He.Na.Ta
•
لا اله الا الله
He.Na.Ta :
بلييييييييز حد يعبرني <<<<< ^_^بلييييييييز حد يعبرني <<<<< ^_^
تكفين اذا لقيتي قولي لي
لي 9 شهور ادور .. للاسف ماقتنعت بشي ..يمدحون ارياااام كثير
واي خبر جديد انا بالأنتظار ..
لي 9 شهور ادور .. للاسف ماقتنعت بشي ..يمدحون ارياااام كثير
واي خبر جديد انا بالأنتظار ..
عن جد يابنات اللي أخذت دوره في الطايف واستفادت تقول لنا وربي م
حتاجه آخذ دوره
وش رايكم بدورة التجميل اللي بجامعة الطايف ؟
حتاجه آخذ دوره
وش رايكم بدورة التجميل اللي بجامعة الطايف ؟
الصفحة الأخيرة