السلام عليكم ورحمة الله
كثير قلنا هنا وكتبنا عن البوصلات الشخصيه
وكثير سألت وعلموني
وكثير قرأت بس لافهمت ولا عرفت
وكل ما نسيت نزل موضوع عنها
ورجعت أحوس
دخلت إختبارها يوم خلصت
الجزء الأول قالي راجعي إجاباتك
لأن النتيجه غير منطقيه!!
شكلي طلعت من المريخ!
رجعت مره ثانيه وعدت الأجوبه بتركييييز
قالي انت شمالي شرقي مدري شرقي شمالي
وهذي صفاتك.. وأنا أجلس أقرا هذي الصفات
مالقيت شي فيني منها!!!
قلت أجل أنا ماني من أهل الأرض!!
شفت مقطع لواحد عنده شهاده عاليه
يحلف انه ما كسب رضا أمه إلا يوم
درس نمطها وعرف بوصلتها
وأعطانا مثال لتعامله معها قبل وبعد
وكيف تحسن بعد ماعرف وش المفروض يسوي
معها من خلال صفاتهه البوصليه
المهم الي تعرف وش بوصلتي تعلمني
ولا تشوفلي حل أو لعد تجيبون سيرتها
هنا ع الأقل🤯☠️

🇸🇦السعوديه🇸🇦 @saudia1_
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله اني نفسك حاولت افهم البوصلة هذه ما فهمت واشوف ان في صفة من كل الجهات وكمان الانسان يتغير مع مرور الوقت يعني كل شوية اغير البوصلة🤣🤣
ومثلما قالت سدرة والله نفسي رجعت اشبة امي ربي يحفظها وفي اشياء ما كنت احبها فيها يعني لما تعصب وتزعل تبكي وكنت ابكي معاها ما احب امي اشوفها ضعيفة ودي اشوفها قوية كل وقت كان تفكيري طفولي ماكانها انسانة بس من محبتي لامي والحين نسخة عنها سبحان الله تاكدت ان البنت ترجع مثل امها يعني المثل 'طُبّ الجرّة على تمّها بتطلع البنت لإمّها' ماكذب لكثير من البنات
وسبحان الله بجمدة وسبحان الله العظيم
والله اني نفسك حاولت افهم البوصلة هذه ما فهمت واشوف ان في صفة من كل الجهات وكمان الانسان يتغير مع مرور الوقت يعني كل شوية اغير البوصلة🤣🤣
ومثلما قالت سدرة والله نفسي رجعت اشبة امي ربي يحفظها وفي اشياء ما كنت احبها فيها يعني لما تعصب وتزعل تبكي وكنت ابكي معاها ما احب امي اشوفها ضعيفة ودي اشوفها قوية كل وقت كان تفكيري طفولي ماكانها انسانة بس من محبتي لامي والحين نسخة عنها سبحان الله تاكدت ان البنت ترجع مثل امها يعني المثل 'طُبّ الجرّة على تمّها بتطلع البنت لإمّها' ماكذب لكثير من البنات
وسبحان الله بجمدة وسبحان الله العظيم

سيم سيم صديق
ما عمري فهمتها ولا ابي افهمها
واحسها خراط
وضحك على الذقون وفلسفة مالها داعي
ما عمري فهمتها ولا ابي افهمها
واحسها خراط
وضحك على الذقون وفلسفة مالها داعي

ام مريم
•
سدرة المنتهى7 :
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا رغووود🤍 بصراحه ماعمري سمعت عن هالبوصله انا بحياتي كلها مااعرف الا البوصله اللي تدلني علئ اتجاه القبله لاتضحكي يابنت🤭🤭 بس من خلال ذكرك لتفاصيل هالبوصله هذي حسيتها ماتفرق عن الابراج تشبه لها من ناحيه الوصف واكتشاف شخصيتك وطريقه تفكيرك انا دايما احس ان كل وحده مآخذه شخصيتها من اهلها اللي عايشه معاهم تدري يارغد بالاخر اكتشفت اني الحين نفس امي الله يحفظها بكل شي بطريقه كلامي وتكرار نفس جملها ونفس التفكير اللي كنت اختلف فيه معها لا الحين صرت نسخه طبق الاصل منها لاتقولين لي بوصله ولا شمالي جنوبي ولا شمالي شرقي والله أعلم🤷🏻♀️وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا رغووود🤍 بصراحه ماعمري سمعت عن هالبوصله انا بحياتي كلها...
لا ما تشبه الابراج، هم فقط أخذوا انواع الشخصيات وقسمهوم وكل واحد عطوه اسم، طبعا في الحياة يوجد الهاديء والعصبي واللهين والشديد ،والله اعلم

ساره
•
حقيقيه جدا انا مثل الشخص اللي بر امه بعد مافهم نمطها🤣😂
ماكنت عاقه بس كنت ازعل كثير منها وتحز بخاطري احسها مشخصنتها معانا لانها شماليه حاده والنقد عندها شي اساسي لتحفيز بينما الجنوبي عنده النقد او المدح اثبات صفه فيه يعني انتي كذا اصدق اني كذا وازعل وادخل بمود الصفه اللي حطتها فيني وهي تزعل زياده ليش النقد مااثر فيك وهكذا بعد ماعرفت انو حتى هي تمشي بالنقد مثلا ابوي ينقد عليها شي مستحيل ماتعدله يعني ماتزعل من النقد تحسبنا مثلها تمشي وتنقد يعني طول اليوم ماشين صح نحاول ماتمد يدها على شي وننظف نرتب وقايمين بالبيت وبانفسنا ومتفوقين بس ماتحفز ولاتمدح بس خاطري انها تقول ريحتوني عشان انبسط احس اني باره لا بس ادنى غلطه باليوم علطول تعلق طبعا للحين بعد الزواج تعلق على تربيتنا لعيالنا وبيوتنا وعلاقاتنا حتى اذا نحفنا او سمنا او سمرنا طبعا مو لحالنا بنص الجلسه بين حريم اخواني حتى حريم اخواني معانا بالقائمه وتقارن فلانه وعلانه بس صرت ريلاكس ماناقش ولا ازعل اقشر برتقال بنص السالفه🙂↔️😂خواتي يزعلون ويناقشونها ويدافعون عن نفسهم اهجدهم لاتزعلون شماليه هي كذا وكذا وتفهم الامور بكذا وكذا احنا عكس بدو يرتاحون طبعا حتى امي فهمتها انو احنا جنوبيين نمشي بالتحفيز اذا قلتي كذا مانعدله نصدقه ونمشي عليه بدون مانحس وتلصق فينا الصفه زياده قالت يعني عناد وعصبت زياده🤣😂
ماكنت عاقه بس كنت ازعل كثير منها وتحز بخاطري احسها مشخصنتها معانا لانها شماليه حاده والنقد عندها شي اساسي لتحفيز بينما الجنوبي عنده النقد او المدح اثبات صفه فيه يعني انتي كذا اصدق اني كذا وازعل وادخل بمود الصفه اللي حطتها فيني وهي تزعل زياده ليش النقد مااثر فيك وهكذا بعد ماعرفت انو حتى هي تمشي بالنقد مثلا ابوي ينقد عليها شي مستحيل ماتعدله يعني ماتزعل من النقد تحسبنا مثلها تمشي وتنقد يعني طول اليوم ماشين صح نحاول ماتمد يدها على شي وننظف نرتب وقايمين بالبيت وبانفسنا ومتفوقين بس ماتحفز ولاتمدح بس خاطري انها تقول ريحتوني عشان انبسط احس اني باره لا بس ادنى غلطه باليوم علطول تعلق طبعا للحين بعد الزواج تعلق على تربيتنا لعيالنا وبيوتنا وعلاقاتنا حتى اذا نحفنا او سمنا او سمرنا طبعا مو لحالنا بنص الجلسه بين حريم اخواني حتى حريم اخواني معانا بالقائمه وتقارن فلانه وعلانه بس صرت ريلاكس ماناقش ولا ازعل اقشر برتقال بنص السالفه🙂↔️😂خواتي يزعلون ويناقشونها ويدافعون عن نفسهم اهجدهم لاتزعلون شماليه هي كذا وكذا وتفهم الامور بكذا وكذا احنا عكس بدو يرتاحون طبعا حتى امي فهمتها انو احنا جنوبيين نمشي بالتحفيز اذا قلتي كذا مانعدله نصدقه ونمشي عليه بدون مانحس وتلصق فينا الصفه زياده قالت يعني عناد وعصبت زياده🤣😂
الصفحة الأخيرة
هلا رغووود🤍
بصراحه ماعمري سمعت عن هالبوصله
انا بحياتي كلها مااعرف الا البوصله
اللي تدلني علئ اتجاه القبله
لاتضحكي يابنت🤭🤭
بس من خلال ذكرك لتفاصيل هالبوصله
هذي حسيتها ماتفرق عن الابراج
تشبه لها من ناحيه الوصف واكتشاف
شخصيتك وطريقه تفكيرك
انا دايما احس ان كل وحده مآخذه
شخصيتها من اهلها اللي عايشه معاهم
تدري يارغد بالاخر اكتشفت
اني الحين نفس امي الله يحفظها بكل شي
بطريقه كلامي وتكرار نفس جملها
ونفس التفكير اللي كنت اختلف فيه معها
لا الحين صرت نسخه طبق الاصل منها
لاتقولين لي بوصله ولا شمالي جنوبي
ولا شمالي شرقي
والله أعلم🤷🏻♀️