تبويض
عموما التبويض احيانا ماتجي معه افرازات تكون الافرازات داخلية
انا مرة كذا قالت لي الدكتورة عندك تبويض والافرازات داخلية
عموما مثل ماقالو البنات لازم تروحين لدكتورة
الله يرزقك ماتتمنين