السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكن قشطه وعسل ياحوائيات... واللي مابعد صحت وراح تدخل في المساء مساائك مسك وعنبر
المهم بدخل لكن دووغري في الموضوع ..
بنتي ومعاناتها من اول يوم في الدراسة ..الله يحفظها ويحميها من كل شر ومكروه
ويحفظ لكن بناتكن ياحي ياقيوم
تقول لي من الليل يا أمي بكراه صحيني بدري للمدرسة عشان اختار لي مكان في الفصل يعجبني
وارتاح فيه خلال الدراسه.... راحت البنت واختارت المكان اللي يعجبها .. وجلست فيه اول حصــه .. وثاني حصــه ...
وفي ثالث حصــه في اليوم الاول ... قامت بنت من مكانها و قالت يابله حطيني مكان رحاب وحطي رحاب مكاني
على طووول المعلمة ومن غير ماتستأذن رحاب هي راضيه او لا .... بدلت الاماكن ... بنتي كانت من الداخل مقهورة وماهي راضيه باللي صار
وكتمت لحد مارجعت للبيت
سألتها ليش م اقلتي لمعلمتك انك تبغي مكانك ومانتي راضيه بتغيير مكانك .. قالت خفت من المعلمه ...
البنت من يوم جات لللبيت تقولي روحي رجعيني مكاني كلمي معلمتي.... انا قلتلها انتي اللي راح تدافعي عن حقك وترجعي مكانك
بنتي قالت ي أمي البنت بنت معلمه تانيه ... والمعلمه هدي اخاف منها لانها شخصيتها قويه على البنات ومهجدتهم
وهي لانها بنت معلمه فتكون مدلعه في المدرسة ....
هذي هي حال اغلب مدارسنا ..من يوم ماعرفتها هذا اسلوبها اضطهاد نفسي
عدم تصررف ... مدرسات غير مهيئات نفسيا للتدريس... الله المستعان
طيب يابنات شور علي ايش اسوي..
البنتمازالت مصره ترجع لمكانها ... وانا حيل تعبانه مايمديني اروح للمدرسة
لو انتي في مكاني ايش التصرف اللي راح تسويه.. والقرار النهائي اللي راح تتخذيه
اتمنى من كل قلبي اذا دخلت معلمة موضوعي تعطيني رائيها بصراحه وكل شفافيه
...
ابغى حلوولكن اللي لو كنتي مكاني وبنتك صار معها نفس اللي صار مع بنتي
ايش راح تسووي؟؟
وان شاء الله راح اقولكن ايش سويت وايش طلع معي بعد ماحل المشكلة
اهم شيء نفسيات بناتنا لايلعبن فيها بعض المعلمات ...

أم سآري @am_sary_8
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

Night Queen
•
اتصلي ع المرشده الطلابية وقولي لها اللي صار..

رحيل 19
•
ياما وياما صارت معانا
اتذكر بثالث ابتدائي ضربتني بنت المديره وجلست ابكي واشتكيت للابله ومااعطتني وجه وقالت لي ببرود سامحيها وانا اللي كنت متنكده من البكاء
صح الحمدلله ضربتها ماسببت لي عاهه ولامشاكل ونسيتها لكن كل مااحد يجي يميز بنات المعلمات اتذكر الموقف لانه سوا لي جرح بقلبي اكره التمييز
كلمي المرشده الطلابيه وهي تتصرف لانه ضلم لبنتك
اتذكر بثالث ابتدائي ضربتني بنت المديره وجلست ابكي واشتكيت للابله ومااعطتني وجه وقالت لي ببرود سامحيها وانا اللي كنت متنكده من البكاء
صح الحمدلله ضربتها ماسببت لي عاهه ولامشاكل ونسيتها لكن كل مااحد يجي يميز بنات المعلمات اتذكر الموقف لانه سوا لي جرح بقلبي اكره التمييز
كلمي المرشده الطلابيه وهي تتصرف لانه ضلم لبنتك

لاتسكتين
خلاص طفشنا من دلع بنات المعلمات
بعض المعلمات تعامل بناتها زيها زي الطالبات والله حتى تضربها اذا زودتها بنتي جات تقول ياماما الابلة ضربت بنتها عشان مشاغبة
وبعض المعلمات بنتها كنها بنت الوزير ممنوع الاقتراب واللمس خير سلامات
ومعلمة الفصل مرررة غلطانة المفروض تستاذن الطالبة يعلمون بناتنا الاستئذان وهي ماكلفت نفسها تستاذن
روحي المدرسة وكلميها بادب ون رفضت روحي الادارةوعلميهم بالسالفة كاملة
من حق الطالبة اذا اخذت مكان محد يقومها منه الا باسباي مثلا تكون طويلة ووراها وحدة قصيرة
او الي وراها فعلا ماتشوف ولمن تقومها توضحلها الاسباب
من جد راحووووووو الطيبين
خلاص طفشنا من دلع بنات المعلمات
بعض المعلمات تعامل بناتها زيها زي الطالبات والله حتى تضربها اذا زودتها بنتي جات تقول ياماما الابلة ضربت بنتها عشان مشاغبة
وبعض المعلمات بنتها كنها بنت الوزير ممنوع الاقتراب واللمس خير سلامات
ومعلمة الفصل مرررة غلطانة المفروض تستاذن الطالبة يعلمون بناتنا الاستئذان وهي ماكلفت نفسها تستاذن
روحي المدرسة وكلميها بادب ون رفضت روحي الادارةوعلميهم بالسالفة كاملة
من حق الطالبة اذا اخذت مكان محد يقومها منه الا باسباي مثلا تكون طويلة ووراها وحدة قصيرة
او الي وراها فعلا ماتشوف ولمن تقومها توضحلها الاسباب
من جد راحووووووو الطيبين

طيب واذا كان بالفصل بنت المديره ومدلعه وعندها غيره من البنات
ولااا وتامر وتنهي ولا احد يقولها شى على مين نشكي ؟؟
ولااا وتامر وتنهي ولا احد يقولها شى على مين نشكي ؟؟

@shosho
•
الله يعين بنتك مثل بنتي الكل يمشيها على كيفه مره قدام ومره ورا ولا تقول شي وبالبيت تزعل وتشكي الله المستعان
الصفحة الأخيرة