شرقاويه الحلوه @shrkaoyh_alhloh
عضوة نشيطة
مهم عجينه الحواجب ادخلو
بنات ابي منكم تدلوني على مكان يبعون فيه عجينه الحواجب بالرياض تكفون مااعرف احد يدلني واذا سالت احد من الي حوالي ضحكو قالو ماتعرف فزعتكم ومن قد استخدمها ردو ياحلوات لاني مااشقر اخاف لان العلماء اختلف في التشقير
4
630
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
كلوركس بياض ناصع
•
مااعرفهاوالله
عاليه~
•
شوفي حياتي هالعجينه يبيلها شغله طويله عريضه يعني لازم اساس واضاءه تجت الحاجب
غير انها بتتعبك في الرسم وتجيب لك المرض انا شريتها غاليه وربي ندمت ولا استخدمتها غير مره
انصحك تشقرين لان التشقير مو حرام غير كذا العجينه بتسقط حواجبك
وهاذي فتوى ابن باز
سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز:
فتوى للشيخ عبدالعزيز بن باز بجواز التشقير:
جاء في موقع تسجيلات الشبكة الإسلامية - قسم المحاضرات. هذا النص:
هذه أسئلة عرضت على سماحة العلامة عبد العزيز بن باز فأجاب عليها جزاه الله خيراً.......
السؤال: امرأة تسأل عن التشقير؟
الجواب: التشقير هو: صبغ يباع في الأسواق يرشوه على جزء من الحاجب بلون البشرة، بحيث يظهر للذي ينظر في الحاجب أنه نحيف، أي: كأنه منتوف ولكنه ليس كذلك؛ لأنه مصبوغ من الأعلى مثلاً أو من الحواف بصبغ مشابه للون البشرة، فبعض النساء سألن عن هذا، فتوجهت بهذا السؤال للشيخ عبد العزيز بن باز حفظه الله فقال: لا حرج في هذا؛ لأنه ليس نتفاً، إلا أن يكون الصباغ أسود فإنه منهي عنه، أما إذا كان غير ذلك فإنه لا بأس به.
^ـــ^
غير انها بتتعبك في الرسم وتجيب لك المرض انا شريتها غاليه وربي ندمت ولا استخدمتها غير مره
انصحك تشقرين لان التشقير مو حرام غير كذا العجينه بتسقط حواجبك
وهاذي فتوى ابن باز
سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز:
فتوى للشيخ عبدالعزيز بن باز بجواز التشقير:
جاء في موقع تسجيلات الشبكة الإسلامية - قسم المحاضرات. هذا النص:
هذه أسئلة عرضت على سماحة العلامة عبد العزيز بن باز فأجاب عليها جزاه الله خيراً.......
السؤال: امرأة تسأل عن التشقير؟
الجواب: التشقير هو: صبغ يباع في الأسواق يرشوه على جزء من الحاجب بلون البشرة، بحيث يظهر للذي ينظر في الحاجب أنه نحيف، أي: كأنه منتوف ولكنه ليس كذلك؛ لأنه مصبوغ من الأعلى مثلاً أو من الحواف بصبغ مشابه للون البشرة، فبعض النساء سألن عن هذا، فتوجهت بهذا السؤال للشيخ عبد العزيز بن باز حفظه الله فقال: لا حرج في هذا؛ لأنه ليس نتفاً، إلا أن يكون الصباغ أسود فإنه منهي عنه، أما إذا كان غير ذلك فإنه لا بأس به.
^ـــ^
الصفحة الأخيرة