* عـطـرالبـوادي *
•
مشكوره اختي سماهر على ردك ..........الزنداعاني منه وايد يعني ما اقدر البس بلوزات لانها تحز ناحية الزند وانا تقريبا عملت تمارين رياضية خاصة لهذي المنطقة عن طريق نادي صحي بس للاسف ماكو فايده فياريت اذا كان في احد من اخوات المنتدى عندها حل لهذي المشكله ان ما تبخل علينا واعرف اخواتي بالمنتدى ماراح يقصرون
في البدايه استخدمت النسكافيه لمده شهر تقريبا (فيه ايام مااستخدمها لكن اعوض باليوم اللي بعده فااستعملها مرتين )
وبعدين استخدمت القهوه العربيه اسبوع 0
وبعدين استخدمت القهوه العربيه اسبوع 0
الصفحة الأخيرة