ترانيم الحياة .
ترانيم الحياة Guest








رد: فرح النواصب........ في يوم عاشوراء

اولاً اهلا وسهلا بمشاركتك لينا في النقاش

ثانياً جوابي لك عن البكاء النبي على الحسين رضي الله عنه والرضاه

وجمعنا به في جنات خلداً عند عزيز مقتدر

وحديثكم اعلاه لم اجد له اي تاريخ في السيره النبويه

وهو من الاحاديث التي ابتدعت



أيها الشيعه افعلوا مع الحسين رضي الله عنه
ما فعله رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
مع عمه حمزة رضي الله عنه
فقد قتل رضي الله عنه يوم أحد
على رأس اثنين وثلاثين شهراً من الهجرة
وهو يومئذ بن تسع وخمسين سنة
كان أسن من رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم بأربع سنين
قُتل وشق بطنه وحصل من التمثيل به ما حصل
فلم ينصب له صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم سُرادقاً
ولم يُقم له عزاءً ولم يأمر باللطم والنياحة عليه
ولم يفعل ذلك ولا مرّة واحدة في عُمُره
فضلاً أن يُكرِّره كُل سنةٍ مرّة كلما مرّت ذكرى استشهاده
ولم يأمُر غيره بأن يفعله بعد موته ولم يحُث عليه

فأين الإقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم إن كنتم صادقين.

وهنا ماورد في اليسره النبويه عن بكاء النبي عليه افضل الصلاة واتم التسليم

.
بكائه في مرض سعد بن عبادة رضي الله عنه .

عن عبد الله بن عمر ، رضي الله عنهما قال اشتكى سعد بن عبادة شكوى له فأتاه النبي صلى الله عليه وسلم يعوده مع عبد الرحمن بن عوف وسعد بن أبي وقاص وعبد الله بن مسعود - رضى الله عنهم - فلما دخل عليه فوجده في غاشية أهله فقال قد قضى قالوا لا يا رسول الله فبكى النبي صلى الله عليه وسلم فلما رأى القوم بكاء النبي صلى الله عليه وسلم بكوا فقال ألا تسمعون إن الله لا يعذب بدمع العين ، ولا بحزن القلب ولكن يعذب بهذا - وأشار إلى لسانه - أو يرحم وإن الميت يعذب ببكاء أهله عليه .
رواه البخاري .
؟بكائه على ابنه إبراهيم عليه السلام .

عن أنس بن مالك ، رضي الله عنه ، قال دخلنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم على أبي سيف القين - ، وكان ظئرا لإبراهيم - عليه السلام - فأخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم إبراهيم فقبله وشمه ثم دخلنا عليه بعد ذلك وإبراهيم يجود بنفسه فجعلت عينا رسول الله صلى الله عليه وسلم تذرفان فقال له عبد الرحمن بن عوف ، رضي الله عنه ، وأنت يا رسول الله ؟ فقال يا ابن عوف إنها رحمة ثم أتبعها بأخرى فقال صلى الله عليه وسلم إن العين تدمع والقلب يحزن ، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا بفراقك يا إبراهيم لمحزونون
رواه البخاري .

أبو سيف القين هذا هو زوج مرضعه إبراهيم ابن النبي صلى الله عليه وسلم .
والقين أي الحداد أوالصانع .
وكان ظئرا لإبراهيم : أي مرضعا ،
وأطلق عليه ذلك لأنه كان زوج المرضعة .
عينا رسول الله صلى الله عليه وسلم تذرفان : أي يجري دمعهما .
انظر فتح الباري .

بكائه عند سماعه سورة النساء .

عن عمرو بن مرة قال قال لي النبي صلى الله عليه وسلم اقرأ علي , قلت آقرأ عليك وعليك أنزل ؟ قال فإني أحب أن أسمعه من غيري فقرأت عليه سورة النساء حتى بلغت فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا قال أمسك فإذا عيناه تذرفان .
رواه البخاري .

بكائه لخبر مؤته .

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم أخذ الراية زيد فأصيب ثم أخذها جعفر فأصيب ثم أخذها عبد الله بن رواحة فأصيب وإن عيني رسول الله صلى الله عليه وسلم لتذرفان ثم أخذها خالد بن الوليد من غير إمرة ففتح له .
رواه البخاري .

بكائه رحمة بأمته .

عن عبد الله بن عمرو بن العاص أن النبي صلى الله عليه وسلم تلا قول الله عز وجل في إبراهيم رب إنهن أضللن كثيرا من الناس فمن تبعني فإنه مني الآية وقال عيسى عليه السلام إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم فرفع يديه وقال اللهم أمتي أمتي وبكى فقال الله عز وجل يا جبريل اذهب إلى محمد وربك أعلم فسله ما يبكيك فأتاه جبريل عليه السلام فسأله فأخبره رسول الله صلى الله عليه وسلم بما قال وهو أعلم فقال الله يا جبريل اذهب إلى محمد فقل إنا سنرضيك في أمتك ولا نسوءك
رواه مسلم .

بكائه يوم بدر وهو يصلي ويبكي

عن علي رضي الله عنه قال ما كان فينا فارس يوم بدر غير المقداد ولقد رأيتنا وما فينا إلا نائم إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم تحت شجرة يصلي ويبكي حتى أصبح
رواه أحمد بسند صحيح .

بكائه عند دفن بنته أم كلثوم رضي الله عنها .

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال شهدنا بنتا لرسول الله صلى الله عليه وسلم قال ورسول الله صلى الله عليه وسلم جالس على القبر قال فرأيت عينيه تدمعان قال فقال هل منكم رجل لم يقارف الليلة فقال أبو طلحة أنا قال فانزل قال فنزل في قبرها.
رواه البخاري .
معنى " لم يقارف " قال الإمام ابن حجر رحمه الله : وقيل معناه لم يجامع تلك الليلة وبه جزم ابن حزم .

بكائه لموت ابن ابنته زينب رضي الله عنها .

عن أسامة بن زيد قال كان ابن لبعض بنات النبي صلى الله عليه وسلم يقضي فأرسلت إليه أن يأتيها فأرسل إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل إلى أجل مسمى فلتصبر ولتحتسب فأرسلت إليه فأقسمت عليه فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم وقمت معه ومعاذ بن جبل وأبي بن كعب وعبادة بن الصامت فلما دخلنا ناولوا رسول الله صلى الله عليه وسلم الصبي ونفسه تقلقل في صدره حسبته قال كأنها شنة فبكى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال سعد بن عبادة أتبكي ؟ فقال إنما يرحم الله من عباده الرحماء
رواه البخاري .....
ونفسه تقلقل : أي تضطرب وتتحرك .
كأنها شنة : أي كأنها قربة قديمة .

قال ابن حجر رحمه الله : " ونفسه تقعقع كأنها في شن " والقعقعة حكاية صوت الشيء اليابس إذا حرك . وعلى الرواية الثانية شبه البدن بالجلد اليابس الخلق وحركة الروح فيه بما يطرح في الجلد من حصاة ونحوها .

.لا يجوز لمن يخاف الله إذا تذكر قتل الحسين ومن معه رضي الله عنهم أن يقوم بلطم الخدود وشق

الجيوب والنوح وما شابه ذلك، فقد ثبت عن النبي (ص) أنه قال : ( ليس منا من لطم الخدود و شق

الجيوب) (أخرجه البخاري) وقال : (أنا بريء من الصالقة والحالقة والشاقة). أخرجه مسلم . والصالقة

هي التي تصيح بصوت مرتفع . وقال : ( إن النائحة إذا لم تتب فإنها تلبس يوم القيامة درعاً من جرب و

سربالاً من قطران) أخرجه مسلم. و قال ( أربع في أمتي من أمر الجاهلية لا يتركونهن: الفخر في

الأحساب و الطعن في الأنساب و الاستسقاء بالنجوم و النياحة). و قال ( اثنتان في الناس هما بهم كفر:

الطعن في النسب و النياحة على الميت) رواه مسلم. و قال ( النياحة من أمر الجاهلية و إن النائحة إذا

ماتت و لم تتب قطع الله لها ثيابا من قطران و درعاً من لهب النار) رواه ابن ماجة.
و الواجب على المسلم العاقل إذا تذكر مثل هذه المصائب أن يقول كما أمر الله "الذين إذا أصابتهم

مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون". و ما علم أن علي بن الحسين أو ابنه محمداً أو ابنه جعفراً أو

موسى بن جعفر رضي الله عنهم ما عرف عنهم ولا عن غيرهم من أئمة الهدى أنهم لطموا أو شقوا أو

صاحوا فهؤلاء هم قدوتنا. فتشبهوا إن لم تكونوا مثلهم إن التشبه بالكرام فلاح.
إنّ النياحة واللطم وما أشبهها من أمور ليست عبادة وشعائر يتقرب بها العبد إلى الله ، وما يُذكر عن

فضل البكاء في عاشوراء غير صحيح ، إنما النياحة واللطم أمر من أمور الجاهلية التي نهى النبي عليه

الصلاة والسلام عنها وأمر باجتنابها ، وليس هذا منطق أموي حتى يقف الشيعة منه موقف العداء بل هو

منطق أهل البيت رضوان الله عليهم وهو مروي عنهم عند الشيعة كما هو مروي عنهم أيضاً عند أهل

السنة.
فقد روى ابن بابويه القمي في ( من لا يحضره الفقيه )(39) أنّ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

قال: ( النياحة من عمل الجاهلية ) وفي رواية للمجلسي في بحار الأنوار 82/103 ( النياحة عمل

الجاهلية ) ومن هذا المنطلق اجتنب أهل السنة النياحة في أي مصيبة مهما عظمت، امتثالاً لأمر

رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل بالمقابل هم يصومون يوم عاشوراء ، ذلك اليوم الذي نجى

الله فيه موسى عليه السلام وقومه من الغرق ، وهم يرون أنّ دعوة مخلصة للحسين من قلب مؤمن

صائم خير من رجل يتعبد الله بعمل أهل الجاهلية ( النياحة واللطم ) ، ففي الصائم يحصل له الخيرين

، خير صيام يوم فضيل وخير دعاء المرء وهو صائم والذي يمكن أن يجعل جزءاً منه أو كله إن أراد

للإمام الحسين.

.
وأخيراً : أسأل الله أن يجعلنا من البكائين من خشيته آمين

اما عن صيام يو عاشوراء

اخيه نحن نصومه اقتداء بنبي عليه افضل الصلاه اتم التسليم وذكر ذالك في الردود اعلاه يومكنك مرجعتها

وهذه الأحاديث الثابته في كتبكم ومصادره :

وهذه كتب الشيعه تــأمـــــــر بــصــيـــــــام عـــــاشــــــــــــــوراء :

الحديث الأول :
عن أبي همام عن أبي الحسن عليه السلام قال : قال صام رسول الله عليه وسلم يوم عاشوراء .

الحديث الثاني :
عن أبي عبدالله عليه السلام عن أبيه ، أن علياً عليه السلام قال : صوموا العاشوراء .

الحديث الثالث :
عن جعفر عن أبيه عليه السلام قال : صيام عاشوراء كفارة سنة .

وهذه الأحاديث مذكوره في كتاب (( وسائل الشيعه )) للحر العاملي في الجلد السابع صفحه 337 .


اتمنى لكم التوفيق في فهم مذهبكم جيداً

ترانيم الحياة .
أبو الحسن البغدادي عضو فعال









التقييم: 10




رد: فرح النواصب........ في يوم عاشوراء
هذا الرّد من كتاب صحيح البخاري الذي تؤمنون بأن أحاديثه كلها صحيحة !:

صوم عاشوراء من صوم أهل الجاهلية، وأبطله الرسول صلى الله عليه وآله وسلّم بعد فرض صوم شهر رمضان.
وإليكم صورة غلاف الكتاب وصورة الصفحة التي فيها ألأحاديث:





ترانيم الحياة .
أبو الحسن البغدادي عضو فعال









التقييم: 10




رد: فرح النواصب........ في يوم عاشوراء
قولكِ:


جواب لك
اخي اي تعلم تتعلمونه في الحسينيات
ماذا يتعلم الشيعه في الحسينيات؟؟
الا يتعلمون من هو الناصبي حلال الدم ؟؟
الا يتعلمون ان قتل السني حلال؟؟
الا يتعلمون ان غش السني هو اقل واجب عندهم؟؟
وهل الحسينيات كالمساجد يذكر فيها اسم الله وحده لا شريك له؟ أم هي مراكز لشتم الصحابة وامهات المؤمنين ؟ ولغسل عقول البسطاء من الشيعه ؟

الحمد لله .. إنّ جميع السُّنّة يشاركوننا في جوامعنا وحسينياتنا وفي جميع مناسباتنا، فلم نُفتِ بالقتل ولا بالغش ؟ !
ألم تُفتُوا أنتم بقتل الشيعي وغير الشيعي ؟ !
لا أقول في جوامعكم ومجالسكم فحسب، بل في فضائياتكم علانيةً !!.
ألم تُرسِلوا الإرهابيين بالأحزمة الناسفة ليُدمّروا وليقتلوا الأبرياء كباراً وصغاراً ومن طوائف مختلفة في الشوارع والأسواق وفي الجوامع والحسينيات ؟ !!.

هذا من غير الشتم والسبّ والتكفير الذي أصبح علامة فارقة تميّزكم من أبناء البشر ومن الأديان والطوائف.

لا نستغرب هذا لأنكم أبناء الخط الأموي الذي حرّف الأحاديث واتتاريخ.

وأبناء السنّة والجماعة براء منكم ومن أفعالكم.
ترانيم الحياة .
ترانيم الحياة Guest








رد: فرح النواصب........ في يوم عاشوراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن البغدادي
هذا الرّد من كتاب صحيح البخاري الذي تؤمنون بأن أحاديثه كلها صحيحة !:

صوم عاشوراء من صوم أهل الجاهلية، وأبطله الرسول صلى الله عليه وآله وسلّم بعد فرض صوم شهر رمضان.
وإليكم صورة غلاف الكتاب وصورة الصفحة التي فيها ألأحاديث:










اخي الصور لم تظهر لي ولاكن هاذا ماقله ابن تيميه

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية :


فقد ثبت عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه كان يصوم يوم عاشوراء ، ويرغب الناس في صيامه ؛ لأنه يوم نجا الله فيه موسى وقومه وأهلك فيه فرعون وقومه .

فيستحب لكل مسلم ومسلمة صيام هذا اليوم شكراً لله ـ عز وجل ـ وهو اليوم العاشر من محرم .

ويستحب أن يصوم قبله يومًا أو بعده يومًا ؛ مخالفة لليهود في ذلك ، وإن صام الثلاثة جميعًا التاسع والعاشر والحادي عشر فلا بأس ؛ لأنه روي عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه قال : ( خالفوا اليهود صوموا يومًا قبله ويومًا بعده .

وفي رواية أخرى : ( صوموا يومًا قبله أو يومًا بعده ) .

وصح عنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه سئل عن صوم عاشوراء ، فقال : ( يكفر الله به السنة التي قبله ) .

والأحاديث في صوم عاشوراء والترغيب في ذلك كثيرة .

أسأل الله أن يوفقنا وجميع المسلمين لما يرضيه ، وأن يجعلنا جميعًا من المسارعين إلى كل خير إنه جواد كريم ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه .



ترانيم الحياة .
ترانيم الحياة Guest








رد: فرح النواصب........ في يوم عاشوراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن البغدادي
قولكِ:




الحمد لله .. إنّ جميع السُّنّة يشاركوننا في جوامعنا وحسينياتنا وفي جميع مناسباتنا، فلم نُفتِ بالقتل ولا بالغش ؟ !

لم تصدق القول مره ثانيه وانما انتم من يشاركنا مساجدنا وفي بعض مناطق المملكه تستأجرون منزل وتجعلونا كالحسينيات خوف من تعلم بكم الدوله وتأمر بهدمها ؟؟؟




ألم تُفتُوا أنتم بقتل الشيعي وغير الشيعي ؟ !
لا أقول في جوامعكم ومجالسكم فحسب، بل في فضائياتكم علانيةً !!.
ألم تُرسِلوا الإرهابيين بالأحزمة الناسفة ليُدمّروا وليقتلوا الأبرياء كباراً وصغاراً ومن طوائف مختلفة في الشوارع والأسواق وفي الجوامع والحسينيات ؟ !!.


الارهابيين هم فئه ظاله الرادت طريق الحق فظلت وماعملوه من تفجير ليس بوجه مقارنه بما يعمله جيش المهدي

هذا من غير الشتم والسبّ والتكفير الذي أصبح علامة فارقة تميّزكم من أبناء البشر ومن الأديان والطوائف.

والله ياخي ماتقوله ينطبق عليكم بالحرف الواحد ففي حسينياتكم تلعنون الصحابه وبعد ماتكتبون السلام تتبعونه بلعان أن من عقائد الرافضة، سب الصحابة وتكفيرهم كافة "فكتب الشيعة تكفر عامة الصحابة كافة، لم ينج من التكفير سوى عدد قليل منهم لا تزيد عدتهم على سبعة" (1).

"روى الكشي وهو من رؤوس الرافضة عن جعفر أنه قال: "لما مات النبي صلى الله عليه وسلم ارتد الصحابة كلهم إلا أربعة، المقداد، وحذيفة، وسلمان، وأبوذر- رضي الله عنهم- فقيل له : كيف حال عمار بن ياسر، قال: حاص حيصة ثم رجع" (2).

"وروى رافضي آخر هو الكليني عن ابن جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال المقداد بن الأسود، وأبوذر الغفاري، وسلمان الفارسي" (3).

"وفي كتب الشيعة عن الباقر والصادق (4): ثلاثة لا يكلمهم الله ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم، من ادعى إمامة ليست له، من جحد إماما من عند الله، من زعم أن أبا بكر وعمر لهما نصيب في الإسلام " (5).

"ورووا كذبا أن عليا بعدما جمع القرآن عرضه على المهاجرين والأنصار، فلما فتحه أبو بكر خرج في أول صفحة فتحها فضائح القوم، فردوه إلى علي وقالوا: لا حاجة لنا به... " (6)، وأنت يا عبدالله إذا دققت النظر لن تجد كتابا من كتبهم إلا وفيه السب والشتم والطعن في الصحابة- رضي الله عنهم أجمعين- يقول من زار بلاد الرافضة: ".. وأول شيء سمعته، وأكره شيء أنكرته في بلاد الشيعة، هو لعن الصديق والفاروق وأمهات المؤمنين: السيدة عائشة والسيدة حفصة، ولعن العصر الأول كافة، في كل خطبة وفي كل حفلة ومجلس، في البدء والنهاية، وفي ديابيج الكتب والرسائل، وفي أدعية الزيارات كلها، حتى في الأسقية، ما كان يسقي ساق إلا ويلعن، وما كان يشرب شارب إلا ويلعن، وأول كل حركة وكل عمل، هو الصلاة على محمد وآل محمد، واللعن على الصديق والفاروق وعثمان الذين غصبوا حق أهل البيت وظلموهم- بزعمهم الكاذب-،... وهو عندهم أعرف معروف، يلتذ به الخطيب، ويفرح عنده السامع، وترتاح له الجماعة، و لا ترى في مجلس أثر ارتياح إلا إذا أخذ الخطيب فيه، كأن الجماعة لا تسمع إلا إياه، ولا تفهم غيره" (7)، وللعن الصحابة عندهم أجور عظيمة وكبيرة.

"ففي مفاتيح ملا صالح عن السجاد- عليه السلام-، من قال: (اللهم العن الجبت والطاغوت) (8) كل غداة مرة واحدة، كتب الله له سبعين ألف ألف حسنة، ومحي عنه سبعين ألف سيئة، ورفع له سبعين ألف درجة، وعن حمزة النيشابوري أنه قال: ذكرت ذلك لأبي جعفر الباقر- عليه السلام- فقال: ويقضي له سبعون ألف ألف حاجة، إن الله واسع كريم، فلما مضى أبو جعفر- عليه السلام- قلت لأبي عبدالله- عليه السلام- سمعت جدك وأباك كذا، قال- عليه السلام- أيسرك أن أزيدك، فقلت: إي والله جعلت فداك، فقال: كل من لعنهما كل غداة مرة واحد-، لم يكتب عليه ذنب ذلك اليوم حتى يمسي، ومن لعنهما في المساء لم يكتب عليه ذنب حتى يصبح "(9).

أخي المسلم: "كتب أحد رؤوس الرافضة الضالين المضلين ويدعى العاملي في كتابه الصراط المستقيم- عامله الله بما يستحق- كتب يقول: "إن قول الله تعالى (أولئك الذين لعنهم الله فأصمهم وأعمى أبصارهم)، يقول: إنها نزلت في أبي بكر وعمر وعثمان (10) - رضي الله عنهم-، وكتب في أبي بكر- رضي الله عنه- على لسان رافضي مثله يقول: قالوا أبوبكر خليفة أحمد كذبوا عليه ومنزل القرآن

ما كـان تيمـي له بخلـيفـة بل كان ذاك خليفة الشيطان (11)

وكتب في أبي بكر وعمر- رضي الله عنهما- يقول:

وكل ما كان من جور ومن فتن ففي رقابهما في النار طوقان (12)

وكتب عليه من الله ما يستحق يقول:"ما كان لعثمان اسم على أفواه الناس إلا الكافر" (13).

وكتب الرافضي الكبير ويدعى المجلسي في كتابه "حق اليقين"، باب في بيان كفر أبي بكر وعمر، وكتب تحت هذا الباب "ومن المعلوم أن حضرة فاطمة وحضرة الأمير عليهما السلام، كانا يعدان أبابكر وعمر منافقين، ظالمين، غاصبين، كما كانا يعدانهما كاذبين، ومدعين خلاف الحق، وعاقين للإمام " (14)، وكتب الرافضي الأردبيلي، كتابا أسماه حديقة الشيعة، خصص قسما منه للطعن واللعن والتفسيق والتكفير لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من ذلك، أنه كتب تحت باب مطاعن الخلفاء الثلاثة يقول: "إن الخلفاء الثلاثة تخلفوا عن جيش أسامة، وخالفوا أمر النبي في متابعته فكفروا، فاستحقوا بكفرهم اللعن " (15)، وكتب تحت عنوان "مطاعن عمر خاصة" يقول: "إن لعمر مطاعن لا تنحصر في التقرير ولا التحرير" (16) وكتب تحت عنوان "مطاعن عثمان خاصة" يقول: "إن عثمان كان على الباطل ملعونا" (17)، وكتب الرافضي الضال المضل المجلسي، في كتابه حق اليقين يقول: "والدليل على أن عثمان كان يعده أمير المؤمنين كافرا، أن تركه ونعشه يأكله الكلاب، وقد ذهبت بإحدى رجليه، وبقي جسده ثلاثة أيام مرميا كالكلاب في المزبلة تأكله الكلاب، ولم يصلي علي عليه" (18) نستغفر الله ونتوب إليه من هذه الكلمات الفاجرة القبيحة الآثمة، وإن قوما يعدون هذا وأمثاله علماء لهم وقدوات لقوم خاسرون، وأيضا قالوا في كتاب لهم اسمه الزهراء:"أن عمر بن الخطاب- رضي الله عنه- كان مبتلى بداء لا يشفيه إلا ماء الرجال " (19).

وكذلك يا عبدالله، فإن الرافضة عليهم من الله ما يستحقون قد وجهوا الشتائم واللعنات إلى عائشة وحفصة- أمهات المؤمنين رضي الله عنهن- ولأجل عدم الإطالة نقتصر على ما سبق ذكره من رواياتهم، وأود أن أنبه إلى أن للرافضة أدعية يتواصون بها فيما بينهم، تحتوي على لعن الصحابة، وسائر الأمة، من ذلك ما أقرها عدد من رؤوس الضلالة فيهم- كما ورد في صفحة سابقة- فيقولون في بعض أدعيتهم: ".. اللهم العن صنمي قريش، وجبتيهما وطاغوتيهما وإفكيهما، وابنتيهما، اللذين خالفا أمرك، وأنكرا وحيك، وعصيا رسولك، وقلبا دينك، وحرفا كتابك،..." (20)، وقد وضع الرافضة أجورا عظيمة لمن يلتزم بأدعيتهم، ويسب ويشتم ويلعن، وعلى هذا فما على الرافضي إذا أراد الفردوس الأعلى، إلا أن يستغرق في لعن خير هذه الأمة بعد نبيها، وكذا يلعن سائر أهل السنة، وفي الحقيقة هذا هو دينهم، دين الكذب واللعن، والسب والشتم، (لكم دينكم ولي دين)، (أولئك حزب الشيطان، ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون).

________________

(1) الوشيعة في نقد عقائد الشيعة/ موسى جارالله/ ص 102.
(2) رسالة في الرد على الرافضة/ للشيخ محمد بن عبدالوهاب/ ص 12- 13.
(3) بطلان عقائد الشيعة/ محمد عبدالستار التونسوي/ ص60.
(4) ارجع إلى كتاب البداية والنهاية لابن كثير- رحمه الله- وذلك في أثناء كلامه عن سيرة أبو جعفر الباقر - رحمه الله- بعد قوله "ودخلت سنة خمس عشرة ومائة" لتعلم أن الباقر وابنه جعفر- رحمهما الله- بريئان مما تنسبه بهم طائفة الرافضة.
(5) الوشيعة في نقد عقائد الشيعة/ موسى جار الله/ ص 102.
(6) بطلان عقائد الشيعة/ محمد عبدالستار التونسوي/ ص 32.
(7) الوشيعة في نقد عقائد الشيعة/ موسى جار الله/ ص27.
(8) يقصدون أبابكر وعمر رضي الله عنهما.
(9) ضياء الصالحين/ محمد صالح الجوهرجي/ وهو رافضي/ ص 532- 533/ تحت عنوان، "فيما يقال عند النوم".
(10) الشيعة وأهل البيت/ إحسان إلهي ظهير/ص193.
(11) المصدر السابق /ص 192.
(12) الشيعة وأهل البيت/ ص 193.
(13) المصدر السابق/ ص 193.
(14) المصدر السابق/ ص 199.
(15) المصدر السابق/ ص197.
(16) المصدر السابق/ ص197.
(17) المصدر السابق/ ص197.
(18) المصدر السابق/ ص 204.
(19) الخطوط العريضة/ تقديم وتعليق/ محمد مال الله/ص18.
(20) الشيعة في التصور الإسلامي/ علي عمر فرج /ص71..

لا نستغرب هذا لأنكم أبناء الخط الأموي الذي حرّف الأحاديث واتتاريخ.

هنا ابين لك ان الشيعه هم من حرفو الحقائق ولاحاديث



فضيحة علمية:الطهراني يفضح عباس القمي وعقيدة القوم


من يطالع كتـاب معرفة الامام للطهراني الشيعي
ومن يقرأه..وخاصه الرافضة
سيعلـم الحقيقــة الخافيــة
وسيعلــم كيف هو نهــج علمـاء الرافضة
في تحريف التـاريخ..
هذه صورة الكتـاب..




أسم الكتاب
معرفــة الامـام وصاحبــه..
العلامة آية الشيطان الحاج السيد محمد حسين الحسيني الطهراني

وإليكم نص خطير ذكره صاحب الكتاب في الجزء رقم 15

يقول الطهراني منتقدا عباس القمي ..
=========


انتقاد رأي‌ المحدِّث‌ القمّي‌ّ في‌ عدم‌ ذكر بعض‌ الحقائق‌ التأريخيّة‌

نقل‌ لي‌ المرحـوم‌ صديقـي‌ البارّ الكريـم‌ سـماحة‌ آيـة‌ الله‌ السـيّد صدرالدين‌ الجزائري‌ّ أعلی‌ الله‌ مقامه‌ أ نّه‌ كان‌ ذات‌ يومٍ في‌ بيت‌ المرحوم‌ آية‌الله‌ السيّد محسن‌ الامين‌ العاملي‌ّ رحمه‌ الله‌ بالشام‌، واتّفق‌ حضور المرحوم‌ ثقة‌ المحدِّثين‌ الشيخ‌ عبّاس‌ القمّي‌ّ رحمه‌ الله‌ هناك‌.
فجري‌ حوار بين‌ المرحومين‌ القمّي‌ّ والامين‌.
فقال‌ المرحوم‌ القمّي‌ّ مخاطباً المرحوم‌ الامين‌:

لِمَ ذكرتَ في‌ كتاب‌ « أعيان‌ الشيعة‌ » بيعة‌ الإمام‌ زين‌ العابدين‌ علیه‌ السلام‌ ليزيد بن‌ معاوية‌ علیه‌ وعلی‌ أبيه‌ اللعنة‌ والهاوية‌؟!

فقال‌: إنّ « أعيان‌ الشيعة‌ » كتاب‌ تأريخ‌ وسيرة‌. ولمّا ثبت‌ بالادلّة‌ القاطعة‌ أنّ مسلم‌ بن‌ عقبة‌ حين‌ هاجم‌ المدينة‌ بجيشه‌ الجرّار، وقتل‌ ونهب‌ وأباح‌ الدماء والنفوس‌ والفروج‌ والاموال‌ ثلاثة‌ أيّام‌ بأمر يزيد، وارتكب‌ من‌ الجرائم‌ ما يعجز القلم‌ عن‌ وصفها،
فقد بايع‌ الإمام‌ السجّاد علیه‌ السلام‌، من‌ وحي‌ المصالح‌ الضروريّة‌ اللازمة‌،
والتقيّة‌ حفظاً لنفسه‌ ونفوس‌ أهل‌ بيته‌ من‌ بني‌ هاشـم‌،
فكيف‌ لا أكتب‌ ذلـك‌ ولا أذكـره‌ في‌ التأريخ‌؟!


ومثل‌ هذه‌ البيعة‌ كبيعة‌ أميرالمؤمنين‌ علیه‌ السلام‌ أبا بكر بعد ستّة‌ أشهر من‌ وفاة‌ الرسول‌ الاكرم‌ واسـتشـهاد الصدِّيقة‌ الكبري‌ فاطـمة‌ الزهـراء سـلام‌الله‌ علیهما.

قال‌ المرحوم‌ القمّي‌ّ:
لا يصلح‌ ذكر هذه‌ الاُمور وإن‌ كانت‌ ثابتة‌، لا نّها تؤدّي‌ إلی‌ ضعف‌ عقائد الناس‌ . وينبغي‌ دائماً أن‌ تُذكر الوقائع‌ التي‌ لا تتنافي‌ مع‌ عقيدة‌ الناس‌.

قال‌ المرحوم‌ الامين‌: أنا لا أدري‌ أي‌ّ الوقائع‌ فيها مصلحة‌، وأيّها ليس‌ فيها مصلحة‌. علیك‌ أن‌ تذكّرني‌ بالاُمور التي‌ ليس‌ فيها مصلحة‌، فلا أكتبها!

ومن‌ الطبيعي‌ّ أنّ رأي‌ المرحوم‌ القمّي‌ّ هذا غير سديد.
ذلك‌ أ نّه‌ ظنّ الإمام‌ السجّاد أُسوةً للناس‌ بدون‌ بيعة‌ يزيد، وزعم‌ أنّ الناس‌ لو علموا بأ نّه‌ بايع‌، لرجعوا عن‌ الإيمان‌ والاعتقاد بالتشيّع‌، أو ضعف‌ إيمانهم‌ واعتقادهم‌. وبالنتيجة‌ فإنّ الإمام‌ هو الذي‌ لا ينبغي‌ له‌ أن‌ يبايع‌ يزيد.

إنّ مفاسد هذا اللون‌ من‌ التفكير بيّنة‌. أوّلاً: لانّ الإمام‌ الحقيقي‌ّ هو الذي‌ يبايع‌، ويدرك‌ مصالح‌ البيعة‌، وعمله‌ صحيح‌، وخلافه‌، أي‌: عدم‌ البيعة‌، غير صحيح‌.

ثانيا: لو ابتُلينا هذا إلیوم‌ بحاكم‌ جائر كيزيد، وقال‌ لنا: بايعوا وإلاّ... وإذا اعتبرنا البيعة‌ ـ حتّي‌ مع‌ هذا الفرض‌ ـ حراماً وخطأً،
فقد أهدرنا دمنا ودماء أهلينا وناس‌ آخرين‌ سديً.
وأمّا إذا علمنا أنّ أئمّتنا وقدوتنا قد بايعوا في‌ مثل‌ تلك‌ الظروف‌،
فإنّنا سنبايع‌ فوراً بدون‌ أن‌ نفكّر بالنتيجة‌ السقيمة‌ وما تستتبعه‌ البيعة‌ من‌ محذورات‌.

أفليست‌ التقيّة‌ من‌ أُصول‌ الشيعة‌ الثابتة‌؟!

لِمَ نُظْهِرُ للناس‌ خلاف‌ ذلك‌ فنورّط‌ أُولئك‌ المساكين‌ في‌ عُسرٍ وحرجٍ للحفاظ‌ علی‌ شرفهم‌ وكرامتهم‌ ووجدانهم‌؟

حتّي‌ إذا بايع‌ أحد في‌ مثل‌ هذه‌ الحالة‌، فإنّه‌ يعدّ نفسه‌ آثماً خجولاً، ويري‌ تلك‌ البيعة‌ مخالفة‌ لسُنّة‌ إمامه‌ ونهجه‌. وإذا لم‌ يبايع‌ فإنّه‌ يعرّض‌ نفسه‌ وأتباعه‌ لسيف‌ زنجي‌ّ ثمل‌ جائر سفّاك‌، ويفقد حياته‌ جنوناً وحماقةً.

بيان‌ الحقيقة‌ هو بيان‌ الحقيقة‌ نفسها، لا بيان‌ حقيقة‌ خيإلیة‌، وإلاّ فإنّ جميع‌ المفاسد تقع‌ علی‌ عاتق‌ من‌
كتم‌ الحقيقة‌.

كانت‌ في‌ المرحوم‌ المحدِّث‌ القمّي‌ّ ـ مع‌ جميع‌ ما اتّصف‌ به‌ من‌ الجهاد العلمي‌ّ والعناء وحبّ أهل‌ البيت‌ علیهم‌ السلام‌ ـ مثلبة‌ تتمثّل‌ في‌ بتره‌ للاخبار،إذ يذكر مثلاً شيئاً من‌ الخبر كمثال‌، ويتغاضي‌ عن‌ الباقي‌ الذي‌ ربّما تكون‌ فيه‌ قرائن‌ مفيدة‌ لحدود هذا المعني‌ المستفاد.

وهذا غير صائب‌، إذ لعلّ صدر الخبر قرينة‌ علی‌ ذيله‌، وذيله‌ قرينة‌ علی‌ صدره‌. فما علی‌ المؤلِّف‌ إلاّ أن‌ ينقل‌ الخبر بحذافيره‌، ثمّ يعلّق‌ علیه‌ في‌ الهامش‌ أو الشرح‌ إن‌ أشكل‌ علیه‌ في‌ بعض‌ المواضع‌!

ونلحظ‌ في‌ كتاب‌ « منتهي‌ الآمال‌ » أنّ المحدِّث‌ القمّي‌ّ ذكر مقتل‌ محمّدبن‌ عبد الله‌ بن‌ الحسن‌ المسمّي‌ بالنفس‌ الزكيّة‌، ومقتل‌ إبراهيم‌بن‌ عبدالله‌بن‌ الحسن‌ المسمّي‌ بقتيل‌ باخمري‌،
وتحدَّث‌ عن‌ سيرتهما التي‌ أوردناها في‌ صفحات‌ متقدّمة‌ من‌ هذا الكتاب‌، دون‌ أن‌ يشير إلی‌ مثالبهما، واكتفي‌ بالحميد من‌ ترجمتهما.

وهكذا فعل‌ العلاّمة‌ الاميني‌ّ في‌ « الغدير » عند ذكر عبد الله‌ المحض‌ وولديه‌: محمّد وإبراهيم‌، فقد تحيّز في‌ كلامه‌ عنهم‌ نوعاً ما، ورغب‌ عن‌ بيان‌ طبيعة‌ الواقعة‌.

===============

ويقول في موضع آخر عـن زواج عمر بن الخطاب بابنة علي رضوان الله عليهم أجمعين

===============

زواج‌ عمر بأُمّ كلثوم‌ ابنة‌ أمير المؤمنين‌ علیه‌ السلام‌

إنّ زواج‌ عمر بن‌ الخطّاب‌ بأُمّ كلثوم‌ بنت‌ الصدِّيقة‌ الكبري‌ سلام‌الله‌ علیها من‌ الحوادثالتأريخيّة‌ المسلَّم‌ بها.

فلماذا يريد بعض‌ الشيعة‌ أن‌ ينكر ذلك‌ في‌ بعض‌ الكتب‌؟!
في‌ حين‌ نحن‌ إذا ذكرنا شفاعة‌ هذا الزواج‌ مع‌ مقدّماته‌ التأريخيّة‌ في‌ كتبنا،
فإنّ ظلامة‌ أميرالمؤمنين‌ وأهل‌ البيت‌ تستبين‌ لنا أكثر فأكثر.
ولو أوردنا هذه‌ القصّة‌ مع‌ مقدّماتها التأريخيّة‌،
فإنّ ذلك‌ يمثّل‌ وثيقةً تدين‌ عمر بن‌ الخطّاب‌،
إذ غصب‌ تلك‌ المخدَّرة‌ بمكر
، وأولدها زيداً ورقيّة‌.

إنّ زواج‌ سُكينة‌ ابنة‌ الحسين‌ من‌ مصعب‌ بن‌ الزبير من‌ المسلّمات‌ التأريخيّة‌،
فلماذا نرفضه‌ بسبب‌ انحراف‌ مصعب‌؟ في‌ حين‌ أنّ وضع‌ مصعب‌ ربّما لم‌ يكن‌ سيّئاً يومئذٍ حسب‌ قرائن‌ تأريخيّة‌، ولعلّ هناك‌ قضايا جانبيّة‌ لانستطيع‌ أن‌ نحلّلها الآن‌ بنحو صائب‌.

قال‌ أبو الفرج‌ الإصفهاني‌ّ: تزوّجت‌ سكينة‌ ابنة‌ الحسين‌ علیهما السلام‌ غير زوج‌. أوّلهم‌ عبد الله‌ بن‌ الحسن‌ بن‌ عليّ، وهو ابن‌ عمّها وأبو عذرتها.
ومصعب‌ بن‌ الزبير، وعبد الله‌ بن‌ عثمان‌ الحزامي‌ّ، وزيدبن‌ عمروبن‌ عثمان‌، والاصبغ‌ بن‌ عبد العزيز بن‌ مروان‌ ولم‌ يدخل‌ بها، وإبراهيم‌بن‌ عبد الرحمن‌ بن‌ عوف‌ ولم‌ يدخل‌ بها.

قالت‌ الدكتورة‌ بنت‌ الشاطي‌: نقل‌ السيّد توفيق‌ الفكيكي‌ّ عن‌ السيّد عبدالرزّاق‌ الموسوي‌ّ في‌ كتاب‌ له‌ عن‌ السيّدة‌ سُكينة‌ ما نصّه‌:

وهناك‌ من‌ المؤرّخين‌ من‌ يحكي‌ تزويج‌ السيّدة‌ سكينة‌ من‌ ابن‌ عمّها عبدالله‌ الاكبر ابن‌ الإمام‌ الحسن‌ المقتول‌ في‌ الطفّ مبارزةً. وأمّا غيره‌ من‌ الازواج‌، فعلی‌ ذمّة‌ التأريخ‌


=============

ونقول لمن في المنتدى...
بعد شهـادة هذا الطهراني بأن عباس القمي طلب من الامين بتحريف التاريخ وعدم ذكر الحقيقــة...وكون القمي من كبار العلماء الامامية الأثني حشرية..فلا نعلــم صراحه سبب حقده وكذبه وتدليسـه وبـتره للنصوص بأعتراف الطهراني ضده

إلا إنها تظـل الحقيقة واضحـة..

علمـاؤكم يكذبون ودينهم ودينـكم كذب في كذب

وسؤالنـا..
ما رأيـكم بكلام القمي..؟؟
وما رأيكم باعتراف الطهراني وغيره
بأن الزواج صحيح ومسلم بـه..
أليس هذا يدحض كلام معمميكم في الحسينيـات..؟؟



وعلم هداك الله انه أن علماء الشيعة يُحرّفون النصوص من مصادرهم عند الطباعة !!!

وبهذا الأسلوب الماكر أصبحوا يُضلّون شيعتهم ، وكذلك يريدون أن يخفون عقائدهم الفاسدة ويكتمونها سرّاً !!! لأنهم باطنيين ، فظاهرهم غير باطنهم !!

وعلى أي حال تعالوا لنقرأ التحريفات من النصوص في مصادر الشيعة !!

نموذج (1) :

النص الغير مُحرّف،من كتاب " عين الحياة " باللغة الفارسية ،(ص599 – باب در تعقيبات نماز - ) لمحمد باقر المجلسي .

وردت الرواية في هذا الكتاب المذكور باللغة الفارسية ، ونصها :

( وبسند معتبر منقول استكه حضرت إمام جعفر الصادق (ع) أز جاي نماز خود بر نميخاستند تا جهار ملعون وجهار ملعونة را لعنت نميكردند بس بايد بعد أز هر نماز بكويد " اللهم العن أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وحفصة وهنداً وأم الحكم " .
النص المحرّف!! من الطبعة الجديدة المترجمة إلى اللغة العربية ، جاء في الكتاب المذكور في (ج2 ص 447 – الفصل الثاني في ما يقرأ عقيب كل صلاة - ) تحقيق السيد هاشم الميلاني ، طبع في مؤسسة النشر الإسلامي – قم المقدسة !! سنة الطبع 1416 هـ .

نص الرواية المحرّفة : " وروي بسند معتبر أنه : سمعنا أبا عبد الله (ع) وهو يلعن في دبر كل مكتوبة أربعة من الرجال وأربعا من النساء: التيمي والعدوي وفعلان ومعاوية ، ويسميهم، وفلانة وفلانة وهنداً وأم الحكم أخت معاوية "

إذاً تحريف النص واضح جداً حيث حرّف اسم أبو بكر إلى التيمي، وحرف اسم عمر إلى العدوي، وحرف اسم عثمان إلى الفعلان، وحرف اسم عائشة إلى فلانة، واسم حفصة إلى فلانة ، وهنا فيه إضافة كلمة " وأم الحكم ( أخت معاوية ) .

نموذج (2) :

النص الغير محرف من كتاب " الصحيفة العلوية المباركة " لعلي بن أبي طالب(ع)، دار الأضواء ، الطبعة الأولى ، 1406هـ - 1986 م .

جاء في هذا الكتاب (ص235) ، دعاء باسم " دعاؤه في لعن صنمي قريش "
وهذا الدعاء معروف لدى علماء الشيعة في سب ولعن الخلفاء وفي لعن زوجات الرسول عياذ بالله تعالى من هذا المذهب !!! وهذا الدعاء طويل لا داعي لذكره ، فيكفي اسم هذا الدعاء !!!

النص المحرف !! جاء في طبعة جديدة يحمل عنواناً جديداً " أدعية الإمام علي (ع)" الصحيفة العلوية ، تعليق شيخهم ، عبد الله بن صالح السماهيجي ، الطبعة الأولى منقحة !!! – أولى أن يقول طبعة (محرّفة )- 1423 هـ - 2002 م .

في هذا الكتاب أيها الاخوة تم حذف هذا الدعاء الملفق " دعاء صمني قريش " !!!

هكذا علماء الشيعة أصبحوا يحرفون النصوص من مصادرهم حتى لا يكشف عقائد الفاسدة الباطلة .
أهذا هو دين ومذهب أهل البيت الذين تنادون به ؟؟ !!! تلعنون خلفاء الرسول وأصهار الرسول ؟!! وتلعنون صهر علي الذي زوج ابنته لعمر؟!!! أتلعنون أزواج الرسول وأمهات المؤمنين بنص القرآن ؟!!!

لماذا تحرفون ؟!! والتحريف لا يكون إلا إذا كان المذهب باطلاً ، وإذا كان باطلا فالأولى تركه ؟ إذاً هذا أكبر دليل على ذلك، وإلا صاحب الحق لا يحرف ولا يكتم !! فإن الكتمان في الدين خيانة لله ورسوله لعلهم يعقلون .

وإن شاء الله تعالى نورد أمثال هذه النماذج من تحريف علماء الشيعة في النصوص .
.





وأبناء السنّة والجماعة براء منكم ومن أفعالكم.







لاوالله ان من يقف ويقول الحق ويحق الحقيقه هو فخر لأمته وامة محمد صلى الله عليه وسلم