SBC.tv

SBC.tv @sbctv

عضوة جديدة

مهما اختلف مزاجك إليك المسلسل المناسب له

الأسرة والمجتمع



قد يختلف مزاجك بين يوم وآخر وأحياناً بين ساعة وأخرى، ومن هنا تتبدّل قراراتك ويختلف ذوقك. نعم، هذا ما يحصل غالباً معنا جميعاً كسيدات! ومن القرارات التي قد تختلف هو نوع المسلسل الذي قد ترغبين بمشاهدته.
لذا فإنّ نوع المسلسل الذي كنت تشاهدينه الآن قد ترغبين بتبديله سريعاً بنوع آخر بعد حين، ولكن للقيام بذلك لا بدّ من إيجاد محطة تعرض لك العديد من المسلسلات لتتناسب مع ذوقك. كي لا تطول فترة بحثك، اسمحي لنا بمساعدتك ونصحك بمشاهدة قناة "SBC" التي توفّر لك خيارات كثيرة من البرامج التي تتنوّع ما بين البرامج الدينية، الترفيهية، الرياضة، الطبخ وغيرها. وهذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المسلسلات ترضي كافة الأذواق بأنواعها العديدة مثل الكوميديا والكرتون والدراما.
إذا كنت ترغبين بمشاهدة بعض الكوميديا فقد ترغبين باختيار مسلسل "حالتنا حالة 2" الذي يطرح مواضيع جديدة ومختلفة بشكل خارج عن المألوف في قالب كوميدي، أو مثلاً مسلسل "بلاني زماني" الذي يقوم برصد 3 فترات زمنية تتضمن فترة الأربعينيات والسبعينيات، ويلقي الضوء على بعض القضايا الاجتماعية الهامة التي لم يتم التطرق لها من قبل في المجتمع الكويتي وطرحها بشكل كوميدي، أو حتّى مسلسل "يلا نسوق" الذي يطرح الصعوبات التي يمكن أن تواجه امرأة سعودية تقرر فتح مدرسة تعليم قيادة السيارات للنساء وكل ذلك بإطار كوميدي أيضاً.
أمّا إذا كنت تحبّين الخيال فبإمكانك مثلاً اختيار مسلسل "كوكب آخر" الذي ﺗﺘﻢ أحداثه غير المعقولة ﻓﻲ ﻛﻮﻛﺐ آﺧﺮ، وﻫﻮ ﻋﺎﻟﻢ ﯾﺨﻠﻂ ﺑﯿﻦ اﻟﻤﺎﺿﻲ والمستقبل. أمّا في ما خصّ المسلسلات الدرامية فلمَ لا تشاهدين مثلاً مسلسل "أنا عندي نص"؟ فهو يضمّ نخبة من فناني الخليج وتدور أحداثه حول أسماء وهي آنسة في الستينات من عمرها تعشق الكتابة وتواجه ظروفها الصعبة للوصول إلى النجاح.
إنّ ما سبق وذكرناه ليس إلّا خيارات قليلة جدّاً ممّا بإمكانك مشاهدته على قناة SBC، وإذا لم تتمكّني من مشاهدة برنامجك أو مسلسلك المفضّل على التلفزيون فلن يفوتك أبداً إذ بإمكانك إعادة مشاهدته على موقع "شاشتكم".
43
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرااولة مزرقّة..
خيير🙄
دمعة على خد السحاب
لاحول ولاقوة الا بالله
ا حنا في شهر فضيل
نستغله بالاعمال الصالحة
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى
كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ
شَيْئًا، وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ
تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا )
همس النسيم ~
همس النسيم ~
غريبه مثبتين الموضوع
* نفس تواقه *
* نفس تواقه *
لاحول ولاقوة الا بالله ا حنا في شهر فضيل نستغله بالاعمال الصالحة أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا، وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا )
لاحول ولاقوة الا بالله ا حنا في شهر فضيل نستغله بالاعمال الصالحة أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى...
بارك الله فيكى حبيبتى
منا وفينا202
منا وفينا202
غريبه🤔