السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي حبيباتي ,في هذا المنتدى حياكم الله وحفظكم ربي من كل شر ومكروه
تمم الله حمل الاخوات الحوامل,ويسر الله ولادة من قرب موعد ولادتهن,ورزق الله اخواتي الحبيبات بالذرية الصالحة لمن تنتظر الحمل
:27:
ادعو من الله تعالى ان تكونوا بصحة وعافية وايمان وقت قراءة كلماتي هذه ,وان يتم نعمته علينا بالشكر والثناء والعبادة والطاعة في هذه الايام المباركات ...... ايام ذي الحجة
اما بعد ....
نسمع كثيرا عن حالات الولادة المتعسرة,وصعوبة مامرت به هذه المرأة,وكم ساعة بقت تعاني وتتالم,وكم ساعة اصبحت تضغط وتدفع لكي يخرج الطفل,,,وقصص واقوال مخيفة ومرعبة تجعل الاخوات اللاتي لم يلدن او لم يتزوجن اصلا يخافون خوفا لايوصف ,وتصبح الصورة امامهم سوداء مشوهه ( وانا منهم :icon33:
فلهذا احببت ان افتح موضوعا ,تحدثنا كل اخت عن قصة ولادتها ان كانت ميسرة,او قصة احدى قريباتها او صديقاتها قريبة منها او بعيدة كانت على علم هي بالقصة ...من باب التفائل بموضوع الولادة
لاني ساصارحكن القول,اعلم علم اليقين لاتوجد ولادة سهلة من غير ألم او تعب اوجهد , والله سبحانه خلقنا لهذه المهمة وهذا العمل والتجربة الرائعة, والرجل برجولته لن يستطيع تحملها ولن يطيقها دقائق ....والله يعلم اننا على قدر هذه الالام ,وهي على قدر تحملنا لان الله سبحانه وتعالى يقول (لايكلف الله نفسا الا وسعها )
هذا غير الاجر والثواب الذي اراده الله لنا سبحانه,,,خلاف الديانة النصرانية,الذي يرون ان الالام الحيض والولادة انما هو عقاب لحواء اولا وبناتها من بعد من اجل الخطيئة التي قامت بها في البداية....
فاللهم لك الحمد اولا واخيرا على نعمة الأسلام ونعمة الإيمان....
:26:
فأتمنى اخواتي ان تشاركونا ,ولاتبخلوا علينا ,من يدري يمكن بكلمة تكتبينها ستهونين على أخت ستمووووووووووت من الخوف لان موعد ولادتها قرب ( وهذه الاخت يبدأ اسمها بحفيدة :D
جزاكن الله خيرا وبارك الله فيكن اخواتي وحفظكن الله من كل شر ومكروه
:icon35:

حفيدة صلاح الدين @hfyd_slah_aldyn
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نورحور
•
كماااااااااااااااااشه ........................اسمعي هذي القصتين لنفس الحرمه........اذكروا الله....المره الاولى_قاعده الحرمه تسولف مع امها وحرمتين ونايمه على جنبها وتحمست من السوالف وجت تبي تعتدل وتقعد ,والا سيل من الماي نزل قالت امها على طول مستشفى وهي تقول اروح بدون وجع والم,المهم من نزول الماي والمناقشه خذت عشر دقايق وطيران على المستشفى نزلت هي وامها وزوجها يركن السياره , رجع قالو له مبروك ماما ولدت.سألتها انا شخصيا وين الالم؟؟؟حلفت انها اول ما وصلت الطواري نامت على السرير علشان الممرضه تقيس والا تصرخ ماما راس برا يلا شدي قالت مره طلع البيبي

نورحور
•
المره الثانيه _ قالت من المغرب وانا اكل وراحت لامها وتعشت مره ثانيه ....بعد اشوي اتصلت عليها بنت عمها قالت لها عندنا عزومة رجال والعشاء زياده وبنرسل لكم صحن,,,, جاء العشاء الثالث وهي تاكل حست انها عندها مغص خفيف قالت بسرعه على الحمام هذا من العشاء يوم جت بتفتح الباب حست في شئ بين رجولها الا وهو راس الطفل وولدت بالبيت, وماشاء الله بدون ألم.

نورحور
•
امها قالت ان كل ولاداتها نفس بنتها بس تتصنع الالم لا حد يحسدها,بس بنتي غشيمه ما خلت حد الا وقالت له انها ما تعاني اي الم.....الظاهر وراثه من امها...ويوم نقول للبنت عن ولاداتنا والالم والمعاناه تقول كذابين كل هذا الالم!!!!!!!!!!!......المره الثالثه لها كانت بالسياره,,,,اذكروا الله.

الصفحة الأخيرة
مرحبا اختى انا انشاء الله اول من يحكي قصتي با الولادة
انا اكتشفت قبل الحمل انه عندي رحم ذو قرنين وحملت الشهر الي بعدة ولم يكن لي الفرصه با الكشف على شكله
لذلك وجب على عمل ربط للرحم في الاسبوع الرابع عشر والحمد لله عملت العمليه وربط الرحم
كنت متخوفه من الحمل ومن الولادة بشكل خااص قالو لي كثير من الاطباء ان الرحم ذو القرنين غالبا ما يكون الجنيين مستعرض وتكون الولادة عمليه
كنت ودي يكون الولادة بدون الم لاكن متشوووقه للولادة الطبيعيه فكاان التفكير طول فترة الحمل
وجاااء الشهر التاااسع في اول يوم قلت لزوجي خلاص بدا العد التنازلي قال انتي توك البكر تطول
وكان لابد من فك الربك في الاسبوع الثاني من التاسعاو نهايه الاول لاكن لظروف الدكتورة قالت بالاسبوع الثاني وتقرر يوم الاحد القادم الي انا دخلت التاسع يوم السبت الي قبله
وفي اليوم الثالث من الشهر التاسع قلت لزوجي ابي اروح للسوق علشان ما تقصيت للطفل
قال مو اليوم بكرا قلت طيب انت فاضي الحين قال لا بكرا
انا زعلت وطقيت خشتي وقلت طيب روح للاهلك انا عندي كوي كانت الساعه اربع العصر
وقعدت يا طويلات العمر اكوي وانا جالسه الين الساعه 7 طبعاانا ابدى ملابسه واغراضه على ملابسي
ورتبتها با الدولاب وعطرتها ورتبت البيت والمطبخ والثلاجه وكل شئ كنه قلبي حاس دخت الساعه 8 ونصف ورحت انام
وانا على السرير صرت اكلم المستشفيا ت الخاااصه عن اسعار اولادة لاني ودي بخا ص مو حكومي من كثر ما سمعت عنها
ونمت لين الساعه عشر دخل زوجي قلت له وطبعا زعلانه ما سويت عشاء جيب لنا
طلع عمري يجيب يوم قمت من السرير لا ذاك الماء الي ينزل
كانه اعزكم الله بقاياء بول لاكن لالون ولا رائحه غير ملابسي
وشوي وينزل
قلت بنفسي ولله هذا االتهاب البول اني سمعت انه يسبب سللس البول با الشهور الاخيرة
وشوى وجاء زوجي
و العشاء انسدت نفسي مع اني كنت جوعااانه
وكل شوى اقوم للحمام وارجع
عشر دقائق واروح خمس دقائق واروح صارت كل دقيقتين لين صارت الساعه 11 ونصف
رحت دقيت على اختى قلت لها ينزل معي ماء
قالت كثير قلت لا شوى مرة قالت روحي اسعاف
قمت اخذت جوالي وقلت لزوجي ودني لمستوصف مناوب اكيد معي التهاب
يوم ركبت السيارة ما قدرت اقعد
قلت له على المستشفى انهبل زوجي قال انتي صادقه قلت بينا على المستشفي
انا دخلت الاسعاااف ولا لا الا الم حاد
كانت الساعه 12
ودخلت الاسعاف وجت الدكتورة قالت بنفك الربط لازم قلت يله وتفكه بدون بنج بس ولله الرحيم انه الالم واحد
صارت الساع 1 وشوى قام الطلع يحمى مررة طلعوني فوق
وزوجي يلحقني ووووين ترقيد تبين تولدين قلت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه فكو الربط
وانا اصارخ
رقيت للغرفه الولادة الاسعه 2 الا ربع انفتح الرحم 3 ونصف ودخلوني على الغرفه على طول
نسيت اقولكم انه هذا المستشفي الحكومي الي كنت ما ابيه وخاااايفه منه
الساعه 2 ونصف انا اطلق با الولادة وانفتح 6 وشوي وتصير 9 وشوي الا قالو هذاالطفل
اضغطي وضغطت قالو مرة ثانيه بس ها المرة طوليها لين نقول لك بس ضغطت لين بغا يغمى على
وطلعت بنتي الساعه 3 وربع الفجر والحمد لله سمعتهم يصارخوون ويقولون بنت بنت
بعدها ولله
ولله ربي يشهد ما حسيت بشئ يطلعون قطن ويدخلون مدري وشو وانا عيني على بنيتي ولله ما حسيتالا وهي تخيط قلت حطيتي بنج قالت ايه
الساعه 4 ونصف وانا اكلم زوجي وابشرة اني ولدة بنت قمر تشبهله
اصدم زوجي قال ولدتي قلت ايه بها السرعه قلت الفرج من ربي
والحمد لله كانتتجربه ولا احلى ولا احلى وبنتي عمرها خمس شهور وامس حللت طلعت حاامل
الله الي يعين
الله هما بدعاء علمتني اياه اختى
وهوانك تحطين ايدك اليمنى على بطنك بعد كل صلاة وتقولين
اللهما حسن خلق وخلقه وهون حمله وسهل مخرجه والحمد لله