تسلم يا بحار على هالقصة القوية
وعلى هالاسلوب الجذاب والعبارات الي هيه
تستاهل والله الثناء لرفع المعنوية
بذكائك عديت الأعضاء وكله صار يتحدث بالـ ايه
مشكور اخوي على المتعة والإفادة وربي يبعد عنك كل بليه

هدى
•

يو يو يو يو يو يو وش ذا يابحار وش هالقصة البوليسية,يا بنات ترى انا حورية
واللي في راسها شي تحطه فيا(يابنات ترى امزح بس انا هبلة شوية),المهم والله اتمنى انجح السنه هذهيا,عشان اركب الباص واقابل مثل حورية,عشان ازنطها مع حلقها في الباص واخليها زي الدجاجة النيه:)
بالله وش رايكم في قريحتي الشعريه(ارجو عدم المجامله وتقولوا رايكم فيا بصراحة منتهية:(
هب يا فراشه والله منتي بهينه
واللي في راسها شي تحطه فيا(يابنات ترى امزح بس انا هبلة شوية),المهم والله اتمنى انجح السنه هذهيا,عشان اركب الباص واقابل مثل حورية,عشان ازنطها مع حلقها في الباص واخليها زي الدجاجة النيه:)
بالله وش رايكم في قريحتي الشعريه(ارجو عدم المجامله وتقولوا رايكم فيا بصراحة منتهية:(
هب يا فراشه والله منتي بهينه

البحار
•
حورية بعد ما أعطاها منصور الكرت..
طلعت البيت وقرته وما أخذت الأمر بجدية!!
تغدت مع زوجها وارتاحوا بعد الظهر شوية..
طبعا الكرت الحين في شنطتها اليدوية..
كان مقصدها ترجعه لمنصور مع كلمتين تهزيئية؟
جا زوجها يحط مفتاح البيت في شنطتها وهو رايح العمل بعد الفجرية....
تنبه لصورة قلب على كرت مكتوب عليه( منصور مع التحية)..
غِلي راسه..وراح لزوجته معمي ما يدري وش القضية؟؟
صحاها من نومها بعصبية..وسألها عن الكرت وتلعثمت حورية؟؟
ضربها..وقال الحمدالله ما جاني منك ولد أو بنيّه..
روحي وانتي بالثلاث طالق..ياحيّة..
إنهارت حورية..وطاحت مُغمية بعد صيحة قوية..
جا أخوها واخذها وسألها وش اللي صار يا حورية؟؟
قالت وهي تبكي..الباص ألف وميّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
==================================================
اخواني وأخواتي..
القصة إنتهت..لكن نبي الراي..والحل لهذي القضية؟؟؟
ما الحل لتصرفات مثل أولئك البنات ؟؟
ماهي برأيكم المواصفات المطلوبة في السواقين؟؟
هل الحل في أن يكون السائقين من كبار السن؟؟ولكن من أين يتم تأمين المئات منهم؟؟
هل الحل في وضع ُمراقِبة في الباص؟؟
وما هي مواصفات تلك المراقبة؟؟
=====================================================
الشكر كل الشكر لكل من تفاعل مع الموضوع..وأملي أن نحاول الوصول
إلى حلول لهذه المشكلة..ولن يكون هُناك أي صعوبة بإذن الله في رفع تلك
الحلول إلى من يهمه الأمر..وتقبلوا تحياتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلعت البيت وقرته وما أخذت الأمر بجدية!!
تغدت مع زوجها وارتاحوا بعد الظهر شوية..
طبعا الكرت الحين في شنطتها اليدوية..
كان مقصدها ترجعه لمنصور مع كلمتين تهزيئية؟
جا زوجها يحط مفتاح البيت في شنطتها وهو رايح العمل بعد الفجرية....
تنبه لصورة قلب على كرت مكتوب عليه( منصور مع التحية)..
غِلي راسه..وراح لزوجته معمي ما يدري وش القضية؟؟
صحاها من نومها بعصبية..وسألها عن الكرت وتلعثمت حورية؟؟
ضربها..وقال الحمدالله ما جاني منك ولد أو بنيّه..
روحي وانتي بالثلاث طالق..ياحيّة..
إنهارت حورية..وطاحت مُغمية بعد صيحة قوية..
جا أخوها واخذها وسألها وش اللي صار يا حورية؟؟
قالت وهي تبكي..الباص ألف وميّة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
==================================================
اخواني وأخواتي..
القصة إنتهت..لكن نبي الراي..والحل لهذي القضية؟؟؟
ما الحل لتصرفات مثل أولئك البنات ؟؟
ماهي برأيكم المواصفات المطلوبة في السواقين؟؟
هل الحل في أن يكون السائقين من كبار السن؟؟ولكن من أين يتم تأمين المئات منهم؟؟
هل الحل في وضع ُمراقِبة في الباص؟؟
وما هي مواصفات تلك المراقبة؟؟
=====================================================
الشكر كل الشكر لكل من تفاعل مع الموضوع..وأملي أن نحاول الوصول
إلى حلول لهذه المشكلة..ولن يكون هُناك أي صعوبة بإذن الله في رفع تلك
الحلول إلى من يهمه الأمر..وتقبلوا تحياتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اخوي بحار..
والله قصه مهمه ومؤثره..
المفروض الزوج اتفاهم مع زوجته قبل اي قرار لو هي كذا كان دست البطاقه وماخلتها..
اما بالنسبه للحقير منصور وش يسوي اذا لقي بنات قذرات ومافرقت معاهم مئلة الخوف من الله والعيب والشرف والغلط من صاحب الشركه المفروض ان عماله يكونون كبار في السن ومايكونون زي ماقالت محاره حلوين.. والاهذي طريقه لجذب البنات لشركته.والمفروض يكون فيه مسؤله تلاحظ الي يصير في الباص..لان التفاحه الخربانه تخرب النضيف..والله عجب الوحده ماعندها وازع ديني او ضمير.. المفروض انها تترفع عن هذي القذارات ..ولا بعد مع باكستاني ليته عالاقل واحد عربي مو رفيق..
والمفروض يامحاره تبلغين المسؤله عن الي يصير..
والله قصه مهمه ومؤثره..
المفروض الزوج اتفاهم مع زوجته قبل اي قرار لو هي كذا كان دست البطاقه وماخلتها..
اما بالنسبه للحقير منصور وش يسوي اذا لقي بنات قذرات ومافرقت معاهم مئلة الخوف من الله والعيب والشرف والغلط من صاحب الشركه المفروض ان عماله يكونون كبار في السن ومايكونون زي ماقالت محاره حلوين.. والاهذي طريقه لجذب البنات لشركته.والمفروض يكون فيه مسؤله تلاحظ الي يصير في الباص..لان التفاحه الخربانه تخرب النضيف..والله عجب الوحده ماعندها وازع ديني او ضمير.. المفروض انها تترفع عن هذي القذارات ..ولا بعد مع باكستاني ليته عالاقل واحد عربي مو رفيق..
والمفروض يامحاره تبلغين المسؤله عن الي يصير..
الصفحة الأخيرة
راح في شربة مويه
بسبب زوجتة الغير مبالية
اخي البحار
ننتظر منك التكملة