basma212
basma212
السلام عليكم

عزيزتي أنا أعاني من هرمون الحليب بعد، الدكتورة صرفت لي دوستنكس و أحس إن جسمي تغير كليا بعد هذا الدواء، كنت أحس بألم في صدري و إنتفاخات مالها داعي بس الحين بعد العلاج أشعر بتحسن و حتى وزني سهل ينزل. أنا أشرب مرمية مع مرقدوش و حبة البركة يوميا ماعدا اليوم الي أخذ في دوستنكس بالإضافة للرياضة و أموري تمام حتى إني كنت أعاني من الجفاف بس الحين الأمور و لله الحمد مرتبة ;)
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
ما تشوفين شر حبيبتي ... الله يشفيج و يرزقج بالخلف الصالح قريب يا رب العالمين...
البنات ما قصروا و الله يعطيهم العافيه... :)
ساريه66
ساريه66
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عاجزه عن شكركم اخواتي العزيزات ولا املك الا ان اقول الله يفرج همكم ويرزقكم الذرية الصالحة.يمكن من النفسيه لاني في مكان بعيده عن اهلى واحس دائماً بتوتر لاني عملت اشعة للغده واتضح ولله الحمد انها سليمه لكن الحمد لله على قضائه وقدره ولاتنسوني من دعائكم.
والله يوفقنا لكل خير
صلصه ايطاليه
صلصه ايطاليه
السلام عليكم ساريه 66 ؛ في خلطة عسل عند محلات العسل مخلوط معاه اعشاب تنزل بأذن الله هرمون الحليب ؛ واذا انتي من الكويت تحصلينه عند ( عسل المرشد ) كورس لمدة اربعين يوم والحمدلله بدون اعراض جانبيه واحسن لك من هالدوستينكس اللي يخلي الوحده تنجن منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واتمنى لك الشفاء العاجل ان شاءالله ...
اختك صلصه ايطاليه ...:27:
ساريه66
ساريه66
مرحبا اختى صلصه ايطاليه وشكرا على اهتمامك لكن انتى مجربتها هالخلطه؟؟اختى ليه الدوستنيكس له اثار خطيره لاني الى هالحين مااشعر الا بدوخه منه فقط؟واذا تقدرين تفيدينى وشو مكونات الخلطه لاني من السعوديه.
والله يجزاك الجنه