منتج الفيلم المسئ للرسول يبكي عند قبر الرسول

الملتقى العام

أن مشاعر الفرح كانت مصاحبة له بعد رؤيته للكعبة المشرفة لأول مرة.

"
دورن في ختام زيارته للمدينة المنورة:
وداع المدينة المنورة أمر محزن، ولكن عزائي أنني ذاهب إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وسأعود إلى هذه البقاع الطاهرة مرة أخرى في وقت قريب
"
بكى عند القبر الشريف
وقالت صحيفة "عكاظ أون لاين" السعودية التي رافقت فان دورن وهو يزور المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، أنه بكى عند قبر النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

ونقلت عن فان دورن قوله إنه كان ينتمي لأشد الأحزاب تطرفا وعداء للدين الإسلامي، موضحا أنه بعدما شاهد ردود الأفعال ضد إنتاج الفيلم المسيء إلى النبي، بدأ في البحث عن حقيقة الإسلام ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم.

وأضاف أن عملية البحث قادته إلى اكتشاف حجم الجرم الكبير الذي اقترفه حزبه السابق، وأنه بدأ في الانجذاب إلى الدين الإسلامي، وشرع في القراءة عنه بطريقة موسعة، والاقتراب من المسلمين في هولندا، حتى قرر اعتناق الإسلام.

كما زار فان دورن جبل أُحد، وقال "كم قرأتُ عن هذا المكان وهذه المعركة، وكم أحببتُ أن أقف هنا اليوم، وهو شعور أجمل من القراءة".

يذكر أن العالم الإسلامي شهد موجة احتجاج ضد الولايات المتحدة تنديدا بالفيلم المسيء إلى الإسلام، حيث امتدت المظاهرات إلى أستراليا بعد مظاهرات عنيفة قُتل فيها سبعة متظاهرين في عدة دول.

وعمّت المظاهرات العديد من الدول العربية والإسلامية احتجاجا على الفيلم، وتخللتها اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والمحتجين الذين حاولوا في أكثر من مكان استهداف سفارات ومصالح اجنبيه
10
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورقة خريفية
ورقة خريفية
الحمد لله بدل ماانقتل هذا هو راح يعوض ويكتب عن الرسول وربما نصح ودعا ابناء جلدته للاسلام
omalbanin2012
omalbanin2012
بارك الله فيك
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
فرفوشة2005
فرفوشة2005
بارك الله فيك
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
مسايا..!
مسايا..!
هذي اشاعه الشخص هذا مو منتج الفيلم ولا له علاقه

بس كان ضد الاسلام في حزب اعتقد !!


استغفر الله
.. تمارا ..
.. تمارا ..
نعيد ونقول
هو لا مخرج ولا منتج الفيلم وماله علاقة بالفيلم
حرام تفتروا عليه
--------
اللهم ثبته ووفقه