من يومياتي في المستشفى العسكري 2

الحمل والإنجاب

السلالالام عليكم..........
حبيباتي زي ماوعدتكم اني اكتب عن مشاهداتي في المستشفى
وطبعا للي ماقرا موضوعي الاول انا موظفه في المستشفى العسكري
وصراحة في عملي في المستشفى شفت اشياء كثيررره منها
المضحك ومنها المبكي ومنها المستغرب؟؟
وانا هنا مااويد العمل في المستشفى بتاتا لكن توظفت فيه مبدئيا على امل اني انقل لقطاع اخر بس مايسر لي رب العالمين
واحيانا اقول ان شاء الله خيره لاني احب مساعده الناس واحاول
بقدر الامكان مايروح اي مريض الاوهو حاصل على الي يبغى.........
القصه وهي انني كنت في ذلك اليوم اشتغل في عياده الحوامل
ومررت امام احدى عياده الطبيبات لاخذ اوراق المرضى
فسمعت صراخ امراه تبكي بشده
وكان الباب مغلق وبعد برهه خرجت الممرضه وهي سعوديه
فسألتها وش صار؟؟؟
قالت وهي مرتبكه بعدين وجرت لتحضر بعض الاوراق
رجعت الى مكتبي ..
وفي نهايه الدوام جائت الممرضه وقالت...
هذه احدى الحوامل عمرها 17 سنه عندما كنا نأخذ منها التاريخ الطبي <وكل مريضه تاتي عندنا لازم ناخذ تاريخها الطبي عند اول زياره قبل الدخول ع الطبيبه>
سألنها السؤال المعتاد هل حصل لك تسقيط من قبل قالت وبرفعه راس ايه يوم كنت بأمريكا وكلما سألنها قالت بأمريكا وهي تشعر بالفخر علينا
اكملنا الوراق وقمت بادخالها ع الدكتوره وقبل ان تدخل قلت للدكتوره امزح معها بتجيك مريضه صجتنا بامريكا
دخلت فتاه في مقتبل العمر وقالت للدكتوره انا رحت للمستوصف اهلي وقالت لي الدكتوره عندك ثألييل بالمهبل تحتاج للكي؟؟؟
قالتها وكانه شي عادي هنا اخفضت الدكتوره راسها وقالت بصوت خافت: هذه امريكا؟؟
اطلعي ياحبيبتي ع السرير لافحصك.
فحصتها الدكتوره وصعقت ولزياده التاكيد نادت طبيبه اخرى للفحص وبعدها.......
جلست المريضه وقالت لها الدكتوره هل زوجك راعي سفريات؟؟؟
قالت ليش؟؟؟كان بامريكا قبل لايتزوجني ورجعه ابوه وقال ماتروح الا زوجتك معك؟؟ وعلى فكره هو ايضا فيه ثأليل بالفخذ؟؟ليه وش صار؟؟
قالت حبيبتي الي عندك مرض الزهري او الهربس على اشد حالاته وهو يحصل نتيجه الاتصال الجنسي المحرم ؛؛؛
وراح نحولك على مبنى الولاده عاااجل وولادتك راح تكون قيصري حتى لاينتقل الفايرس للطفل
هنا صعقت من كانت تتفاخر علينا قبل قليل وصرخت: الحقير الحيوان والله مااقعد معه وبكااااااااء مستمر
طبعا فهمتها الدكتوره انه اخف خطر من الايدز وله علاج ولكنه مؤذي للجنين
وخرجت وهي في حاله الله يعلم بها وانا رجعت للبيت وانا متنكده واردد حسبي الله على كل رجال يلعب بالبنات ويجي لزوجته
ياخي ابعد عنها اذا عاجبك المرض خذه لحالك هي وش دخلها
توها في ريعان الشباب حسبي الله ونعم الوكيل ..
الى مشاهدات اخرى ولعلها تكون مفرحه ان شاء الله
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـــــودي
جـــــودي
لاحول ولا قوة الا بالله



الله يشفيها
طيب المرض ماله علاج
w-moon-s
w-moon-s
مشكووووووووووووووووووره
رنيم الزين
رنيم الزين
الله يعين الضعيفات اللي ابتلاهن ربي برياجيل مافيهم من الرجوله الااسمها يارب تحفظ بنات الناس الغافلات عند الاهل صرامه وتربيه شديده وعيب وحررام والولد خلوه على كيفه مايضره واخرتها يجيب الشر لبنات الناس
ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
لا اله الا الله
لاحول ولاقوة والله اني صعقت من القصه

الله لايبلاناااااااااا يارب ويصبرهااااااامسكينه كانت في لحضة قوة وتحولت بغمضة عين الى لحضةوهن يارب اشفهاااااا وارزقها الطفل المعااااااافى يارب

اتحفيناااااااااا ياقمر بقصص جميله ولكي شكري
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
الحمدلله الذي عفانا والله الدنيا التخوف