انا اللي تأخروا علي في الرد يمكن البعض من كثر ما اكتب تعرفني
قصتي قبل فترة وحدة جات وشافتني وتأخرت علينا بالرد المهم قبل كم يوم اتصلت وقالت بنجي للشوفة الشرعية بكرة المهم امي قالت ابو البنت مسافر وراح يرجع الاسبوع الجاي وبعطيكم خبر
المهم يابنات رتبنا بستنا ونظفناه وجبنا الاغراض الناقصة على حسب الاتفاق اللي بينا انه اول مايجي ابوي راح نكلمها ويجون هذا اهو العرف والعادات والاصل تخيلوا يابنات هنا الصدمة ان امي تتصل عليها مرتين ماترد 😓😓 يا اهي قهرتني وقهرت امي وكسرت خاطرنا بعد امي ما قالت لا بوي واخوي عنهم فشلتنا وحطتنا في موقف محرج مر على اتصال امي يومين ولا ردت حتى برساله واتساب مع اني اشوف اخر ظهور لها
بالله يابنات فيه ناس زي كذا !!!! تدخل بيوت الناس وتكسر بخاطرهم وليتها ترد تقول مافي نصيب انا ما حزني إلا امي لما اشوفها متعوفسه ومنقهرة قلت لامي لا اشوفك تتصلي مرة ثانيه او ترسلي لها لا تنزلي من كرامتنا عند ناس ما تستاهل
من كثر ماني مقهورة وخايفة ان امي تسوي شيء غلط صرت ادخل افتش في جوالها اشوفها راسله لها او للخطابة اللي جات من طرفها
اليوم الصباح فتشت جوال امي لقيت الخطابة اللي دلتهم علينا راسلة لامي تسألها وش صار على الموضوع هذه الحرمة نعرفها من جماعتنا وبرضوه خطابة
امي قالتلها راح اكلمك في الليل
حابة توجهوني تنصحوني كيف نردلهم الصاح انا احنا مو لعبة طبعاً امي ماراح اخليها تتصل بس قلت اخذ بشوركم واعطيه امي لما تكلم الخطابة في الليل
عارفة انه نصيب وبعضكم بيقول طنشي الموضوع ما قدر مو حاسين فيني
بس ابغى اوصلها انه بنات الناس مو لعبة تدخل وتخرج على كيفها عيييييب
كيف التصرف الصحيح في هذا الموقف تكفووون بنات محتاجتكم ونصايحكم مالي غيركم بعد الله افضفضلكم
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

L.H000
•
مافيه شي يحوج انك تنقهرين لم قلت لي ابوك و اخوك
العيب منهم
عادي قول لها الحقيقه انه اتفقنا انه اذا جاء ابوها نتصل ونحدد موعد النظره الشرعيه ودقينا عليهم ولا ردو
المفروض يردون علينا اما اكمال الموضوع ولا ينهونه اذا مافيه نصيب اما عدم الرد عيب قلة احترام منهم لنا
شوفي من اخره مره كتبت لنا توهم يردون الفترة كانت طويله عشان يردون لكم خبر
نصيحه لا تتعلقون فيهم شكلهم ناس ماعندهم ثبات في الراي وعشان من طرف خطابه صايرين يماطلون وانه في نظرهم انه ماعندكم غيرنا لانه هذا الامور تخلص في أسبوعين او شهر بالكثير انتم مره طولو
العيب منهم
عادي قول لها الحقيقه انه اتفقنا انه اذا جاء ابوها نتصل ونحدد موعد النظره الشرعيه ودقينا عليهم ولا ردو
المفروض يردون علينا اما اكمال الموضوع ولا ينهونه اذا مافيه نصيب اما عدم الرد عيب قلة احترام منهم لنا
شوفي من اخره مره كتبت لنا توهم يردون الفترة كانت طويله عشان يردون لكم خبر
نصيحه لا تتعلقون فيهم شكلهم ناس ماعندهم ثبات في الراي وعشان من طرف خطابه صايرين يماطلون وانه في نظرهم انه ماعندكم غيرنا لانه هذا الامور تخلص في أسبوعين او شهر بالكثير انتم مره طولو

كثير اقرا مواضيع كذا
ماجربت بس اسمع انه مايصير نصيب وكذا
المهم صحيح حركتها مو ذوق ابدا بس طنشوها ولا تعيشوها الدور تتصلوا وتسالوا ووالخ
والله اعلم ممكن بتصرفها هذا زي اللي افهموا صرفنا نظر عن الموضوع
والناس مو واحد بالذوق والتعامل
وامك طمنيها وخليها تطنش وخيره يا امي كثير متزوجات تعبانين بزواجهم وكثير ما تزوجوا ومبسوطين مع امهاتهم
حكايه خطابه لرد الاعتبار ما انصح طنشوها
ماجربت بس اسمع انه مايصير نصيب وكذا
المهم صحيح حركتها مو ذوق ابدا بس طنشوها ولا تعيشوها الدور تتصلوا وتسالوا ووالخ
والله اعلم ممكن بتصرفها هذا زي اللي افهموا صرفنا نظر عن الموضوع
والناس مو واحد بالذوق والتعامل
وامك طمنيها وخليها تطنش وخيره يا امي كثير متزوجات تعبانين بزواجهم وكثير ما تزوجوا ومبسوطين مع امهاتهم
حكايه خطابه لرد الاعتبار ما انصح طنشوها


الصفحة الأخيرة
لا تزعلي عمرك حياتك ما وقفت عل احد و النصيب لا جاء بيكون واضح