من 20 سنه ومانسيت نذالتي وخيانتي لها..سامحني يارب

الأسرة والمجتمع

يابنات يمكن تستغربون من العنوان بس صدق كل مااتذكر اول يوم في دراستي في اولى ابتدائي واتذكر هذاك الموووووووقف ازعل كثير واحس اني كنت قمه في النذاله
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
اخليكم مع قصتي


كنت طفله انطوائيه وساكته كنت اكبر اخواني وكنت خجوله جدا


المهم رحت اول يوم المدرسه وكنت خايفه كثير:44:

وراحت جدتي معايه لانها تعرف المدرسه وتعرف المعلمه اللي تدرسني وكانت كثير قويه

وكان فيه بنت مسجله توها وحبوبه ومرحه جات عندي بما اني كنت جسمي صغير والبراءه في ملامحي وشعري الاسود الطويل كانت الجديله تغطي ظهري والغره الناعمه :27:

جات وقالت تعالي العبي معايه وتحاول تسليني واعطتني من حلوياتها واهتمت فيني كانت جريئه شوي واجتماعيه

ومن اهتمامها لدرجه انها جلستني على كرسيها وجلست واقفه لان الكراسي كانت اقل وجدتي راحت جلست مع المعلمات


ومرت الدقايق الا الم ببطني رهيييييييييييييييييييييييب :09:

والله يكرمكم اروح دورة المياه كل ة 5 دقايق والدموع في عيوني:icon33:

ومن خجلي الزايد ماقلت لاحد انه بطني وابكي والدموع تنهمر وجاء اخر النهار :time:

وجات المعلمه وجدتي وانا حاطه راسي على الطاوله ابكي في اول يوم دراسي


جدتي حبيبتي وشفيك تبكين


الابله بنظرات مخيفه وبعصبيه وشفيك تبكين :mad:


ماقدرت اقولهم بطني


سكتت

وجات المعلمه ومسكت بأيدي قولي من ظربك احد خاصمك


قلت ايه


قالت مين تكلمي واشرت عليها تخيلوااااااااا اشرت على البنت اللي جلستني مكانها ووقفت ساعات
اشرت على اللي دلعتني واهتمت فيني وحزنت علي وكل الوقت تقول ليش تبكين؟؟


البنت لالالالا ياابله وتناظر فيني انا ظربتك؟؟ وانا اطالع فيها وابكي


البنت ابله والله انها كذابه


الابله ماانتظرت ورفعت يدهاااااااااااااااااااااااااااااااااا لاآآآآآآآآآخر شي تقدر عليه


وكــــــــــــــــــــــف قوي يهز وجه البنت اول يوم دراسه لها




وانا السبب

انا

انا يااااااااااااااااااااااااااارب سامحني:44:

والله كنت بزره ماادري


تخيلوا البنت ماعاد جات المدرسه وابوها نقلها مدينه ثانيه

وسنين وانا احتقر نفسي لما اتذكر هالموقف


ومرت 6 سنوات ورحنا الملاهي وشفتها

واللي ذابحني انها جات احتقرتني ولا كلمتني







ومررررررررت السنين وايام الثانوي جات عزيمه وشفتها وسلام عادي بس نظراتها لي غير

وانا تخيلوا كنت مستحيه منها

على حركتي اللي سويتها فيه..



















ومرت 20 سنه وذا الموقف مانسيته ابد واستحي منه قولولي كيف انساه؟؟
61
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضـــــوءالقمر
يا اختي روحي كلميها وخذي شي بيدك وتاسفي منها وفهميها وانه صار اللي صار ةاللي فات مات لانه صار لها مثل الازمه النفسيه
وهم بعد اشرحي لها انه انتي مانسيتي وضميرك يانبك وحني قلبها شوي الله يهديها هي بعد حاقده اذا رضت اعتبري انتي وهي موقف وذكرى وان مانستك اللي يرضي ضميرك سويتيه تحياتي لك
شمس الحنين
شمس الحنين
:hahaha:الله يضحك سنك موتيني ضحك بجد
لكن بجد كنتي:30:بس والله ظميرك صاحي
طيب ماحاولتي طول هالسنوات تقولي لااي احد كذبتك اذ تعرفينها قولي لها الموقف وقولي لها انك غلطانه وطفله وريحي ظميرك وقلبك بصراحه ضحكت من قلبي تخيلت الموقف :hahaha:لاتزعلين مني
الأمووورة بينكم
والله مدري كيف تنسينه !! مبين محفور في ذاكرتك

لكن انت الحين كبرتي وهي بعد
كان قلتي لها وضحكتي معها بكل مزح وعفوية على الموقف الطفولي
وتأسفتي منها بعد

تدرين ودي هذي البنت تكون هنا معنا وتقرأ كلامك عشان تكون رسالتك وصلت لها

خلاص لاتعذبين نفسك اكثر
يكفيك 20سنة وانت ضميرك يانبك الله يسامحك ويتوب عليك يارب
الممهاجره
الممهاجره
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اله يقطع سوالفك والله انك تذله بجد


هههههههههههههههههههههههههه موتيني من الضحك

عادي يابنت كنتي صغيره وجاهله لاتشيلين هم
صمت الجروح
صمت الجروح
يالله :(