السلام عليكم
هذي اول مشاركاتي بس كنت دايما اطالع ما يكتب لان بالفعل هالمنتدى غير اشياء كثيره كثيره وخلاني اعرف اني كنت امشي في ظلام والحمدلله اني وجدت اخوات محبات للخير...
قصتي اليوم تبتدي اخواتي
انا احببت شخص وكان حب صادق واستمرينا سنوات بس السنة الاخيره بدأ يتغير
وللاسف اكتشفت انه خاني وسبب هذي الخيانه بنت اغوتهمن اللي يبيعن شرفهن بسهوله...
ولاني احبه ماقدرت اتخلى عنه وسامحته ووجهته ونصحته...
بس اخر اسبوع كان يقولي انا ما استحقاش وبعدها اختفى ولليوم خمس شهور ما اعرف اي شي عنه...
وكنت خلال هالخمس شهور ادعي ربي الله يهديه لطريق المستقيم ويبعد الرفقه السيئه عنه ويوفقنا انا وهو بالحلال...
واشارت لي صديقه اصلي الاستخاره في البداية كنت خايفه لان والله احب هالانسان كثير وتعرفوا صلاة الاستخاره لازم تنفذها..
المهم صليتها وكانت قبل رمضان ونمت وحلمت اني كنت جالسه ع بوابة كبيره خشبيه وجا الشيخ محمد بن راشد شيخ دبي وفتحها وطلعن خيول كثيره يركضن وواحد منهن كان يركض صوبي وانا اركض وكنت اسمع الناس اللي من حولي يقولوا لي بيعضك وانا اركض التفت صوب الحصان ولقيته حرمه عجوز وقامت مسكتني من ايدي وجلستني جنبها وقامت اشرت للناس وقالت من كل هالناس انا ارتاح لك انتي وقامت وبخرتني بلبان وقامت تمشي بمجمر اللبان وتدور بالغرفه ...
بعدها رجعت وصليت الاستخاره وكان برمضان بعد صلاة العشاء ونمت وشوي الا يجيني مسج من اخت الشخص بس كانت تهنيني برمضان " وانا ما حاولت اسأل اخته عنه لان في موقف صاير بينا انا وهو وكانت اخته متدخله وكانت تحسب ان انا وهو خلاص منتهي اللي بينا"
المهم وكنت مفرمته الجهاز وماعرفت ان هي اللي متصله قلت عفوا من معي وردت علي معقوله نسيتني وانتي واعدتني ما تنسيني... وتأسفت لها وخبرتها السبب ان بسبب مفرمته جهازي وملتغية ارقام كثيره..
في اليوم الثاني رسلت لها ادعوها تجي لزيارتي او انها تريد علاقتنا فقط بالمسجات وردت علي ان هي بعد متشوقه تشوفني وكانت خايفه تقولي وما اوافق ..
واتفقت معها انها تزورني رابع العيد ...
المهم صليت مره الاستخاره وطبعا هذا برمضان لان كنت اجلس لوقت متأخر اصلي الليل وركعتين حاجه واقرا قران وقبل الفجر بشوي انام ومره حلمت اني كنت جالسه وسط خواته وامه واخته الصغيره قامت وقرصتني وعصبت عليها وضربتها وقامت وصاحت ودخلت بغرفه وشفت يا اخته يا امه تشوفني وتبتسم لي ....
ورجعت اصلي مره وحلمت ان في مسج جايني بس كان المرسل التخصص ماله واشوف نفسي اني عرفت انه هو بس ما اذكر الكلام اللي مكتوب
واخر مره امس صليت وحلمت اني كنت بباص الجامعه واتصلت امي تقولي شو تريديني ادعيلك قلتلها الله يقضي حاجتي...
وصح مره كنت بعد صلاة العشاء جالسه مع نفسي وبكيت ونمت وحلمت ان مطر ينزل وكنت فراحنه لاني اعرف دعوة عند سقوط المطر مستجابه
المهم كنت فرحانه واتنطط وادعوا ربي ...
وقبل امس حلمت ماسكه كتاب واريد اهديه له وقمت جبت ورقه وقسمتها نصين من ملفي مال الجامعه وكنت اريد اكتب اهداء واعطي اخته تعطيه...
ساعدني اخواتي في الله
كنت في صلاة الاستخارهاجول " اذا كان انتظاري له ودعائي المستمر في عودته لي خير فيسره لي يارب"
اخواتي والله حالي ما يعرفه غير ربي..
العيد ع الابواب ووالله ما حاسه بطعمه ساعدني الله يخليكن خواتي ارجوكن ساعدني ...

باطنية وكلي فخر @batny_okly_fkhr
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

جبل شامخ
•
طيب تسمحين اسألك أول وش معنى اسمك؟ وليش اخترتيه؟

guemar
•
نسايم ليل_ :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الكلام اللي قالته الاخت نسايم ليل كنت رايحة اكتبه حكمي عقلك مش قلبك في مثل ها الامور ثم هو لو حابب يرجعلك لماذا لم يكلمك بنفسه؟
الصفحة الأخيرة