..ReeMa

..ReeMa @reema_35

عضوة جديدة

منتجات جونسون 😱😨

الحمل والإنجاب





كشف اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك أنه تقرر تشكيل لجنة برئاسة الدكتور طارق سالمان مساعد وزير الصحة للشئون الصيادلة لاجراء بحوث علي منتجات " شركة ?جونسون آند جونسون" الخاصة بـ "بودرة الأطفال" وذلك بعد الحكم الأخير الصادر ضد الشركة في الولايات الأمريكية نظرا الي أنها متداولة ومسجلة بالسوق المصري .


وقال يعقوب في تصريحات صحفيه علي هامش الندوة التي نظمها مجلس الأعمال المصري الكندي اليوم أانه بعد التأكد من أن الشركة موادها خطرة علي صحة الإنسان سوف يتم سحبها من السوق.


وترجع وقائع أزمة "جونسون اند جونسون" بعد أن قضت هيئة المحلفين في ولاية ميزوري الأميركية بتعويض قيمته 72 مليون دولار لعائلة امرأة توفيت نتيجة سرطان المبيض.


وقالت العائلة إن سبب الإصابة هو استخدامها بودرة أطفال من شركة Johnson & Johnson وغيرها من المنتجات التي تحتوي على بودرة التلك فيما انه قد أعلن الموقع الأمريكى هيلث فوود هاوس، أن شامبو ?جونسون للأطفال? تحتوي مكوناته على مواد كيميائية مسببه لمرض السرطان، وتؤثر تأثير كامل على صحة الجهاز المناعى لدى الأطفال، حيث تحتوي على مادة ?التوكسين? السامة التي تصيب الأطفال بأمراض خطيرة ومزمنة.


وتم فحص مكونات منتجات جونسون، ومنها شامبو ?جونسون الأطفال? ، وتأكد أن مكوناتة تحتوي على مادتين من المواد الخطيره للغاية، وهما المادة الحافظة ?فورمالديهيد? و?كواتيرنيوم -15″ ، حيث أن المادتين سبب رئيسى للإصابة بمرض السرطان .


وأخيرا اعترفت شركة ?جونسون آند جونسون ? المنتجة لمستحضرات العناية بالبشرة بأن منتجاتها وخاصة منتجات الأطفال تحتوي على مواد تصيب بمرض السرطان، وتقوم حاليا بمعالجة هذه المشكلة بالتخلص من المواد السامة التي توجد بمنتجاتها .


- See more at: http://www.el-b
2
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لقيت روحيy
لقيت روحيy
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكفينا شرهم بما شاء
حاليا مااستخدم الا البودره
بي خلاص برميها زادور لها بودره بديله
والشامبو ماكان عاجبني فاستبدلته بسيباميد ومرتاحه عليه واخذت رغوه الحمام وكريم الجسم من نفس الشركه وكلهم حلوين
..ReeMa
..ReeMa
الله يحفظ ابني والله استخدم كل منتجات جونسون له بس رميتها كلهااا
حسبي الله عليهم
انا لاحظت من احط له لوشن تجيه حكه والاحظ يحك بوجهه كثير
ماقول الا الله ينتقهم منهم
وش ذنب الأطفال