من كثر اعجابي فيك يوم اشوفك والتقيك احكي مع الناس كلهم واتكبر عليك&&قصه

الأدب النبطي والفصيح

بصراحه قصه عجبتني مووووووووووووووت للكاتبه : شعاع المملكه حبيت احطها هنا
اتمنى تعجبكم مثل ماعجبتني
لاتفكرونها ناقصه ....كامله عندي بالجهاز
من كثر اعجابي فيك يوم اشوفك والتقيك احكي مع الناس كلهم واتكبر عليك

للكاتبه شعاع المملكه

الفصل الاول

فاطمه ( وهي على السرير) : سميره اذا بكره ان شاء الله تزوجنا وجبن.....
(قاطعتها سميره : اذا اذا حطي تحتها 12 خط احمر
فاطمه: لاجد اكلمك يعني لوعندي بنت تاخذينها لولدك
سميره : لا لالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا لايحبيبتي والله لو ينحرف ماعطيته بنتك
فاطمه : الله اكبر عليك ومالت عليك وعلى ولدك وعلى ابوه وعلى عيال اختك حصيصه وبنتها موضي والااختك مويز اللي خايفه نخذ منها قريشات مع ولدها سعودوالا اقولك خلي ولدك لبنات اخوك فهد ومرته الغثه او انتظري عيال نجد اللي بيصرون عيالها كبر عيال عيالك
سميره : لالالالا الا مريم مرت فهد بنتك الشاذي ارحم
فاطمه : والله لاجبت ولد لازوجه بنتك رضيتي والا مارضيتي محنا بناقصين عوانس
سميره : هههههههههههه تم
فاطمه ولدك موراضيه تعطينه نجود وانا بعطيك سلطان
سميره : ههههههههههههههههه من نجود ومن سلطان ههههههههه حمد لله والشكر
فاطمه :عيالي
سميره: الله يكملك بعقلك يمه يمه اللحقي على فطيم وافقوعلى سند قبل لاتعنس
فاطمه رمت عليها المخده
(((سند واحد متقدم لفاطمه عنده ملايين وهي متردده لان سمعته مو مره بس النصيب نصيب ووافقت ))))



************************************

بيوم العرس

سميره : لللللللللللللللللللللووووووووووووووووووللللللللللل لللللللللللللل
الطقاقه بالزفه : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محممممممممممممممد
دخلت فاطمه وهي مستحيه وجنبها صديقه عمرها واختها سميره
كل العيون عليها ويسالون من تكون
المصوره كانت قدامهم
وبين دموع الفرح والخوف نزفت العروسه لمعرسها


و بعدها بشهر كانت خطبت سميره
المشاغل سوت عمايلها كان مافي بنت في السعوديه غيرها
وبعد 4اشهور صارالعرس
وبصبحيتها (اي اليوم الثاني من الدخله ))
ولدت اخها موزه وجابت ولد ثاني غير سعود
وسموه مطلق على اسم اب زوجها لانها مسيطره على زوجها وسمت ولدها الاول لى اسم ابوها سعود

************************************************** **************
************************************************** **************
*********************************************
************************************************** **********
****************
وهم مجتمعين
فاطمه : اميمتي ( يعني امي ) يابعد قلبي بتنفسيني والا بتنفسين موزه اه لو نجد كبيره
الام :حرام عليكم من اللحين تستقلون البنت
موزه : متى دخلتي التاسع بعدين انا بكره اخلص الاربعين
فاطمه : قبل يومين وخايفه
سعود : ماما وين خاله سميره من دمان ( زمان ) ماثفناها (ماشفناها)
الام : يمه حصه كلمي سميره شو
قاطعتهم فاطمه : اللحين جايه بس خالد لازم ماتعرفينه يجيب شي وهو داخل مع ان حالته الماديه مو مثل بعض ناس ويدخلون ايدهم خاليه
موزه : الله يالكرم اللي مقطع نفسه نسيت ان رجلك انتي بعد موقاصره شي وعلى قلبه فلوس
الام :تعوذوا من ابليس هذا حرمت اخوكم جايه مو لازم تتكلمون اللحين
حصه : وهي صادقه ترى بتتشمت هي ورجلها
نجد :ماما شوفي سعود خذ لعتي
موزه : لعتك ههه سعود عط خالتك لعبتها
سعود : هذي مو خالتي انا اكبر هذا موخالتي
حصه : عيب قول لها خالتي
(وكالعاده تنتصر نجد الدلوعه على عيال اختها
مريم بغرور : السلام عليكم ومعها زوجها اخوهم فهد
اللكل :وعليكم السلام بعد ماجلسوا
مريم :وين سميره
فهد : اي والله وينها من زمان ماشفتها آ خر مره يوم ببيت فاطمه
سميره :ياسعود يانجد نادو ريتا تشيل الفاكهه وانت تعال سعودي شل الكيك وقل لخالو فهد يروح المجلس لخالد
سعود ركض لعند خالته ضمها بقوه وطنش الاغراض
فهد : اكيد كل هذا الازعاج من سميره
الاب: وحنا عندنا احد مزعج غيرها
سميره :هلا والله يبه باسته على راسه
الاب :تبوسين الكعبه ان شاء الله
فهد : وانا
الاب : لصار نواف رجال ينباس راسك
سميره باسه راس اخوها ) ههههوحنا عندنا اغلى من فهد
فهد : اجل وين خالد
سميره: بالمجلس مع رشيد رجل حصه واخو مريم يعني نسيبك وانت نسيبه
الاب :رح عندهم بسلم على البنات بعدين بجي
فاطمه :هلا وغلا يالدبه وينك
سميره :دبتك قدامك وتستخدمن هالكلام
فاطمه : سلمي وتعالي فوق غرفتنا ابغاك
وهم بالغرفه
فاطمه : صدق على البركه الله يتمم عليك
سميره : وعرفت جنس الطفل
فاطمه : وشو
سميره : ولد
فاطمه : يعني لقيت صديق لولدي
سميره : قررتوا اخيرا تسمونه والا لحد اللحين
فاطمه :هو خليه يصحىمن اللي ييشربه بعدين يصير خير السكير الص
سميره : وبعدين معك اللحين انتي بتولدين استحملي



موزه : حرام عليك من زمان ماشفناها
الام :وهي صادقه اتركيها معنا شوي

بعد 20 سنه

ملاك :يممممممممممممممممممممممممممممممه يمه وين عبايتي سموره حياتي وين عبايتي
دلال : تومي المشاوم ليه معصب اليوم
ملاك : دليل نفسي بطرف خشمي وخري عني احسن لك
دلال : ههههههههههههههههه بعدين اسمها ماما موسموره
خالد ( الاب زوج سميره) بهدوء قال ::يابنات يله تاخرنا على بيت جدكم واللي يعافيكم حبيباتي استعجلوا
ملاك :بابا حبيبي ( راحت ضمت ابوها ) من اغلى بناتك
سميره : كلكم اثنتين ماطلعت بهذي الدنيا الا ابكم بعد تبغين تقارنين بين حبه لك ولدلال
ملاك : ياسميره ياسمرمر انا النغمه اللي نرسلت لكم احد ع
الاب :يله استعجلوا بلا كثرت كلام

على جنب

ملاك : ماني موديه معي جلال (شرشف الصلاه )الا قصير علشان تبين سيقاني عند العيال
دلال :استحي على وجهك اكيدهذي افكرك انت والخربانه جود
ملاك :ذكرتيني اكلم جود علشان اسالها عن الجلال لاتنساه بعد
دلال :انت ماوراك احد بس جود وراها اخوانها
ملاك : عادي سقط سهوا ماتدري نست البنيه
دلال :لاتخرينها
ملاك: جود هي الخراب كله وترى مايخرب عليها غير هالملغ مشيعل آف في رجال وسعودين بهالغثه آف
دلال : لاتسمعك امي تتكلمين عن عيال خوانها تشنقك
ملاك : اش خلاص انتهى الكلام معك انا مشغوله ياحياتي مني بفاضيه لك
دلال : ماقدر على البزي
ملاك : لا تكفين انجليزي لا عندي حساسيه منه
دقت على جود ( وبكل رجاجه وحماس قالت )
ملاك : من غير سلام ولا كلام جود اكيد نسيتي الجلال القصير عارفتك خبز ايدي والله انك رايحه في
مشعل : انا مب جود
ملاك : ها
مشعل : انا مب جود
ملاك : داريه سمعتك توني منظفه اذني لوسمحت ياخ سلطان لو تكرمت ممكن جود
مشعل : (اذا مالعبت فيك )
وقال لها :جود نايمه
ملاك : ( بحماس ورجاه ) نايمه هالمهبوله وبيت جدتي
مشعل : ليه هي قالت بتروح
ملاك : يوه الله يصبرني على لينوه هالمليقه ام شعر كشه
مشعل : ليه ماتحبونها(يستدرجها بالكلام يسولف معها )
ملاك :ام حبيشه الشغاله احس منها
مشعل : لهذي الدرجه
ملاك : انت هاي اشوفك ماخذ راحتك معي والله قلة ادب حتى بنت الخاله تغازلونها آف قلة ادب وين امك عطني اياها يله بسرعه عطني اياها خل اقولها عن سوادوجهك يامسودالوجه
مشعل :ههههههههههههههههههه (قال في نفسه تنحب هالبنت )
ملاك : شكلك مطول بالضحك ترى انا مب فاضيه وراي كوي بلوزتي وعبايتي لحد اللحين ماحصلتها
مشعل : دوريها يمكن متوزيه تحت السرير والافي الحوش
ملاك : دورتها بس مافي فايده حتي تحت السياره مب موجوده
مشعل : السياره ..زز
ملاك: ايه امس بعد مارجعت من السوق تعبانه رميتها بالحوش
مشعل : اي سوق
ملاك: عيب شهالقافه ماعلموك بالمدرسه ان النيميمه حرام
مشعل :ههههههههههه اي نميمه شدخل هذا بهذه
ملاك : لان الفتنه نوع من انواع النميمه
مشعل : فتنت على مين
ملاك: مب توك تقول انك سارق مفتاح سيارة ابوك
مشعل : هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: روح صح اختك من النوم لخلصت ضحك
مشعل (يقول بنفسه : عذاب والله بلسم وينك من زمان )
سمعها ورى السماعه تقول وهي تفكره راح :هذا ولد اختك سلطان مطولها وهي قصيره لزق فيني كانهاوللامره يكلم بنات
جود : من تكلم وانت مبسوط كذا
مشعل :تعالي ملاك ت
جود:ملاك (سحبت السماعه منه) هلا والله بالغاليه
مشعل :سلمي عليها
جودطنشته وقعدت تهذر معها ولاقالت شي عن مكالمتها لمشعل اللي تضنه سلطان

**************************************************

الفصل الثاني
ببيت الجده
كانو لحريم متغطيات لان الرجال معهم مثل عادات بعض السعوديين
الجده ام فهد : جود يابنت فطيمه جود
جود :نعم جايه
ملاك :آف هالعجوز هذا وقتها
جود : عيب هههههه
ملاك : هههههههههه
وطول الوقت مشعل مارفع عينه عن ملاك وهي ولاهي هنا
الجده : جات فاطمه
جود : فاطمه وكل عيالها جود انا ومشعل اخوي وسلطان
الجده : وابوك
جود : مسافر
الجده : وفهد
جود : جاء ومعه خالتي مريم ونواف ولينوه اقصد لينا وهذا خالتي موزه داخله مع مطلق ونجود بس سعود ماجاء معهم مسافر يدرس مع تركي ولدخالتي حصه
الجده :وحصه وينها
جود : مع موضي بدبي لانها تعبانه وزوجها مب فاضي لها راحت لها
الجده :و
ملاك : خلاص جده ارحمي البنت حرام عليك
جود:ياقليله الادب كيف تكلمين جدتي كذا
ملاك : يالحيوانه شيشيها علي
مشعل : يابنات وش رايكم اطلعكم شوي
جود : فكره
لينا : وانا قدام
جود : تقلدها .وانا قدام ..قله ادب
ملاك :وشقالت ماسمعتها كانها قالت انا قدام صدق ناس فاضيه حق المياعه جاهزين
عند سيارة مشعل
مشعل : ملاك هذا الجلال اللي تقولين عنه
ملاك : ؟؟ (شهقت ) انت اللي اها اقول سلطان موكذا آف لودري سكرت السماعه
مشعل كان مبتسم اختفت ابتسامته
ملاك : اقصد
مشعل : يله اركبوا السياره (ولف عليها ) بتركبين ..ترى السياره نضيفه
ملاك كانت بتتهرب وهو حس بس سوت نفسها عادي كان يدري انها تكرهه بس مو كذا
وبالسياره كانت جود وملاك ومطلق وتوهم بيمشون الا سمعوا صراخ من المدخل لفوا كلهم خالتهم نجدالخبله تركض توها قايمه من النوم
نجد : لحضه لحضه
مشعل : مافي مكان
نجد : انا الخاله الودود مالي مكان
ملاك : تعالي انا بطلع
لف مشعل بسرعه
جود : لا ترى كل السيارات مشت مابقى الاحنا
ملاك : عادي اجلس بالبيت مع امي وخلاتي
مشعل يقول بنفسه تتهربين جائتك على طبق من فضه اجل انا ماني موصل احد )

فتحت ملاك الباب
نزل مشعل بسرعه وسكره
مشعل(بينه وبين خالته ) : خالتو تعالي مع السايق
نجد :انا مع السائق
اوكيه بس لاني داريه وشكثر تموت فيهاوالاكان صار لي تصرف ثاني
جود دقت بوري
بالطريق
ملاك :حرام لو ان نجد جايه
جود: البركه فيك
مشعل :صادقه كان مفروض تنزلين وهي تجي
دق جوال ملاك
ملاك : عطت المتصل مشغول وارتبكت
جود : ردي
ملاك : هذي نور مب وقتها

مشعل :ها وين حابين تنزلون
مطلق :نبغى مطعم يطل على البحر
مشعل : انا اخذ راي البنات مو انت مع وجهك
ملاك: انا مع مطلق
مشعل (قال بنفسه ) اكيد لوانا كان غيرتي رايكاما مطلق اوكيه ( طلع سيجاره من جيبه ودخن )
جود :مشعل مشعل مشيعل
مشعل :ها نعم ليه تصارخين اسمعك
جود :من ساعه وحنا نقولك وشرايك وانت مب معنا
مطلق : اللي ماخذ عقلك
مشعل : اللي ماخذه عقلي كلكم ماتسون ظفرها
جود : مالت عليك وعليها
مشعل : جود ماني برايقلك
مطلق : مشعل وشبلاك فجاءه عصبت وتوترت

مشعل : لامافي شي
بالمطعم
ملاك جالسه قبال مشعل بس مغطيه
كانت طاولتهم قدام البحر على طول وعلى ماجتموا الشباب وقبل لايوصل العشاء
نجد : والله مردوده ياجويده ومشيعل
مشعل : انا وش دخلني هذي جود قالت مانبغى نجد
جود : هين انا اللي
ملاك : لا بعد قالت لمطلق يط
نجد : لاتكملون كذب بليز مبينه
جود : بعد قلبي ماتصدق علي شي
لينا :من متى هذا الحب
ملاك : تكلمت الناعمه بليز ارحمينا من ذكائك
لما جاء العشاء
نجد : مشعل ليه ساكت غريبه
مشعل : مالي وجه اتكلم بعد اللي سويته مو مثلك
ناظر ملاك
مشعل بس تكلم مع ملاك وناضرها حست بضربات قويه بقلبها تقلصات بمعدتها وحرارة جسمها ارتفعت
لفت بسرعه
تقوا بنفسها : آه لوتدري شكثر احبك وجع ماقدر على نظره وحده منه ليه
لفت بعصبيه ومن غير ماتقصد حركت الطاوله ونكب كاس العصير على مشعل قفز بسرعه لان العصير باررررد
مشعل : وجع ( صرخ )مين الي هز الطاوله
عضت على شفايفها
لينا : ملاك
مشعل لف عليها سوت نفسها قويه وناظرته بقوة عين : شين وقوه عين انتبهي مره ثانيه
: نقهرت بس ضحكت لانها اذا ماضحكت بتبكي
ملاك : هههههههههه
اللكل : ههههههههههههههههه ماعدا مشعل وهي كانت تشوف ردت فعله
مشعل لما ضحكت دق قلبه بسرعه قال بخاطره:اذا كان العصير بيضحكك ويبسطك ان شاء الله تكبي شاي حلالك مافي اغلى من هذي الابتسامه
ملاك : (تقول بنفسها ) غبيه والله اني حماره مانكب الا على مشعل
وهم سرحانين اثنينهم ويناظرون البحر
جود : انا بنام بيت جدي من ينام معي
نجد :والله حياك الله
جود: بس ملاك تنام معي ملاك ملاك وشرايك
ملاك كانت بدنيا ثانيه بدنيا اللي جالس قدامها لفت بسرعه ولتقت عيونها بعيون مشعل نزلتهم
ملاك : بشنو
مطلق : بالعريس اللي متقدم لك
ملاك : عريس للللللللللللللللللول موافق
مطلق : ها اجهز البشت
ملاك : انت العريس وع
مطلق : آفا ليه
ملاك ::احد من الاهل نو من عيال خوالي او خلاتي لالالا
جود: اكيد لا بس من عيال عمامك هلا والله
ملاك : جود (عصبت
((((((( تذكرت يوم ماحست جود انها تحب مشعل وواجهتها بس هي قالت لها انها تحب محيمد ولد عمها جابر )))))))))))
لينا : اها عندنا وحده عشقانه هنا
دلال : الله يالدنيا تحبين وانا آخر من يعلم الا من من عيال عمامي
نجد : اكيد احلاهم
دلال : لا لاتقولين مليك آه احلاهم اكيد مح
ملاك :دليل كلي تبن زين كذا جويده
نجدد: آه متى احب ونحب
مشعل : انقهر وطول الوقت يهز رجه وطلع سيجاره يدخنها
دلال : محيميد يالظالمه مالقيتي الاهذا مذهله
نجد : مذهله
دلال : عيارته

ملاك : دليل
دلال : كيفك كل ماشاف ملاك قالها مذهله
دف مشعل الكرسي بقوه وقام وخذ مفتاح سيارته وولاعته وراح بسرعه
اللكل لف عليه مستغرب
نجود بنت فهد : وشبلاه
دلال :هو من اول ماوصلنا معصب
ملاك(غريبه ليه معصب من زعله مين الحيوان اللي زعلك يابعد اهلي انت )
صحاها صوت مشعل المعصب :اللي يبغى يجي معي بالسياره هالحين يجي واللي مايبغى ولعنتين

الجد : حيالله البنات اخي معنا اخيرا نمتوا عندنا
نجد / يبه كانهم ولامره نامو عندنا كل مره يغثونا
الجده : بس هذي المره غير حتى الشباب ناموا عندنا
البنات : الشباب
الجده :هههههههههههههه
نجد : اكيد في بنات بالبيت كيف يفوتونها
جود : اكيد سليطين مب موجود
الجده : طبعا اصدقاء مب موجودين سعود وتركي مسافرين الفلبين
البنات :هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : فشلتينا امريكا ام ر ي ك ااااااااااااا الفلبين مره وحده
لينا : حرام عليك جده الفلبين
جود : احمدوا ربكم ماقالت بنغلادش
ملاك : آف احس اليوم اني زعلانه
جود : الله الله على الاحاسيس الزفت
دلال : يارب دوم مب يوم
نجد : حرام عليك مسكينه البنيه
************************************************** ***
الصباح اللكل كان على الفطور
والجده والجد الفرحه مب سايعتهم
دلال :جود تقول امك اللحين بيمر مشعل وياخذك للبيت
جود :لا انت وشدراك
ملاك : لللللللللللللللللللللللللوووول فكه اخيرا بتروحين ( في نفسها ) وبشوف مشعل الثقيل اللي مانام مع الشباب
جود : ماكوفكه عندك عتدك مشعل بقنعه ينام هنا وبقول لجدتي تعيي عليه يطلع
ملاك : صهيونيه الاخت

الجده : جود الا من زواج سلطان ماشفنا مرته
مشعل : انا ماشوفه انتم بتشوفون مرته والله الزواج يبهدل
نجد : عساها حليوه
ملاك: والله ماندري لحد اللحين ماشفنا خيرها من شرها
مطلق : وانت وشدخلك اختهم كنتي
ملاك : لاتذاكه يافالح كل مره تجي بيتهم اعزم نفسي هناك
جود: هي جئت مرتين صح مشعل
مشعل : مره بس ومره شفناها بالسوق وكانت معنا هلاك
ملاك : ملاك مو هلاك هلاك هذي بنتك الكشه
مشعل : يه وشدراك انا بنتي كشه
ملاك : مبين عليها اذا ابوها ف
مشعل : وانتي امها لازم تصير كشه
ملاك : (منفجعه )
جود : هلا بمرت اخوي الجديده
مشعل : عاد لاتضايقين زوجتي (يبيها من الله ماصدق انها مزحه )
نجد : عشتوا مابعد تلبس الخاتم وتربعت
جود : عادي لازم اتعود
لينا : انتي وشدخلك تتعودين
ملاك : انا ماحب المزح اللي مثل كذا ( معصبه قامت بسرعه ) قله آدب
مشعل : الحمد لله جود يله جهزي اغراضك وتعالي
الجده :تو الناس
مشعل : انا قلت بعد الغداء وهذا حنا خلصنا غداء يله خلصينا
نجد (تقول بنفسها) الحمد لله والشكر يموتون في بعض بس محد راضي يعترف والله لو انا احب واحد كان علوم
مشعل :على فكره يوم الاربعاء في عزيمه مسوينا لسليطين وزوجته شموخ
الجده : الله واكبر عليك من مساعه وحنا نتكلم وانت ساكت
مشعل : الثنائي الخايس يخلون حد يتكلم
جائت جود ومعها ملاك
جود : (من وراء انفها ) خالتي سميره تقولك وصل ملاك معنا
مشعل : خليها تجي يله خلصونا ( مسويلي فيها ثقيل الرجال )
ملاك : اذا ماتبون ابوي قريب من هنا
مشعل :لامأرد خالتي
نجد : خالتي الله ياخالتي روح وصلها بس روح
مشعل : نجد تعا
نجد : نعم كاني اسمع اسمي من غير مقدمات نجد بعينك انا خالتي نجد من اليوم ورايح بكره تنادوني قدام شموخ زوجته سلطان نجد
ملاك : هههههههههه اها عرفت السالفه قولي كذا
جود : علشا ن كذا معصبه الاخت
مشعل :خالتي ياكبيره انتي
نجد : لا غيرت راي خلونا على نجد احسن فيها كبيره بعد
*********************************

الفصل الثالث

بالسياره
جود : حط لنا اغنيه شي يغير الجو
دق جوال ملاك
( قالت ملاك في نفسها ) طيب يامشعل تتريق علي وتلعب بمشاعري وتقول زوجتي )
ملاك :مشعل لوسمحت ممكن اطلب منك طلب
لف عليها بسرعه مستغرب
مشعل :أمري
ملاك: هذا رقم مضايقني من زمان وماني قادره اصرفه اذ ماعليك فكني منه
مشعل : ااوكيه عطيني رقمه وانا اتفاهم معه هو نفس الرقم اللي دق امس وانت بالسياه
ملاك : ها
مشعل : المهم عطيني الرقم
جود :لاتتمشكل مع الرجال
مشعل : اذا ماخليته يتوب على ايدي
ملاك : ( متشققه من الوناسه ) احسن علشان يعرف ان ورانا رجال
لما وصلوا
ملاك : انزلوا سلموا على امي
جود :لاحنا تعبان
نزل مشعل بسرعه ماصدق على الله : انا بنزل اذا ماتبين انتضري هنا لا تنزلين
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهي تفتح باب بيتهم تسمع صراخ امها وابوها
خالد(اب ملاك ): انا مافكر الا بالعيال موكافي اني مستحملك من غير ولد
سميره ( ام ملاك):خالد وط صوتك دلال نايمه
ملاك تغير وجها لان مشعل وجود اسمعوا هوشت امها وابوها
جود : يله نرجع نج
ملاك : (مغرقه عيونها من القهر) لا والله ماتروحون
مشعل :مره ثانيه نس
ملاك : (فلتت اعصبها وعلت صوتها بعصبيه )والله ترى مادخل بيتكم مره ثانيه اذا مادخلتوا
مشعل +جود :؟؟؟؟؟؟؟
ملاك : اسفه عليت صوتي .....بس لان (تصلرخ وترتجف ) يمممممممممممممممه يمممممه افتحي الباب
فجاءه سكتوا امها وابوها عن الصراخ ونفتح باب بيتهم بعصبيه كان ابوها يصارخ وهو يفتح لها الباب : وانت وين كنتي ي(سكت لما شاف مشعل وجود :هلا ب
(دزت ابوها ودخلت )
سميره : هلا والله بعيال اختي تفضلوا
ملاك: (بزمره ونرفزه )ممكن تطلعون وتخلوني انا وجود ومشعل لوحدنا نبغى نرتب ل
خالد : انا رايح الماركت تبغون شي (يتكلم يناظر ملاك وكانه يترجاها )
ملاك من غير ماتناظر ابوها ) لا
سميره : عن اذنكم
طلعت سميره وكان الجو متوتر
ملاك بفشيله ) تفضلوا استريحوا ليه واقفين
(جلسوا ساكتين وبعد ماحست ملاك ان الهدوء يخنقها قالت :بروح اجيب لكم شي تشربونه
مشعل :لا مولازم حنا ماشي
طلعت ولا كان حد يكلمها بس سكرت الباب جلست تبكي هي متعوده على هوشات امهاوابوها بس من غير مايعرف احد
سميره : ملاك وشفيك تركتي ضيوفك وجايه المطبخ م
ملاك : انتي لحد متى كذا سلبيه ردي عليه ليه ساكته له
سميره :ملاك هذا اب
ملاك : والله كرهت حياتي كلها منك ومن رجلك خليه يتزوج ويجيب هذا الولد اللي بيكره نفسه اذا عرف من ابوه
سميره : ملاك خلاص احترمي ابوك
******************************************** 8
************************************************
بالسياره
مشعل : مسكينه ملاك
جود : اول مره ادري ان عمي خالد يبي ولد
مشعل :ليه ماقلتلك ملاك من قبل
جود :ولا فتحت فمها بكلمه هي ماتتكلم عن بيتهم كثير
مشعل (في نفسه )الله ياملاك تضحكين وتنبسطين وانتي عايشه كذا يابعد قلبي ياخذك اللي يعوضك

يوم الاربعاء
جود : وين خالتي سميره لحد اللحين ماجئت
لينا : كلمتهم ماردو
شموخ زوجة سلطان كانت محط انظار اللكل وتحت المجهر
نجد : وع شالدلع
نجود : ماعندها ماعند جدتي
جود : لاوميت فيها على شنهو مادري
لينا : بالعكس شكلها حبوب
جود : لانها تذكرك بنفسك
لينا : ماراح ارد عليك
جود :وينك ياملاك تشوفين العصاعص اللي قامت
نجد : ضعيفه بزياده
( البنات كانو ملتمين بجهه يحشون والحريم معهم بنفس الصاله يسولفون )
شموخ : جود ماعرفتينا على البنات
نجد : انا نجد خالته ومارضى الا بهذا القب
لينا : انا لينا بنت خاله فهد واصير بنت عمه موضي وتركي عيال خالتي حصه وعمي سند
شموخ : هلا والله بس مين موضي اشرت على نجود انت
نجود : موضي مسافره دبي زوجها امراتي وعندها ولدين توم مثل دلال وملاك التوم وانا نجود بنت موزه
شموخ : طيب وين التوم ماشفتهم
جود : مادري وشفيهم تاخروا
نجد : كيف ولد اختي سليطين عساه حليو معك
شموخ : ( استحت ) ايوه
نجد : ترى انا مربيته على ايدي واذا زعلك والا سو
ملاك : الله واكبر عليك مربيته استغفر ربك هو يربيك
جود : ليه تاخرتوا
ملاك : رحنا السوق نشتري هديه لشموخ زوجت مطلق الغالي ( لفت على شوخ ) اكيد انت شموخ والله انك قمر مثل ليلة العرس
البنات :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كذابه يوم العرس انقدتها لحد ماقالت بس
ملاك سلمت على شموخ من قلب كانها تعرفها من زمان
اللكل ؟؟؟؟؟؟
سميره : دلال عطيها الهديه
ملاك : حشى والله محد يعطيها غيري
جود : ملاك: شكلك بعتيني
ملاك : لاشدعوه بس مو تدخل القلب
شموخ مبسوطه : تسلمين والله انتي اللي تدخلين القلب
لينا : عسى نازله بضايع عدله بالسوق
دلال : يعني
ملاك : اصلا حنا رايحين نشوف اذا ينفع نجهز لدلال من هنا والامن دبي
نجد : تجهزون دلال
دلال : يالفضيحه
سميره : يوه عادي
ملاك : للللللللللللللللللللوووووووووول دلال نخطبت والملكه بعد اسبوعين
جود : اقول اسبوع كامل ماسمعت صوتك ولا شفت وجهك
دلال : لحد اللحين مافي شي رسمي
ملاك : شموخ خساره صرتي عروس قديمه
شموخ : ههههههههه مبروك
للكل: مبروك
نجود : عقبالك ملاك
ملاك : آآآآآآآآمين
نجد : والله وانا الخاله متى بعرس
ملاك : مالك الا اخ شموخ
شموخ : عندي 3 شباب اذا تامرين عليهم
جود : واحد لي واحد لملاك واحدلخاله نجد
شموخ :ههههههههه
خ. موزه : اذا قدرتي على وحده زين بعد الثلاثه
الجده : دلال وش يشتغل
دلال : من
ملاك : هههههههههههه فارس
نجد : بعد اسمه فارس
لينا : ياي يجنن اسمه
ملاك : راح فارس يادلال
دلال : هههههههه يشتغل دكتور
اللكل : ماشاء الله

على جنب
جود : ليه ماقلتيلي عن دلال
ملاك : نسيت
جود : لا دوري على كذبه غيرها
ملاك : مثلك ليه ماقلتيلي ان مشعل توظف اسمع من الغريب وماسمع منك
جود : لانك راح تقولين (تقلدها) انا هذا اخوك ماطيقه لاتتكلمين عنه
ملاك : لا
شموخ : جود سلطان يبغاك
جود : دقايق وراجعه (تقول لشموخ) من قده رجعوا تركي وسعود من السفر
ملاك : اجل اذا شفتيه
شموخ : لامو لهذي الدرجه
ملاك: ياحليلك تعجبني ثقتك بسلطان
شموخ : صحيح انه كان متزوج وطلق بس والله كانه ماشاف امراه غيري
ملاك : (بنفسها )عشتوا وشهذي الثقه
جود: ها حشيتوا فيني
ملاك : لا وانا اقدر
جود : شموخ سلطان يبغاك بنات سلطان وسعود وتركي تغطوا يبغون يسلمون على جدتي والخالات
ملاك : انا بطلع فوق مالي خلق عيال
( كل البنات طلعوا فوق الا نجد الخاله)

الفصل الرابع

لينا :هذي صورة مين
جود( ناظرت الصوره اللي تقصدها لينا )
جود : مشعل مع حسان وفيصل اولادعمامي
نجود : ماتتكلمين عنهم كثير
جود :لاننا مانشوفهم كثير بعدين هم مايحبونا كثير ودايم ينتقدون لبسنا يقولون فاصخ وانا مالي خلق البس طويل وساتر
لينا : البسي وشعليك منهم
جود: لا بابا يقول ان هذا عيب عندهم
ملاك : بابا من متى انا خبري يبه
جود : لزوم البرستيج
دلال :خساره بتزوج وبترك الصياعه
نجود : ليه هوعنده عيب
دلال : مادري
ملاك : بنات وشرايكم نستهبل
جود :على من شموخ
ملاك : لا
جود: غريبه ليه تتلزقين فيها
ملاك : نبغى ننخطب عندها 3 اخوان محتاره فيهم
البنات :هههههههههههههههههههههه
لينا :نستهبل على من اجل
نجود : نجيب الكاميرا نصور ونل
ملاك: لا نستهبل على العيال
جود :كيف ننز
ملاك :لاتستعجلون انا جايبه 5 شرائح موبايلي رقم جديد ندق ونجس نبض العيال الفلتان والمحترم
دلال : لاملاك وشذي الافكار
ملاك : المتزوجات بره
لينا : وناسه
جود:كل وحده تطلع رقم اخوها
نجود :انا نواف اخو لينا
لينا :وانا مطلق اخوك يانجود
جود : وانا تركي الجديد
ملاك: وانا من غير احد
لينا :انت مشعل
ملاك : لا اقصد والله اجيب الفكره وبالنهايه مشعل لا
جود:تبغين والا كيفك
ملاك ( في نفسا ) ياليتني ماتفلسفت اوكيه اوريكم ياربي شسوي )
لينا : وشعليك منه كلمي بس كلمي
نجود :بنات ماوصيتي الصوت ناااااعم ودلع
ملاك: والله بضحك اعرف نفسي
جود : اللي مايعطيها وجه اللي تكلمه تدفع مئه ريال واللي تطول تاخذ الفلوس كلها
لينا :اوكيه
كل وحده خذت رقم وشريحه ودقت وملاك كانت خايفه ومتردده
بس دقت بعد دقتين رد
ملاك بنعومه زايده ودلع :آلو
مشعل : آلو
لما سمعت صوته دق قلبها بسرعه وصارت ترتجف
ملاك: ( بدلع ومياصه )هذا جوال ت
قبل لاتكمل كلامها ضحك مشعل : لا مو جوال ت الحركه قديمه خمس دقايق ودق عليك علشان ماتخسرين ههههه باي
سكر
وقف قلبها لحضه بعدها رجعت للواقع
جود :حتى انت ماعطاك وجه
ملاك: ها ............ الا قال 5 دقايق ويدق هههههههههههههه دفعي المئه
جود : انا الغلطانه اقول مئه بعد والله لغثه (رجعت دقة )
دق جوال ملاك
ملاك : مب راده احسن والمئه
بدلع : الو
مشعل :هلا والله
ملاك: هلا ( ارتفعت درجه حرارته مليون حست ان الجو حار )
مشعل : اول مره اشوف غلطانه خجوله
ملاك: صوتك رومنسي ( بعدت السماعه من الضحك )
مشعل : لا ( باستهزاء ) محد قالي الا انت
ملاك : اتوقع ان اسمك خالد
مشعل : ياحبكم لاسم خالد انا حمود
ملاك موحلو
مشعل : كيف
ملاك :مو حلو اسمك (هي وجود يضحكون )هههههههههههههههههه
مشعل : بعد هذي محد قالي الا انت
ملاك : والله اجل حتى رقمك موحلو( جودوهي يضحكون ههههههههههههههههه
مشعل : انت وين تروحين كل شوي
ملاك : اسرح فيك
مشعل : لا قولي غيرها اسمعي يابنت الناس شكلكم بنات قليلات الادب مستهبلين وانا حضي الشين طيحني عندكم صحيح ان صوت حلو بس انا عاشق مب فاضي لك
(فجاءه اختفت ابتسامه ملاك
ملاك: من
مشعل : وحده اموت قيها وماشوف غيرها
ملاك : مالت عليك وعليها
وسكرت بوجهه السماعه
جود : ليه
ملاك : وع انا ماتحملته وهو يسولف بعد وهو يتريق
جود :ههههههه بس عطاك وحده
ملاك ( في نفسها ) آه وحده بالقلب بعد

الاربعمئه كانت من نصيب نجود



بزواج دلال
اول مادخلت ملاك الزواج صحيح كانت ملاك
طول الوقت ملاك خانقتها العبره

لينا : مشاء الله ملاك طالعه قمر
جود : حتى انا ماعرفتها
خ.نجد : اكيد اخت العروس
ملاك جئتهم مغرقه عيونها وتبلع ريقها : اللحين بتدخل دلال
جود : وليه وجهك كذا زعلانه
ملاك : لا ( وبكت ) بتوحشني اللحين مين اتهاوش معه واكل ايس كريمه ومن بيجيب لي المح( ماقدرت تكمل تبكي
لينا : لاتبكين تعالوا نجيب العروس
وهم داخلين الغرفه على العروس
ملاك : ركضت لدلال وضمتها : بتوحشيني يالزفته
خ.نجد: ملاك لاتخربين فستان اختك
جود : والمكياج
دلال بكت بس مسكت نفسها وقامت تهف عيونها علشان مايخترب المكياج
دلال :هههه لاتبكيني اذا اخترب المكياج ترى يهون فارس
ملاك : يحمد ربه اذا لقى مثلك
وزفت العروس لعريسها بين دموع الفرح والفراق
وبوقت العشاء
خ:نجد: ملاك وينها تاكل
شموخ : قالت بتروح تسلم على دلال وتوصلها السياره
جود :هذا حركاتها القرعه

وصلت اختها وهي داخله فصخت عبايتها عند الباب
صدمت بشي ضخم رفعت راسها وعيونها مليانه دموع
ملاك : مشعل
مشعل : مين ملاك
وسكتوا يناضرون بعض كل واحد كاشخ
مشعل : مبروك عقبالك
ملاك : من الصدمه ماتحركت ولاتكلمت
مشعل : ماشاء الله طالعه ملاك
ملاك : (انتبهت على نفسهاابدون عباءه وركضت لداخل )
مشعل : ياولد اثقل وشهالحراره اللي ترتفع كل ماشفتها
دخلت مبسوطه عكس ييوم تطلع
جود : اخيرا جيتي تعالي كلي ماكلتي شي من الصباح
سميره :عندك اياها ياجود
خ.نجد : وشهذي الفرحه
جود : مالك دخل
لينا : هذي ملاك اللي نعرفها
ملاك (في نفسها ) : آه الحمد لله شافني وانا كاشخه بياع الكلام طالعه ملاك لوتحس شوي والله انت الملاك طالع معرس

بالبيت
بيت الجد كل البنات نايمين مثل العاده في كل مناسبه
جود : آه مابقى رقصه ماطلعناها
ملاك : ويليت يبين في الخطابات
لينا : خالتي نجد ليه مبسوطه حد خطبك
نجود : وحده مسكتها وقالت لها انت وين امك قالتلها ليه قالت علشان نخطبك
ملاك : والله شمعنا
جود : مبروك منك المال ومنه العيال
خ. نجد : الله يسمع منكم
جود : الاشفتوا اهل شموخ مارفعو عينهم عن لينا وملاك
ملاك : مانتبهت انا سلمت ورحت وع اختها شينه ومغروره صحيح هي احلاهم
خ. نجد : لا والله ام الاورانج كانها بكبريه

واشتغلت سنفونيه الحش حريم راجعات من زواج


مشعل :من زمان مارحتي لملاك وماجاتك
جود : يعني ماتدري هم بالرياض عند اهل ابوهم وخالد مارضى لها تنام بيت جدي
مشعل : يعني مارجعوا
جود : هم متى راحو
ام مشعل : من بعد زواج دلال باسبوعين واللحين صار لهم تقريبا 3 اسابيع
مشعل : يالله مر على زواج دلال شهر واسبوع كانه امس
ام مشعل : اكيد حنا عندنا بسرعه بس عند ملاك وسميره كانه دهر
جود :ماظن بوجود الحبايب هي عندهم
مشعل عصب وقال بنفسه ( اكيد تقصد محيميد )
ام مشعل : اليوم بكلمهم وعرف متى يجون غريبه هم مايطولون كذا
جود : الا لحد اللحين خالتي سميره تعبانه
طلعت جود وامها وخلوا مشعل يحترق من القهر

******************************

الفصل الخامس
اللكل كانوا مجتمعين الا عيال سميره
لينا :و الله لهم مكان
خ. نجد: ودلال تاخرت
الجده : جئت فوق تعدل نفسها هذا هي نزلت
دلال : تحشون عندي لكم مفاجاه انا حام
نفتح الباب
ملاك دخلت وهي تصارخ وتبكي وتقول كلام مب مفهوم
دلال : ملاك وشفيك
اللكل راح عندها يكلمونها وهي تصارخ
دخل مشعل وجهه كله دموع
خ.نجد : وشفيكم
مشعل : خالتي سميره (انقطع صوته وزاد صراخ ملاك )
دلال : امي شفيها
قامت ملاك ضمت دلال وحطت كل ثقلها عليها قالت و كان وروحها تطلع ماتت
اللكل : ماتت

الجده : مايصير يا دلال لازم تروحين بيت زوجك
خ.نجد : يمه خليها ترتاح كم يوم بعدين تروح
الجده : من يوم ماسقطتي وانت عندنا وشذنب فارس
ملاك : جدتي معها حق من 8اسابيع وانت مارحتي لبيتك
دلال :مالي خلق
خ.نجد : انا بكلمه يجي ياخذك
دلال : وملاك
الجده : دلال بنتي بعدين انت غير يادلال و ملاك غير
دلال :خلاص بكلمه اليوم
مشعل : ( يتنحنح )
جود : تغطوا بيدخل
خ. نجد : ادخل
مشعل : جدي قلي اخذ جود وملاك ونجدودلال اطلعهم يغيرون جو
ملاك : مالي خلق
دلال : انا بروح لبيتي اليوم خذ ملاك
ملاك : كيف اطلع (نزلت دموع من عينها ) والغاليه مب موجوده
مشعل نشدت عضمه بفكه كسرت خاطره
دلال: طلعها ماعليك منها
مشعل : خلوها على راحتها
جود:بس غدائها عندتا امي عازمتها
ملاك : خلوني على راحتي مره ثانيه
جود: والله ماطلع الا انت معي تبغين فطوم تذبحني
ملاك راحت معهم مسلوبة الاراده سرحانه وساكته طول الطريق
جود: خالتي نجد مارضت تجي ليه
ملاك : مادري
مشعل عيونه طول الوقت على ملاك وهي كانت حاسه بنظراته من غير ماترفع راسها
ملاك(في نفسها ) آه لوتعرف وشكثر محتاجتلك
جود : ملاك نقلت لك كل المحاضرات الاختبارات على الابواب يدوبنا نجمع
ملاك : بوقف هذي السنه وبكمل بعدين
مشعل : ليه دراستك مهمه
ملاك :مافي شي مهم
جود : باقي على الاختبارات 3 شهور يصيرخير
ملاك : ماتت كله من ابوي ( بكت )
وقف مشعل السياره
جود:بسم الله عليك ياملاك (قفزت لورى )
ملاك : آ ه رجعوني البيت
مشعل نزل من السياره
مشعل : وخري ياجود ( جلس جنب ملاك نزلت )
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : ( مسك ايد ملاك ورفع راسها بيده )
ملاك :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل (ناظر بعيونها ): اسمعي ياملاك امك راحت لعند الرحمان ( زادت بكى ) ومافي ارحم منه مره شفتي ام ترمي عيالها بالنار طبعا لا الله ارحم بالعبد من الام على ولدها ادعي لها بالرحمه ومو لازم تعذبين نفسك وتعذبين ابوك بصياحك هذا
ملاك : بس انا محتاجتها
مشعل : مافي احد مايحبك في العايله واذا احتجتي لامك روحي لاي وحده من خالاتي احتى جدتي والله مراح يردونك
ملاك : بس الام غير امي ( من غير ماتحس رمت بنفسها بحضن مشعل )
مشعل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وناضر جود :
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشرت له يخليها
ومشعل متوهق يموت فيها وبحضنه لا هذي مشكله
مشعل : نامت
جود: قم نوديها البيت


بعد الاختبارات وبوقت النتايج
ملاك : كنت متوقعه راسبه
جود: انتي هذي تسمينها مذاكره
ملاك : وين اذاكر وهذي العله زوجت ابوي كانك ماتعرفين قلبت ابوي شخص ثاني
جود :اخر شي توقعته يتزوج عمي خالد لا وبعد 3شهور من وفات خالتي
ملاك : عادي كل شي عادي
جود : ملاك ترى انا امس قلت لمشعل عن مشاكلك مع نوره زوجت ابوكوهو تعاطف معك وقالت له امي تزوجها وهو ضحك وقال ب
ملاك : شنهو قلتيله انت كيف تفكرين ومن قال اني بوافق عليه
جود : الله يهداك ياملاك مايستاهل تتنرفزين
ملاك : لا اوكيه انا اسفه لاني حطي ثقتي بوحده ماتستاهل وشكرا على عرض خالتي
جود: ملاك لحضه م
دلال : وشفيكم البنات لفو علينا
جود : انا وشسويت
دلال : هي تغيرت شخصيتها من يوم ماتزوج ابوي صارت هادئه وانطوائيه وماتضحك الا بالموت دلال و حاقده وعصبيه وماتحب لحد الخير

نوره : خالد ملاك متى بتترك عتها الدلع مايصير كذا ياخالد كل يوم رايحه بيت جدها
خالد : اوكيه فكينا بكلمها اذا رجعت من الجامعه
نوره : ليه ماتزوجها هذا مشعل اللي تقدم لها
خالد : اسكتي لتسمعك مراح تعرف الا يوم الملكه
دخلت فجاءه
انا موافقه على المتعاطف

راحت غرفتها وشغلت الويه الدافيه بالحمام وجلست فيها تبكي
ملاك : يكفي انك ياجود بتتزوج اللي تحبيهتركي هذا وانا اللي احبه يموت بوحده ثانيه بس متعاطف معي خذ تعاطفك معك بالزباله يامشيعل والله لو انتي قدامي ذبحتك ياجود اخيرابفتك منك يانوير

مشعل : وافقت
جود:وشفيت منت مصدق
مشعل : ولد عمها
جود: والله هذي البنت لغز مادري
مشعل : اساليها ليه وافقت
جود: انا متهاوشه معها
مشعل : هذا وقتك
جود : بكلمها بس ماوعدك انها ب
مشعل : علشان خاطر اخوك ( عطاها نضره مسكينه
جود: ههههههههههه مايلبق
مشعل : اخيرا ياملاك اخيرا مثل الروايات تزوج الامير الاميره
جود:هههههههههه حلوه هذي
العصر
مشعل : اسمعي اذا شفتيها عطيها هذي الورقه
جود : شنهوهذي
مشعل ك احلفي ماتفتحينها
جود: ماوعدك
مشعل : اجل هاتيها
جود: خلاص خلاص هي قايلتلي قايلتلي يعني بعرف
مشعل : منها احسن
جود ك الاماعرفت هي ليه تبغى عرس على العايله بس يعني سكيتي
مشعل : علشان امها

**************************
***********************************
8****************************
ملاك: نعم خير
جود: افا شدعوه اسبوع زعلانه
ملاك: هههههههههههه
جود: هذي ملاك اللي اعرفه
ملاك( بنفسها ) اضحك عليك يالهبله
جود :خذي من مشعل رساله
ملاك: ليه
جود : مادري
ملاك: مراح اوريك انسي الموضوع هذي حركات مخطوبين
جود :وانا
ملاك: روحي لتركي حقك
جود : مردوده
مكتوب بالورقه
ملاك هذي الا غنيه احسها نكتبت لك
بسمه الم بانت على وجهي نعم
اضحك ومن داخل بكيت
( قرتها وهي تبكي وترتجف )
جود : ملاك بسم الله عليك ليه تبكين
ملاك: هو زواجي بعد شهر صح
جود : عادي انتي جهزتي مابقى لك شي
ملاك : بس والله بدري
جود: كلام ابوك هو اللي اصر ان
ملاك : عارفه
جود : (ضمة ملاك وعيونها مغرقه ) اخير بنصير ببيت واحد والله وناسه انا وانت (تصارخ )
ملاك : ههههههههههههههههههه مع حفظ الالقاب انا زوجت اخوك
جود : لا .. عندي زوجت اخو مشكوره ابغى صديقتي وبنت خالتي وحياتي
ملاك ملاك في نفسها ) المشكله ياجود انا ماعدت اللي تتكلمين عنها وماني قادره ابادلك نفس المشاعر احس اني مب طايقه اشوفك ولااسمع صوتك بس انت جود ياربي ليه انا كذا ليه صرت كذا
جود: ملاك ملاك وين رحتي
ملاك : ها معك كملي
جود : ومثل ماقولك شموخ تعامل امي مثل امها اجل كيف انت بنت اختها
ملاك : انا بسكن معكم بالبيت يعني راسي براسها
جود: ههههههههههه بدينا شغل السلفات
ملاك: ههههههههههههههههه ( بغرور ) بس انا بنت اختها
جود : هههههههههههه
بعد اسبوع
لينا : حتى ماخطرببالي انهم يسلمون على بعض بعد يتزوجها


الفصل السادس
بالزواج
جودمبسوطه مره الدنيا مب سايعتها من الوناسهصديقتها ملاك بتسكن معها ببيت واحد وتبكي من الفرحه
ودلال : تمشي بدبتها تزغرط وتسلم مبسوطه حيل
وملاك: ضايقه فيها الدنيا تحس انها مخنوقه وانها رخيصه
على الكوشه
(تقول بنفسها وهي تجاهد الدموع):يالله ليه انا مب مبسوطه متضايقه مو هذا اللي تبغينه وبتموتين علشانه هذا هو جاء لحد عندك يله الليله فرحتكم اجل ليه انا مب بسوطه ليه آه ( نزلت دمعتها )
دلال : اللحين ابغى اعرف ليه تبكين
ملاك : لاني كبش
دلال : وش قلتي ماسمعك
ملاك : لو ان امي معنا اللحين
دلال : الله يرحمها
يبكون
خ. حصه : يله بيدخل المعرس
دخل المعرس ومعه حلايل العروسه
وهم يزفونه ملاك منزله راسها
سلم عليهاباس جبهتها
جود : لللللللللللللللللوللللللللللللللللللل ( كانه عرس اختها
خ. نجد : انا اتغطى والخايسه جود كاشفه
لينا: كلهم عادي يشوفونها

ملاك ترتجف وهي بالكوشه قلبها بيطلع وماسكه نفسها لاتنحاش ومشعل مبسسسسسسسسسسسسوط
جود : اللهم صلي وسلم على محمد
خ.موزه : صلو على النبي ياجماعه
البنات يصارخون : الف الصلاة والسلام عليك يامحمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللووووووووووول



بالفندق لما تسكر عليهم الباب
مشعل :مبروك
ملاك:الله يبارك فيك
( قالتها بجراه)
كانت جرياه ماتوقعت نفسها كذا وهذا اللي شجع مشعل
مشعل : ( يغني )اليوم طالع قمر
ملاك ناظرته وبمياعه
ملاك: محد قالي ان صوتك حلو
مشعل : لاني ماغني دايما
ملاك : احسن لك لاتغني دايما
مشعل : (كان حد كاب عليه مويه بارده ....منصدم)
لهذي الدرجه
ملاك:هههههههههههههههههههه واكثر امزح معك
مشعل : من اول مره كذا تمزحين
ملاك: عادي انا اسلوبي كذا وانت عارف اذا ماعجبك كيفك
مشعل : انتي جالسه تسوين كذا علشان تبعديني عنك
ملاك : لا
مشعل : انتي مغصوبه علي بس هم قالو لي انك موافقه
ملاك: صح انا موافقه
مشعل طلع من الغرفه راح الصاله وتركها وهو منصدم مستحيل هذي البنوته خفيفه الدم تغيرت مره يمكن هي كذا بس انا ماحسيت لاانا اشوفها مع اللكل ماتتعامل كذا الاانا ليه هي اكدت لي انها مب مغصوبه شكلها تعبانه اليوم علشان كذا قالت هالكلام والله قويه هذي البنت
ملاك: والله مراح اخليك تدوس علي مثل ابوي ماداس على امي
فتحت الباب
ملاك: مشعل
راح لها بسرعه متحمس
ملاك عطته مخده وبطانيه :خذعلشان ماتبرد
وقفلت الباب
مشعل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكيه عروس وتدلعين اوكيه ياملاك اذا مارديتها لك

الصباح محد منهم قدر ينام
مشعل : ملاك افتحي الباب
ملاك مسوي نفسها ماتسمع
مشعل : ملاك اذا كنتي نايمه قومي علشان تفطرين
ملاك طنشت انها نايمه
مشعل : (عصب ) اوه وبعدين معها هذي
يدق عليها الجوال ماترد
دق الباب بقوه
فتحت الباب بكل برود
ملاك: خير من صباح الله ازعاج
مشعل : (مبتسم) صباح الخير
ملاك: صباح النور متى بنروح بيتنا اقصد بيت اهلك
مشعل : بعد اسبوع ليه تسالين تعالي افطري لاحقه على بيت اهلي على قولتك هو بيتك بعد
ملاك: مالي نفس اكل
مشعل : ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك: ابغى اروح بيت اهلك مادري بيتي مب طايقه الفندق
مشعل : اها عرفت انتي ليه زعلانه تبغين تسافرين والله حاولت اخذ اجازه بس رفضوها اوعدك اني اعوضك
ملاك (تزمر ) مابغى منك شي اذا بتوعدني اوعدني انك تخليني براحتي
مشعل : انت وبعدين معك وشقصتك
طنشته ومشت
لحقها بحركه وحده من رجله
مسك ايدها بقوه لفت عليه معصبه
مشعل : انت وبعدين معك تصرفات البزارين اتركيها عنك
ملاك : اترك ايدي تالمني
مشعل : ( ضغط اكثر على ايدها )ملاك والله اذا ما احترمتي نفسك ولزمتي حدودك ماتلومين الا نفسك
ملاك: آه مشعل ايدي
مشعل ترك ايدها وقال بصوت منقهر وهو يمشي للصاله: جهزي شنطتك اليوم بنسكن بيت اهلي
ملاك: احسن بعد
##################################################

جود : كشخنا والعروس مابعد وصلت
لينا : غريبه كلمي مشعل يمكن ناسين الصبحيه
خ.نجد : ههههههههه من العسل نسوا
لينا : جود من قدك حبيبت قلبك صارت معك ببيت واحد
جود: عن الحسد بدينا حسد

خ.فاطمه : للللللللللللللللللللللللوووووووووووووووولللللللللل للللللللللللللللللل
شموخ : وصلت العروس
ملاك مستحيه )
لينا :ياي شكلها جنان
خ. فاطمه : جود وشفيهم جابوا اغراضهم
جود: مادري سالي مشيعل
خ.فاطمه : يعني هي ماقالت لك
جود: يمه الله يهداك انا متى شفتها
ملاك: شموخ وين دلال
شموخ : مجوده بس لان البزارين عفسوا راحت لهم بقول لرناد تناديها
ملاك: ايوه الله يعافيك
جاوا كل البنات عندها
جود: ملاكوا وشفيك خايفه
خ.نجد : كانها اول مره تدخل بيتكم
لينا : حرام عليكم راعوا مشاعرها
دلال : هلالالالالالالالالالالالالا هلا والله ملوكه
ملاك: دلال انت وينك توقعتك اول وحده تستقبليني
لينا : اول مره احس انكم توم
خ. نجد : لا اللحين صاروا حريمصار عندهم مسوليات
ملاك: لا وش هذا الكلام الكبير
جود: شخبار مشعل معك
ملاك:يالحماره استحي
خ.نجد : حتى انا استحي
جود: ملاك شوفي هذولى اللي عند الزاويه بنات عمي عمر اللي اقولك عنهم يحتقرون
لينا : بس هذولا اهلكم
جود : لا بكره كلهم بيوصلون من الرياض كل عمامي
خ. نجد : الله يعينك بتلبسين مودب
جود : تعودت
بعد ماطلعوا الضيوف لاخر ضيف
خ. فاطمه :مشعل اقلد مافي احد غريب
جود : للللحضه لحضه
مشعل : (وقف)
جود: ملاك موجوده مايجوز تدخل ههههههههههههه
ملاك: هههههههههه
مشعلبعد مادخل ) تستخفين دمك
جود: والله ان حرمتك عسل عرفة تختار
مشعل : انا ابغى اعرف انت وشجلسك لحد هالوقت روحي نامي ملاك تعالي اوريك غرفتك
ملاك : مالي خلق اللحين بجلس مع خالتي وجود شوي
اللكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خ. فاطمه : لاحقى علينا روحي مع رجلك اللحين بع
ملاك : انا ماحب حد يقولي شسوي انا قلت بجلس شوي يعني بجلس
مشعل تفشل من تصرفها الطفولي وجود وامهم مسسسستغربين منها
مشعل : لا معليه اخاف اكسر كلامك والا شي بس بتطلعين معي وجرها مع يدهاوقفها
ملاك ابعدت ايده عنها : داله طريقي
جود: يمه وشفيه مشعل يعامل ملاك كذا
خ. فاطمه : تستاهل علشان تحترمني مره ثانيه
جود: حرام كانت خايفه ومستحيه قالت بتجلس
خ. فاطمه: حتى ولو ماتوقعتها كذا
جود: يمه لاتصيرين انت والزمن عليها اكيد فيها شي
خ. فاطمه : اختي شكلها ماعرفت تربيها
جود: يمه انت خالتها وتقولين كذا
خ. فاطمه : اجل عاجبك اللي سوته طول الوقت تسولف مع اختها واذا كلموها عماتك هزت راسها ولفت
جود: شرايك مب من البدايه بتسولف
خ. فاطمه (ام مشعل ): اييييييه نسيت انا جالسه مع المحاميه
############################
مشعل : انت عاجبتك حركتك هذي
ملاك: انا ماغلطت جلست ووقفت كل واحد عند حده
مشعل : مستحيل تكونين ملاك اللي ح(سكت ماحب يكمل كلامه ) اسمعي بكره بيجون عمامي من الرياض وهم مايحون اللبس القصير وهذي لخرابيط اللبسي محتشم
ملاك: ماعندي
مشعل : عندك جود خذي منها
ملاك: اوكيه (بخاطرها ) هين اخذ منها

خذ بطانيه وراح نام فوق الكنبه
ملاك( في نفسها)
آه لو تدري وشكثر احبك ومعزتك بقلبي تزيد كل دقيقه بس ملعون ابو المرض اللي بيفرقني عنك ودي ارتمي بحضنك وافضفضلك بس لا لاني اموت فيك مابغاك تتعلق فيني بعدين اتركك فجاه حتى انت ياخالتي سامحيني والابعد قلبي جود بتشوفين مني اشياء بتكرهين اليوم اللي صرت فيه بنت خالتك
جاء مشعل بيطفي النور
ملاك : لالا على بالك انت لوحدك بالغرفه شغل النور
مشعل : كيف
ملاك : شغل النور مالي خلق انام
مشعل : ( منقهر وده يعرف ليه تسوي كذا بس شكلها مب ناويه تجيبها لبر قال من ورى قلبه): الله ياخذك
بنفسه :لاان شاء الله انا قبلك
وطفى النور
ملاك : لاتستعجل قريب (غرقه عيونها
مشعل : وش قالتي ماسمعتك
ملاك : ماردت بس ضغطت على اسنانها بقوه علشان مايطلع صوتها وهي تبكي
مشعل ( بخاطره )تصبحين على خير ياقلبي


#
اليوم الثاني
راح مشعل لعند سرير ملاك اللي مانامت طول الليل تتقلب من الام وماصر لها ساعتين من نامت
مشعل : -بصوت واطي - ملاك ملاك
ردت بصوت رقيق بنعومه عفويه : ها
مشعل :-اللعن ابو الصوت -ملاك
-فتحت عيونهابكسل قالت : مشعل
-فجاه تغير صوتها كانها انتبهت على نفسها- : نعم خير مصحيني من صباح الله وش هالموضوع اللي مايتاخر
- عصب قام يزمر - قومي اللحين العصر وانت حظرتك نايمه
ملاك : العصر ؟؟؟؟
مشعل : ايوه -يقلدها - العصر قومي صلي
ملاك : يالله ماصليت - وقامت بسرعه وفجاه جاها الام رجعت جلست بسرعه وحطت عليها غطى السرير تغطي وجها
مشعل :؟؟؟ ملاك (خاف عليها ) وشفيك (رفع عنها الغطى )
ملاك : -=سحبت منه الغطاء= ممكن تطلع بره
مشعل : =انقهر هذا وانا اللي خايف عليك وكان قلبي بيوقف علشانك =
ملاك : اوكيه اجلس انا اللي بطلع
=وتوها بتقوم قالها بعصبيه = اجلسي انا اللي بطلع لاتتعبين نفسك تجهزي عماني وصلوا من الرياض
ملاك = قلبها معورها لانها زعلته غرقت عيونها ولفت عطته ظهرها

جود: صباح الخير
مشعل : هلا والله بالغاليه
جود : تسلم
مشعل : ليه تاركه ضيوفك وجايه هنا
جود :جيت لملوكه تاخرت
مشعل : لا ملوكه مطوله
جود : ليه
مشعل ( تكدر فجاه ) مادري انا ودي اعرف
جود : ماتعرف ليه مطوله مشعل وشفيك
مشعل : لاسلامتك
جود": ياخوي ترى كل اثنين بادين حياتهم تصير لهم مشاكل ول
=قاطعها كانه يقولها اللي فيني مكفيني = جود امي مادري شموخ تناديك
جود : تصريفه محترمه
مشعل : شرايك ههه بروح تاخرت على الرجال
**************************
**********************
************************
ملاك في غرفتها تناظر الباب اللي سكره مشعل ودموعها على خدها من الام والندم تدري انها هي الغلطانه بس عاجبها الوضع تنفره منها
تروشت وصلت و لبست
نزلت وهي لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ وبلوزه تبين الصدر والظهر ( ملابس عاديه بس بالنسبه لاهلهم عيب وينقدون وكانها متعمده تعاند اللكل )
وجه شموخ وجود وام مشعل تغير تفشلوا

ملاك = يابعد حيي ياخالتي احرجتك داريه بس مابغاك تتعذبين لرحلت عاد انتي اللي بتتفشلين انا بنت اختك
سلمت عليهم وبعضهم يحتقرون وبعضعهم يناضرونها باعجاب كانها جايه من كوكب ثاني
توها جالسه جلست جنبها شموخ
شموخ بصوت واطي محد يسمعه =ملاك لاتخافين والله انهم حبوبين
ملاك =بلعت ريقها قالت وهي خايفه على مشاعر شموخ وردت فعلها : ولا هم بهاميني ليه اخاف مابقى الاهذولا اصلا ماني بشايفتهم
شموخ نصدمت كان حد صاب عليه ماء بارد مالقت شي ترد فيه عليها
ملاك= معكحق تنصدمين لو انا حد قالي كذا يمكن عطيته كف
شموخ : عن اذنك
ملاك : تفضلي

على جنب
جود: يمه يمكن ماتدري
ام مشعل : انا قايله لمشعل ينبها ماتلبس كذا احترامن لهلك
جود : يمكن نسى انا بروح اكلمها وعرف منها السالفه
ام مشعل : الله يسود وجيهم مثل ماسودوا وجيهنا

جود راحت جلست عند ملاك وقالت لها بصوت هامس
جود: ملاك ماقالك مشعل ماتلبسين كذا يمكن نسى
ملاك : ليه وشفيه لبسي
جود : ملوكه مافيه شي بس تعر
قاطعتها ملاك : قالي وانا طنشت مين هم عمامك علشان يحددون حنا وش نلبس
جود ؟؟؟؟ ملاك وشفيك عصبتي ملاك تعالي ابغاك شوي
ملاك: -= والله احبك واعزك ياجود سامحيني = مالي خلق بعدين
جود : ؟؟؟اوكيه
تكلمت وحده من بنات عمهم اسمها ساره هذي عدوة جود الدوده وملاك تعرف كل حركاتها القرعه وانها كانت تحب سلطان رجل شموخ بس تزوج وحولت على مشعل وتزوج
ساره : جود هذي ملاك صديقة عمرك
جود توها بتتكلم سبقنها ملاك
ملاك : صديفتها واختها وبنت خالتها وزوجت اخوها وكل شي تبينه
انبسطت جود
ساره : الله يسعدكم
ملاك : امين
ساره : انت وشتدرسين هالحين
ملاك : انا انا ادرس مع جود بالجامعه
ساره : يعني سنه ثالثه
ملاك : لاتركت مثل مانتي شايفه لازم اتفرغ لمشعل
مولازم اقولكم وش صار بساره ومثيلاتها المغرورات سكتتهم ملاك بغرور اكثر من غرورهم ملاك موكذا شخصيتها بس الظاهر انها بتكتشف اشياء كثيره بشخصيتها بعد مادرت بمرضها يوم عرسها
ماتنسى كلام الدكتوره لها: انت تعانين من تمزقات في جدار الكله وهو 70 % نفسي اذا ماريحتي اعصابك يمكن تطور الحاله ويسبب فشل كلوي لاسمح الله انتظمي على الادويه وان شاءالله ب
قاطعة الدكتوره : بس اليوم عرسي
الدكتوره: حلو علشان تصير نفسيتك احسن وتت
ملاك : بس انا احبه
الدكتوره : وين المشكله
طلعت من الدكتوره وهي حالتها حاله
قطع عليها تذكرها صوت خالتها
ام مشعل : يابنات مشعل بيدخل يسلم عل عماته تغطو
اللكل تغطى
حست ملاك بضربات قويه ببطنها كان يد تعصره وقلبها يدق بسرعه ويدينها ترتجف خافت تبين ضمت يدينها لبعض وحطتهم بحضنها ونزلت راسها
مشعل : هلا زالله بالعمات لو داري انكم بتجون كان من زمان عرست
عمته حنان : ههه الله يهنيك ( وهي مب عاجبها )
لف على ملاك يناظرها وهو يقول : ها وشرايك يمه ساره ( انصدم يوم شافها لابسه كذا بس كمل كلامه عادي هي عرفت انه عصب ) اعرف ا ختار
زوجة عمه نوره : الله يرزق وليدي فراس مثلها
استحت ملاك اكثر كان مبين بعيةنهم الحب والشوق لبعض وهذا
وهذا اللي كان عاجب امه ساره
امه ساره : كامله والكامل الله
جود مبسوطه كانهم يمدحونها هي
جود : اكيد اختياري
امه ساره : بس ماسمعنا صوتها
لف عليها مشعل يناظرها باعجاب وفخر انها عجبت جدته وهي مبتسه مبسوطه : عروس وتستحي
امه ساره : الله يحفضك لشبابك ويخليك لامك
مشعل يرقعها : عندها موعد ضروري هي ودها تجلس بس علشان ابوها ابوها تعبان ولازم ت
ساره بنت عمه : شكلها زعلت الحقها
لفت عليها امها عطتها نظره
على جنب
جود : شموخ وشفيها ملاك متغيره
شموخ : مادري صايره مغروره
جود : وتصرفها ماتنطاق
ام مشعل : بنت اختي مسكينه دلوعه دلوعة امها وماتحب تسمع نصايح
مشعل =في نفسه : الله يقص وجهك مثل ماقصيتي وجهي ياملاك
جدتهم ساره : مشعل هذي البنت ههههههههه تموت فيك
مشعل : ها =فهه وانصدم : والله لوتدرين يايمه ساره =
#
#
#
#
#
#


الفصل السابع
مشعل دق الباب كانت قافلته تبكي مسحت دموعها بسرعه
ملاك : من
مشعل : انا
ملاك: دقيقه
تلبس عبايتها بسرعه وتزيد الميك اب علشان مايبين عليها البكى
فتحت الباب وعطته ظهرها انها تدور على شي بشنطتها
مشعل دخل وعيونه كلها شرار ويسحب نفس سيجاره سكر الباب بهدوء
مشعل : كيف تتركين عماتي كذا وتقولين عندك موعد والعزيمه كلها على شانك
ملاك : عندي موعد ماني بفاضيه لهم
كانت ترتجف خايفه وهي تكلمه بس مسويه فيها قويه
انا مواعده دلال =تاشر بيدينها واصابعها ترتجف
مشعل حس برتجافها راح لعندها وقف قدامها مع انها طويلهبس صارت قدام طوله ولاشي
ابعدت عنه ولفت عطته ظهرها
راح لعندها ولفها تناظره ارفعت يدينها وكانها تحمي نفسها من ونزلت دموعها
مشعل استغرب نزل يدينها وقال بحنان
مشعل : ملاك لاتخافين ماراح اضربك
ملاك ماكنت مصدقته شاف الخوف بعيونها اول مره بحياته ملاك القويه خفيفت الدمهي نفسها اللحين اللي تبكي وياسه من كل شي صعبت عليه
: اقسم بالله ماراح اذيك
ناظرته كانها طفله تتاكد من صدق حلفه
مشعل : اقسم بالله
ملاك : اكرهك
=حس مشعل ان الدنيا تدور فيه
صرخ بداخله : بس انا احبك ليه انا وش سويت لك كل ذنبي اني حبيتك حتى اني ماذكر اني جرحتك
ضاع بدوامة حبه اللي تقابل بالكره والخيانه يحس انها خانته بهذي الكلمات
اما ملاك تتقطع من داخل الام زاد عن كل مره
حست بوقع الكلمه عليه لانها تدري وشكثر يحبها اندمت على الكلمه بس رجعت قالت بنفسها انه راح يكرها ويبتعد عنها
ترك يدينها بلطف وخذ شماغه وبكيت الدخان ومفتاح السياره وطلع بهدوء
جود شافته عند الدرج
كانت ملاك واقفه باول الدرج لحقته تقوله انها ندمانه بس لما شافت جود وقفت
جود : مشعل ترى تغدينه وينك انت وحرمتك العمات ينتظرونم تتقهون مع.....=شافت وجهه متغير = مشعل وشفيك
مشعل : احبها ياجود احبها احس انها كل دنيتي اذا ابعدت عني بختنق
جود=حست ان اخوها بمشكله كبيره مع ملاك ومحتاج يفضفض
جود : تعال اجلس وقولي عن اللي مضايقك
مشعل والعبره خانقته : مخنوق مب طايق البيت ابغى اشم هواء
جود اول مره تشوف اخوها بهذي الحاله اكيد مصيبه بينهم مب مشكله
جود :بالبس عبايتي واجي
مشعل : حاب اجلس لوحدي
جود : اوكيه انتبه لنفسك
مشعل : جود ماوصيك على ملاك ترى ماكلت شي
جود: اوكيه دواها عندي هالخايسه هههه=اضحكت تبغاه يضحك تلطف الجو تركها ومشى
ركضت ملاك غرفتها
بعد3 ساعات جفت دموع ملاك من كثر البكي
ومشعل طول بيجي وقت العشاء وهو ماجاء
ملاك: بنزل يمكن يكون تحت
نزلت كان البيت فاضي
ملاكك: وينهم هذولا ايوه تذكرت اليوم الخميس اكيد هم ببيت جدتي يابختهمم مبسوطين
اجلست عند التلفزيون تتفرج وبعد دقيقتين دق جوال جنبها نغمته غريببه موجوالها لفت شافت جوال جود على الطاوله ترددت قبل لاترد او تشوف وسكت الجوال
راحت لعنده رفعته تدور بالارقام على رقم مشعل
ملاك: مشعل مشعل ميم ميم ميم مشعل آآآآف وينه هذا اها تذكرت هي مسجلته باسم لدغة البرص
شافت الرقم ترددت قبل لاتدق وباعته دقت بيدين مرتجفه
***********************
مشعل دق جواله ماله خلق يلف ويشوفه ضايق خلقه
قال في نفسه : يمكن ملاك
ضحك على نفسه لحد اللحين عندي امل قالت تكرهك بالعربي الصريح وشبغى اثبات بعد

مشعل صوته مخنوق : آ ....آآ.(يتنحنح )..اح اح .... آلو
ملاك:تبكي بنفسها (الله لايخليني من هالصوت )
مشعل : آلو جويد ردي ماني برايقلك
ملاك تبوس بالتلفون وتبكي بصوت مب مسموع )
مشعل : آلو جود ملاك فيها شي جود انا ج
سحبت جود من ملاك التلفون وسكرته
جود: انت ليه تعذبين نفسك وتعذبينه
ملاك :جود انت من متى هنا
وهي تمسح دموعها
جود: صيحي يمكن دموعك تغسل قلبك (بحنان قالت ) ملاك ليه ليه تسوين كذا

ملاك بتكبر وعناد: مالك دخل
جود : لا لي دخل ليه تسوين بنفسك كذا انا مثل اختك واعز بعد مع انك ن
ملاك : لامانتي باختي مابغاك تخافين علي ابغاك تكرهيني
جود: انا اصلا مب خايفه عليك انا خايف على اخوي اللي يموت فيك وانت بعدبس تكابرين ليه عيش
ملاك : انطمي (علاء صوتها اكثر) اقولك انطمي
جود مدت ايدها بكف على وجه ملاك
ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود: ملاك اسفه ما(تبكي )
ملاك ردت كفها بكف
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :انا مو ملاك اللي قبل
دخل مشعل البيت يركض يدور بعيونه وفجاه شافهممشعل يبكون الثنتين
مشعل بعيونه يسال وشفيكم وشصاير)
صمت عجيب بالبيت العيون تتكلم
حس مشعل ان السكوت يخنقه
مشعل :امي فيها شي
حست ملاك انها تبغى تضحك
على حياتها على نفسها على الموقف السخيف اللي صار قبل شوي
هي وجود يتكافخون من متى وهم اكثر من الخوات
ومرت قدامها ذكرياتها مع جود بلمح البصر
اللكل بالروضه والمدرسه والجامعه يحسدون على صداقتهم
حتى بنات العاليه كانوا يحسدونهم
ياما لعبوا سوا وبكوا سوا حتى يوم ماتت امها محد حس فيها كثر جود
ولما كان ابوها يمنعها من المصروف لانها على قولته ماتسمع كلام زوجته اللي مثل امها كانت جود تعطيها مصروفها
كانت تعرف اللي تبغاه قبل لاتتكلم
كانوا اذا قال احد كلمه ماعجبتهم من عيونهم يفهمون بعض
جود : لا امي مافيها شي
ملاك : جود انا (حست بالم في بطنها ضغطت على بطنها).........انا......بكت.....
(تبغى تقول اسفه تبغاها تطلع بس كيف وهي تحاول تخليها تكرها )
مع الاسف حبها لجود خانها
جود: اسمعي انا
ملاك : انا ماعندي اخت اغلى منك (ضمت جود بقوه )
ملاك : جود مشتاقتلك مره ومحتاجتلك
جود :؟؟؟؟ وانا بعد (بكت)
مشعل كسروا خاطره وحب يخفف على ملاك وده يضمها ويسمع منها كلمة محتاجتلك
مشعل : ملاك (فتح ذراعه ونس اللي سوت فيه اليوم قبل الظهر (
رفعت راسه هي وجود
مشعل : وانا مالي ضمه
ملاك : تغير وجها اللعن بو الفشيله تستحي ماتقدر وقدام جود بعد
مشعل : (نزل ايده ومد بوزه....انقهر ) اذا ماتبغين عادي
جود تراقب
ملاك : (عيونها مدمعه بصوت هامس ) ماقدر ياولد خالتي
وركضت فوق
مشعل : اللحقيها اكيد هاللحين محتاجتلك اكثر من اي وقت فات
جود : مشعل ترى ملاك فيها شي صدقني ان


مشعل باستهزاء: ولو مصدق وباصم بعد (بمراره قال )مااحد يعرفها كثري
وهوبيطلع
مسكت جود ايده
جود: والله بتشوف اني صادقه اللحين بروح اعرف منها كل شي
ابتسم لاخته بحنان:والله اذا خذك تركي مادري وش بسوي من غيرك
الفجر قامت ملاك من النوم تحس راسها ثقيل وكان حد ضاربها عليه بقوه
ملاك: يالله وشهالام
ندق الباب بضربات خفيفه متردده
ملاك: مين
جود:انا
ملاكفي نفسها ): ياربي شسوي اللحين اكمل خطتي والا ارجع اسولف معها مثل قبل
تفضلي
جود : (فتحت الباب )نايمه
ملاك: (والابتسامه شاقه الحلق ) حياك بصلي بعدها بنام

جود: ياحليلك وانت ملاك اللي قبل
ملاك (تغير وجها )
جود: لاياشيخه ماصدقت انك رجعتي ملوكه
ملاك: جود كرهتيني
جود :ههههههههههههه
ملاك:هههههههههههههههه
انفتح باب الغرفه
شموخ : بسم الله خفت ان ملاك صار لها شي تضحك بلحالها لان مشعل راح مع ريان اخوي للبر
ملاك+ جود :ههههههههههههه
شمووخ: ضحكوني
ملاك: متاكده ان مشعل بالبر
شموخ : ايوه ومعهم سلطان
...صلوا وفلوها سوالف لظهر في غرفة ملاك سكاره من الضحك
جود: حسبي الله عليكم مارحت الجامعه
ملاك : دكتوره بتطلعين
شموخ : هذا دكتورة حيوانات ههههههه
ملاك: هههههههههههههه
جود: مستخفين دمكم انت معاها


شموخ: يالله بذمتك ملاك مو كانها مشعل يالله نفس اسلوبه
ملاكاستحت ) : ملاحضت
جود: علينا علينا ملاحضتي
ملاك(بعناد ) مالاحضت زين
شموخ : توها عروس خليها ماصار لها اسبوعين من عرست
دخلت الام
الام : (شهقت ) لحد اللحين مانمتوا يله قوموا وراكم رجال طبخوا لهم
جود: الحمد الله وراي حيطه ماوري رجال
ملاك : فينا النوم
شموخ : والله عذاب ميتين من التعب
ام مشعل : كل سوالف وين التعب
شموخ : والسوالف ماتعب
بعد محاولات ام مشعل اللي جلست تسولف معهم وماقامت لحد مارجعوا العيال من المدرسه
وبعد ماطلعوا حست ملاك ان معنوياتها ممتازه ونامت

مشعل دخل ا لغرفه بشويش علشان مايزعج ملاك شافها رايحه في النوم قرب لعندالسرير يتاملها :يالله هذي البراءه والطفوله يطلع منها كل هذا آه بس لو اقدر اخليك تحبيني
مد يدنه وهو متردد جلس يتحسس وجها يموت فيها غير تعبير وجه كان ذبانه عليه تبعدها بيدينها ابتسم عل شكلها اللي زاد طفوله وبراءه : والله ملاك ملالالالالالالالالاك وهلاك
فتحت عيونها بكسل صارت عينها بعيون مشعل وشمت ريحة عطره القويه حست بنفاسه على وجها
ابتسمت : مشعل
مشعل : عيونه
فتحت عينها لكبر ججم
ملاك: مشعل
مشعل اختفت ابتسامته وتغير وجهه وبعد عنها بسرعه مسكت ايده )
ملاك: وين رايح
مشعل : نامي مراح اض
ملاك :انتظرتك امس تجي كان بخاطري كلام وماقدرت اقوله قدام جود
مشعل رمى ايدها: شبعت من كلامك
ملاك: (بكت وقامت تشهق )
مشعل : ملاك وشفيك
ملاك : متضايقه حاسه اني مخنوقه
ضمها يهديها
ببس كان الاثنين مشتاقين لبعض ...

وانتم تعرفون الباقي

الفصل الثامن
الصباح
مشعل : يمه مامتي مماتي ويييينك
ام مشعل : هنا ..بالمطبخ
شموخ : بس انا بالمطبخ
مشعل : تجهزو بفطركم باحلى مطعم بالشرقيه
ام مشعل :ايوه عاش وليدي والله مالي خلق اسوي فطور
مشعل : انا علي جود
شموخ : وانا مطلق

**************************************
***************************
*********************************
*****************
مشعل دخل الغرف ماشاف ملاك
ملاك : صباح الخير
مشعل : صباح النور
ملاك : سمعت ان حنا بنفطر بره
مشعل : انا متبرع وعازم ياحلى عروس
ابتسمت بتردد
مشعل : ليه تخافين تبين فرحتك وش اللي يمنعك
ملاكتغير الموضوع )دلال كلمتني قبل شوي تقول ان ابوي عازمنا على الغداء
مشعل : اوكيه صار بس
ملاك: لازم اروح اجهز اغراض للطلعه علش
راح عندها وقف وجه لوجه
مشعل : مافي اغراض تتجهز حنا بنفطر بمطعم
ملاك: والله ماحد قالي
مشعل : لاتستحين انا زوجك
دق الباب بقوه ورجاجه
مشعل من غير نفس : مين
جود : يله جهزنا
مشعل (وهو ضاغط على اسنانه ) :متى يحدد تركي العرس ويفكنا من هالغثه
ملاك اضحكت غصب عنها كان شكله يضحك وهو معصب
مشعل : اكيد انبسطي فكتك مني
************
******************
***************
بالمطعم
حست ملاك باللآم وهي كانت تضحك ومبسوطه تغير وجهه فجاه
مشعل بهمس : حياتي وشفيك
ملاكفي نفسها ) والله انت حياتي آه ماني قادره اتقطع من داخل ... تكفى مشعل لاتناظرني كذا ماحب اشوف نظره الخوف بوجهك والله داريه انك تحبني تموت فيني وانا بعد اعشقك بس مابغاك تتعذب اذا فقدتني
ملاك: مافيني شي
مشعل : متاكده (حط ايده على ايدها )
ملاك(سحبت ايدها بسرعه وقالت بعناد ) ايوه مافيني شي (لفت وجهها عنه
حست جود بتوتر الجو بين اخوها وملاك
جود :ملاك كلي ليه ماتكلين
ملاك: ( لازم اكمل خطتي وازعلهم مني علشان اموت براحه )
ملاك: مالك دخل
اللكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :ماطفشتوا ابغى ارجع البيت
مشعل : ( ليه تسوين كذا ياملاك وشلي ضايقك
فجاءه بس شكلي بتبع معك نفس اسلوبك ماينفع لك الدلع )
قال: لسا حنا مابعد فطرنا عدل تبغين تفطرين افطري ماتبغين ولعنتين واللي طفشان يجلس بالسياره لحد مانخلص
ملاك لازم اكمل ) انت دايم كذا لازم تنكد علي ماتعرف تخليني مبسوطه

مشعل ؟؟؟؟ انا والا انت الله يهدك الواحد مايعرف كيف يتفاهم معك
(((وقف معصب ))):يله نرجع الجلسه مع هذي ماتنطاق
ناظرها بكره وقهر ماتجرات تناظر فيه نزلت راسها وركبت السياره
بالسياره
اللكل ساكت
حست ملاك انها بتختنق كتمت صرخه من الام لان جنبها زاد الآم فيه
مشعل فجاءه تكلم
: انا اللي ابغى افهمه وشلي غلطت فيه هاللحين علشان تسوين كذا
ام مشعل : انت ياملاك غلطانه مفروض ماق
ملاك: لوسمحتي خالتي هذا شي خاص بيني وبين مشعل
مشعل / انتي خلاص ماعاد عندك حياء ( ضربها على وجهها بظهر يده)كل شي الا امي
ملاك بكت على طول كانها ماصدقت
جود:لا مشعل مو كذا
ام مشعل: خليه يادبها
مشعل ندم على الحركه : ملاك انا
ملاك: كل تبن
مشعل : انا ما
جود: تعوذوا من الشيطان تكفى مشعل علشان خاطري اذا رجعتوا البيت تفاهموا
مشعل : نفسي اقطعك
ملاك : ودني بيت ابوي
ام مشعل : قربنا من البيت
ملاك : مابغى بيتكم ودني بيت ابوي
وصلو للبيت ودخل السياره الكراج كلهم انزلوا الا ملاك
فتح مشعل الباب بقوه
مشعل : خلاص صبري نفذ انزلي احسن لك
ملاك : مابغى ودني بيت ابوي
مشعل مسك زندها وجرها من السياره ويضغط على اسنانه ويقول :
مولازم اذكرك كل مره ان ابوك باعك ومايبغاك تفكرين اذا رحتي له بيستقبلك ونوير بتاخذك بالاحضان وال
ملاك : خلاص فهمت
ابعدت ايده عن عنها ومشت منزله هاينه عليها نفسها ابوها رخصهاوباعها ببلاش

ابعدت ايده عن عنها ومشت منزله راسها مب هاينه عليها نفسها ابوها رخصهاوباعها بلاش
ملاك( الله يسامحك يايبه كرهتني بنفسي وبمشعل )

لحقها مشعل

مشعل : ملاك انا ماقصد اللي قلته انا اقصد ( بهدوء قال )ملاك انا

لفت عليه

ملاك : خلنا بعاد احسن

وكملت طريقها


************************
*********************
*****************************
الظهر

دخل مشعل الغرفه حاس بتانيب الضمير وكاسره خاطره مهما كان مفروض مايقولها كذا او حتى يضربها هو من متى يمد ايده على احد لا وعلى مين على نصفه الثاني ملاك

كانت ملاك جالسه على الكنبه ضامه رجلها وحاطه ذقنها عل ركبتها تسمع اغنيه

لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك
لاتاسف لجرحي وانت جرحي تبيه ..........
غلطتي كل لحضه في حياتي معاك
واتذكر خطائيه وتحسف عليه .........

مشعل : آحم آحم
ملاك لفت تناظره بعيون مغرقه اول مره يشوف مشعل ملاك كذا
عينها فيها تعب وحزن مكسوره من داخل
وين نظراتها القويه اللي تتحداه فيها

مشعل دور كلامات ماحصل شيقول لها وهو خذها ورده ذبلت )
مشعل : ملاك
رفعت ايدها كانها تقوله اسكت مابغى اسمع منك ولا كلمه
مشعل : ابوك يقول تاخرنا عليه وصلت دلال من زمان
ملاك(خذت نفس كبير ) خمس دقايق وجهز
مشعل : ملاك ....بت
ملاك: تكفى مابغى اناقش شي .....

************************
**********************
*********************
بعد الغداء

كانو جالسين كلهم الحريم ورجال بس الحريم بالجلال

اب ملاك:انا يابنات تطمنت عليكم كل وحده صار لها بيتها و زوجها وحياتها علشان كذا انا بسافر مع نوره لبلدها
ملاك: الكويت
نوره : ايوه هناك له شغل بعد التعاقد وانالازم يتربون عيالي عند خوالهم
ملاك: لا موعلى كيفك كيف بنشوف ابوي ( لفت على ابوها ) يبه تكفىقل كلام غير كذا
اب ملاك: لا من جدهناك بستقر مع ام بشار
ملاك وقفت وعيونها مغرقه )وانا كيف تروح وتخليني
اب ملاك : انتي عندك مشعل
ملاك: بس مشعل مب ابوي .....يبه انا محتاجتلك كيف تروح وتخليني مين لك بالكويت اذا طحت مين
اب ملاك: ملاك مانتي بزر تركي عنك هالحركات
ملاك:حركات يبه لاتصير انت والزمن علي
دلال : ملاك خلاص انسي ابوك
فارس :دلال شالكلام ابوك من حقه يعيش حياته
ملاك : انت مالك دخل
دلال : ملاك
ملاك : خذي ولدك وبنتك وروحي ل زوجك اذا مانتي محتاج ابوي وماتبغينه اناابغاه مو يكفي راحت امي
مشعل : دلال معليه ماتقصد ملاك ال
ملاك:اذا رحت يبه ماراح ترجع صدقني
مشعل :ملاك ملاك اجلسي
ملاك ناظرت مشعل((( انت بحياته قتلي مايبغاني كيف وهو شبه ميت بعيد في بلد غير ))
دلال : اجلسي
ملاك : روح امنتك الله
مشعل : كذا اوكيه
دلال : اترك لنا رقمك ومكانك يمكن نروح يوم الكويت
مشعل : عن اذنكم حنا ماشين
اب ملاك:وين بدري
مشعل : عندي دوام
ملاك: بهمس ) مشعل انت روح وخلني انا بجلس مع ابوي قبل لايروح
مشعل : متاكده
ملاك: احس اني مراح اشوفه بعدها
مشعل : تعوذي من ابليس
بالليل بالسياره
مشعل : تعشيتي
ملاك : ايوه
كذابه ماتعشت طلعت وهم مابعد حطوا العشاء
مشعل : كيف كان يومك
ملاك: كويس
مشعل : (يبغى يسولف ) وش العشاء
ملاك : ها ..مكرونه
مشعل :آآآآآآآ
سكتوا
مشعل : عندنا بالشغل معرس جديد اليوم عرسه
ملاك: مبروك
مشعل : ماخذ بنت خالته يموت فيها
ملاك : ههههههههه
مشعل : ليه تضحكين
ملاك: كذا
مشعل: يعني كيف كذا
ملاك: وهذا المعرس من متى يموت فيها
مشعل : ههههههه من زمان
ملاك: اكيد هي تعشقه بس عندها ظروف
مشعل وقف السياره لف عليها
مشعل : ظروف مثل شنهو
ملاك: ليه وقفت السياره
مشعل : ظروف مثل شنهو .. متاكده هي تعشقه
ملاك : ومافي مره بحياتها فكرت بحد غيره
مشعل:لا اكيد هذا محظوظ
ملاك: مشعل تحرك غلط وقفتنا كذا
بالليل بالسياره
مشعل : تعشيتي
ملاك : ايوه
كذابه ماتعشت طلعت وهم مابعد حطوا العشاء
مشعل : كيف كان يومك
ملاك: كويس
مشعل : (يبغى يسولف ) وش العشاء
ملاك : ها ..مكرونه
مشعل :آآآآآآآ
سكتوا
مشعل : عندنا بالشغل معرس جديد اليوم عرسه
ملاك: مبروك
مشعل : ماخذ بنت خالته يموت فيها
ملاك : ههههههههه
مشعل : ليه تضحكين
ملاك: كذا
مشعل: يعني كيف كذا
ملاك: وهذا المعرس من متى يموت فيها
مشعل : ههههههه من زمان
ملاك: اكيد هي تعشقه بس عندها ظروف
مشعل وقف السياره لف عليها
مشعل : ظروف مثل شنهو
ملاك: ليه وقفت السياره
مشعل : ظروف مثل شنهو .. متاكده هي تعشقه
ملاك : ومافي مره بحياتها فكرت بحد غيره
مشعل:لا اكيد هذا محظوظ
ملاك: مشعل تحرك غلط وقفتنا كذا

مشعل في نفسه ::
ايوه يابنت الخاله تلزقيهالحين فيني كاشفك ماعاد لك حد غيري بس انا كاشفك لما حسيتي ان ابوك بيروح مب راجع قلتي اضحك عليه هذا الاهبل ا للي يموت فيني لكن على مين كاشفك
حرك السياره ولف وجهه وغير لهجته :
وش صار على البيت ابوكماقال بيبيعه بيخليه لكم
ملاك: (حست بتغير مشعل خلت الموضوع عادي لانها تعبانه اليوم كله زفت من الصباح بالمطعم ولحدد ماطلعت من بيت ابوها اللي كان جالس على اعصابه يبغاهم يطلعون واللحين بيكمل السهره هذا هواش )
ملاك: ايوه بيبيعه يقول عندنا بيت جدتي
مشعل : صح كلام منطقي من زمان انتم مالكم بيت من ماتت امك وانتم تحسون ان بيت جدتي بيتكم ا
مشعل عارف انه جرحها وجرحها بقوه بس مادامها هي تكرها هو بعد بيحاول يكرها ويستخدم نفس اسلوبها صبرعليها كثير
لفت عليه مستغربه
ملاك: ها
مشعل : اقول انتم من زمان من يوم ماماتت خالتي سمي
ملاك:داريه سمعت والله سمعت ...بس
مشعل : بس شنهو مالك خلق بيت جدتي والا هما بعد مايحبونك
ملاك: لا ..لالا (غرقه عيونها ومسكت بطنها علشان تسكت معدتها الفاضيه اللي اثرت على كليتها ورجع الآلم من جديد) ماتوقعت ان الكلام يطلع منك
فجاءه من غير مقدمات مشعل عب وقام يصارخ
مشعل : ايوه اشتغليلي شغلي هالحبتين علي (يقلدها ) انا ماتوقعت منك ..انا انصدمت فيك .. انا فقدت الاحساس بالحياه معاك لا ياعزيزتي مروا علي اشكالك كثير
ملاك: اشكالي مالاشكال الاانت وا
مشعل : ها احترمي نفسك ولمي لسانك ترى نفسي بطرف مناخيري صبرت عليك لما قلت بس ف
ملاك: اوكيه خلاص رجعني لهلي
مشعل : ههههههههههههههههههه قولي كلام غير هذا
ملاك: ((بكت )) رجعني
مشعل : تاكلين تبن والا كيف
ملاك: انا مب اصغر عيالك تسكتني
مشعل مسك ايدها بقوه وعينه قدام : اعشقي الراحه يامرأه
ملاك سكتت لانها بس اللي تبغاه توصل بيتها وتنام بيتها اي بيت ليه هي حاسه ان عندها بيت حتى غرفتها اللي هي غرفتها تنام فيها وهي تحس انها غريبه عنها
مشعل لف عليها : ماينفع معك الا اسلوب البهايم (ترك ايدها )


*******************************
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـشـكـ أحـبـك ـلتي
الفصل العاشر
اسبوع كامل تقريبا ماشافت مشعل
هو يرجع بالليل وهي تصير نايمه مخدره علشان الدواء
وطول النهار هو ينام او يجهزالخيام للبر
لما تذكرت ملاك البر ابتسمت
ملاك: يالله ذكريات حلوه مع مشعل بالدبابات والسياره
كان مبين عليه يحبني كيف ماحسيت ياترى كان يدري اني احبه
قطع افكارها صوت المنبه بالجوال
اسبوع كامل تقريبا ماشافت مشعل
هو يرجع بالليل وهي تصير نايمه مخدره علشان الدواء
وطول النهار هو ينام او يجهزالخيام للبر
لما تذكرت ملاك البر ابتسمت
ملاك: يالله ذكريات حلوه مع مشعل بالدبابات والسياره
كان مبين عليه يحبني كيف ماحسيت ياترى كان يدري اني احبه
قطع افكارها صوت المنبه بالجوال
ملاك: يالله الساعه 9 وانا لحد هاللحين جالسه بالغرفه
نزلت تحت
جود: اسمعي ملاك انت من اليوم وطالع لك ور بالبيت مثل مالنا
ملاك: بس انا ماراح اطول بروح (قالتها وهي سرحانه
ام مشعل + شموخ + جود: وين
ملاك: ها اقصد ( ياربي انا يمكن ماعيش لدقيقه الجائيه )انا ...(سكتت ماعرفت وش تكمل )
ام مشعل : وين بتروحين
ملاك: انا قالي مشعل انه
شموخ: ملاك وشفيك مضيعه
جود: (بكره )هي دائما كذا ماتعرف وش تقول
ملاك: انت محد كلمك
جود: اسمعي انا تحملتك علشان صداقتنا الوهميه وعلشان خاطر مشعل بس خلاص ماعاد شي يصبرني في زواجي لاتزفيني لزوجي فهمتي
فجاءه غرقت عيون ملاك : بس .... (بلعت ريقها )حنا متفقين نزف بعض
جود: هذااك اول خبرك عتيق ماعاد لك بالقلب معزه ( قالتها بقوه عين )
ملاك: مب على كيفك بزفك بزفك حتى لوكنت على سرير الموت
جود: يعلك الموت
ملاك: (نزلت دموعها )من قلبك يالغاليه

جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(مستغربه وشسالفة بنت خالتها متناقضه ساعه تحبها وتخاف عليها وساعه تحس انها بتذبحها بس مب على كيفها متى ماتبغى تحتقر ومتى ماتبغى تبكي
جود: مب علي الاعيبك خليها لمشعل
ملاك: والله انك اعز من دلال على قلبي
ملاك قررت تبيعها
بيبكون كم يوم اذا ماتت ويزعلون كم يوم
بس بعدها بينسونها وبيعشون حياتهم لمتى تتعذب
خلاص بترجع ملاك اللي عرفوها قبل وبتدور رضاهم قبل لاتموت
ومايذكرونها بعد بالزين لا كذا تصير خسرة كل شي مره وحده

واليوم يتصير لمشعل وبس وبتقوله انها تحبه

جود: لا اعز من مين من دلال ليه انت تحبين دلال اصلا انت تحبين احد
شموخ :جود وش هالكلام
ملاك: خليها ( امسحت دموعها وابتسمت ) مثل العسل وحشتيني يالخايسه
واركضت لحضن جود
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ +ام مشعل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود دفت ملاك :وخري ماني لعبه بين ايديك
ملاك : بذمتك ماشتقتي لي
جود: لا
ملاك: :d بكره تياسين وتشتاقين لي
وهي اللي سوت العشاء
اللكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بالحوش
خلاص كانت تتالم واقفه ماده ايدها للجدار والايد الثانيه على خصرها
ووجهها احمر
كان مشعل طالع يغسل
بالحوش
خلاص كانت تتالم واقفه ماده ايدها للجدار والايد الثانيه على خصرها
ووجهها احمر
كان مشعل طالع يغسل
ايده بعد العشاء
شاف شي سماوي بالحوش لف تذكر ان ملاك لابسه سماوي لف عليها
ملاك وشجالسه تسوي غريبه يمكن تتمشى مع البنات
بس ليه واقفه كذا شكل ماعندها احد اروح اتاكد احسن
راح شوي شوي علشان اذا فيه بنات معها يرجع
شافا بالحالها واقفه
مشعل : ملاك؟
ارفعت راسها تناظر عيونها مغرقه وجهها احمر
مشعل : ملاك وشفيك
ملاك:مافيني شي (بكت)
مشعل: ملاك حياتي وشفيك
طاحت بحضنه
ملاك: تعبانه .. مشعل ماني قادره
مشعل : ملاك
ملاك: (ناظرته) تكفى لاتتركني (مسكت ثوبه بيدينها بقوه )ولاتضربني
ضمها وخانقته العبره ندمان على كل اللي سواه
:لاتخافين محد لامسك وانا عايش
ملاك: مشعل اوعدني وغلات امك عند وغلات ابوك وغلات اللي تحبهم كلهم لاتضربني مره ثانيه
مشعل : اوكيه
ملاك: وعد
مشعل : وعد
اغمى عليها كانها ارتاحت ماعرف كيف يتصرف مايبغى يتركها ويروح يجيب عبايتها ولا يبغى يخوف احد
دق على جود تجيب عبايتها


بالمستشفى
ملاك:تكفين دكتوره لاتقولين له
الدكتوره :بس لازم يعرف
ملاك: تكفين الله يخليك ابوس ايدينك ورجولك ماتقولين له
الدكتوره : بس هذا خطير فشل كلوي مولعبه

ملاك قامت باست يد ورجل الدكتور

الدكتوره : ملاك وش جالسه تسوين
ترفعها الدكتوره وهي تحت رجلين الدكتوره
ملاك: واللي يرحم والديك ماتقولين له

لما شافت الدكتوره حالة ملاككذا ماقالت شي بس قالت سوء تغذيه

بالسياره
مشعل : الحمد لله على السلامه خوفتيني عليك
ملاك( لا ليه تخاف يالله انا مستعده ابوس رجلين اي احد بس اهم شي تكرهني وماتزعل علي
وانت تقول خوفتيني ععليك ))
اول مادخلوا البيت
ام مشعل : وين كنتم
كانت ملاك متسنده على مشعل مب قادره توقف
مشعل : بسم الله يمه ليه تصارخين
ام مشعل : انتم مراهقين كيف تتركون العزيمه وتطلعون فشلتونا
جود: مب مشكله طلعوا بس كان في ناس
مشعل : لحضه ...لحضه ليه معصبين ؟؟ ملاك كانت تعبانه واخ
ام مشعل : مافيها شي كانت جالسه معنا ومافيها شي م
مشعل : كنا بالمتشفى ليه كل هذي العصبيه حتى لو طلعت مع زوجتي محد له دخل
ام مشعل : ياوليدي طيب كلمتنا
جود: وش قالوا فيك
ملاك: ارهاق
مشعل : وقلت اكل ....جود واللي يعافيك جيب شي لملاك تاكله
جود: والله احلف اشتغل عندكم انا
ام مشعل : حنا جاين تعبانين مثلها
جود: كان اكلتوا مدامه قله تغذيه وبس
مشعل :؟؟؟؟جود انا ماخبرك نذله وهذي ملاك ص
ملاك: لا مابغى من احد شي انا رايحه غرفتي ارتاح
ام مشعل :وانت من متى تشتغلين علشان ترتاحين كله بغرفتك
مشعل : يمه هي تعبانه هالحين بعدين يصير خير
ملاك مسكت ايد مشعل بقوه :
ملاك: انا ارتاح لاني دايم اجلس بغرفتي
ام مشعل : المهم من بكره يبداء دورك بالغدى والا ماقالك مشعل
مشعل ": قلتلها وكل شي اوكيه
ملاك مشت ببط وهن تحس انها تتقطع من داخل
وتمسك بالاثاث علشان ماتطيح
ملاك باستهزاء : اجل تغديتوا
جود: وام مشعل ناظروا مشعل
مشعل : اللحين هي تنام وبكره يصير خير
راح لها وساعدها تطلع فوق
وهو يغطيها ناظرته بحب يالله وشكثر حنون علي على كثر اللي سويته لك والله انك ماتنشرى بملاين الدنيا
مشعل ياشر لملاك
مشعل : ملاك هاي ياهوى ملاك وشفيك
ملاك: ((تقولي وشفيني آه نفسي ارتمي بحظنك واقول لك كل همومي بس مابغاك تتضايق يابعد هذي الدنيا كلها ))
مشعل (( ابتسامه بسيطه )) وشفيك تناظريني كذا
ملاك لفت وجهها عنه : تصبح على خير
طفى النور :وانت من اهله
بعد نصف ساعه
مشل : ملاك ..ملاك قومي
ملاك:ها
فتحت عينها شافته شايل الشوربه
مشعل : شوربه جزر وملفوف داري طعمها كريه بس كويسه لك
ملاك: من وين
مشعل انا مسويها .. اول مره ادخل المطبخ يعني الله يعينك
ملاك ضحكت بضعف
مشعل : تسلملي هالضحكه
ملاك:
مشعل : افتحي فمك
ملاك: لا انا اع
مشعل : حتى وانت تعبانه انسي كرهك لك شوي (( لمعت عينه بالالم))
ملاك في نفسها : يفكرني اكرها لا والله ماكرهك لايابعد عمري تكفى لاتقول كذا يله ياملاك اجني اللي سويتيه صار اللي بغيتيه
فتحت فمها واكلها شوي هي مالها نفس مب علشانها تعبانه اوكليتها تالمها لا علشان اللي يضنه فيها مشعل
ملاك: خلاص مابغى
مشعل : ماكلتي
ملاك: شبعت
مشعل : كلي انت تعبانه
ملاك:شبعت
مشعل : لا كلي
ملاك رفعت ايدها : تكفى مشعل مالي خلق
مشعل : اوكيه بس لازم تشربين كل العصير
ملاك: لاتغصبني على شي مابغاه
مشعل :يكفي اني غصبتك تتزوجيني
ورفع الصينيه وطلع
*************************************

الفصل العاشر
اسبوع كامل تقريبا ماشافت مشعل
هو يرجع بالليل وهي تصير نايمه مخدره علشان الدواء
وطول النهار هو ينام او يجهزالخيام للبر
لما تذكرت ملاك البر ابتسمت
ملاك: يالله ذكريات حلوه مع مشعل بالدبابات والسياره
كان مبين عليه يحبني كيف ماحسيت ياترى كان يدري اني احبه
قطع افكارها صوت المنبه بالجوال
اسبوع كامل تقريبا ماشافت مشعل
هو يرجع بالليل وهي تصير نايمه مخدره علشان الدواء
وطول النهار هو ينام او يجهزالخيام للبر
لما تذكرت ملاك البر ابتسمت
ملاك: يالله ذكريات حلوه مع مشعل بالدبابات والسياره
كان مبين عليه يحبني كيف ماحسيت ياترى كان يدري اني احبه
قطع افكارها صوت المنبه بالجوال
ملاك: يالله الساعه 9 وانا لحد هاللحين جالسه بالغرفه
نزلت تحت
جود: اسمعي ملاك انت من اليوم وطالع لك ور بالبيت مثل مالنا
ملاك: بس انا ماراح اطول بروح (قالتها وهي سرحانه
ام مشعل + شموخ + جود: وين
ملاك: ها اقصد ( ياربي انا يمكن ماعيش لدقيقه الجائيه )انا ...(سكتت ماعرفت وش تكمل )
ام مشعل : وين بتروحين
ملاك: انا قالي مشعل انه
شموخ: ملاك وشفيك مضيعه
جود: (بكره )هي دائما كذا ماتعرف وش تقول
ملاك: انت محد كلمك
جود: اسمعي انا تحملتك علشان صداقتنا الوهميه وعلشان خاطر مشعل بس خلاص ماعاد شي يصبرني في زواجي لاتزفيني لزوجي فهمتي
فجاءه غرقت عيون ملاك : بس .... (بلعت ريقها )حنا متفقين نزف بعض
جود: هذااك اول خبرك عتيق ماعاد لك بالقلب معزه ( قالتها بقوه عين )
ملاك: مب على كيفك بزفك بزفك حتى لوكنت على سرير الموت
جود: يعلك الموت
ملاك: (نزلت دموعها )من قلبك يالغاليه

جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(مستغربه وشسالفة بنت خالتها متناقضه ساعه تحبها وتخاف عليها وساعه تحس انها بتذبحها بس مب على كيفها متى ماتبغى تحتقر ومتى ماتبغى تبكي
جود: مب علي الاعيبك خليها لمشعل
ملاك: والله انك اعز من دلال على قلبي
ملاك قررت تبيعها
بيبكون كم يوم اذا ماتت ويزعلون كم يوم
بس بعدها بينسونها وبيعشون حياتهم لمتى تتعذب
خلاص بترجع ملاك اللي عرفوها قبل وبتدور رضاهم قبل لاتموت
ومايذكرونها بعد بالزين لا كذا تصير خسرة كل شي مره وحده

واليوم يتصير لمشعل وبس وبتقوله انها تحبه

جود: لا اعز من مين من دلال ليه انت تحبين دلال اصلا انت تحبين احد
شموخ :جود وش هالكلام
ملاك: خليها ( امسحت دموعها وابتسمت ) مثل العسل وحشتيني يالخايسه
واركضت لحضن جود
جود:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ +ام مشعل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود دفت ملاك :وخري ماني لعبه بين ايديك
ملاك : بذمتك ماشتقتي لي
جود: لا
ملاك: :d بكره تياسين وتشتاقين لي
وهي اللي سوت العشاء
اللكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل بالشغل مايرجع الا الساعه 3
اليوم مراح تاخذ الدواء
بتنتظر مشعل
بالبدايه عادي مافيها الالم
لما جئت الساعه 2 رجع الالم
زهقت طلعت من الغرفه جلست في الصاله اللي فوق تقرأ قران علشان ترتاح نفسها كانت الاضاءه خافته بس مشغله الاباجوره
طلعت جود من غرفتها بهدوء استغربت لما شافت ملاك
جئت بترجع لكن لما شافتها تقرا قران من غير ماتحس راح لعندها
ملاك: جود
جود: (من غير نفس ) خير
ملاك: مانتي قادره تنامين تفكرين بتركي خايفه ماتصيرين سعيده معه صح
جود: لا مين قال
ملاك: انا لما خطبني مشعل وقرب زواجي كنت خايفه ومتردده ومالقى حد افضفض له وكانت عندي افكار خطا مادري من وين اجيبها كلها خطا طبعا كنت افكر مشعل وحش او كاني داخله معه حرب
جود: لاتقولين كلام اكبر منك انتم مب سعيدين فلا تنصحين وتنسين نفسك
ملاك: جود نفسي اسولف معك افضفض لك مثل قبل من غير ماتردد او اخاف
جود: صعب من ماماتت خالتي سميره وانت خلاص مجرد ذكرى حلوه بحياتي
ملاك: جود.........(سكتت )
جود ساكته)
ملاك ارفعت راسها كانها تتحدى جود:والله لو بعكاز ويجروني بسرير انا اللي بوصلك لتركي مثل ماوصلتيني لمشعل
جود(عصبت : انتي مب راضيه تفهمين بعد مابغاك تحضرين زواجي
ملاك: مالومك الوم اللي يلومك
جود استغربت هذي ملاك بتشلها من متى وملاك خالد على قولتها تعترف بخطاها لا البنت فيها شي
جود: كانك تودعين
ملاك: اذا مت بتبكين علي
جود: لا
ملاك: احسن
جود: تصبحين على خير
رجعت دخلت غرفتها والثانيه ارجعت تكمل قراه لحد ماوصلت عند ايه (( وكل نفس ذائقه الموت ))
حست ان العبره خانقتها
آ ه الحمد لله على النعمه
قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا

وهي رحانه تتفكر بالايه ارفعت راها فجاءه الا شافت مشعل واقف
ملاك: مشعل انت من متى هنا
مشعل: من زمان
وهي سرحانه تتفكر بالايه ارفعت راها فجاءه الا شافت مشعل واقف
ملاك: مشعل انت من متى هنا
مشعل: من زمان
مشعل لما دخل تعبان وشافها تقرا قران وحسانها مرتاحه انبسط: يالله هذي صدق ملاك كانها حوريه من حوريات البحر اوجنيه من جنيات القصص الخرافيه
ملاك: من زمان من زمان(كانت مبسوطه =(((الا بذكر الله تطمان القلوب ))
مشعل : ايوه من زمان من زمان
ملاك:هههههههههههه
مشعل وشفيك
سكرت القران وحطته على الطوله وقفت برشاقه : مبسوطه حاسه اني بطير من الوناسه
مشعل : دوم ان شاء الله
ملاك : مشعل تعال بوريك شي
مشعل :و
ملاك: آص ..(وطت صوتها ) انا اللي اتكلم انت اليوم ارتاح
مشعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك: غمض عينك
مشعل : ليه
ملاك: يله ..غمضهم غمضهم يالله متحمسه
دخلته الغرفه
كانت الاضاءه خافته وحمراء رومنسيه مره

وارض الغرفه كلها ورررررررررد احمر
والسرير كاتبه عليه بالورد
احبك
ملاك: واو وناسه يله افتح
فتح عينه مب مستعوب اللي حوله من مسوي كذا ملاك
ملاك: تعال تعال(كانت مبوسطه ومتحمسه ) شوف وش كتبت على السرير
مشعل لما شاف السرير لف عليها مستغرب مب مستوعب
ملاك هزت راسها بحماس يعني ايوه
ملاك: اموت فيك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك من زمان متى بتحس
( راحت لعنده تضربه بخفه على صدره ) من ايام المتوسطه من يوم ماعطيتيني العطر هديه عيد ميلادي من زمان وانت مب داري عني
سكتت علشان مشعل يستوعب كلامها
مشعل :ملاك م
ملاك: اسكت لالاتتكلم غمض عينك
مشعل : بس
ملاك:آخر مره
غمض عينه راحتتجيب العلبه متحمسه وهي بترجع تفكر انها خلاص من اليوم ورايح بتصير زوجته وخدامنه وعشيقته وامه واخته
ومشعل يفكر بعد ماستوعب شوي اللي يصير كان محتاج لغمضت العين هذي اخيرا ملاكاعترفت وقالت اللي بقلبها اللحين بيقواها انه يحبها من هم بزارين وطول مراهقته ماكانت غيرها اميره بخياله وانه مستعد ينسى مشاكلهم بس تعطيه حبها


--------------------------------------------------------------------------------

الفصل الحادي عشر

ارجعت وهي حاطه ايدها وراء ظهرها ومتحمسه وحالفه بينها وبين نفسها بتعوضه عن سخافاتها
ملاك: اشوفك غمض
مشعل : والله مغمض
وقفت قدامه علشان تعطيه الهديه
انتظر دقيقه دقيقتين
ماعطته سكت طولت الدقيقتين صارو ثلاث
مشعل : ملاك
ماردت
مشعل : ترى بفتح عيني
ماردت
مشعل : ملوك مب تزعلين بفتح
فتح عينه وياليته مافتحها
ارجعت وهي حاطه ايدها وراء ظهرها ومتحمسه وحالفه بينها وبين نفسها بتعوضه عن سخافاتها
ملاك: اشوفك غمض
مشعل : والله مغمض
وقفت قدامه علشان تعطيه الهديه
انتظر دقيقه دقيقتين
ماعطته سكت طولت الدقيقتين صارو ثلاث
مشعل : ملاك
ماردت
مشعل : ترى بفتح عيني
ماردت
مشعل : ملوك مب تزعلين بفتح
فتح عينه وياليته مافتحها

كانت ملاك طايحه بالارض
وبيدها علبه
نزل على ركبته عندها
مشعل :ملاك..ملاك حياتي ردي علي
ماسمع رد
مشعل : ملاك تكفين ردي علي ((يهزها ))
رفعها وحطها على السرير
يرش عليها عطر يكلمها
مافي فايده
ركض لغرفه جود
جود: خير وشفيك
مشعل : ملاك مادري ((مرتبك))........... مادري وشفييها ...............فجاءه ...........طاحت و مادري
جود:مافهمت شي شوي شوي
مشعل يصارخ : تعالي معي
مسكها من ايدها وجرها معاه لغرفته وجود حاط ايدها على قلبها
مشعل : شوفي
جود: ملاك ووشفيها
لف شاف ملاك تحاول تقوم
مشعل:d :ملاك ركض عندها
جود:عشتو ركض لها ((طلعت من الغرفه))
مشعل : ملوكه ((كانه يكلم بزر)) ملوك وشفيك
ملاك: مادري كنت حسيت ... يالله
اغمى عليها مره ثانيه
اغمى عليها مره ثانيه

بالمستشفى كان اسعاف يعني تشخيص اي كلام
واضطروا ينومونها
مشعل لاتقول قلة اكل كل مره
ملاك: مشعل تعوذ من الشيطان خلاص مايستاهل قالوا فقر دم
مشعل : والله علشان خاطرك بس
الممرضه : خلها اليوم هنا وبكره نشوف
مشعل : انا بجلس معها
ملاك: لا مابغى
مشعل : مب على كيفك
مشعل طبعا مشى اللي براسه وجلس عندها
الصباح
ملاك حاطه ايدها على قلبها لان الدكتور اللي تعرف بمرضها موجوده بغرفتها ومشعل موجود وخايفه تقول لمشعل عن الفشل الكلوي اللي معها
ملاك:مشعل لوسمحت ابغى عصير
مشعل : اوكيه حبيبتي
ملاك على بالها صرفتهنست ان في ثلاجه بالغرفه
مشعل ناضرها كانه كشفها انها تبغى تصرفه
بالعيون سالها ليه بعدت عينها عنه تناظر الدكتوره
الدكتوره : ها ملاك ليه ماخذتي الدواء
مشعل : الدواء
ملاك: ها ..((ارتبكت ) اي دواء يادكتوره
الدكتور : انا قلتلك هذي ((كانت ملاك تغمز لدكتوره تذكرت الدكتوره الوعد اللي وعدتها اياه
الدكتوره : هذا فقر دم مايصير ماتاكلين
مشعل حس برتباك ملاك والدكتوره
لف على ملاك
مشعل : ملاك في شي ودك تقولينه لي
ملاك ماتناظره تناظر العصير اللي مسكته ومالها خلق تشربه لانها اذا ناظرته بترتمي بحضنه وبتقوله كل شي

مشعل راح لعندها
مشعل : ملاك... ناظريني
ملاك مارفعت راسها
مشعل : ملاك...ارفعي راسك
ملاك: ارفعت راسها.... يالله يامشعل روح البيت ارتاح شكلك تعبان ومانم
مشعل : والله
لف على الدكتوره
مشعل : دكتوره وشفيها ملاك
الدكتوره : فقر دم
طلعت بسرعه
دق تليفونه كلم امه وبعد ماسكر
مشعل : انا رايح للبيت وراجع اعرف الموضوع ( كان يتكلم بحزم وعصبيه
لما لف عليها يناظرها لانت ملامحه
مشعل :ابتسم) امنتك الله (باس جبهتها )
ملاك: انتبه على نفسك
قبل لايطلع
دخلت الدكتوره
الدكتوره بحماس
الدكتوره :مبروك ملاك حامل
ملاك: لا (تغير وجهها ))
مشعل :والله (مبسوط)
مب لازم اقولكم فرحة مشعل اللي مب مصدق نفسه
بالبيت
قالهم عن ملاك وانها الاخت جود تفلسفت وبكت من الفرحه وام مشعل عصبت وسكتت
دخل غرفته
حس انها فاضيه هذي اول مره من زواجه يدخلها وملاك مب فيه بس هي حامل
مشعل :يالله ....الاماكن كلها مشتاقه لك
الاماكن ...اللي انت مريت
وهو يغني انتبه بالعلبه اللي بالارض
مشعل : ياحياتي مامداها تعطيني اياها
فتحها
كانت مصحف جيب ورقيه شرعيه .... وكبكات قوتشي
مشعل : تسلم يدينها
وفي ورقه صغيره معطره
تردد قبل لايفتحها بس فتحها
مكتوب فيها
تعبت من الوله والشوق
تعبت من الفرق اللي ابد ماشفتله اخر
مشعل انت اغلى الناس عندي بعد امي
الله يحفظك
اذا في يوم ورحلت اضحك
توعدني تعيش حياتك

مشعل : بسم الله عليك كان قلبها حاسها بتمرض

دخل يتروش بسرعه علشان يرجع لها المستشفى

بالمستشفى
ملاك: لا مابغاه تنزلينه
الدكتوره :ليه
ملاك: لا مابغاه مابغى اروح عنه وتركه ((كانت شبه منهاره ))
الدكتوره تقنعها وهي مب راضيه تفهم
ملاك: انت ماجربتي تروحعنك امك
الدكتوره : ماتدرين ان هذا بيبسط مشعل
ملاك: انا مابغى شي يذكره فيني
الدكتور : انت اكيد مجنونه ماشفتي كيف خاف عليك
ملاك: علشان كذا مابغى
زاد الالم عليها
الدكتوره ماتقدر تكلمها مب راضيه تقتنع اوتفهم
ملاك : ابغى اروح الحمام
الدكتوره : سستر خذيها للحمام
وهي ماشيه للحمام خذت معها علبه دواء الكله
دخلت الحمام
واكلت العلبه كلها
*********************

*********************************
مـشـكـ أحـبـك ـلتي
**********************
*********************
دخلت الحمام واكلت العلبه كلها
مشعل داخل للمستشفى
الممرضه : الجنين فقدناه مع الاسف
مشعل : كيف وليه
الدكتوره : خلاص فطيمه انت روحي وانا اتفاهم معاه
مشعل : دكتوره لمى تكفين قولي الحقيقه
الدكتوره : ملاك نزلته
مشعل : نزلته
الدكتور ه: خذت دواء بجرعه زايده خلاها او سبب بموت الجنين هي السبب
مشعل : ليه ليه تسوي كذا
دخل الغرفه على ملاك وهي نايمه
مشعل ليه ليه ياملاك
ملاك: مش ...مشعل (بخوف)
ملاك خايفه ترتجف هي نفسها مب مستوعبه اللي سوته لا هي داريه ان ولدها ما يعيش يتيم
مشعل : يابنت الكلب انت كيف تفكرين ها اذا انتي لهذي الدرجه ماتبغيني انا بعد مابغاك
الدكتوره : لوسمحت هذي مستشفى ممنوع الصراخ
مشعل راح لعند ملاك وناضر بوجهها
مسك وجهها وبحنان قال : ملاك ليه تسوين كذا ليه
ملاك بلعت ريقها وتناظره بخوف
مشعل : يصارخ بوجها .. ليه ليه ابغى افهم ليه
الدكتوره : انت اطلع هالحين وبكره يصير خير
دخلت ام مشعل وجود وخالتهم نجد وشموخ
ام مشعل : انت مجنونه ليه تسوين كذا
جود: خلاص الحاله صعبه عندها
شموخ : تدرين ان قتل النفس حرام
مشعل : قولولها فهموها .(مسك ايدها بقوه )مالك وجه تردين
خ.نجد : وش فيكم عليها اكيد لها اسبابها
مشعل : هذا مب انسانه
دخلت دلال تركض
دلال : ملاك
ملاك: دلال لحقي علي
دلال : حياتي ملوكه(ضمت اختها ).. ليه تسوين كذا
مشعل: تلحق عليك ملاك انت مب صاحيه
ومشى يطلع من الغرفه
ملاك: مش
مشعل : (بهدوء ) يابنت الخاله ماعد لك في القلب مكان ....انت طالق
**********************************
**************************
***************************

بعد اسبوع
دلال : ياختي تكفين كلي مب زين لصحتك
ملاك: مفروض من زمان يطلقني
دلال: ليه لهذي الدرجه مانتم قادرين تس
ملاك: ابوي رخصنا يادلال رخصنا
دلال : صار لك اسبوع ببيتي مانتي مفكره وين بتعيشين
دلال قالت الكلام وراء قلبها ودها ان اختها تعيش معها العمر كله بس فارس
ملاك كان حد صاب عليها مويه بارده
دلال اختها وحبيبت قلبها توامها الثاني واللي بقالها من اهلها تطردها من بيتها يالله وش بتسوي فيها الدنيا بعد
ملاك: انا ....دلال معك حق حران تخربين بيتك انت بعد اهم شي رضى زوجك ان شاء الله كلها شهرين وانا بمشي
ملاك هي هاللحين بواقع وحياه ماتوقعت تعيش مثله ماعندها مكان تنام فيه على كثر اهلها
مافي مكان تنام فيه حتىشهاده ماعندها
ملاك: عندي موعد اليوم بالمستشفى ويمكن اطول
ملاك صار عندها ضروري غسيل كله جلسات يايام الاسبوع بس ماقالت لدلال شي تقول انه بعد ماسقطت وتكذب
الغرفه
ملاك: ((تبكي ))يالله يامشعل مشتاقتلك اقسم بالله الحياه من دونك ماتسوى
ياقلبي تصبر كلها كم يوم وارحل
ويرتاح مني مشعل
تتذكر مشعل لما قالها : يابنت الخاله ماعد لك في القلب مكان ....انت طالق
هي اللي سوته مب قليل بس لوتقدر تقوله آه لوتقدر
حتى لونسيتني يامشعل بضل احبك وبتضل تنبض بعروقي لاخر لحضه من حياتي
يالله وش قاعد تسوي هاللحين
*********************************


الفصل الثاني عشر

بعد شهرين

مشعل ضايقه فيه الدنيا مب مستوعب انه طلق ملاك يعني خلاص صارت مب له
جالس بغرفته ماله خلق شي ومايبغى يشوف احد
يفكر بقلبه اللي تركه وقسى عليه
مشعل : وشلون حياتك ياملاك من غيري وشخبارك هاللحين
الله يسامحك ياملاك من كثر ماحبك ماعاد لكرامتي مكان
داري ا نك تحبين بس ليه اجهضتي (شهرين كاملين وهو يسال هذا السوال )
ام مشعل : انت وبعدين معك لما متى حابس نفسك بالغرفه
مشعل :يمه تكفين مالي خلق شي
ام مشعل : ماهي بحاله هذي اليوم عرس اختك وانت جالس هنا
مشعل : داري والله داري اقسم بالله داري ان نجيد اليوم بتعرس
ام مشعل (بحنان):ياوليدي تكفى لاتخرب على اختك فرحتها وروح بارك لها وطمنها
مشعل : معك حق يمه انا ماعندي غير هذي الاخت بعد مافرح لها
بغرفه جود
مشعل : على البركه يالغاليه
جود:الله يبارك فيك
مشعل : ضروري تتزوجين
جود: ها ههههههههه
مشعل : والله ان البيت من دونك مايسوى
جود: تسلم
مشعل : ههههههههههه اول مره اشوفك مستحيه
جود: اسكت لايسمعك تركي ويبطل
مشعل :ههههههههههه وهو يقدر
جود: الله لايحرمني منك ياخوي (وغرقت عيونها )
مشعل ضم اخته : لا لاتبكين كل العروسات عاطفين يوم عرسهم
جود:بكت
مشعل : لا يالهبله اليوم فرحك انبسطي
دخل مطلق اخ جود
مطلق /:افا تبكون منوراي
مشعل : جويد هالخبله تبكي على الفاضي
جود: يالله خايفه
مطلق ومشعل :هههههههههههههههههههه
جود: يالسخيفين وين ملاك هي اللي تف( استوعبت جود كلمتها بعد ماشافت وجه مشع تغير واختفت ابتسامته )
مطلق : الا هي بتجي
جود(بارتباك) اكيد لا
مشعل : غيروا السالفه ( وجهه متضايق ومهموم)
جود: من بيوصلني منكم الفندق
مشعل : اكيد انا
مطلق : سبقني الخايس
بالعرس
خ.نجد : دلال وين ملاك
دلال : اكيد ماتقدر تجي
نجود:المشكله اذا ماجئت قويه واذا جئت اقوى
دلال : اصلا هي عندها موعد بالمستشفى وبعدين ماوصلها كرت
خ.نجد : معقوله ماعطوها كرت
دلال: حتى من اب المجامله ماوصلها
لينا : مستشفى وشفيها
ام مشعل : يابنات وصلت العروس بتدخل قبل المعرس قولوا للطقاقات
جود جالسه لوحدها بالغرفه خايفه تقرا قران ورقيه قبل لاتطلع
ندق الباب
جود: مين
ملاك دخلت
جود: ملاك
ملاك: مبروك
جود: مب انت ماجيتي
ملاك: شدعوه ياجود مستخسره فيني كرت ورق (ابتسمت باستهزاء) بس ترى انا (بكت) ماقدرت انت حبيبت عمري والا نسيتي العهد انتي توصليني لمش (ماقدرت تقول اسمعه وبلعت ريقها وتمسح دموعها )) وانا اوصلك لتركي
جود: سكتت ماعرفت وش ترد
ملاك تمسح دموعها : انا سخيفه صرت اخر الفتره عاطفيه والله فارحتلك اكثر من نفسك يمكن
مدت ايدها فيها عقد الماس فخم
ملاك: يارب ياااارب يبسطك ويوفقك قولي امين
جود ارحمت بنت خالتها اللي تحبها على الرغم ن ظروفها وجئت تنفذ وعدها )
ملاك: لاتكفين لاتبكين يخترب مكياجك
جود:ههههههههههههه
ملاك: مشاء الله يابخت تركي فيك
جود: وحشتيني يالخايسه
ملاك: ها شكلك ماتبغيني البسك هالعقد
جود: لا .. عادي
ملاك: بسرعه قبل لايجي تركي وياخذ
جود: خايفه
ملاك وهي تلبسها باست راسها
جود: ملوك شدعوه شالحركات
ملاك: اسعدي زوجك قد ماتقدرين وعطيه اللي يبغاه قبل لايطلبه وكوني له امه واخته وعينه اذا غمض
*****
ملاك وهي تلبسها باست راسها
جود: ملوك شدعوه شالحركات
ملاك: اسعدي زوجك قد ماتقدرين وعطيه اللي يبغاه قبل لايطلبه وكوني له امه واخته وعينه اذا غمضها وابقي معاه وبقربه اذا حتاجكوساعديه على طاعت الله
تكفين جود تغاضي عن الاشياء التافهه وركزي على حسناته
جود: هههههههه ملاك كانك جده او ام
ملاك: اوعديني تنفذين اللي قتلك
جود: احاول
دق الباب
ملاك : اكيد هذا المعرس يالله وين اروح
انفتح الباب
مشعل : يالعروس المعرس وص(سكت
لفت ملاك على الباب
ملاك في نفسها يالله شهرين يامشعل ماشفتك كانهم سنتين
مشعل انصدم بوجود ملاك اخيرا شاف حياه قدامه تطمن عليها
اسكتوا الاثنين كان الجو متوتر وجود مب عارفه وشتسوي
والعيون تتكلم
جوداخير تكلمت ..::: م ... متى بتخلصون
ملاك بسرعه بتطلع من الغرفه خلاص صارت حرام عليه
مشعل: ملاك ..لحضه
ملاك وقفت
مشعل : من هنا
واشر على باب ثاني
ناظرته تستوعب وش معنى من هنا
مشعل : هنا الرجال تركي وال
ملاك: بس انا اللي بوصل جد لتركي
جود: على العهد
مشعل : بس جود وراها ظهر عندها حد يوصلها لرجلها
ملاك فهمت قصدها ابتسمت
ملاك: على قولتك حنا ماكان ورانا ظهر يوصلنا
لفت على جود
ملاك: مثل ماوصيتك
جود: لا انت اللي بتوصليني .... مشعل هذا ماله دخل فيكم هذا وع
ملاك مشت للباب الثاني اللي اشر عليه مشعل
ملاك: كان ودي اوصلك وارقصلك بس انتي شايفه
ملاك اطلعت وراحت لبيت اختها
ملاك وهي تلبسها باست راسها
جود: ملوك شدعوه شالحركات
ملاك: اسعدي زوجك قد ماتقدرين وعطيه اللي يبغاه قبل لايطلبه وكوني له امه واخته وعينه اذا غمضها وابقي معاه وبقربه اذا حتاجك وساعديه على طاعت الله
تكفين جود تغاضي عن الاشياء التافهه وركزي على حسناته
جود: هههههههه ملاك كانك جده او ام
ملاك: اوعديني تنفذين اللي قتلك
جود: احاول
دق الباب
ملاك : اكيد هذا المعرس يالله وين اروح
انفتح الباب
مشعل : يالعروس المعرس وص(سكت
لفت ملاك على الباب
ملاك في نفسها يالله شهرين يامشعل ماشفتك كانهم سنتين
مشعل انصدم بوجود ملاك اخيرا شاف حياه قدامه تطمن عليها
اسكتوا الاثنين كان الجو متوتر وجود مب عارفه وشتسوي
والعيون تتكلم
جوداخير تكلمت ..::: م ... متى بتخلصون
ملاك بسرعه بتطلع من الغرفه خلاص صارت حرام عليه
مشعل: ملاك ..لحضه
ملاك وقفت
مشعل : من هنا
واشر على باب ثاني
ناظرته تستوعب وش معنى من هنا
مشعل : هنا الرجال تركي وال
ملاك: بس انا اللي بوصل جود لتركي
جود: على العهد
مشعل : بس جود وراها ظهر عندها حد يوصلها لرجلها
ملاك فهمت قصدها ابتسمت
ملاك: على قولتك حنا ماكان ورانا ظهر يوصلنا
لفت على جود
ملاك: مثل ماوصيتك
جود: لا انت اللي بتوصليني .... مشعل هذا ماله دخل فيكم هذا وع
ملاك مشت للباب الثاني اللي اشر عليه مشعل
ملاك: كان ودي اوصلك وارقصلك بس انتي شايفه
ملاك اطلعت

لحد هنا وصلنا


جود : مشعل حرام عليك ليه قلت لها كذا
مشعل : انت طلعي منها
جود : لا ليه انتم كذا تحبون بعض ومعذبين نفسكم ... اليوم عرسي مابغى اتضايق
مشعل : ها... انت ماتستحين اليوم زواجك وتتكدرين
جود : هههههههههه (بدلع )مشعل
مشعل : خير
جود:مشعل (زاد الدلع )
مشعل :ياكرهك اذا تكلمتي كذا خير وشتبغين
جود:انت ليه قلت لملاك تروح من الباب اللي وراء تغار عليها صح تخاف حد يشوفها
مشعل : هههههههههههههههه من زمان وانا حاس ان عندي اخت تجنن وذكيه بعد
0جود: (بدلع 0) اكيد
مشعل :اسمعي ترى تركي اليوم يوم سعده محظوظ بك الله يخليك لنا
مشعل :والله ترى ببكي بعدين يخترب كل شي
ادخلت ام مشعل ومتعب
ام مشعل : (ناظرت جود بحنان وعيونها مغرقه ) يله المعرس دخل مشعل دخل اختك
مشعل : (اخذ نفس عميق كانه هو المعرس وناظر جود بحنان كانه يقول لها توك صغيره على الزواج )
مشعل : جاهزه
جود بلعت ريقها : يله
مطلق : انا بطلع كل الشباب ويله ادخلو اوكيه
وهم يطلعون من الغرفه تصميم الصاله ان غرفة العروسه بعدين ممر طويل بعده القاعه
طول الوقت كانت ملاك تراقبهم من بعيد
وهم بالممر طلعت فجاءه وحده لابسه عبايتها
استغربو من هذا
اسكتو الاثنين
قربت البنت لعند جود وكشفت وجهها ما أهتمت لمشعل
وقالت بحقد: والله ماخليك تتهنين في تركي فاهمه
تغير وجه جود ومشعل وملاك
جود: انت مين وشت
ملاك: اعلى مابخيلك اركبيه
ورفع طرف من عبايتها بازدراء
ملاك: يله انقلعي
البنت : لاتلمسيني
مشعل :انت مين وشتبغين
جود مصدومه تناظر
البنت : اصلا هو مايبغاك يبغاني ..ياختي افهمي ... وابعدي امك عن
ملاك : انا اعرف هذا مين انتم روحوا لزفه وانا اعرف اتفاهم مع هذا الاشكال
مشعل خذ جود يزفها لانهم تاخروا
ويكلم نفسه : من هذي وشتبغى ... ليكون تركي هذا مب كفوا وعنده سوابق آه عليك ياخويتي بيوم عرسك يصير لك كذا ...
والله ياملاك انك قويه وقفتي المراه عند حدها
اما جود مولازم اقولكم حالتها .... مصدومه كلمه قليله على حالتها ..منشله من الصدمه حس مشعل وهو يمشي اخته بالمسيره اللي كانت متحمسه وهي تسويها وتتدرب عليها وغثة مشعل على التدريب علشان ماتتفشل وين هذا كله وين التمرينات كل شي طار لف مشعل على جود وناظرها بحنان وهدوء وهمس باذنها : ابتسمي الليله ليلتك واذا على هذا الممومس فبنت رجال تتفاهم معها اللحين
ملاك : انا عارفه انك تحبين تركي بس مب معطك وجه هو خذ اللي يبغاها ... ويحبها بنت خالته ...فلاتعبين نفسك
البنت / لا ياشاطره هذا بنت خالك مادري خالتك مراح تشوف يوم حلو مع تركي لانه يبغاني انا
ملاك : والله ... احلفي عاد
البنت : الايام بتثبت ههه(ابتسمت باستهزاء )
وتركت ملاك ومشت
ملاك من زمان ماجتها كليتها اللحين وش جيبها مب وقتها اليوم عرس جود
************

مشعل وصل جود للكوشه وسلمها لتركي
ماكان وده يعطيه اياها وده يكفخه ويدوس ببطنه
جود: لا مابغى مابغاه
مشعل : جود لاتفشلينه
جود: مشعل اهون عليك
مشعل : لا وا لله ماتهونين بس خلاص صار زوجك يله تحركي ليه واقفه علشان خاطري
علت الاصوات بالقاعه الناس يتسساسرون ليه العروس وقفت فجاءه ماتبغاه والاشفيها ليكون مغصوبه
سكتهم صوت باخر القاعه
ملاك : للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووو وولللللللل
الكل لف على ملاك
ملاك : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ابتسم مشعل على تدارك ملاك للموقف وكمل معها
اللهم صل وسلم عليه
بعدها علة الاصوات بالصلاه عليه والزغاريط وطق الطقاقه
جلست جود بالكرسي من غير ماتلف على تركي
طلع مشعل ومتعب علشان يعطون خوات العريس فرصه يرقصون
ملاك واقفه بالعبايه جنب جود
ملاك: جود ابتسمي
جود: مابغى
خالتهم نجد : ملاك ...ام مشعل تبغاك بغرفة العروس
ملاك : خالتي ...ليه
خ.نجد : ( ابتسمت ابتسامه عريضه ..) مادري
نجد هي المستفيده الوحيده تصير خالة المعرس والعروس
يعني تتمشى براحتها
ملاك : ( وهي رايحه لغرفة العروس تكلم نفسها) غريبه وشتبغى فيني خالتي ....ليكون بتكلمني عن التزغرط ...ايوه اكيد بتهزاني انت مطلقه مايصير .... اكيد تبغين تلفتين نظر الرجال وهذا الكلام .... زهقت حفظته .... الله يستر كليتي مب ناقصه
دخلت الغرفه ماكان فيه احد
ملاك: غريبه وين خالتي .....اها ... السخيفه نجيد هذا مب وقت حركاتها ...بس اشوفها


الفصل الثالث عشر

مسكت جنبها من الالم نزلة دموعها وحطت ايدها على الطاوله كل ماتذكرت كلام خالتها انها اخطبت لمشعل وان زواجه بعد شهر .. عورها قلبها زياده ..لا ويوروني العروس بعد ...كيف يعزمونها وانا مافكروا بمشاعري...وليه ماحد قالي ليه دلال خبت عني ... خلاص يامشعل الله يوفقك وان شاء الله هذا الخايسه الشيفه تقدر تسعدك

الم فضيع ماهي قادره تستحمل سمعت صوت وراها لفت كان مشعل واقف عند الباب يناظرها بتردد يدخل والا ..لا
ملاك لعنت نجد بخاطرها اكيد متفقه معه
مشعل :آآآآحم ..آحم (يتنحنح لانها تناظره وهي سرحانه )
ملاك وهي منزله راسها : اسمع قبل لاتتكلم اوتقول اي شي ...ماسويت اللي سويته الا علشان جود
مشعل عقد حواجبه : شقصدك .؟؟؟
نسوا اثنينهم انهم حرام على بعض
ملاك: اكيد بتكلمني عن صوتي وزغاريطي اللي طلعت عند الرجال
مشعل ببساطه : لا
ملاك: اجل ليه مسوي حركاتك مع نجيد
مشعل جف حلفه ..بلع ريقه: وحشتيني
ملاك ارفعت راسها شلفت بعينه الحب والحنان الليدايم تشوفه لا وهذي المره حسته زايد......... مستغربه بعد كل اللي سوته حاولت تدوس على قلبها وتركت نجد وخالتها وترجت الدكتوره وباست رجلينها ...
فشلته وتخلصت من ولده قالتله تكرهه .... ومع كل هذايحبها للحد هالحين
مشعل : ماشتقتي لي
ملاك نزلت راسها هذا مستحيل ينساها مهما سوت
مشعل : ملاك ارفعي راسك
ملاك: مشعل اط( راح صوتها ماقدرت تكمل ). لا ماشتقتلك ...اصلا اكرهك ........مشعل تكفى اتركني ... خلاص عيش حياتك ...
اقتلت نفسها قبل لاتقتله بهالكلام ....... يمشي بخطوات هاديه لها
ملاك ارفعت راسها بسرعه: لاتقرب
طنشها كمل مشيته مسكها بكل حنان وجلسها على الكنب اللي كانت جالسه عليه جود من ساعتين
مشعل : ارتاحي .. ارحمي نفسك من الوقفه ... من الصباح مارتحتي ..
جلس عند رجلها بالارض ..
ناظرته و بسرعه بعدت عينها عنه تناظر الارض ...تخاف من مشعل اذا كانت نبرته هاديه مثل كذا اكيد داخله بركان بينفجر باي لحضه
مشعل بابتسامه هاديه وهويلعب بشعرها : ها ..ملوكه مطوله شعرك غريبه
ملاك وش هذا الهدوء اللي هو فيه يسولف بعد ...الله يستر
مشعل : اوكيه ماتبغين تتكلمين ...
ملاك: ان...
يالله وجوده قربها كانه بلسم لها من تعبها ... تنسى كل شي وتبيع كل شي .. بس تصير معه
مشعل : نتكلم بالجد شوي
ملاك الله يستر هذا الجد اللي هي خايفه منه
بعد مابلعت ر€يقها : اوكيه
مشعل رفع ايدهايناظرها بتامل : حتى عروقك بانت من الضعف
ملاك: انت قلت نتكلم بالجد
مشعل ابتسم : من عمرك مستعجله
ملاك : بتقول والا اقوم انا م
مشعل حط ايده على ركبتها : يله قومي
ملاك بقلت حيله : مشعل
مشعل: يا لبيه
ملاك ابتسمت غصب عنها مشتاقتله موووووووووووت
مشعل : ايوه كذا ابتسمي يابعد هالدنيا كلها
ملاك في خاطرها :لا مشعل اكيد انجنن وشفيه بايعها ..بسم الله عليه ليكون فيه شي
مشعل : ملاك ترجعين لي
ملاك:ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(فتحت فمها )
مشعل : والله ان حياتي بدونك ماتسوى ياضوى عيوني وحياتي
ملاك تحت تاثير الصدمه ...ماردت
مشعل باس جبينها ووقف طلع ..كانت تبغى تقوله ايه برجع موافقه ارجع انربط لسانها ماقدرت تتكلم .. بس اللي كانت تسويه تناظره وهو يطلع ....لف فجاءه
مشعل : على فكره ماقلتلك ترجعين لي اسالك او اخذ رايك بترجعين غصب....من بكره لمي اغراضك اللي ببيت اختك وبمراخذك نروح للمحكمه ... خلاص اتوقع 3شهوركافيه ...لزعل صح
وطلع ..ماتدري تضحك والا تبكي كان عندها مشاعر مختلطه كانها مجنونه شوي تضحك وشوي تبكي
دخلت عليها نجد
نجد: بسم الله عليك ملاك وشفيك
ملاك : خالتي ( اركضت لها تضمها ) انت احلى انسانه بالدنيا
نجد: هههههههه ملوكه استخفيتي
ملاك: ههههههههههههههههه برجع له برجع له ... واخيرابرجع
نجد: الحمد لله والشكر....
ملاك : تحمدي على نفسك
وطلعت بره مع نجد وقامت ترقص والناس مستغربه مين هذي البنت اللي ترقص توها تجي وعلى قولتهم صارت هي من يشار لها بالبنان
وحده من الحريم اللي مع ام مشعل ينقال لها ام محمد: ام مشعل مشاء الله من بنته هذي
ام مشعل بدون نفس : بنت اختي
مره ثانيه معهم ينقال لها ام حمدان : تهبل ... يام محمد ورى ماتخذينها ا لمحمد
ام محمد : قولتك يعني اخذها لمحمد ... وانت صادقه مافي احلى منها
ام مشعل يتنرفز : هذي اللي عافها مشعل
الحرمتين بنفس الوقت : ملالالالالالالاك
ام مشعل : ايه ملاك
ام محمد : صدق انها اسم على مسمى
ام حمدان: ولدك هالمهبول يعاف هالقمر
ام محمد : حسافه كنت ابغاها ا لمحمد
ام حمدان : وشلي مانعك ...والله لوان حمدان مب متزوج كان خذتها له .. قمر ماتتفوت
ام محمد : والله مادخل على والدي وحده مب بكر وهو عمره ماتزوج

من جهه ثانيه ملاك طاير من الفرحه رجعت ملاك اللي قبل بهبالها ومزحها ماتدري ليه متفائله برجعتها لمشعل
كانت تهز مصري وترقص عراقي مب هامها احد يولوا اللي يقولوا

ساره : هذا وتوها من 3 شهور مطلقه
لمياء : الحمد لله والشكر
ساره : انت شوفي لبسها صدق رايحه فيها
لمياء : ماعليك منها تحاول تكون قويه وان مب هامها وهي من هناك بتنهار
ساره : شوفي حنان خطيبت مشعل كيف مقهوره هههههههههههههاي
لمياء :ناديها نتمصخر عليها شوي
سار ه: لاحرام يكفيها اللي فيها


الفصل الرابع عشر
( الاخير )

الساعه 7 الصباح
كان مشعل عند باب بيت فارس زوج دلال وطبعا ملاك قالت لهم انها خلاص بترجع لمشعل
بعد ماطلعوا من اا لمحكمه راحوا للبيت ياخذون شنط ملاك طول الطريق
مشعل ساكت
ملاك استغربت هذا غير طريق البيت هذا طريق تعرفه ودايم تمر عليه بس مب متذكره بالضبط

ملاك: وين رايحين
مشعل مارد عليها
ملاك : مشعل لاتخوفني وين رايحين
مشعل : انزلي
ملاك ارفعت راسها تستوعب ... شافت نفسها واقفه عند المستشفى لفت عليه مستغربه
مشعل : ملاك ليه ماقلتي لي ؟؟؟؟
ملاك: انت عر.......كيف و
مشعل : ملاك ..زتتوقعين اني بتركك اذا دريت ... تتوقعين اني ب
ملاك: لا ... ولافكرت حتى ...بس
مشعل : بس شنهو .... بس ماودك اضمك واخفف عليك
بكت ملاك
مشعل : لا يابعدي كل دمعه غاليه علي
ملاك : مشعل انا بموت ..
مشعل : لا لاتقولين كذا بموت وراك .... قومي معي هالحين
ملاك: وين
مشعل : لاتخافين ....ثقي فيني... والا مانتي واثقه فيني
ملاك: معقوله اشك بنفسي

دخلت ملاك مع مشعل وهي متسنده عليه ......... اول مره من ماتت امها تثق باحد وتسلمه نفسها ....كانت واثقه منه اكثر من ثقتها بنفسها

**************



مشعل بره الغرفه ينتظر على اعصابه
دق تلفونه يحس مب وقته ملاك تولد ... اول ولد له .... بعد معاناه 4 سنوات مع علاج ...
مشعل : الو مين
جود: ها ولدت
مشعل : لا لسه داخل ..(يصارخ ) ولا ممرضه راضيه تطلع تطمنني
سحب متعب السماعه من مشعل : الو هلا جود
طلعت السستر
مشعل يركض لها : ها وشصار .......
السستر : مبروك ... بنت قمر
مشعل شهق : الله يبارك فيك
ضم متعب وشاله
متعب : هههههههههههه تترباء بعزك
مشعل : الله يسلمك ... وملاك كيفها هالحين
السستر : تغير وجهها وسكتت
مشعل : ملاك فيها شي
السستتر : لا ..هي في تعبان شوي لازم يرتاه ثلاث يوم في المشتشفى
مشعل : ليه
السستتر: هذا بنت يزهق ... يتعب هو ملاك
مشعل :اقدر اشوفها
السستر : لا بعد نوصي سا انت في يشوف
مشعل لف على متعب : ههههههههههه مبين عليها من هالحين شر
متعب : هههههه وشتسميها
مشعل : مشاعر اكيد مشاعر ...
جاوا من بعيدوجد و نجد وام مشعل يركضون
ام مشعل : ها بشروا ولد
مشعل : لا ملاك صغير ه
نجد: لوووووووووووووووووولللل
وجد: وين ملاك ؟؟؟؟؟
مشعل : بعد نص ساعه نقدر ندخل
ام مشعل : قرت عينك ياوليدى
مشعل : تسلمين يمه
متعب : صار بو مشاعر
اللكل : مشاعر
مشعل: ايه مشاعر
بعد ربع ساعه كل العائله الكريمه بالمستشفى اللكل فرحان لملاك بعد ماعاشوا معها معاناة المرض 4 سنوات خطوه بخطوه
السستر : انت بس في يدخل
متعب : ادخل ياعم من قدك

دخل مشعل الغرفه بكل هدوء شاف ملاك متمدده على السرير وعلى وجهها اثر التعب .. ونايمه بهدوء تاملها ونسى البيبي اللي على السرير اللي بجنبه .... ((( يالله ياملاك كيف مرت خمس سنوات وحنا مع بعض بهذي السرعه مرت بمرها وحلوها ... تخطى حبنا كل شي ..حتى المرض ... الله يخليك لي ولشعوره ))
سمع صوت تاوهات ناعمه وصغيره من سرير مشاعر وكانها معترضه تقول وانا
راح لسرير مشاعر ... حس بمشاعر مختلطه ... قلبه ارتفعت دقاته ...يالله هذي القمر بنته ...هذي الثمره الحلوه لحبهم .... هالكتكوت الصغيره اللي وجهها كله شعر وعيونها مغمضه ... بنته حقته ...انزلت منه دمعه غصب عنها حس بحرارتها على خده ....مد ايده لها
تحركت ببط كانها تقوله عرفتك ....

فتحت ملاك عيونها بتعب شافت مشعل واقف وبحضنه طفله صغيره ..اثر فيها المشهد ..خنقتها العبره
ملاك : مشعل
مشعل : ملاك ...(ابتسم ) الحمد لله على السلامه ياقلبي
ملاك: الله يسلمك (( وبكت ))
مشعل : ههههههههههه ليه الدموع
ملاك: مادري
مشعل : هههههه شفتها قبلك
ملاك: عطني (( مدت ايدينها ))
مشعل : تفضلي
ملاك شالت بنتها وحطها بحضنها ... حست انها ملكت الدنيا ...
دخلوا فجاءه كل العائيله بعد ماتغطت ملاك
متعب : ها شخبار مشاعر زوجت ولدي
مشعل : هههههه ولدك ارهابي ماينفع لها
نواف الصغير(5 سنوات ) : اصلا تتمنى اخذها هالوصخه
ملاك:هههه ليه وصخه
نواف : وجهها كله شعر
الكل : هههههههههههه
ام مشعل : ههههه اكيد لان عمرها 3 ساعات
نواف : 3ساعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : ايه 3ساعات .......... يازوج بنتي
اللكل : هههههههههههههههه
التهايه

مابعد النهايه
جود اقدرت تنسي تركي منال واشكالها
وملاك حاولت قد ماتقدر تسعد مشعل وجابت غير مشاعر فهاد ومحمد ونوره ............... وطبعا فصخ مشعل خطبته من حنان
وشكرا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



الله الله بالفردوووود عااااااااد

سي يو
كاندا كازومي
كاندا كازومي
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو..
روعه ..روعه ..روعه ...تهبل....

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بالغلا....

شكلي برمي بلاإختبارات بالجدرااااااار....

عن جد الرواااااااااااااااايه روعه ...يالله شو بتأأد<<يقالك لبناني
وتــــيـن
وتــــيـن
تسلمين أختي والله يعطيك العافيه


بصراحه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
روووووووووووووووووووووعه .
وتسلم يدك اللي كتبتها.

وننتظرمنك كل جديد وشيق .


أختــــــك :

وتــــيـن.
مـشـكـ أحـبـك ـلتي
يالله ياكاندا انتي ياللي بتعأأدي>>موكأننا حرفنا باللهجه>> عادي نمون
اقول قابلي اختباراتك بس احسن لك حنا ماورانا شي

وتين الله العافيه اختي