هلا جميعا
اختي خيال العمر انصحك ما تاخديها ابدا و لا تضيعي فلوسك عليها انا جربتها ما عملتلي شيييييييييييي ابدا و لا كطيلو نقص وزني مع انو كنت ما اكل حلويات و لا بطاطا و لا تشبس و كنت اكل خبز اسمر و باليوم قطعة صغيرة بس و كنت اعمل معه احيانا رجيم و لا نفعني نصيحة مني لا تاخديه و متلك نفس الشي لما اشتريته قالتلي البياعة انه اقوى شي لكن للاسف كلو كلام و بس رجعت سالت صيدلانية عنه قالتلي انو ما بنزل الوزن ممكن يحافظ بس عالوزن و لكن انا لقيته حتى ما بحافظ عالوزن لان وزني معه طلع عالعموم وقفته و حاليا عم اخد حبوب تانية ممتازة جربتها من 4 سنوات و حاليا عم اخدها و هي تنزل الوزن منيح لاني مولدة عن جديد و بدي ارجع وزني متل الاول لان انا مو سمينة و لكن بسبب الحمل و الاولادة زدت كم كيلو و اسم الحبوب يلي اخدها حاليا زينيكال xenical هي غالية شوي بس تعطيني نتايج مرضية و انشالله تستفيدي
تحياتي:26:
الصفحة الأخيرة
ايه انا من الرياض وانا مستعملتها من 3سنين من عند الGNC جبتها من زمان والله نصيحه ابتعدي عنها ,,,,,,,,,بنت عمي مدرسه استعملته انا ويها بنفس الوقت كانت تاخذها الصباح قبل الدوام ولا تنام بالليل قبل الساعه 12 ماتقدر ونفس الشي بطاتها تقول تعبت اكون منهده اتمنى النوم وما اقدر ,,,,,,,ونتي جربي وبعدين قولي لي وش يصير معاك,,,,,,,,,,,,,بالتوفيق