من الذين سيحاكموه !!!(قاتلهم الله)

الملتقى العام

قال الله تعالى:"(ن والقلم وما يسطرون ، ما أنت بنعمة ربك بمجنون).


أقسم الله تعالى بالقلم تأكيداً على صدق محمَّد صلى الله عليه وسلم وبراءته ممَّا نسبه إليه المجرمون من السَّفه والجنون، ولا يخفى أن قَسَمَ الله تعالى بشيء إمَّا دليلٌ على قدسيَّته، أو لَفْتٌ للأنظار إلى عظيم مكانته، أو لأهميَّته.


النبي الكريم الذي أرسله الله رحمة ونوراً للعالمين سيُحاكم اليوم محاكمة شعبية في فلوريدا بالولايات المتحدة يقيادة قسهم الامريكي المتطرف تيري جونز وعدد من اقباط المهجر بأمريكا يرأسها عصمت زقلمة وموريس صادق (لعنهم الله)في ذكرى هجمات 11 سبتمبر تحت أسم


"اليوم العالمي لمحاكمة محمد"


وتقام المحاكمة بكنيسة القس تيري جونز (لعنه الله) صاحب حادثة إحراق القرآن الشهيرة، ويحاول هؤلاء السفهاء من


من خلال هذه المحاكمة الملعونة الاجابة عن اسئلة منها :


هل محمد يحمل رسالة سماوية أم ان رسالته مجرد اختراع بشري؟


وهل اقامت رسالته سلاماً على الارض ام كانت تحريضاً على الكراهية وسفك الدماء؟



وفي حال ادانة النبي صلى الله عليه وسلم سيقررون اعدامه.(قاتله الله)






ومن المقرر ان تتشكل هيئة المحكمة من القس وايتني ساب وتيد جيت واسامة دقدوق، ويشارك فيها عصمت زقلمة وموريس صادق وايليا باسيلي وايهاب يعقوب كمراقبين (حشرهم الله مع فرعون وهامان وقارون )





. وستغطي القنوات الامريكية هذه المحاكمة وتنقلها الى انحاء العالم.







( هل توجد وقاحة وجرأة أكثر من ذلك!!!)







وكان عدد من اقباط المهجر قد انتجوا فيلما اباحياً مدبلجاً باللهجة المصرية بالمشاركة مع القس المتطرف تيري جونز، تحت عنوان «محمد رسول الإسلام» تناولوا فيه بشكل ساخر ومريض حياة نبينا الكريم، ووصفوه بألفاظ يعف لسان اي انسان يحترم الاديان عن الخوض فيها، وينشر الكراهية بين اتباع الاديان، وسيؤدي الى فتنة بين المسلمين والمسيحيين.




من جهته ادان الأزهر الشريف، الاثنين، الاساءات التي يوجهها البعض للرسول الكريم والدعوة لما يسمى «اليوم العالمي لمحاكمة الرسول محمد».




وقال الأزهر، في بيان أصدره أمس وتلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، ان «فئة من ذوي النفوسِ الحاقدة، والعقول المريضة التي طالما وقفت من الاسلام والمسلمين موقف الشبهات والأغراض الرديئة، يدعون الى ما يسمى اليوم العالمي لمحاكمة الرسول محمد تحت دعوى حرية الرأيِ والتعبير».




وشدَّد الأزهر على ان مثل هذه الدعوات المتطرفة، تُشعل روح العنصرية الدينية والطائفية، وتُهدّد أمن المجتمعات واستقرارها، مشيراً الى ان الاسلام هو دين التعايش والتآلف والتعارف بين الناس، والعقل والمنطق الذي يدعو الى «حوار الحضارات» والتعايش السلمي، وليس دين «صراع الحضارات»، وبث الكراهية واثارة الصدام والعداء بين الشعوب، وهو دين المودة والبر والتعاطف مع أهل الأديان الأخرى المسالمين لنا.




وأضاف ان «الاسلام رسالة إلهية خاتمة أوحى بها الله تعالى الى نبيه محمد (صلى الله عليه وسلم)، وهي رسالة عامة للناس جميعاًً، وهي الفطرة التي فطر الله الناس عليها، وهي هداية للناس في كل شؤونهم الدينية والسياسية والاقتصادية، جاء بالسلام وأمر بالعدل ودعا الى الاحسان بين الناس جميعاً».




وتابع الأزهر ان اتهام الاسلام بأنه دين وضعي أو بشري «هو هَوَس وسخافة وضلال في الفكر والرأي، وهو ليس بجديدٍ بل ردَّده كفار قريش في زمن النبي، وسوف يُردده كل من ينتمي اليهم من المنحرفين قديماً وحديثاً ومستقبلاً».




وأشاد الأزهر في بيانه بموقف بعض الأصوات العاقلة من أبناء الديانات السماوية الأخرى داخل البلاد وخارجها، والتي رفضت تلك الدعوات العنصرية المتطرفة، ودعت الى الحوار والتسامح بدلاً من الدعوة الى «التنابذ والتباغض، التي تُفرق ولا تجمع، وتَهدم ولا تَبني، وتُفسدولا تُصلح».





والذي يبين جرأة القس اللعين قوله عندما إحراق القرآن الكريم :





قال القس جونز إنه "أراد هذه المرة "أن يعطي العالم الإسلامي فرصة للدفاع عن كتابه" ولكنه لم يحصل على أي جواب"، مشيرا إلى أنه "لا محاكمة فعلية من دون عقابفعلي".





واعتبر جونز أن ما حدث كان "ناجحا"، موضحا "أنها تجربة فريدة في حياةالإنسان".







قوله تعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُفِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً )الأحزاب :57 .







وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى: " شاتم النبي صلى الله عليه وسلم يقتل سواءٌ كان مسلمًا أو كافرًا ، هذا مذهبعامة أهل العلم ، قال ابن المنذر: أجمع عوام أهل العلم على أن حدّ من سبّ النبي صلىالله عليه وسلم القتل . وممن قاله مالك ، والليث ، وأحمد ، وإسحاق ، وهو مذهبالشافعي .




23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده
,

ياحبيبي يا رسول الله


بأبي انت وأمي وروحي وبناتي وكل غالي

مايعرفونك يا حبيب الحبيب مايعرفونك ,,


لو كانوا يعرفونك ما حاربوك


الله ينتقم لنبيه واتباع نبيه منهم

الله ينتقم منهم


,
حرم دودي وام حمودي
اللهم صل وسلم وبارك وانعم على حبيبك المصطفى محمد ابن عبدالله وعلى اله وصحبه وزوجاته الطاهرات وسلم تسليما كثيرا الى يوم الدين
جاده الحق
جاده الحق
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد اطهر من وطأت قدماه الارض (يريدون ان يطفئو نور اللهً بأفواهم والله متم نوره ولو كره الكافرون ) اعلى مافي خيلهم يركبونه الله يردكيدهم في نحورهم باذن الله تكون النتيجه عكسيه ويدخل في دين محمدصلى الله عليه وسلم منهم ماكان في الحسبان
**وردة لاتذبل**
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
تعبت اجامل بضحكتي
هههههههههههههههههههه الله يخلف على عقولهم وش قال بيعدمونه و محاكمه وقضاه
لا شعوريا ضحكت من الموضوع وبعد كل القنوات بتبث الحدث
عليكم لعنة الله
بآًبي انت وامي يارسول الله
بآبي انت وامي يارسول الله
بآبي انت وامي يارسول الله