
روزينا142
•
اب لمزيد من الرعب

سددووومه
•
هلا والله بالبنااات.......اعذروني يالغاليات....طلعت من العصر ...وماجيت للبيت الا الحييين ....وقاعدة اقرى اللي صااار بعدي ...
يممممممممممممممممممه ...بسم الله علي وعليتسن ...
الصراااحه قصصكم تخووووووف.....
لا توقفون يابنااات...كملوووو
يممممممممممممممممممه ...بسم الله علي وعليتسن ...
الصراااحه قصصكم تخووووووف.....
لا توقفون يابنااات...كملوووو


سددووومه
•
banota lazooza :
سدوومه موقفك مع اختك يخووووف يممممه انا لو مكانك كان اغمى علي هههههههههه ماشاءالله عليك انا راح اذكر موقف تاني في بيتنا الحالي ماشاءالله فله دورين وفي ملحق يوم من الايام على الساعه 3 الفجر انا واخواتي سهرانين واشتهينا اندومي وكرتون الاندومي في الملحق هههههه وقتها ماخفنا انو نطلع لانو خدامتنا فوق (نفسها الخدامه الي ذكرت لكم موقفها ) جينا نطلع انا ووحده من اخواتي وصلنا نص الدجه الا خدامتنا طالعه من الباب حق الملحق وهي تجري وتزعق ونطت علينا نزلنا معاها وصارت تبكي سالناها ايش في صارت تقول قرد في رجال قرد ولمن هديت واتكلمت قالت انو كانت بتكوي فوق وبتشيل الملابس الوسخه وبتحطها في الغساله وغرفة اخوي الكبير كانت وراها الا شوي يخرج من الغرفه رجال بس على هيئه قرد اسووووود ويجري وراها مسكها من طرف القميص وصار يجرها الين مافلتت منو وخرجت بعد السالفه الي صارت معاها قعدت يومين تعبانه تستفرغ وسخونه وقرينا عليها والحمدلله اتعافت ها سدوومه خوفتك ولا لا هههههههههههههههههههههههههههسدوومه موقفك مع اختك يخووووف يممممه انا لو مكانك كان اغمى علي هههههههههه ماشاءالله عليك انا...
سدوومه موقفك مع اختك يخووووف يممممه انا لو مكانك كان اغمى علي هههههههههه ماشاءالله عليك
انا راح اذكر موقف تاني
في بيتنا الحالي ماشاءالله فله دورين وفي ملحق يوم من الايام على الساعه 3 الفجر انا واخواتي سهرانين واشتهينا اندومي وكرتون الاندومي في الملحق هههههه وقتها ماخفنا انو نطلع لانو خدامتنا فوق (نفسها الخدامه الي ذكرت لكم موقفها ) جينا نطلع انا ووحده من اخواتي وصلنا نص الدجه الا خدامتنا طالعه من الباب حق الملحق وهي تجري وتزعق ونطت علينا نزلنا معاها وصارت تبكي سالناها ايش في صارت تقول قرد في رجال قرد ولمن هديت واتكلمت قالت انو كانت بتكوي فوق وبتشيل الملابس الوسخه وبتحطها في الغساله وغرفة اخوي الكبير كانت وراها الا شوي يخرج من الغرفه رجال بس على هيئه قرد اسووووود ويجري وراها مسكها من طرف القميص وصار يجرها الين مافلتت منو وخرجت بعد السالفه الي صارت معاها قعدت يومين تعبانه تستفرغ وسخونه وقرينا عليها والحمدلله اتعافت
ها سدوومه خوفتك ولا لا ههههههههههههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيييم.....
صدق موقف يخرررررررررع...والله خوفتين يالغليه ...الظاهر انقلبت علي السالفه وش لون بنام الليله....
ااااااااااااااا ة ياقلبي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء...
انا راح اذكر موقف تاني
في بيتنا الحالي ماشاءالله فله دورين وفي ملحق يوم من الايام على الساعه 3 الفجر انا واخواتي سهرانين واشتهينا اندومي وكرتون الاندومي في الملحق هههههه وقتها ماخفنا انو نطلع لانو خدامتنا فوق (نفسها الخدامه الي ذكرت لكم موقفها ) جينا نطلع انا ووحده من اخواتي وصلنا نص الدجه الا خدامتنا طالعه من الباب حق الملحق وهي تجري وتزعق ونطت علينا نزلنا معاها وصارت تبكي سالناها ايش في صارت تقول قرد في رجال قرد ولمن هديت واتكلمت قالت انو كانت بتكوي فوق وبتشيل الملابس الوسخه وبتحطها في الغساله وغرفة اخوي الكبير كانت وراها الا شوي يخرج من الغرفه رجال بس على هيئه قرد اسووووود ويجري وراها مسكها من طرف القميص وصار يجرها الين مافلتت منو وخرجت بعد السالفه الي صارت معاها قعدت يومين تعبانه تستفرغ وسخونه وقرينا عليها والحمدلله اتعافت
ها سدوومه خوفتك ولا لا ههههههههههههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيييم.....
صدق موقف يخرررررررررع...والله خوفتين يالغليه ...الظاهر انقلبت علي السالفه وش لون بنام الليله....
ااااااااااااااا ة ياقلبي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء...

يمه بسم الله اما انا موقفي معهم ختير دايم احس بوجودهم معي بالبيت
عاد انا كان عندي ذيك الفتره شغاله وكنت اذا جينا ننام نقفل باب الغرفه
وذاك اليوم برد المكيف على اولادي وقلنا بنفتح باب الغرفه ولا قمنا نصلي
الفجر نقفله والشغاله ما تقوم الا الساعه 8 الموهم وانا نايمه مدري وش
الي قومني الا اشوفه جاي من جهتي بس عشان بنتي نايمه بطريقه يحاول
يعدي منها وانا ارفع راسي ابي اشوفه زين الا يوم حط رجله وطلع من الغرفه
بسرعه واقوم الحقه الا هو طلع من الغرفه وراح جهت الحمام وانا ادور ما لقيت
شكيت قلت يمكن الشغاله وافتح باب الحمام ما شفت شي واروح لغرفة الشغاله
مقفله ومطفيه الانوار عرفت انه مو هي وحط رجلي عند ابو الشباب وادخل تحت البطانيه
بس كان شكله مخيف مره يشبه الفقمه بشكل والجسم كان ضخم ويعرج بس مو طويل
مره عادي والله مدري كيف قمت وراه ذاك اليوم كيف جتني الجرئه مادري
عاد انا كان عندي ذيك الفتره شغاله وكنت اذا جينا ننام نقفل باب الغرفه
وذاك اليوم برد المكيف على اولادي وقلنا بنفتح باب الغرفه ولا قمنا نصلي
الفجر نقفله والشغاله ما تقوم الا الساعه 8 الموهم وانا نايمه مدري وش
الي قومني الا اشوفه جاي من جهتي بس عشان بنتي نايمه بطريقه يحاول
يعدي منها وانا ارفع راسي ابي اشوفه زين الا يوم حط رجله وطلع من الغرفه
بسرعه واقوم الحقه الا هو طلع من الغرفه وراح جهت الحمام وانا ادور ما لقيت
شكيت قلت يمكن الشغاله وافتح باب الحمام ما شفت شي واروح لغرفة الشغاله
مقفله ومطفيه الانوار عرفت انه مو هي وحط رجلي عند ابو الشباب وادخل تحت البطانيه
بس كان شكله مخيف مره يشبه الفقمه بشكل والجسم كان ضخم ويعرج بس مو طويل
مره عادي والله مدري كيف قمت وراه ذاك اليوم كيف جتني الجرئه مادري
الصفحة الأخيرة