new asala
new asala
أتا أخذته من هنا من الاخت أم مصعب ب 60 ريال,,
أتا أخذته من هنا من الاخت أم مصعب ب 60 ريال,,
هلالا اختى العزيزة
والله انا ستعملة من سنه تقريبا وهو فعلالالا ررررائع وهذى مش دعايه لانى اتاجر فيه ولكن شهاده حق هو جداا مثالى لاخفاء اى مشاكل فى البشرة لانه تغطيته عاليه جدا لجميع بقع الوجه والحبوب والنمش وما شابه ذلك ويعطى مظهر طبيعي وما يبقع ولا يسيح ولا يتأثر بالماء ومناسب تماما للاجواء الحاره والرطوبه العالية
وهو له اكثر من طريقة استعمال وهذا يتوقف على نوع بشرتك لانه فى خوات كتير يقولو بيلطخ لكن ااكدلك اذا استعمل صح مش ممكن يلطخ ابدااا
اذا كانت بشرتك دهنية :-
تقومى بتنقيط الكريم على الوجة باستخدام الاصابع وباستخدام اسفنجة مبللة بالماء البارد ومعصورة جيدا تقومى بفرد الكريم على البشرة ثم مررى ثلجه على الوجه كله وبعد ما يجف حطى البودرة وكملى مكياجك عادى

واذا كانت البشرة جافة او عادية:
تضعى كميه قليلة من الكريم بحجم حبه الحمص فى يدك وتخلطيها مع قطرتين من اى لوشن للبشرة او مع اى كريم اساس لين شوى وتفريدهم على الوجه واستنى دقيقتين ثم حطى البودر وكملى مكياجك عادى
تقبلو تحياتى جميعا
سراب 9
سراب 9
انا رايحه لتشيك في الصيفيه بس ماأعرف كيف اتفاهم معاهم واطلب الكريم ؟؟
ام تركــي ونــواف
حبيت ابلغ بنات الرياض اني موزعة الديرما كول بالرياض :)

ووالله جربته من جد رووووووووووعه عن تجربه فاللي حابه تبشر بعزها ان شاء الله ...

واللي عندي الاصلي واضمنه لكم وانا مندوبة الاخت جاميرا ..

فاللي حابه من الرياض او غيره انا جاهزه ياحلوين:)
*.* أم مصعب *.*
*.* أم مصعب *.*
هلا والله بالغاليات ..

بالنسبة للتفريق بين الأصلي والتقليد في الديرماكول .. صعب التفريق لين تجربي ..
فيه بنات كثير أخذوا من التقليد .. ولما يكلموا علي يسألوني اللي عندك تقليد ولا أصلي .. وبصراحة رحت وأخذت من اللي يقولون عنه تقليد من وحدة من منتدى .. وفرررررررررق كبير بينه وبين الأصلي ..

اللي عندي (وهو الأصلي بإذن الله) وكل اللي أخذوا مني يشهدون على كذا .. مايقطِّع ولا يتكتَّل ,, ولا يخلي وجهك حفر ... أبد أبد .. ولا يتأثَّر بالحر ..

أما التقليد فيقطِّع ويصير كتل .. ومع الوقت تحسين بالحر في وجهك وأنا أختي جاها منه حساسية طوالي بعد ماحطته ..

هذا اللي عندي يالغاليات ..
واللي حابة تاخذ من (الديرماكوووووووول الأصلي) أنا حاضرة .. والضامن الله ..

لكل بنوتااااااااات السعودية ..
حياااااااااااكم ..

موفقات يارب ..