مرض التصلب اللويحي يعالج بالرقيه الشرعيه نصيحه الذهاب لراقي متمكن والاستمرار
يوجد معالج متواجد بالرياض اسمه عبدالعزيز اللحيدان وهذا رقم جواله
0500006308
اذا لم يرد ارسلوا رسالة وان شاء الله يرد عليكم
و
سامي الثنيان وهذا جواله يعالج بلسع النحل لديه موقع الكتروني انصح بزيارته
0505154141
أو
0555154141
وهناك من تشافى منه بهذا العلاج
وهناك علاج من الدكتور عبد الباسط وهو زيت زهرة الربيع ويمدحه كثير
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب له الشفاء العاجل
حبيبتي انا اختي عندها المرض صغيره والحمد لله بخير هي بس مأثر على المشيه تمشي على اطراف الاصابع
ومع العلاج ربك بيسر الله يرفع عن اختي واخوك ومرضى المسلمين اجمعين
ومع العلاج ربك بيسر الله يرفع عن اختي واخوك ومرضى المسلمين اجمعين
خليه يلتزم بالرقية ويرقي نفسه بالاضافة للعلاجات والتغذية السليمة
اسأل الله لمريضكم الشفاء ولنا وللمسلمين اجمعين
اسأل الله لمريضكم الشفاء ولنا وللمسلمين اجمعين
دودي --
•
اسال الله العظيم ان يشفيه
اختي مصابه بالمرض اهم شي النفسيه تكون زينه ولااحد يزعله ترى لها دور كبير بالمرض عشان صحته ماتتهور
اسال الله العظيم ان يشفيه ويشفي اختي وجميع مرضى المسلمين
اختي مصابه بالمرض اهم شي النفسيه تكون زينه ولااحد يزعله ترى لها دور كبير بالمرض عشان صحته ماتتهور
اسال الله العظيم ان يشفيه ويشفي اختي وجميع مرضى المسلمين
الصفحة الأخيرة
تختلف حدة المرض من مريض لآخر
بعضهم عنده التصلب اللويحي بالاسم فقط يعني يمشي بين الناس وعايش حياته وماحدا يشك ان عنده تصلب لويحي
وبعضهم تلاقيه مصاب بشلل رباعي والبعض والاغلب بين البينين يعني يجيهم على شكل هجمات يكونوا طيبين ومثلا مرتين في السنه يتعبوا او يحسوا بضعف في جزء من جسمهم
انا أعرف حالتين
وحده عمرها 20 سنه ماشاء الله ماجاتها الا هجمه وحدة قبل 3 سنوات وكانت خفيفه واتشخصت وقتها والى الان طيبه وماعمر جاها شي
والثانيه عمرها فوق الثلاثين برضو طيبه الحمدلله تجيها هجمات بمعدل مره كل سنتين او كل ثلاث سنوات بس هجمات خفيفه بس في يدها مثلا تصير ثقيله وماتقدر تحركها وبعدها ترجع لطبيعتها بعد اسبوعين الى ثلاثه
فماتقلقي ياعسل وربنا يشفيه ويشفي مرضانا وجميع مرضى المسلمين
ومهم انه يشترك في الجمعيات التوعويه اللي بتسوي توعيه عن هذا المرض علشان يصير هوا طبيب نفسه ويفهم كل حاجه تخص حالته