سددووومه
سددووومه
مررة انا كنت مااارة ومير اني التفت على الصاله واشووف ابوووي وانا خابرتن ابووي راايح للمستشفى مرافق مع اخوووي ورحت لامي قلتله ابووي جاء قالت لا ماجاء قلت ييمممه الاجاااي قالت روحي شوفي تاكدي ورحت دورته بكل البيييت مالقيته ويوم جاء قلت انت جااي بالامغرب قااال لا توي اجي بسم الله الرحمن الرحيم الله سكنهم مساكنهم الله اجعلهم حولينا ولاعلينا
مررة انا كنت مااارة ومير اني التفت على الصاله واشووف ابوووي وانا خابرتن ابووي راايح للمستشفى...
تصدفين يازهرة ...ياكثلر ماحصلنا ذا الموقف ؟؟؟مدري ليه يحبون ذا الحركه ؟؟؟
ووش هدفهم...
بسم الله علينا
سددووومه
سددووومه
السلام عليكم احكيكم قصتي الي سبق وكتبتها في المنتدى ونفسي انسخها بس مافي خدمة بحث هذا ياحبيباتي أنا كنت قطة مغمضة صعنطوطة ولذوذة =>ايش دخل كنت دجاجة انام مبكراً ولو بقيت صاحية ل10 اووووووف اكون سهرت كثير المهم مرة نمت وأختي الي تنام معي بالغرفة لسه صاحية تعمل نفسها مجتهدة ومقطعة الكتب مذاكرة كانت 3 ثانوي المهم صحيت ع آخر الليل اشوف داك الشي الي متجه نحوي بسرعه اتعوذ اسمي اغمض افتح أبد مو راضي يوقف متوجه نحوي ظل اسود شعره منفوووووووش وطاير على فوق والله العظيم اني مااكذب ياخواتي وقرب مني وقرب وقرب وانا اغمض واتعوذ وافتح نص عين وهو ابد مصر علي والله وصل عندي وبدأ يسحب البطانية واشوف يده أظافيره طويله زي المخالب وأخيرا خرج صوتي المحبوس وصرخت بأعلى صوت يمااااااااااااااااااااااااااااااااه جنييييييييييييييييييييييييييييييي واشوف هالجني تيبس مكانه ولا عاد تحرك والبطانية بعدها في يده وتجي امي تجري وتشغل النور واتفاجأ بأختي الحنون متحممة ولسه مامشطت شعرها وكان قصير فطاير ع فوق وراحت ماما تجيب كاسة ماء مو لي لا لأختي الحنون الملقوفه أبغى افهم احد قالها تزعل علي وينكسر خاطرها وتجي تغطيني قبل لا تمشط شوشتها بالله الغلط ع مين قولولي وانا تركت ماما تهديها ونمت في سرير أمي ماأنام جنب وحده شعرها منكوش واظافرها طويلة ومسوية فيها حنونة
السلام عليكم احكيكم قصتي الي سبق وكتبتها في المنتدى ونفسي انسخها بس مافي خدمة بحث هذا ياحبيباتي ...
هههههههههههههه هعهعهعهع...والله موقفك توووووووحفه...
ذكرتين مرتن من المراريييت كنت تعبانه ..وب ساااابع نومه.....وابونا توه جاي من الاستراااحه...يوم جا يبي يتبطح على السرير..
وافتح عيني فجئه.....واقوووم واصرخلك ذييييك الصرخه الي رجت البيت كله...وهو يحولي يقعد يطالعن شوي..<<جته تنااااحه من الموقف>>>
هههههههههههههههههههههههههههههههه...ويمسكن بسرعه وينومن ويطبطب علي مثل البزراان...ويجلس يقرى علي..
وانا ماشاءالله علي جازلي الوضع...مير انااام بسرعه ماقلت ولا كلمه...هههههههه


والا يومك ذا ماحتساني بالسالفه ..مدري ليه..
بس تذكرت الموقف من قصتك...؟؟؟
ههعهعهعععععهههههههههههه
وحشتني ست الحبايب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يمكن انفجع منك وفقد الذاكرة ونسي الموقف

مره في بيتنا آنف الذكر نمت كالعادة بدري جداً وصحيت حشراااااااااااااااااااااااااانة جداً وفي عيني النوم مو قادرة افتح والله قمت من سريري وانا مغمضة البيت كله مظلم وأخواني الإثنين ماهم فيه مافي إلا أنا ومامتي وبابتي وأختي آنفة الذكر الحنونة الحبيبة
قلت في نفسي يابت مايجتاج اشغل الضوء في الحمام
والله دخلت وانا نايمة لا سميت ولا ذكرت درعمت ع الحمام ولا سكرت الباب ولا شغلت نور ع الظلمة عملت عملتي ومدري انا صاحية ولا نايمة مدري من وين كنت اجيب النوم ذاك ياحسرتي الآن عندي قلق وأرق فظيع
وطلعت وانا مغمضة عين ومفتحة عين توجهت لسريري وانسدحت شوي معرف ايش الي خلاني ارفع عيني واشوف عند باب غرفتنا ذاك الظل القصير بطول طالب في الإبتدائي كده خامس رابع
وراسه بطيخه كبيرة
جد راسه طويل بشكل غريب
يناظر مره لي ومره لأختي راسه طالع نازل اختي نايمة في الأرض الحنونة وانا فوق السرير
وانا اتعوذ واقرا
سبحان الله اختفى لكن انا بعدها تعبت
صرت اسمع نفس جنب اذني بشكل دايم
وبش

تصدقون خفت تذكرت القصة وسحبت لابي وقعدت في غرفة النوم المشكلة ماجات الشبكة إلا عند الباب خخخخخخ
سددووومه
سددووومه
رفع

استغفر الله واتوب اليه
*RYRY*
*RYRY*
رفع ياحلات موضوعك سدوووومة احب المواضيع الي نفس كذا الجمانه الله يشفي ابوك يااااااااااااااارب:(


بروح اقتبس مشاراكاتي لموضوع مرعب وارجع لكم هع