السلام عليكم خواتي العزيزات انا ضيفه جديده عندكم بالمنتدى الجميل
حبيت اسالكم مين مر عليها هالحاله متلازمة دويين ؟
بنتي عمرها سنتين وشهرين لاحظت منذ الولاده ميلان راسها لليسار
وبعد عمر ست شهور ضبط حركة الراس بس الغريب ان عينها اليسار لاتلف لجهه اليسار واذا حاولت تدخل عينها اليمين ونادرا اشوفها كذا وديتها دكتور حكومي ع طول قال نظاره رفضتها
وديتها مستشفى خاص قال عندها متلازمه دووين وانحراف بالعين اليسرى ربع درجه وطول نظر درجتين ومااعطاها شي يقول مو محتاجه بعد سنه تجي اشوفها
معليش طوولت عليكم الله عندها معلومه لاتبخل علي الله يطمن قلوبكم ويحفظ اولادكم
دعواتكم لهاا ....
ام الناي @am_alnay
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام الناي
•
اللي**
مافهمت بس تقصدين حول في عين وحده؟؟
الاحظ حاليا بنت اختي عمرها 5اشهر راسها اغلب الاحيان ع جهه وحده وعندها حول بسيط في عين بس بصعوبه حاليا يلاحظه اي احد الا الشخص الدقيق بس الحول ماله فهالسن الا تمارين بس لما تكبر شوي
الاحظ حاليا بنت اختي عمرها 5اشهر راسها اغلب الاحيان ع جهه وحده وعندها حول بسيط في عين بس بصعوبه حاليا يلاحظه اي احد الا الشخص الدقيق بس الحول ماله فهالسن الا تمارين بس لما تكبر شوي
ام الناي
•
مافهمت بس تقصدين حول في عين وحده؟؟
الاحظ حاليا بنت اختي عمرها 5اشهر راسها اغلب الاحيان ع جهه وحده وعندها حول بسيط في عين بس بصعوبه حاليا يلاحظه اي احد الا الشخص الدقيق بس الحول ماله فهالسن الا تمارين بس لما تكبر شوي
مافيه تمارين قال لي الدكتور بس ابي اتطمن ع وضع بنتي أخاف اتاخر بالعلاج
الاحظ حاليا بنت اختي عمرها 5اشهر راسها اغلب الاحيان ع جهه وحده وعندها حول بسيط في عين بس بصعوبه حاليا يلاحظه اي احد الا الشخص الدقيق بس الحول ماله فهالسن الا تمارين بس لما تكبر شوي
مافيه تمارين قال لي الدكتور بس ابي اتطمن ع وضع بنتي أخاف اتاخر بالعلاج
الصفحة الأخيرة