هياء

هياء @hyaaa_13

فريق الإدارة والمحتوى

منتجات ايسينس وكاتريس الجديدة... إطلالتك أكثر من رائعة!

الجمال والأناقة



تألّقي هذا العام بأبهى حلّة وبإطلالاتٍ جميلة نهارية وليليّة بفضل منتجات ايسينس وكاتريس الجديدة للمكياج والبشرة وألوانها المميزة التي حتماً ستدخل البهجة والمتعة إلى حياتك. تعرّفي في ما يلي على المجموعات الجديدة ولا تتردّدي بتجربتها.

ايسينس: اجعلي الجمال متعة 
هل تبحثين عن مستحضرات تجميل تضفي على يومك لمسة من البهجة والمزيد من الحياة؟ لا تبحثي أكثر، تقدم لك ايسينس مجموعة جديدة تم تصميمها خصيصاً لكلّ امرأة عصرية بشخصية مرحة. وتضم المجموعة تشكيلة من المنتجات الملونة التي تجعل من الجمال متعة حقيقية.

والترند الجديدة هي أساسيات التجميل التي تجمع بين عدة وظائف في وقت واحد، أي تلك التي تجمع ما بين العناية بالبشرة والمكياج. من الألوان الزاهية التي تضيف لمسة من مميزة إلى يومياتك إلى المكونات الطبيعية التي تحافظ على صحة بشرتك، لا تقتصر منتجات ايسينس الجديدة على الوجه فقط، بل تشمل مجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالشفاه والعيون والأظافر. كل شيء في هذه المجموعة يهدف إلى إضافة المزيد من البهجة والمرح إلى حياتك.

ومن المنتجات التي تضمّها هذه المجموعة الجديدة:
  • فاونديشين I LOVE FLAWLESS SKIN الذي يمنحك بشرة طبيعية خالية من العيوب.
  • باليت bloom baby, bloom للعيون والوجه التي ستمنح النضارة حتماً لوجهك.
  • باليت love that GLOW & BRONZE التي ستضفي الإشراقة لإطلالتك بفضل ألوانها المليئة بالحياة.
  • باليت تصحيح الألوان CONCEAL like a PRO التي تضمن اختفاء العيوب بشكل تام بفضل ألوانها الأربعة.

ذلك إضافة إلى منتجات أخرى مثل طلاء الأظافر، وأحمر الشفاه، والماسكارا، والأيلاينر، وباليت ظلال العيون التي تتميز بألوانها الزهية والمفعمة بالحياة.

لا تفوتي الفرصة لتجربة هذه المجموعة الرائعة التي يمكنك شراؤها من متاجر Centrepoint، ونون، وأمازون، و6thStreet، وللمزيد من التفاصيل والمعلومات عن منتجات ايسينس زوري الموقع.



كاتريس: قوية، ساحرة، ومتميزة

تُعنى كاتريس بالمرأة التي تسعى للتميز والقوة. إذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل تعكس شخصيتك القوية والجريئة، فإن كاتريس لديها الخيارات المثالية لكِ.

تجمع المجموعة ما بين الجودة العالية والمتعة والأسعار التي تناسب جميع الميزانيات، مع تركيز خاص على المكونات ذات الجودة العالية التي تحافظ على جمالك وتعزز من ثقتك في نفسك. من الماسكارا ذات التأثير الطويل إلى أحمر الشفاه الذي لا يتلاشى، كل منتج قد تم تصميمه ليكون له تأثير طويل الأمد.

وتتألّف منتجات كاتريس من مكونات 100% طبيعية وتعتمد على 3 ترندات للمكياج لهذا العام وهي:
  • على المكياج أن يكون ممتعاً، وبفضل التركيبات الفريدة والألوان الفرحة يمكنك إدخال المتعة والمرح إلى روتينك الجمالي اليومي.
  • تطبيق المكياج بكل سهولة ومن دون الكثير من المجهود، وهي ميزة تؤمنها منتجات كاتريس لكونها بسيطة ومتعددة الوظائف وتمنحك إطلالة مثالية من دون عناء.
  • منتجات تمنحك الإطلالة وتعتني ببشرتك في آنٍ معاً وهي صفة مهمة جدّاً ومن صفات منتجات كاتريس التي تتألّف من مكونات طبيعية ومفيدة تماماً للبشرة.

ومن المنتجات الجديدة أيضاً باليت بلاش وهايلايتر بألوان زهرية زاهية، وزيوت للأظافر والشفاه، وأحمر شفاه بألوان مفعمة بالحياة، وماسكارا تكثّف الرموش لمدة 24 ساعة، وباليت ظلال العيون بألوان جميلة وبرّاقة، وماسكارا للحواجب، وبرايمر يحتوي على الفيتامن C والعديد من المنتجات الأخرى المفيدة.

توفر المكونات عالية الجودة والتركيبات الفريدة نتائج مذهلة تستحقينها! يمكنك العثور على منتجات كاتريس في متاجر Centrepoint، ونون، وأمازون، و 6thStreet، وللمزيد من التفاصيل والمعلومات عن منتجات كاتريس زوري الموقع.


7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايونيزه
مايونيزه
كاتريس أول مرة اسمع فيها ولاحظت فيه مناكير منها ! جوووي عاد المناكير إن شاء الله عاد اسعارها تكون نفس اسينس معقولة
موسوعة
موسوعة
المعروف لايعرف مافي بنت ماتستخدم اسينس خصوصاً مسكرتهم الوردية والخضراء يطلعون لي رموش من تحت الأرض
yousra
yousra
روعة منتجات هذه العلامة وعن تجربة
natnot
natnot
المكياج عشق
loubna m
loubna m
هل يدوم 24 ساعة ؟؟؟