@دمعة موادع@

@دمعة موادع@ @dmaa_moadaa

كبيرة محررات

من كثر ماقريت قصص هنا خرعتوووني ...تعالوا افضفض لكم بقصه خطيرررره ..!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله .........

اخباركم؟؟

شلونكم يالمتهاوشات يالمتحرشات يالزعلانات يالحردانات .......:42:

من ادخل هالقسم يتسندر راسي من كثر البلاوي يالله لك الحمد حتى ترضى ............!!

قمت احس الزواج من سعودي قمة المأساه>>>لاتجي وحده وتصطر ترا بصيح :icon33:

المهم ياطويلات العمر يازينات كش كش على رجالكم الشينين >>>تتملحس اخلصي

هذي سلمكم الله قصه وحده من معارفنا قريبه جدا لي واعرفها تمام المعرفه يعني لاتجي وحده تتفلسف وتفحط هنا بموضوعي وتمشي >>>كنايه عن التمصخر تراي شينه لاعصبت :mad:

الحرمه هذي مسالمه جدا جدا متزوجه وعندها 4 عيال وهي متوسطه بالعمر يعني بنهاية الثلاثين تقريبا .....

زوجها يقول لها يمين تقوله وراك

شمال تحتك>>>شلون تجي خخخخخخخخخخخخ >>>كنايه عن معاك معاك هع

المهم هذي كانت تخيط ملابس عندها مكينه بالبيت وتخيط للحريم فنانه ماشاء الله عنها ........

وبيوم قالت لها صديقتها الروح بالروح ابيك تفصلين لي تنوره وهذي صديقتها مو متزوجه........!!

قامت اختنا بالله اخذت منها القماش وبدت تخيط التنوره ........!!

ومره كانت تشتغل فيها وزوجها قاعد جنبها قامت هي على نياتها قالت يافلان لزوجها طبعا شف خصر هالتنوره شكبر >>>>ودي اصطرها من بقارتها:09:

البنت راعية التنوره مررره نحيفه وخصرها ياسلاااااااااااااام مايحتاااج لقمه نتفه طلبه خخخخخ

طبعا هو سألها لمين قالت لفلانه صديقتي .........!!!!

قام اخينا بالله سعبل على الخصر وخمًر النيه السودا بباله والغافله المفهيه اللي جنبه كملت خياطة التنوره .....

بعد شهر تقريبا تزوج هذي البنت تخيلوا قسم بالله يابنات تزوجها النحيس الكريه حقدت عليه وفرط بزوجته ام عياله ورماها رمية الكلاب الله يعز القارى.........:44:

ومن كم اسبوع طلقها رسميا وحارمها من المصروف ومن كل شي المسكينه تقطع القلب آخرتها قامت تسوي بليله وتبيع :44:

حسبي الله على من كان السبب موب هينه بعد ام خصر نحيف ياعل خصرها يصير كله شحم >>>>>>>>>وش تبي الدعوه:hahaha:

من هنا يابنات حواء الموقرات اياكن ان تتكلمن امام ازواجكن عن اي فتاه او حرمه او حتى طفله >>>ام العقد

ترا رياجيلنا قاموا يخوفوووون ............!!!:arb:


ملحوظه :الرد بأدب كالشجره مثمره يانعه>>>>مثل من مخي :icon28:

وسلامتكم ودعوه حلوة لزوجي بوراكان ان الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه ......بزوجه ام خصر بس يقوم خخخ:42:
175
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العروبة وافتخر
الله لا يهنيه ولا يهني أم خصر نملة يا رب تنتفخ وتصير فيل
بناتي حياتي.
بناتي حياتي.
ههههههههههههههههه
والله الرجاااااال عيونهم فارغه
حسبي الله عليهم
مشكورره طلوله على هيك قصه
والله يشافي ابو راكان ويقومه بالسلامه
وتحملين وتجبين بنوته يارب
سموالاميرة البندري
مالت عليه >>>>>فيس مقهووور
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
ههههههههههههههههه والله الرجاااااال عيونهم فارغه حسبي الله عليهم مشكورره طلوله على هيك قصه والله يشافي ابو راكان ويقومه بالسلامه وتحملين وتجبين بنوته يارب
ههههههههههههههههه والله الرجاااااال عيونهم فارغه حسبي الله عليهم مشكورره طلوله على هيك قصه والله...
هههههههههههههههههههه مت ضحك على دعاتك :42:


ايه والله حرام عليه رماها عشان ام خصر بس لاتخافين حوبتها وصلته زوجته ماتجيب عيال ام خصر طلعت عقيم .......!! بس ميت فيها ........:09:
حوا بجد
حوا بجد
والله اسلوبك بيفرط من الضحك ما شاء الله عليك
صح لسانك لانه الرجال في منهم بربع مخ