من استخدم خلطه الشيخ سالم الحقوي..

نزهة المتفائلين

يتكون المظروف من عشر جرعات مطحونة وموزعة ,
, لا يوجد وقت محدد لأخذها ,ولكن يستحب أخذها على شبع وبعد أخذ قسطا من النوم , ولا يستحب أخذها قبل الذهاب للعمل أو الدراسة .
ويفضل اخذ الجرعات الثلاثة الأولى متتالية , ثم يأخذ المريض راحة ثم تؤخذ الجرعة الرابعة في اليوم الخامس وهكذا…
يفصل المستخدم لها بيوم راحة حتى نفاد الجرعات.
ملاحظات مهمة :
أولا” : سيبدأ مفعول الجرعة بعد أخذها بساعة تقريبآ وربما أقلّ .
ثانيا : سيشعر المريض بغثيان وتهويع وسيبدأ بالتقيئ.
ثالثا : سيشعر المسحور بشيء يجذب من جميع أطرافه وهو مفعول الجرعة لجمع الأخلاط الرديئة من جسم المريض كما سيشعر المريض بحرارة داخلية وخارجيه وعرق شديد وصداع في احد شقيه من رأسه وتنميل وبرودة الأطراف .
رابعا :سيلاحظ المريض خروج بعض الأخلاط الرديئة من جسمه وهي في نفس الوقت شديدة النتانة مثل : ( سوائل شديدة الصفار وحمراء وسوداء وقطع بيضاء صغيرة ومواد على شكل علق ودم فاسد متخثر شديد النتانة ومواد شديدة الغرابة أحيانا ورغوة بيضاء ومواد للزجة تخرج مع البراز وقطع مثل لب البرتقال ) .
خامسا : سيبدأ مفعول الجرعات في التراجع كلما تقدم المريض بأخذها ( فسيلاحظ أنها لا تعمل عملها المعهود بل ربما يشعر بأنه لم يأخذها وهذا يدل على خروج جميع مافي جسمه من أسحار ولله الحمد ) .
سادسآ : خمول في جميع أجزاء الجسم بعد أخذها .
سابعآ : يجب على من بدأ بالعلاج ان يواضب يوميآ على قراءة سورة البقرة فهي المقياس الحقيقي للعلاج وبها يعرف المريض بتقبله وسهولتها في القراءة وزوال الأعراض من ضيق وتنميل وصداع وغيرها مع تقدمة بأخذ الجرعات.
ثامنآ : يجب بعد الأنتهاء من الجرعات بعمل حجامة وذلك في (مؤخرة الرأس والأكتاف وجميع نقاط الظهر ولأطراف) .
تاسعآ : يجب على المريض ان يكتم امر استخدامة للعلاج , وذلك حرصآ ممن عمل له السحر بأن لا يكرره عليه من جديد وذلك قبل نهايته من العلاج وشفاءة (يقول علية الصلاة والسلام :((إستعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان )).
عاشرآ : يستحب عمل مغطس معين في المنزل (البانيو)بملئة بالماء الدافي نسبيآ ثم يوضع فية مقدار علبة ملح كامله(ملح طعام) وعلبة ديتول مطهر وينزل به المريض كل يوم قبل النوم , لمدة 15 دقيقة فقط (أو يفضل استخدام خلطت الرومي كل يوم اثناء العلاج) ..
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم
الشيخ سالم الحقوي .

وهنا سرد لطريقة اعداد خلطة مساعدة .. تستخدم مع خلطة الحقوي
هذه مكونات التي تؤخذ مع كل جرعه من خلطة الحقوي مما يزيد في قوتها وفعاليتها في إخراج السحر من الجسد وهي:
1 لتر زيت زيتون
100 جرام حبة البركة (حبوب)
100 جرام حلبة (حبوب)
100 جرام شمر

طريقة تحضيرها :
يغلى الزيت على النار بعد وضع جميع المكونات فية (حبة البركة والحلبة والشمر) , ويترك على النار لمدة 30 دقيقة يغلي , بعد ذلك يترك حتى يبرد ثم يصفى الزيت زيتون لوحدة …ثم يتم رقيته بسورة البقرة كاملة وذلك بوضع أصابع الكف اليمنى في الزيت أثناء القراءة ….ويتم اخذ مقدار (فنجان شاي) زيت الزيتون وتوضع فيه إحدى جرعات العلاج وتخلط جيدا ثم يسمي الله المريض ويأخذها ..وسوف يرى فعالية الجرعات في إخراج السحر من الجسد من الجرعات الأولى بإذن الله .

ملاحظة مهمة جدآ بخصوص العلاج نرجو اخذها بعين الأعتبار :

هذه الخلطة لن يصرفها الشيخ لكل من تتوفر او يشكو من لأعراض التي سيتم ذكرها والتي قد لا تتوافق مع العلاج وربما تسبب آثار جانبية مع بعض الأدويه لبعض لأمراض وهي :

((مرضى القلب , ومن يشكو من داء السكري وضغط الدم , والقرحة في المعدة , والبواسير , وكبير السن من يفوق 55 عامآ , وصغير السن دون 16 عامآ , ومن يستخدم بعض الأدويه التي لا غنا عنها لبعض الأمراض طويلة لأمد وغيرها ….ويجب استشارة الشيخ بكل السجل المرضي لك لكي تكون على بينة وانت تأخذ العلاج..
من جربتها فيكم اوتعرف احدجربها...........:(
51
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو برهوم
نونو برهوم
غريبه ولاوحدة...............وين اهل جدة
عز2
عز2
للرفع
الـــعلا
الـــعلا
مدري اول مره اسمع عنها
مجوديه 2008
مجوديه 2008
اول مره اسمع عنها
أم عزومي
أم عزومي
هل تنفع لمريض السرطان والمعيون