
مس دندن
•
هلأ ببحثلك عن موضوعي القديم

مس دندن :
هلأ ببحثلك عن موضوعي القديمهلأ ببحثلك عن موضوعي القديم
هذي قصة ولادتي قبل سنتين
يوم السبت الموافق 21-9-2008 الرحم كان مفتوح 1 سم والدكتورة قالت راح تولدين الليلة او بكرة الصبح بالكثير بس للأسف انا ما أحس بأي اعراض ولادة سوى الافرازات الله يعز القارئات .
يوم الأحد الموافق 22-9-2008 بعد مافيه أي اعراض ولادة قلت اذا ما جتني اليوم ولادة باروح امشي لين ما الله يسهلها وكنت قاعدة اشرب كف مريم مع عسل كل شوي
يوم الاثنين الموافق 23-9-2008 بعد ما فيه ولادة يالله خليني اروح للدكتورة اشوف شالسالفة فيه ولادة والا مافيه رحت للدكتورة والا أمة محمد كلها حاجزة عند الدكتورة ذاك اليوم وانا جايه على الراحة متعودة ان دكتورتي ماعندها زحمة اثاري الدكتورة الثانية مشغولة في عمليات ومحولين مريضاتها للدكتورتي وانا قاعدة استنى دوري وكل ما قالوا اسم زي اسمي نقزت والا مو انا اللي يبون اللين ما جات الساعة 2 و انا ما دخلت للدكتورة وزوجي متنرفز حده ومعصب لأنه طلع من الدوام انتهى دوام الدكتورة وانا قمت اصيح من نرفزة زوجي واقوله ماراح ارجع البيت اليوم الا وانا والدة قال على كيفك بس قولي للنونو اطلع ويقوم يطلع وانا اقوله بصوت عالي باولد يعني باولد والا هاذي ادكتورة طالعة من العيادة وسمعتني وانا اصيح واشاخر واقول اني باولد طبعا انا ما فيني ولادة بس خلاص صابتني حاله ذاك اليوم وزوجي يحاول يرقعها قدام الناس ويضحك على قالتلي الدكتورة مالك فيه إيه قال زوجي بتولد يادكتورة قامت صرخت فيه الدكتورة وقالت مستني ايه ما تاخدها على الطوارئ عشان يعملولها ادمشن ( يعني دخول ) جا يتكلم يبي يوضح سوء التفاهم قمت انا خزيته ذيك الخزة وسكت سوت الدكتورة فحص داخلي قالت الرحم مفتوح 4 سم شلون مدري بس انا متاكدة اني مافيني ولادة بس استانست وناسة العالمين قلت اخيرا بافتك وأولد يارب هونها صعدنا فوق للتنويم وحطوني بالغرفة نفسها مع وحدة من الجالية الأسيوية توها والدة وماتم اسيوي مازارها والغرفة كلها رجال وما أقدر حتى اروح الحمام الله يعزكم ومن زين الحلايا حطتلي الممرضة حقنه اللي من تحت حقت الاسهال تكرمون ومتورطة ما أقدر اروح الحمام بسبب هالرجاجيل اللي يزورون اللي جنبي واقوم ادق على زوجي واقوله ابي غرقة خاصة وراح ونقلني غرفة خاصة والله دلع انتريه وحمام خاص وتلفزيون ستلايت وهذا مهم جدا عشان اشوف باب الحارة مروقة مافيه ولادة شوي الا والدكتورة جاية وقالتلي يالله غرفة الولادة تمشين والا تبين عربية قلت لا بامشي بيني وبين نفسي قاعدة اقول ما درت عني اني مافيني ولادة شوي وانا واصله عند باب غرفة الولادة والا اسمع هذيك اللي تصارخ بكل حسها كان اخاف واقول للدكتورة انا مافيني ولادة كان تضحك الدكتورة وتقول هو لعب عيال والا ايه يالله ادخلي ماتبئيش جبانه ودخلوني الغرفة اللي من المفروض اني اولد بها واسمع المرة تصارخ مرة ثانية والدكتورة تصارخ عليها وتقولها دونت سكريم باللأنجليزي يعني لاتصارخين يور كونتراكشن ول جو يعني راح يبرد طلقك ويروح كان اصارخ زي المرة وبصوت عالي جت دكتورتي وهي تقول مالك فيه ايه حاسة بحاجة وانا اقول لالالالا بسرعة كأني خبله قالت الدكتورة امال فيكي ايه قلت ابغى ابرة الظهر يادكتورة قالت بس كده عينيه ليكي ونادت زوجي ووقع الاوراق ونادوا اخصائي التخدير وركبوني على سرير وانا جالسة على طرف السرير وحانية ظهري وهو يعقم وانا اقول خلاص يادكتور مستانسة باولد بدون ما احس يالله والله وناسة والا هذيك الغزة في ظهري اللي طلعت روحي وعورتني بس والله اهون من الطلق مية الف مرة وودوني غرفة الولادة وانا شوي شوي احس برجولي تصير ثقيلة وبديت كاني خبله اقبص روحي بكل محل من رجولى اتاكد احس والا لاما احس وطلعت بالنهاية ما احس باي الم وانا اطالع الجهاز اللي شابكينه على بطني والدكتورة تشرح لي تقول اذا حسيتي بطنك قاسي ابدأي ادفعي قلت لها زين يعني انا الحين باولد قالت لا بس راح افتح موية الراس واحطلك طلق صناعي بس انتي ماراح تحسين بشي وراح يفتح الرحم كامل بخلال ساعة ونص وبعدين تبدأين تولدين قلت زين وكل نص ساعة تجي ممرضة التخدير وتحط جرعة زيادة من المخدر طبعا ابرة الظهر تضل مشبوكة بظهرك زي المغذي ويزيدون من المخدر كل نص ساعة لين ما تولدين والحمدلله مرت الساعة والنص وجت الدكتورة تفحص فحص داخلي وقالت يالله ولادة ورفعت رجولي واشتغلت دفع وماحسيت بالم بس تحسين كأنك بتطلعين شيئ يعني ضغط قوي من تحت بدون الم ومادريت الا والدكتورة حاطة النونو على صدري وتقولي مبروك جبتي واد زي القمر وانا قمت اتحمد الله واشكره وسويت اللي براسي وولدت بعد مشيئت رب العالمين الي هونها على اتفه سبب
وأهم شئ بالموضوع كله وقتها كنت الا أبي أشوف حلقة باب الحارة ما أدري ليه مسكت غلط معي
يوم السبت الموافق 21-9-2008 الرحم كان مفتوح 1 سم والدكتورة قالت راح تولدين الليلة او بكرة الصبح بالكثير بس للأسف انا ما أحس بأي اعراض ولادة سوى الافرازات الله يعز القارئات .
يوم الأحد الموافق 22-9-2008 بعد مافيه أي اعراض ولادة قلت اذا ما جتني اليوم ولادة باروح امشي لين ما الله يسهلها وكنت قاعدة اشرب كف مريم مع عسل كل شوي
يوم الاثنين الموافق 23-9-2008 بعد ما فيه ولادة يالله خليني اروح للدكتورة اشوف شالسالفة فيه ولادة والا مافيه رحت للدكتورة والا أمة محمد كلها حاجزة عند الدكتورة ذاك اليوم وانا جايه على الراحة متعودة ان دكتورتي ماعندها زحمة اثاري الدكتورة الثانية مشغولة في عمليات ومحولين مريضاتها للدكتورتي وانا قاعدة استنى دوري وكل ما قالوا اسم زي اسمي نقزت والا مو انا اللي يبون اللين ما جات الساعة 2 و انا ما دخلت للدكتورة وزوجي متنرفز حده ومعصب لأنه طلع من الدوام انتهى دوام الدكتورة وانا قمت اصيح من نرفزة زوجي واقوله ماراح ارجع البيت اليوم الا وانا والدة قال على كيفك بس قولي للنونو اطلع ويقوم يطلع وانا اقوله بصوت عالي باولد يعني باولد والا هاذي ادكتورة طالعة من العيادة وسمعتني وانا اصيح واشاخر واقول اني باولد طبعا انا ما فيني ولادة بس خلاص صابتني حاله ذاك اليوم وزوجي يحاول يرقعها قدام الناس ويضحك على قالتلي الدكتورة مالك فيه إيه قال زوجي بتولد يادكتورة قامت صرخت فيه الدكتورة وقالت مستني ايه ما تاخدها على الطوارئ عشان يعملولها ادمشن ( يعني دخول ) جا يتكلم يبي يوضح سوء التفاهم قمت انا خزيته ذيك الخزة وسكت سوت الدكتورة فحص داخلي قالت الرحم مفتوح 4 سم شلون مدري بس انا متاكدة اني مافيني ولادة بس استانست وناسة العالمين قلت اخيرا بافتك وأولد يارب هونها صعدنا فوق للتنويم وحطوني بالغرفة نفسها مع وحدة من الجالية الأسيوية توها والدة وماتم اسيوي مازارها والغرفة كلها رجال وما أقدر حتى اروح الحمام الله يعزكم ومن زين الحلايا حطتلي الممرضة حقنه اللي من تحت حقت الاسهال تكرمون ومتورطة ما أقدر اروح الحمام بسبب هالرجاجيل اللي يزورون اللي جنبي واقوم ادق على زوجي واقوله ابي غرقة خاصة وراح ونقلني غرفة خاصة والله دلع انتريه وحمام خاص وتلفزيون ستلايت وهذا مهم جدا عشان اشوف باب الحارة مروقة مافيه ولادة شوي الا والدكتورة جاية وقالتلي يالله غرفة الولادة تمشين والا تبين عربية قلت لا بامشي بيني وبين نفسي قاعدة اقول ما درت عني اني مافيني ولادة شوي وانا واصله عند باب غرفة الولادة والا اسمع هذيك اللي تصارخ بكل حسها كان اخاف واقول للدكتورة انا مافيني ولادة كان تضحك الدكتورة وتقول هو لعب عيال والا ايه يالله ادخلي ماتبئيش جبانه ودخلوني الغرفة اللي من المفروض اني اولد بها واسمع المرة تصارخ مرة ثانية والدكتورة تصارخ عليها وتقولها دونت سكريم باللأنجليزي يعني لاتصارخين يور كونتراكشن ول جو يعني راح يبرد طلقك ويروح كان اصارخ زي المرة وبصوت عالي جت دكتورتي وهي تقول مالك فيه ايه حاسة بحاجة وانا اقول لالالالا بسرعة كأني خبله قالت الدكتورة امال فيكي ايه قلت ابغى ابرة الظهر يادكتورة قالت بس كده عينيه ليكي ونادت زوجي ووقع الاوراق ونادوا اخصائي التخدير وركبوني على سرير وانا جالسة على طرف السرير وحانية ظهري وهو يعقم وانا اقول خلاص يادكتور مستانسة باولد بدون ما احس يالله والله وناسة والا هذيك الغزة في ظهري اللي طلعت روحي وعورتني بس والله اهون من الطلق مية الف مرة وودوني غرفة الولادة وانا شوي شوي احس برجولي تصير ثقيلة وبديت كاني خبله اقبص روحي بكل محل من رجولى اتاكد احس والا لاما احس وطلعت بالنهاية ما احس باي الم وانا اطالع الجهاز اللي شابكينه على بطني والدكتورة تشرح لي تقول اذا حسيتي بطنك قاسي ابدأي ادفعي قلت لها زين يعني انا الحين باولد قالت لا بس راح افتح موية الراس واحطلك طلق صناعي بس انتي ماراح تحسين بشي وراح يفتح الرحم كامل بخلال ساعة ونص وبعدين تبدأين تولدين قلت زين وكل نص ساعة تجي ممرضة التخدير وتحط جرعة زيادة من المخدر طبعا ابرة الظهر تضل مشبوكة بظهرك زي المغذي ويزيدون من المخدر كل نص ساعة لين ما تولدين والحمدلله مرت الساعة والنص وجت الدكتورة تفحص فحص داخلي وقالت يالله ولادة ورفعت رجولي واشتغلت دفع وماحسيت بالم بس تحسين كأنك بتطلعين شيئ يعني ضغط قوي من تحت بدون الم ومادريت الا والدكتورة حاطة النونو على صدري وتقولي مبروك جبتي واد زي القمر وانا قمت اتحمد الله واشكره وسويت اللي براسي وولدت بعد مشيئت رب العالمين الي هونها على اتفه سبب
وأهم شئ بالموضوع كله وقتها كنت الا أبي أشوف حلقة باب الحارة ما أدري ليه مسكت غلط معي

ياسمين الطائف :
بإختصااااار شديد وبدون مقدمات نظراً لحالتي الجسديه والنفسيه : ولادتي الأولى قبل ثلاث سنوات طولت والرحم جلس يومين ينفتح ,, واعطوني طلق صناعي ,, والحمد لله على كل حال ,, والله ألم لا يطاق ,, هذا غير الخياطة الي جايه مدري كيف لأن الي خيطتني ممرضه فلبينيه ماعندها ماعند جدتي ,, والى الان تلتهب علي ,, لكن والله من كثر ما اقرأ قصص غيري وتعبهم لا اله الا الله اشوف نفسي ولا شي رغم الي شفته مو بسيط ,, الله يكتب اجرنا ويعطينا على قد نياتنا ,, الله يسهل علي وعلى كل حامل الولادة ويجعلها برداً وسلاما ,,ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة يارب . آآآآآآآآآآآآوين يارب العالمين .بإختصااااار شديد وبدون مقدمات نظراً لحالتي الجسديه والنفسيه : ولادتي الأولى قبل ثلاث سنوات...
أسعدني جدا جدا مروركم وقصصكم وتواجدكـــــــــــــــــــــــم
^
^
حفيدة سليمان
^
^
حفيدة سليمان


الله ييسرها لي وكل حااااااااااااااااااااامل والله باقي في الرابع وفيني خوووووووووووووووف لايصير زي ولادتي في ولدي الاول
الصفحة الأخيرة