اهلين حبيباتي
سمعت من كوافيرة مغربيه تقول لما تحمسي الحلبه شوي وتخلطيها مع اي زيت وتحطيها بعلبة وتسكري عليها لمدة اسبوعين في الشمس 00000
يكثف شعرك جدااااااااااا
من جربت يابنات او تعرف وحده جربت هالخلطه وطلعت لها نتيجه ومع اي زيت نخلطها افضل شئ
بليز ردو علي:30: والا ازعل عاد

hamura99 @hamura99
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

خلجات
•
أنا سمعت وحده تقول أن جارتها تستخدم زيت مع حلبه وان شعرها خيال وانها تقصه ويرجع بسرعه بس ماأعرف الطريقه ولا أعرف الزيت بس قالت تستخدم زيت وحلبه
وبتوفيق يالغاليه
وبتوفيق يالغاليه

أسـيل
•
روعه روعه روعه الزيت
والله يجزي صاحبة الفكرة كل خير
غير بشعري وكثفه وطوله.. ونفس الشي بنات خالتي لكن توهم في البدايه
والله يجزي صاحبة الفكرة كل خير
غير بشعري وكثفه وطوله.. ونفس الشي بنات خالتي لكن توهم في البدايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هلا باختي الغالية ... أسمعي اختي انا قالت لي صديقتي غير كذا ..
قالت لي اذا بغيتي شعرك يكثر حطي زيت عافيه مع حلبه مطحونه ماقلت احمسيها ولا شيء ..
قالت لي اطحني حلبه مقدار علبة زبادي وحطيها بعلبة ماء الصحه الوسط وحطي زيت عافيه ورجي العلبه زين بعدين حطيها بمكان دافي ومافيه ضوء ولا تفتحينها مدة 15 يوم وبهالمده لازم كل يوم يوميا ً تجين وترجين العلبة الين تنتهي الـ15يوم بس بشرط أن ماتفتحين العلبة .. بعد الخمس طعشر يوم ادهني شعرك منه ..
لكن قالت لها كم مره احطه بالاسبوع قالت متى مابغيتي بغيتي كل يوم او بالسبوع مرتين او ثلاث على حسب رغبتك ..
هي مجربته تقول ان شعرها مو كثير بعد ماستخدمته كثر ولا شعرها مو زي الحين يارب لك الحمد ..
أنا جربته مره وحده بس حطيته في شعري والله عجبني مو شين لكن مايصلح إلا مع اللي شعورهم دهنيه لأنه أنا جربته وقربتي جميع انا شعري ناعم ودهني الصراحه حسيت انه جفف لي شعري بس مو جفاف اللي ببالكم لا لكن خلالي شعري مرررررررررررره حلو بستخدام واحد والملمس روعه والتساقط خف يوم غسلته ولا بالعاده اذا غسلته اديني كلها شعر اذا جيت اغصر شعري من الماء ولا اذا سحبت منه ماطلع لي الا شعره شعرتين بس ولا فروة راسي حسيت احساس حلو ..
لكن ماينفع مع اللي شعورهم خشنه لان قريبتي عجزت عن شعرها تقول حطيت منه عجزت امشط شعري جففه لها مرررررررررررره وماعجبها ملمس شعرها زاد جفافه ولا استخدمته مره ثانيه ..
أنتي تبين تكثيف الشعر عندي خلطات من بعض الاخوات اللي هنا لتكثيف الشعر لو بغيتي اعطيك اياهم .. لأني انا ناويه استمر على زيت عافيه مع الحلب لأنه اتضح لي انه مايطلع لي ريحه بعد مااغسله عشان كذا عجبني من اول استخدام .. وابجرب خلطه حناء لقيتها من منتدى حواء لتكثيف الشعر وإن شاء الله أنال اللي في بالي واللي هو شعر كثير ناعم طويل لأن شعري طويل ناعم بس مو كثير ):
هلا باختي الغالية ... أسمعي اختي انا قالت لي صديقتي غير كذا ..
قالت لي اذا بغيتي شعرك يكثر حطي زيت عافيه مع حلبه مطحونه ماقلت احمسيها ولا شيء ..
قالت لي اطحني حلبه مقدار علبة زبادي وحطيها بعلبة ماء الصحه الوسط وحطي زيت عافيه ورجي العلبه زين بعدين حطيها بمكان دافي ومافيه ضوء ولا تفتحينها مدة 15 يوم وبهالمده لازم كل يوم يوميا ً تجين وترجين العلبة الين تنتهي الـ15يوم بس بشرط أن ماتفتحين العلبة .. بعد الخمس طعشر يوم ادهني شعرك منه ..
لكن قالت لها كم مره احطه بالاسبوع قالت متى مابغيتي بغيتي كل يوم او بالسبوع مرتين او ثلاث على حسب رغبتك ..
هي مجربته تقول ان شعرها مو كثير بعد ماستخدمته كثر ولا شعرها مو زي الحين يارب لك الحمد ..
أنا جربته مره وحده بس حطيته في شعري والله عجبني مو شين لكن مايصلح إلا مع اللي شعورهم دهنيه لأنه أنا جربته وقربتي جميع انا شعري ناعم ودهني الصراحه حسيت انه جفف لي شعري بس مو جفاف اللي ببالكم لا لكن خلالي شعري مرررررررررررره حلو بستخدام واحد والملمس روعه والتساقط خف يوم غسلته ولا بالعاده اذا غسلته اديني كلها شعر اذا جيت اغصر شعري من الماء ولا اذا سحبت منه ماطلع لي الا شعره شعرتين بس ولا فروة راسي حسيت احساس حلو ..
لكن ماينفع مع اللي شعورهم خشنه لان قريبتي عجزت عن شعرها تقول حطيت منه عجزت امشط شعري جففه لها مرررررررررررره وماعجبها ملمس شعرها زاد جفافه ولا استخدمته مره ثانيه ..
أنتي تبين تكثيف الشعر عندي خلطات من بعض الاخوات اللي هنا لتكثيف الشعر لو بغيتي اعطيك اياهم .. لأني انا ناويه استمر على زيت عافيه مع الحلب لأنه اتضح لي انه مايطلع لي ريحه بعد مااغسله عشان كذا عجبني من اول استخدام .. وابجرب خلطه حناء لقيتها من منتدى حواء لتكثيف الشعر وإن شاء الله أنال اللي في بالي واللي هو شعر كثير ناعم طويل لأن شعري طويل ناعم بس مو كثير ):

b7r55
•
كل اللي قالوه البنات صح
تطول مررررررررة
تكثف مرررررررررررة
بس الخشونه مررررررررررة
والتقصف موووووووووووت
الشعر الجديد والقديم ميت من التقصف
اسفه صدمتك
بس هذا اللي حصل معي ومع كل اللي جربوه من جماعتنا
تحياتي
تطول مررررررررة
تكثف مرررررررررررة
بس الخشونه مررررررررررة
والتقصف موووووووووووت
الشعر الجديد والقديم ميت من التقصف
اسفه صدمتك
بس هذا اللي حصل معي ومع كل اللي جربوه من جماعتنا
تحياتي
الصفحة الأخيرة
بصراااااااااحه خيتي انا حبيت ارد عليكـ لانو اشوف ماحدا رد عليكـ>>فاااضيه ههههه
بصراااحه ماجربته>>اجل ليش تردين ههههه
لكن خااااااالتي جربته وبالمررررررهـ خياااااااااااال يكثر الشعر وينعمه ويخله حلووووووووو
هي استخدمته مع زيت عااافيه ان شاء الله اكون افدتكـ ويااااارب
يصير شعركـ كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهـ
متقدرين تمشطينه من كثرررهـ<<<لاعاااااااااد حشااا مو كذا بس يكثر شوي ههههههههه
موووووووفقه حبيبتووووو..
تحياتي:
اختكـ
**قصيميه** :)