احلام وطموح
احلام وطموح
حبيبتي لاتشيلين هم عادي انا بحملي جتني انفلونزا واستخدمتها والحمدلله ماصار شي
بسمه الترحال
بسمه الترحال
انا استخدمته وانا في اول شهر ولاادري اني حامل وكمان استخدمت بنادول وفيفادول وبنج الاسنان وبعد ما عرفت اني حامل جاني الوسواس من التفكير بس الحمد لله جت سليمة وتوكلي على الله
زمــــــARـــــرده
انا استخدمتها وبقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه والحمد لله ماصار شي (خرطي) لاتوسوسين ولا شي
أشواق الديرة
أشواق الديرة
انا جربت الابيض والدكتوره قالت لي خديه اما عن اكسترا فما ادري بس مااتوقع يضر لانو كنت استعمل ادول قبل اروح لدكتوره وقلت لها قالت عادي بس الافضل بندول ^_^ لا تخافي وتوسوسي كتير ... ان شاء الله مافيه شئ وانتي استعملتيه بس 3 ايام يعني ماطولتي احسن شئ اسئلي الدكتوره ... ربي يريحك ..
انا جربت الابيض والدكتوره قالت لي خديه اما عن اكسترا فما ادري بس مااتوقع يضر لانو كنت استعمل ادول...
الابداع
الابداع
مايكون الا خير فيه ادويه يكلونها وهم حمل ولا صار شي