متميزه~

متميزه~ @mtmyzh_5

عضوة نشيطة

منع رجال "الهيئة" من التجوُّل بالأسواق<<يمنع النقل من الصحف الاكترونيه

الملتقى العام

متابعة- الرياض: كشفت مصادر أن قراراً ستصدره الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يمنع منسوبيها من التجوُّل في الأسواق والمطاعم والمجمعات التجارية، ويضبط العمل الميداني لرجال الهيئة.

ويأتي التوجه الجديد للهيئة في إطار خطط جديدة تعتزم الرئاسة تطبيقها لتطوير أداء رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بما يتناسب مع المرحلة.

في الوقت الذي تؤكد فيه المصادر أن حزمة من التعليمات ستصدرها الرئاسة خلال الأيام المقبلة، لتنضم إلى القرارات السابقة منذ تولي الرئيس الجديد حقيبة "الهيئة"، والتي يأتي في مقدمتها ضبط أدوات العمل الميداني، ومنع المتعاونين مع الهيئة من تأدية عمل الجهاز، إضافة إلى ***** مركز خاص وموحد لتلقي الشكاوى والبلاغات.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل عبد السلام الثميري ونشرته "الاقتصادية"، أشارت المصادر إلى أن هناك تعليمات مشدّدة على العاملين في الميدان من رجال الهيئة لإبراز البطاقات التعريفية بشكل يمكّن الناس من تمييز الموظف الرسمي من غيره، لكيلا يمكن لأي شخص أن ينتحل شخصية أعضاء الهيئة، والقيام بمهامهم، أو مشاركتهم في ذلك.

إلى ذلك، بدأت رؤية وتوجهات الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تتضح في التعامل مع المواطنين والمقيمين بالحكمة واللين بالتطبيق من خلال اجتماعات الرئيس الجديد مع مديري الفروع في جميع المدن السعودية، بحسب المصدر، حيث أوضح أن هناك ارتياحاً بين رجال الهيئة لشفافية الرئيس ووضوحه خلال لقائه مديري الفروع.

وبيّن أن هناك شفافية وصراحة خلال لقاءات الرئيس مع قيادات الهيئة المتتالية خلال الأيام الماضية، وأن أول هذه المواضيع التي تتصدّرها طاولة النقاش هو "العمل الميداني لرجال الهيئة"، وأن هناك اتفاقاً كاملاً لتوجّه الهيئة الجديد في التعامل مع المواطنين في الأسواق والأماكن العامة، وأن اللين والقول الطيب هما الشعار الرئيس لرجال الحسبة.


تعليقكم ؟
25
2K

هذا الموضوع مغلق.

متميزه~
متميزه~
المصدر للبنات الي يبونه
http://sabq.org/Fjcfde
##عيون ا لمها##
##عيون ا لمها##
لا حول ولا قوة الا بالله
زاهده من الدنيا
حسبى الله ونعم الوكيل الله ينتقم من رئيس الهيئه الجديد الاهبل هاذا اللى حاطينه
ود الوداد
ود الوداد
عادي الحمين راح وش بعد ننتظر من اللي بعده ؟
خلونا نفرح
خلونا نفرح
يوووه عز الله رحنا فيها قرار غبي صراحه