بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اول شى مبارك عليكم الشهر مقدما
وعسى ربى يغفر لنا ذنوبنا ويصخر لنا قلوب اهالينا ويرحم الاحياء والموتا من المسلمين ويجمعنا يابنات على الخير والبركه ونكون متواصلين حتى بشهر رمضان ان شاء الله.
بنات انتوا اكيد تذكرون مواضيعى والعنوان ما يتغير وهو اسرار صديقاتى وكتبت منه كم جزء وهذا الجزء الخامس او المشكله الخامسه...
بنات القصه هى او السالفه كالتالى
كنا جالسين انا وصديقاتى وبنت خالى وهالجمعه هذى تصير بينا نتجمع مكان واحد
قالت بنت خالى وهى تسولف يا بنات تكلم رفيجاتى انا زوجى مو مقصر معاى باى شى بس احس عينه زايقه يحب البنات وكم مره اشوفه يكلم بنت بس ما اقدر اهدم بينى واحبه طبعا قالت عيوب ومدحت نفس الوقت زوجها وهى شوى متينه الوجه ايه من الجمال ماشاء الله اما الجسم مو حلو وهالشى مخرب عليها
ولا وحده من صديقاتنا جالسه تسمع الكلام واسرحت طبعا صديقتنا تملك كل شى او وصف اللى يبيه زوج بنت خالى واحنا نسولف الظاهر البنت ارسمت على الرجال بالعربى تبيه تبى توصله باى طريقه
تدرون شنو سوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالتـ يا فلانه ممكن استعمل تلفونج تلفون بنت خالى تبى توصل لزوحها خلااااااص حطته براسها قالت بنت خالى افا عليج التلفون وصاحبته يفدونج واخذت التلفون وبنت خالى مخزنه اسم زوجها بكلمه ((حبيب روحى))
المهم انا الوحيده اللى فاهمه رفيجاتى وعارفتهم زيييييييييين انا شكيت بالامر اول مره تطلب المبايل واصرت على خطتها طبعا انا قلت لا حرام ما اعتقد توصل فيها تكلم زوج رفيجتنا اللى اهيا بنت خالى::
المهم بعد كم يوم صديقتى تسالنى عن بنت خالى شلونها مع زوجها مرتاحه معاه و و و يعنى بلاغه
شف تبى تعرف الاخبار انا قلبى عورنى قلت فيها بلااااااااا ليش تحقق مو عادتها قلت لا ابد عايشه بافضل حال حالتهم زينه ويقدرها ويحترمها وما يحلف الا براسها انا قلت هالكلام لانه عندى هدف ابى اعرف شنو تبى توصله
البنت تغير لون وجها وقالت رهف انا تعبانه ابى بندول وجيبى ماء بشرب وبعدها عزكم الله راحت للحمام وخلت تلفونها ع سريرى ............
بنات ما ادرى شلون قلت اكيد هى كلمت زوج بنت خالى ولا شالاسئله اللى مالها داعى وشوفوا الصدمه((
العاده احنا اسرارنا وحده وصديقاتنا معروفين ولا لفت نظرى اسم(( مريم الخلبه)) انا بنت خالى اسمها مريم واهيا كاتبه مريم رقم 1 اللى هى بنت خالى وكاتبه مريم الخبله 2
يوم شفت الاسم قلت اشوف الرقم ولا يطلع رقم زوج بنت خالى اللى اهيا تعتبر صديقتها ///////////////////
والغريب انه اكثر من 10 مكالمات باوقات مختلفه يعنى ما احشمتنى وانا صديقتها ولا احشمت بنت خالى اللى اهيا صديقتنا بنفس الوقت
بنات انا رديت التلفون مكانه ولا خليتها تحس بشى بس مدرى شنو اسوى اكلم بنت خالى اخاف اصدمها لانها هى نفس الوقت صديقتها او اكلم البنت نفسها
بنات ومنكم استفيد انتظر ردودكم دمتوا بافضل حال حبيباتى
رهف الشوق

رهف الشوق @rhf_alshok
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

foofooo
•
والله إنها إنسانه وقحه وما تستحي
أول شي أنصحيها
ثاني شي علميها إنك عرفتي بالموضوع كله و قولي لها إذا ما بطلت هالحركات تفضحينها بين صحباتك و الناس كلهم وإنك راح تكلمين أمها و تخبرينها
عساها تبطل هالحركات البايخه
صاحبات أخر زمن بتخرب حياة صاحبتها
الله يهديها
أول شي أنصحيها
ثاني شي علميها إنك عرفتي بالموضوع كله و قولي لها إذا ما بطلت هالحركات تفضحينها بين صحباتك و الناس كلهم وإنك راح تكلمين أمها و تخبرينها
عساها تبطل هالحركات البايخه
صاحبات أخر زمن بتخرب حياة صاحبتها
الله يهديها

حسبي الله ونعم الوكيل فيها
قولي لنت خالك خليها تحذر منها هاذي مهي صديقه هاذي عدوه خرابة بيوت ...
قولي لنت خالك خليها تحذر منها هاذي مهي صديقه هاذي عدوه خرابة بيوت ...


انا مكنيش اوجهه بالموضوع واقطع علاقتي بها واخبر بنت خالتي واهددها اني اوصل الموضوع الى اهلها علشان هذي بنت خالتي من لحمي ودامي كيف اخليها تخرب بتها وان اشوف وما اتصرف
الصفحة الأخيرة
لا علميها ان في فضيحه بتصير بيشوفون الارقام اللي تيجي لجواله يعني الزوج بيسوي شكوى
من غير ما تعرف انك عرفتي ابدا
شكرا