من عندها انخفااااض في هرمون fsh تساعدني

تأخر الحمل

السلام عليكم ...
الموضوع نفس العنوان ابي اعرف اذا فيه وحده عندها انخفااااض في هرمون fsh لان اغلب اللي في المنتدى عندهن ارتفاااع عشان كذا ابي اعرف اللي عندها انخفاض ايش عملت وكيف تعالجت وهل حملت والا لا ...


وللتوضيح ..

حبيت اكتب لكم قصتي:44: واسفه مقدما عالاطاله ...

توكلنا على الله :3_3_103:


في البدايه انا من بلغت والوره ملخبطه عندي واول ثلاث سنين كانت تجيني كانها نزيف:09: وبعدها خمس سنين انضبطت تقريبا ويوم من الايام كان شهر رمضان وقلت بشرب عصير ليمون عشان الدوره ماتنزل عشان ماافطر برمضان وفعلا ما نزلت الدوره وشهر شوال نزلت وشهر ذو القعده مانزلت وذو الحجه نزلت ولما جاء شهر محرم توفى ابوي الله يرحمه:icon36: ومن يومها ماشفت الدوره وماتنزل الا اذا استخدمت حبوب طبعا اول سنتين طنشت وقلت خليني ارتاح منها المهم بضغط امي علي رحت للمستشفى اعطوني حبوب تنظم الدوره ست شهور كانت تنزل كل شهر بس تركت العلاج انقطعت ثاني المهم اخر شي قالت الدكتوره خذي حبوب منع الحمل عشان تنزل طبعا بما اني بنت خفت وحلفت اني ماارجع لهم ثاني مره .. سافرت للاردن رحت لدكتوره سوت لي تحاليل قالت عندك هرمون الحليب مرتفع شوي اعطتني حبوب تنظمه وتنظم الدوره لمدة ست شهور بعد ست شهور انقطعت الدوره مره ثانيه .. رجعت للاردن عند دكتور وسوى لي تحاليل قال انه عندي هرمون fsh و lh منخفضات عندي ومافيه اي شي ثاني وقال مااقدر اسوي شي لك بما انك بنت ومن يومها مارحت لاي دكتور .. بس الدكتوره اللي قالت عندي هرمون حليب قالت لي شي شكيت انه هو السبب قالت لي انتي تعرضتي لصدمه نفسيه:blink: قلت لها ايوه توفى ابوي ؟؟؟ الحين لي سبع سنين من انقطاع الدوره ..
تزوجت من سنه وخمس شهور واكيد ماصار حمل لما صار لي سع شهور زواج رحت للدكتور وسوى لي تحاليل واشعه الصبغه للانابيب كل شي تمام الا انه هرمون fsh منخفض اعطاني حبوب منشطه ورجع سوى تحليل للهرمون لقاه صار صفررررر استغرب قال الحبوب المفروض تخليه يرتفع .. قال خلاص ابي اعطيك ابر تنشيط واخذت عشرين ابره وبعد شهر تقريبا من اخذ الابر وصلت البويضه اخيرا للحجم المطلوب واعطاني دوفستون وقال اذا مانزلت حللي طبعا عشت حلم اني خلاص بطلع حامل لكن للاسف نزلت الدوره وقال الدكتور انتي وضعك محير اجلي العلاج شوي عشان المبايض ماتتعب طبعا تركت الدكتور وقلت شكله ماعنده سالفه ولاني تعبت من الابر قعدت خمس شهور وانا اسوي خلطات من المنتديات:cool: مسويه فيها فاهمه وبرضو مافيه فايده لكن خلال هالاشهر كنت استخدم كل شهر دوفستون عشان تنزل وشهر شوال تاخرت وسويت تحليل كلوركس بجميع اشكاله يعطيني نتيجه ايجابيه وكنت احس باعراض الحمل من وجع راس وظهر وثقل بالبطن وطعم غريب بالفم وزياده اللعاب وزيادة التبول وتغير رائحة البول وانتم بكرامه وامساك ودوخه قلت خلاص حامل بعد اسبوع نزلت الدوره يومين وانقطعت قلت يمكن حمل غزلاني والشهر اللي بعده اخذت دوفستون ونزلت يومين بس مع استمرار اعراض الحمل وقلت خلاص انا متاكده اني حامل بسوي تحليل دم وسويت وتحطمت تحطيم نفسيت صارت ازفت من الزفت :angry:بس اجلس بغرفتي وابكي لدرجة اني جلست اتخيل المخده طفل واضمه على صدري آآآآه ... بعدها قلت خلاص حتى لو احس بحركة الجنين ببطني ماراح اصدق ... الشهر هذا رحت لمعالجه شعبيه قالت مبايضك ضعيييييفه وانسي الحمل الحين يبي لك علاج اقل شئ ست شهور ومرختني واعطتني تحاميل وعلاج وقالت لي راح تنزل الدوره بوقتها ومن غير علاج .. المفروض الدوره تجي اليوم بالليل وهذا نا انتظر:time: وعندي امل ان ربي ماراح يخيب ضني ... وعلى فكره انا سمعت انه اللي يقرأ سورة البقره لمدة اربعين يوم دون انقطاع يدل على ان الشخص خالي من السحر او الحسد او العين او النفس انا جلست اقرا لمدة اثنى عشر يوما وربي انه يجيني نعاس مو طبيعي لدرجة انه مااقدر اكمل قراءه وامس وقبله ماقدرت اقرأ عشان كذا انا قررت باذن الله اني اذا مانزلت الدوره بروح لشيخ يقرا علي وخصوصا موضوع انقطاع الدوره بسبب صدمه نفسيه قلت يمكن القراءه تنفع .. ويارب مااحتاج لشئ ويكتب لي ربي الحمل ياكريم انك قادر على كل شئ .......... انتهى


مشكورات حبيباتي واسفه اسفه اسفه جدا على الاطاله ... ربي يرزقكن جميعا بالحمل عاجلا غير آجلا بتوأم سليمن تامين الخلقه لازياده فيهما ولا نقصان ...:26:
8
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونـــهـ
نونـــهـ
ماعندي علم والله يرزقني ويرزقك
hawrah
hawrah
ماعندي علم والله يرزقني ويرزقك
ماعندي علم والله يرزقني ويرزقك
حالتك تشبه حالتي انا ايضا انقطعت عني الدورة بسسب فقداني لاختي وبعدها بسنة والدي كنت في حالة لا يعلم بها الا الله وانا موكلة امري الى الله اقرا سورة البقرة كل ئلائة ايام وختمتها اربعين يوم بالضبط وهس بسوي حجامة كل شهر مرة واللي فيه الخير يجيبوا ربنا ربي يشفيك ويشفينا من عنده ويرزقنا الحمل عاجلا وليس اجلا
مزيج من المشاعر
سلفتي كان عندها انخفاض بالهرمون وداومت على البردقوش 3 دورات بس وقت الدوره وحملت الحين ب5 اشهر ماشاء الله
أم كـــــAـــادي
مشكورات حبيباتي _نونه _hawrah‏_‏ مزيج من المشاعر _
وربي يرحم موتانا وموتى المسلمين ويرزقنا بالحمل _
أما بالنسبه للبردقوش شربت منه لما قلت بس _ ومافيه فايده _
وبالنسبه للدوره ماجت إلى الآن _
nusaibaaa
nusaibaaa
انا وانت تريد والله يفعل ما يريد

ربي يرزقكم ويرزق جميع المسلمات ويرزقنا معكم اللهم امين