بنت الهم
بنت الهم
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي والحجامة . أما إن كان من النوع المعقود: قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج". وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء . فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة . أما إن كان السحريجدد للمسحور : فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي : ( 13 - 25 ) - فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي . أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي: 1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1). 2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة . 3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة. 4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة . 5 - تحصين النفس بكثرة قراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل. 6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج. 7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُنصح بقتله (2). 8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم . 9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة في الفجر ومرة عند المغرب (3). 10- تطبيق برنامج الطب النبوي أربع مرات من أيام التجديد ويكون في شهرين . بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله ثم بفضل بركة علم شيخنا الفاضل حفظه الله من كل مكروه . (اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم) جمع وترتيب : قوس المطر. إشراف فضيلة الشيخ :عبد الله الخليفة .
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة...
يذهب الإنسان الحاقد إلى الساحر فيطلب منه أن يعمل سحراً لإبنة فلان كي لاتتزوج

ثم يقوم بعمل السحر ويوكل جنياً أو أكثر بهذا السحر ، فيذهب الجني ويضل ملازماً لهذه المرأة

حتى يتمكن من الدخول فيها في أحد هذه الحالات الأربع وهي :

1) الخوف الشديد

2) الغضب الشديد

3) الغفلة الشديدة

4) الإنكباب على الشهوات

فالجني بين حالتين :


أ) إما أن يدخل في المرأة فيجعلها تتضايق من كل رجل يتقدم لخطبتها وترفضه

ب) وإما أن لايستطيع أن يدخل فيقوم بعملية سحر التخيل من الخارج ، فيخيل إلى الرجل

أن المرأة قبيحة ، ويوسوس له بذلك ، ويصنع بالمرأة أيضاً

فترى كل رجل يتقدم لخطبة هذه المرأة يرفضها وإن وافق فإنه يتراجع بعد أيام وذلك من وسوسه

الشيطان له

وفي حالات السحر الشديد تجد الرجل الذي يتقدم إلى خطبة المرأة منذ دخوله باب بيتها

يشعر بضيق شديد وتسود الحياة في وجهه كأنه في سجن فلا يعود مرة أخرى

أعراض سحر تعطيل


1) صداع بين الحين والأخر ، ولاينتهى مع أخذ الأدويه الطبية

2) ضيق شديد في الصدر خاصة بعد العصر إلى منتصف الليل

3) رؤية الخاطب في منظر قبيح

4) كثرة التفكير ( الشرود الذهني )

5) وجود ألم دائم في المعدة

6) وجود ألم في فقرات الظهر السفلي فوق المقعدة


من مراجع الشيخ عبدالله حفظه الله


بنت الهم
بنت الهم
1- السؤال عن اسم الأم وهذا هوالأصل عندهم وربما سألوا عن أبيه
للتمويه وأيا كان السؤال فما الداعي للسؤال عن اسم الأبوين فمتى مارأيت من يسأل عن اسم الأبوين
ففرمنه فرارك من الأسد!

2- طلب أثر من المريض كالطاقية أو الملابس الداخلية أو طرحة المرأة أو غير ذلك

3- التمتمة بكلام غير مفهوم ولايفقه و ربما قرأ المشعوذ بعض آيات القرآن
ليموه على الناس ولكن هذا لايخرجه من دائرة الشعوذة
أو قرأ بصوت غير مسموع
أو بطريقة تنكيس الآيات وهي الطريقة المحببة للشياطين لينفي المعنى وليتقرب لهم بتحريف القرآن مثال تنكيس الآيات في آية السحر : ( ومابضارين به من أحد إلا بإذن الله )
يقرأها وماهم برادين به ......... أي أنهم يستطيعون الضرر

4-إعطاء العزائم والتمائم وأحجبة تحتوي على حروف مقطعه وعلى مربعات وبعض الرسومات وربما كتب معها شيئا من القرآن للتمويه والإهانة
ويحذر من فتحها

5- طلبه من المريض أمورا تخالف الشرع كطلب عدم مس الماء مدة معينة أو عدم الاغتسال

6- التوصية بالذبح دون ذكر اسم الله وغيرها
بنت الهم
بنت الهم
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي والحجامة . أما إن كان من النوع المعقود: قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج". وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء . فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة . أما إن كان السحريجدد للمسحور : فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي : ( 13 - 25 ) - فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي . أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي: 1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1). 2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة . 3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة. 4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة . 5 - تحصين النفس بكثرة قراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل. 6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج. 7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُنصح بقتله (2). 8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم . 9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة في الفجر ومرة عند المغرب (3). 10- تطبيق برنامج الطب النبوي أربع مرات من أيام التجديد ويكون في شهرين . بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله ثم بفضل بركة علم شيخنا الفاضل حفظه الله من كل مكروه . (اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم) جمع وترتيب : قوس المطر. إشراف فضيلة الشيخ :عبد الله الخليفة .
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة...
تحذير: ( إذا لاحظ القارئ لهذا الموضوع تعباً فليوقف القراءة)


قبل الحديث عن هذا الموضوع لابد من ذكر الجانب الوقائي فيجب على الإنسان الحذر من الوقوع بهذا الداء (السحر المأكول) ومن الخطوات الوقائية:
- الحرص على عدم الأكل من المصادر المجهولة.
- (لا تصاحب إلا مؤمن ولا يأكل طعامك إلا تقي) وكذلك لا تأكل الطعام إلا ممن تثق به.
- الحرص على الأذكار فلها دور بعد توفيق الله في حماية الإنسان من شياطين الإنس والجن حتى لو أكل الإنسان السحر الموضوع في الطعام فإنه سيكون سحراً ضعيفاً يسهل إخراجه بإذن الله.
- في حالة وقوعك في حرج واضطررت للأكل فننصحك بالتسمية وقول: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم ".



كيف يقع السحر؟


يعمد ضعاف النفوس لوضع السحر مع الطعام أو بعد طهيه إذا كان يوضع في أطباق توزع على أشخاص معينين حيث يعتمدون على الأشياء المحضرة والمقوية لتواجد الشياطين وهي النجاسات فيعمدون لوضع قطع صغيرة من البراز أجلكم الله وذلك لتحضيرهم وتثبيت خادم السحر الذي سيتلبس بفلان من الناس ولذلك لو أكل السحر شخص آخر فإنه لا يقع والله أعلم.
ولذلك يعمد المشعوذون للتواجد بالأماكن النجسة والتبخر بالروائح الخبيثة وهي فضلات الحيوانات والبشر لأنها من طبيعة الشياطين وهي أماكن تواجدهم كالنفايات – الآبار القديمة – المقابر القديمة – دورات المياه – وغيرها ولذلك يحرص المشغوذ على إدخال النجاسات إلى جوف بني آدم حيث يدخل خادم السحر ويستقر في بطن المريض (أسفل البطن من الجهة اليمنى أو اليسرى) أي منطقة الأمعاء الغليظة وتحديد جهة استقراره لها علاقة بديانة الجان وقوته وطبقته وغير والله أعلم.
ويتحقق له في مكثه كرامة بني آدم وذلك مصداقاً لقوله تعالى:  وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً فهذه هي الميزة التي اختص بها الأنس عن الجان ويخدمه بشكل كبير عدم التسمية أثناء الأكل ولاحظنا أثناء الرقية ويعد أمر المريض بالحرص على التسمية ضعف خادم السحر.
ويمكث في جسمه كمث الإنس «بفندق خمس نجوم» كما يقال حيث يتوفر له الأكل والراحة وكرامة بني آدم.
وهنا يأتي دور قرب الإنسان لله عز وجل فكلما تقرب لله عز وجل بالطاعات كان له دور إيجابي في استقرار المريض وسيطرته على نفسه ويتأثر بالأمكنة والأزمنة الشريفة فدخوله المسجد الحرام مثلاً أوالمساجد العامة وغيرها من الأماكن الشريفة تساعد على سيطرة المريض على نفسه وكذلك الأزمنة الشريفة كرمضان ووقت السحر خلاف غروب الشمس وهو وقت قوة وانتشار الشياطين، وقد أمر النبي  بحبس الصبيان وهو شبيه بفترة الصبح للأنس فهو وقت نشاط وانتشار ولها علاقة بتفاوت فترات النوم بين الإنس والجان فينام الأنس بالليل والجن بالنهار لذلك تكون فترة الليل للمريض فترة عصيبة، لأنها فترة إعادة قوة السحر وتسلط حراسه.
نعم قد يتضامن خادم السحر حينما تتوفر له إقامة غير سعيدة ولم ينجح، في خططه ضد المريض ومن ضمن خططه المحاولة في منع اكتشافه والوسوسة له بأن ما فيه هو مرض نفسي ولذلك يطرق المسحورون أبواب العيادات بكثرة ولا يتحقق لهم الشفاء لأنهم عالجوا الفرع وتركوا الأصل.
ومن ضمن خططه: تقمص شخصية المريض فلو كان مرحاً حاول أن يتكيف معه ولو كان عاطفياً أو عصبياً وفي بعض الحالات، حيث تبرز شخصية الشيطان مغايرة لشخصيته بني آدم مكانه يعني شخصيتين في شخصية. ويحاول بشتى الطرق أن يعتمد على إحزانه لأن ذلك تقوية له ويحاول فرض هيمنته عليه حتى يجرده من العبادات ثم الدين والعياذ بالله ويعزله عن الناس ويحرص على جعله يكره التنظف والتطهر حتى يستقوي عليه بطبيعته القذرة.


الهدف من وجوده:


لا شك أن لخادم السحر هدفاً في دخول لجسم الإنسان وقد أخذ على ذلك عهداً بإتمام مهمته وقد يُهدر دمه في حالة نقضه ذلك العهد لذلك تكون العقد مربطاً لهم في الجسم وهذا هو الخادم وللخادم حارس أو أكثر من حارس يحرسون السحر ويضايقون المريض وربما ضربوه حينما إذا لجأ المريض لمواجهة خادم السحر إذا تعاون مع الراقي وهذا مشاهد ومعاين ويحصل من المسلم غالباً، بل ربما عاقب حارس الحارس الخادم وربما قطعوا لسانه حتى لا يعترف وسبق أن اعترف بعض خدام السحر بمكان السحر وسبق وأن تمت المعاهدة بعدم إيذاء المريض أو إمضاء السحر تمهيداً لفكه وتلك طريقة حتى يسيطر المريض على نفسه ويعيد ترتيب أوراقه ويحصن نفسه ليضعف خادم السحر ويبطل كيد الساحر.



أشهر أنواع السحر:


ومن أشهرها (سحر التفريق) الذي ذكره المولى جل وعلا في قوله  فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ فهذا من أشهر أنواع السحر وسوف نبسط القول عنه في حديث مستقل بالتفصيل بإذن الله.
- (سحر العطف) و (سحر إرادة الفقر) و (سحر المرض) و (سحر التعطيل) وغيرها ونتوقف عن ذكر الأنواع الغير مشهورة أو ما ينتقل من كتب المتقدمين وكانت مشهورة فاندثرت.
أما إذا كان السحر المأكول لعرض التفريق فيقوم بعلمه ويكون ويتخذ خادم السحر من البطن مقراً لإقامته وإن كان للمرض فيبدأ بشنّ حربه ومحاولة الفتك بالمريض بأشد أنواع المرض ابتداءً بالاضطرابات الهضمية والإمساك الحاد والغازات وغيرها وانتهاءً بالأمراض الخطيرة والخبيثة، ومراقبة كل مأكول جديد فقد يأكل المريض أكلاً يضره واذكر أنه في أحد المرات وفي موسم طرح ثمر السدر "النبق" أو ما نسميه (العبري) توقف أحد المسحورين واشترى كمية منه ثم أصيب بعدها بإسهال ماء ثم شعر بعدها براحة عظيمة وقد سألته هل تصاب بإسهال دائماً؟ منه قال: لا وبعد تأكدي أنها ليست أعراضاً للتسمم بحثت المسألة فاكتشفت أن ورق السدر حينما يؤكل يؤثر بإذن الله والثمر قد يكون أقوى من الورق، فالورق في الأشجار مستديم النمو والثمر مرة في العام فقد يكون في بعض النبات أقوى من الورق، ومن ضمن التجارب كذلك «حليب الخلفات» أو حليب النوق وتذكرت أن العديد من المرض يشعرون براحة خصوصاً بعد الإسهال الذي يجهل سببه بعد شربة لبعض المرضى وبالذات من ابتلى بالسحر وتذكرت أن بولها وحليبها من الطب النبوي وكذلك فالجمل خلق من الجان كما ورد في بعض النصوص والحليب مستخلص من الدم والشيطان يجري من ابن آدم فقد يكون هناك أكثر من سبب لفك السحر وهذا مثار بحث.



كيف يعالج من به سحر مأكول؟


1- الرقية الشرعية المطولة وبالذات آيات السحر.
2- الطب النبوي وبالتجارب الطويلة وجدنا ما يلي.
3- (تمر عجوة المدينة) وقد أخبرني خادم سحر مأكول بأنه ينزل عليه كالرصاص المذاب وهو نافع بإذن الله للسحر المأكول والمشروب والمنثور والمعقود وكذلك جربناه على الممسوسين وجربناه على كثير من المعيونين، فوجدناه نافعاً بإذن الله.


ملاحظة: التجارب بالمئات ومتابعة شخصية لكل حالة على حده وطريقته هي التصبح بسبع منها أي في فترة الصباح وليس بداية فترة الاستيقاظ فقد جربنا أن يتناولها المريض حال إفاقته بعد الظهر فلم يحقق نتائج إيجابية.



1- لماذا عجوة المدينة؟ ولماذا لا يكون كل التمر كما ذكر كثير من المشائخ ؟



بحثت المسألة فوجدتها متعلقة بمراحل العلاج أي (فترة الوقاية – وفترة المعالجة) فالوقاية نافع و مجرب (سبع تمرات على الريق) من أي نوع وبالنسبة للعلاج فتمر عجوة المدينة أكثر نفعاً وقد أثبتت التجارب ذلك والله أعلم.
فيكون أكله على الريق أي لا يأكل شيئاً قبله ونذكركم بحديث المصطفى :
« من تصبح بسبع من عجوة المدينة لم يضره سحر ولاسم». فذكره النبي  وخصه لأنه الأشهر في زمنه فهو على الإعجاز وفعلاً بالتجارب الطويلة تبين سرعة فك السحر والله أعلم.
ومن ضمن القصص الغريبة أن شخصاً كان يشتكي ضعف الرغبة والقدرة الجنسية مع زوجته فاستعمل جميع الأدوية والفيتامينات والمنشطات ولم يحقق أي تحسن ملحوظ ولما نصحناه بالعجوة تغيرت حياته من ناحية نظرته لزوجته وتحسن أداءه الجنسي على صعيد القدرة والرغبة ولما سألني قلت له اشبتهت أنك مصروف عن زوجتك بسحر وسحر الصرف أي حبس الرجل عن جماع زوجته وهذا له علاقة بخلل الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية لذلك يرى المسحورون بالمنام أنه مسجون فهو دلالة على حبسه عن أهله وهو سحر الفريق.
فعجوة المدينة لها الخاصية بفك السحر وشفاء المسحور أكثر من نوع آخر والتجارب أثبتت ذلك والله أعلم.


2- لما يستعمل عصير تمرة العجوة لطريقة مقاربة نوعاً بالتمر الهندي تكن نافعة بإذن وأتمنى ممن وجد طريقة مثالية لتحضير عصير العجوة الاتصال بنا وله جزيل الشكر مع خالص الدعاء.



3- السنا مكي وفيه خاصية فهو يختلف عن أي نوع من الملينات والمسهلات لأن فيه إعجازاً ربما لم يتمكن من كشف إلا القليل من أسراره تأمل حديث المصطفى  «لو كان شيء يشفي من الموت لكان السنا» ولا شك أن السحر أقل خطورة منم الموت، فهو يختلف عن العشرق وإن ادعى العطارون عكس ذلك وموطنه الأصلي مكة المكرمة والمدينة المنورة فخدام السحر لا يقاومونه وسبق لي أن أشرفت على العديد ممن انفك سحرهم بتوفيق الله عن طريق السنا ولكن بشرط الضغط القوي بالرقية والطب السنوي وبعد 7 أيام على الأقل يستعمل السنا.



4- العسل: وينصح بأن يكون العسل عالي الجودة وكذلك يكون مشابهاً للعسل النبوي والذي يتفق بخصائصه مع قاعدة «لقد صدق الله وكذب بطن أخيك» لأن هذا هو الشرط لتحقيق قوله تعالى عن العسل: فيه شفاء للناس فلا يتحقق الشفاء إلا بالعسل عالي الجودة.
هل كل العسل نافع في الأمراض الروحية؟ بعد دراسات طويلة على أنواع العسل وتنويع الرقية تبين لنا أن العسل الطارد للشياطين هو «العسل النبوي» ونقصد به العسل الذي يحمل خصائص العسل في قصة الصحابي الذي جاء يشتكي للنبي  بطن أخيه فقال له النبي : «اسقه عسلاً» فسقاه مرتان وما زاده إلا استطلاقاً وفي المرة الثالثة لوقف الإسهال الذي هو عبارة ضرر وداء وقد يكون فيروساً أو غيره وكان بحاجة لجرعة قوية 3 مرات وبحثنا في العسل فوجدنا أن أقرب نوعية من ناحية الخصائص المذكورة في الحديث وكذلك من ناحية قوته عضوياً وروحياً فهو يعمل كمضاد حيوي طبيعي.
وله عدة فوائد أبرزها أنه نافع للجهاز الهضمي والتنفسي وجهاز المناعة. ومن فوائده المتعلقة بالأمراض الروحية أنه طارد للشياطين من الدرجة وبقي لنا التجارب فوجدنا أنه وبعد مئات التجارب نافع للسحر والمس والعين وغيرها من الأمراض العضوية كالسرطنة وغيره من التجارب.
هل هذا من المبالغة؟ لا لأنه تحقق قوله تعالى فيه شفاء للناس و الشفاء يكون من السحر.
العسل هو «عسل الشوكة» أو «السُمرة» فهو نافع بإذن الله للسحر المأكول، بل هو أقوى أنواع العسل.



5- زيت الزيتون فهو «شجرة مباركة» والبركة تشمل الشفاء والشفاء يطلب من الله بنية فك السحر المأكول وهذا ما نسميه بالمحاصرة أي استعمال كافة الأسلحة ضد المرضى.



6- خلطة الاغتسال: وهي مكونة من «السدر والشذاب و ورق التين والمسك» يغتسل بها المرضى غسطا ً لا رشاً ويكون الغي لمدة 20 دقيقة على الأقل ولا مانع من الإطالة وطبيعة الإنسان لما يغتسل بجمع بين عدة أمور.
1- التنظف بالصابون وهذه مسؤولية السدر.
2- وضع مرطب لجسمه وهذا من فوائد التين بل وجدنا أنه مفيد للبشرة فهو يبيض وينعم ويزيل الحبوب والبثور الموجودة سابقاً، والتي قد تخرج مع خروج مس أو سحر أو عين وهو معروف مشاهد.
3- التعطر بعد الاغتسال وهذه من مواصفات المسك.
فقد جمعنا في الخلطة نفع المريض ونظافة وسلامة المريض أما بالنسبة للملح والشب، فهو ضار على البشرة فيسمر البشرة ويجعدها وينشفها وله بدائل، ولا تستعمله الحامل ولا من عنده حساسية.
7- (ماء زمزم + عصفر + ماء ورد + عصير تمر العجوة + 2ملعقة زيت الزيتون + 2 ملعقة عسل + قليل من السدر).
هذه طريقة قوية لفك السحر ولا ننصح باستعمالها إلا بعد الاستشارة ولابد من إضعاف خادم السحر واستعمالها بعد أيام طويلة.



كيف تتعرف على خروج السحر ؟


بطرق عديدة ومن ضمنها خروج مادة سوداء لها رائحة خبيثة من الجهاز الهضمي وقد تكون ذات لون أخضر غامق شبيه بالطحالب التي تنمو في المياه الراكده .
وقد يكون الخروج (كلياً ) أو (جزئياً) واللون الأسود غالباً ما يكون خروجاً كلياً والله أعلم ، وقد يخرج بطريقة نجهلها ويعلمها الله عز وجل .


وفي الختام تأملوا..
دعاه جاره لوليمة عشاء فذهب مبتهجاً وحينما أدخل اللقمة في فمه أصيب بحرارة وصداع نصفي وغثيان ولم ينم تلك الليلة.........
باختصار خدعته زوجة جاره بوضع سحر له!!
فاللبيـــب مـــن اتعـــظ بغيـــره
واللبيـــب بالإشـــارة يفهـــــم
من مقالات الشيخ عبدالله الخليفه.
بنت الهم
بنت الهم
تحذير: ( إذا لاحظ القارئ لهذا الموضوع تعباً فليوقف القراءة) قبل الحديث عن هذا الموضوع لابد من ذكر الجانب الوقائي فيجب على الإنسان الحذر من الوقوع بهذا الداء (السحر المأكول) ومن الخطوات الوقائية: - الحرص على عدم الأكل من المصادر المجهولة. - (لا تصاحب إلا مؤمن ولا يأكل طعامك إلا تقي) وكذلك لا تأكل الطعام إلا ممن تثق به. - الحرص على الأذكار فلها دور بعد توفيق الله في حماية الإنسان من شياطين الإنس والجن حتى لو أكل الإنسان السحر الموضوع في الطعام فإنه سيكون سحراً ضعيفاً يسهل إخراجه بإذن الله. - في حالة وقوعك في حرج واضطررت للأكل فننصحك بالتسمية وقول: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم ". كيف يقع السحر؟ يعمد ضعاف النفوس لوضع السحر مع الطعام أو بعد طهيه إذا كان يوضع في أطباق توزع على أشخاص معينين حيث يعتمدون على الأشياء المحضرة والمقوية لتواجد الشياطين وهي النجاسات فيعمدون لوضع قطع صغيرة من البراز أجلكم الله وذلك لتحضيرهم وتثبيت خادم السحر الذي سيتلبس بفلان من الناس ولذلك لو أكل السحر شخص آخر فإنه لا يقع والله أعلم. ولذلك يعمد المشعوذون للتواجد بالأماكن النجسة والتبخر بالروائح الخبيثة وهي فضلات الحيوانات والبشر لأنها من طبيعة الشياطين وهي أماكن تواجدهم كالنفايات – الآبار القديمة – المقابر القديمة – دورات المياه – وغيرها ولذلك يحرص المشغوذ على إدخال النجاسات إلى جوف بني آدم حيث يدخل خادم السحر ويستقر في بطن المريض (أسفل البطن من الجهة اليمنى أو اليسرى) أي منطقة الأمعاء الغليظة وتحديد جهة استقراره لها علاقة بديانة الجان وقوته وطبقته وغير والله أعلم. ويتحقق له في مكثه كرامة بني آدم وذلك مصداقاً لقوله تعالى:  وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً فهذه هي الميزة التي اختص بها الأنس عن الجان ويخدمه بشكل كبير عدم التسمية أثناء الأكل ولاحظنا أثناء الرقية ويعد أمر المريض بالحرص على التسمية ضعف خادم السحر. ويمكث في جسمه كمث الإنس «بفندق خمس نجوم» كما يقال حيث يتوفر له الأكل والراحة وكرامة بني آدم. وهنا يأتي دور قرب الإنسان لله عز وجل فكلما تقرب لله عز وجل بالطاعات كان له دور إيجابي في استقرار المريض وسيطرته على نفسه ويتأثر بالأمكنة والأزمنة الشريفة فدخوله المسجد الحرام مثلاً أوالمساجد العامة وغيرها من الأماكن الشريفة تساعد على سيطرة المريض على نفسه وكذلك الأزمنة الشريفة كرمضان ووقت السحر خلاف غروب الشمس وهو وقت قوة وانتشار الشياطين، وقد أمر النبي  بحبس الصبيان وهو شبيه بفترة الصبح للأنس فهو وقت نشاط وانتشار ولها علاقة بتفاوت فترات النوم بين الإنس والجان فينام الأنس بالليل والجن بالنهار لذلك تكون فترة الليل للمريض فترة عصيبة، لأنها فترة إعادة قوة السحر وتسلط حراسه. نعم قد يتضامن خادم السحر حينما تتوفر له إقامة غير سعيدة ولم ينجح، في خططه ضد المريض ومن ضمن خططه المحاولة في منع اكتشافه والوسوسة له بأن ما فيه هو مرض نفسي ولذلك يطرق المسحورون أبواب العيادات بكثرة ولا يتحقق لهم الشفاء لأنهم عالجوا الفرع وتركوا الأصل. ومن ضمن خططه: تقمص شخصية المريض فلو كان مرحاً حاول أن يتكيف معه ولو كان عاطفياً أو عصبياً وفي بعض الحالات، حيث تبرز شخصية الشيطان مغايرة لشخصيته بني آدم مكانه يعني شخصيتين في شخصية. ويحاول بشتى الطرق أن يعتمد على إحزانه لأن ذلك تقوية له ويحاول فرض هيمنته عليه حتى يجرده من العبادات ثم الدين والعياذ بالله ويعزله عن الناس ويحرص على جعله يكره التنظف والتطهر حتى يستقوي عليه بطبيعته القذرة. الهدف من وجوده: لا شك أن لخادم السحر هدفاً في دخول لجسم الإنسان وقد أخذ على ذلك عهداً بإتمام مهمته وقد يُهدر دمه في حالة نقضه ذلك العهد لذلك تكون العقد مربطاً لهم في الجسم وهذا هو الخادم وللخادم حارس أو أكثر من حارس يحرسون السحر ويضايقون المريض وربما ضربوه حينما إذا لجأ المريض لمواجهة خادم السحر إذا تعاون مع الراقي وهذا مشاهد ومعاين ويحصل من المسلم غالباً، بل ربما عاقب حارس الحارس الخادم وربما قطعوا لسانه حتى لا يعترف وسبق أن اعترف بعض خدام السحر بمكان السحر وسبق وأن تمت المعاهدة بعدم إيذاء المريض أو إمضاء السحر تمهيداً لفكه وتلك طريقة حتى يسيطر المريض على نفسه ويعيد ترتيب أوراقه ويحصن نفسه ليضعف خادم السحر ويبطل كيد الساحر. أشهر أنواع السحر: ومن أشهرها (سحر التفريق) الذي ذكره المولى جل وعلا في قوله  فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ فهذا من أشهر أنواع السحر وسوف نبسط القول عنه في حديث مستقل بالتفصيل بإذن الله. - (سحر العطف) و (سحر إرادة الفقر) و (سحر المرض) و (سحر التعطيل) وغيرها ونتوقف عن ذكر الأنواع الغير مشهورة أو ما ينتقل من كتب المتقدمين وكانت مشهورة فاندثرت. أما إذا كان السحر المأكول لعرض التفريق فيقوم بعلمه ويكون ويتخذ خادم السحر من البطن مقراً لإقامته وإن كان للمرض فيبدأ بشنّ حربه ومحاولة الفتك بالمريض بأشد أنواع المرض ابتداءً بالاضطرابات الهضمية والإمساك الحاد والغازات وغيرها وانتهاءً بالأمراض الخطيرة والخبيثة، ومراقبة كل مأكول جديد فقد يأكل المريض أكلاً يضره واذكر أنه في أحد المرات وفي موسم طرح ثمر السدر "النبق" أو ما نسميه (العبري) توقف أحد المسحورين واشترى كمية منه ثم أصيب بعدها بإسهال ماء ثم شعر بعدها براحة عظيمة وقد سألته هل تصاب بإسهال دائماً؟ منه قال: لا وبعد تأكدي أنها ليست أعراضاً للتسمم بحثت المسألة فاكتشفت أن ورق السدر حينما يؤكل يؤثر بإذن الله والثمر قد يكون أقوى من الورق، فالورق في الأشجار مستديم النمو والثمر مرة في العام فقد يكون في بعض النبات أقوى من الورق، ومن ضمن التجارب كذلك «حليب الخلفات» أو حليب النوق وتذكرت أن العديد من المرض يشعرون براحة خصوصاً بعد الإسهال الذي يجهل سببه بعد شربة لبعض المرضى وبالذات من ابتلى بالسحر وتذكرت أن بولها وحليبها من الطب النبوي وكذلك فالجمل خلق من الجان كما ورد في بعض النصوص والحليب مستخلص من الدم والشيطان يجري من ابن آدم فقد يكون هناك أكثر من سبب لفك السحر وهذا مثار بحث. كيف يعالج من به سحر مأكول؟ 1- الرقية الشرعية المطولة وبالذات آيات السحر. 2- الطب النبوي وبالتجارب الطويلة وجدنا ما يلي. 3- (تمر عجوة المدينة) وقد أخبرني خادم سحر مأكول بأنه ينزل عليه كالرصاص المذاب وهو نافع بإذن الله للسحر المأكول والمشروب والمنثور والمعقود وكذلك جربناه على الممسوسين وجربناه على كثير من المعيونين، فوجدناه نافعاً بإذن الله. ملاحظة: التجارب بالمئات ومتابعة شخصية لكل حالة على حده وطريقته هي التصبح بسبع منها أي في فترة الصباح وليس بداية فترة الاستيقاظ فقد جربنا أن يتناولها المريض حال إفاقته بعد الظهر فلم يحقق نتائج إيجابية. 1- لماذا عجوة المدينة؟ ولماذا لا يكون كل التمر كما ذكر كثير من المشائخ ؟ بحثت المسألة فوجدتها متعلقة بمراحل العلاج أي (فترة الوقاية – وفترة المعالجة) فالوقاية نافع و مجرب (سبع تمرات على الريق) من أي نوع وبالنسبة للعلاج فتمر عجوة المدينة أكثر نفعاً وقد أثبتت التجارب ذلك والله أعلم. فيكون أكله على الريق أي لا يأكل شيئاً قبله ونذكركم بحديث المصطفى : « من تصبح بسبع من عجوة المدينة لم يضره سحر ولاسم». فذكره النبي  وخصه لأنه الأشهر في زمنه فهو على الإعجاز وفعلاً بالتجارب الطويلة تبين سرعة فك السحر والله أعلم. ومن ضمن القصص الغريبة أن شخصاً كان يشتكي ضعف الرغبة والقدرة الجنسية مع زوجته فاستعمل جميع الأدوية والفيتامينات والمنشطات ولم يحقق أي تحسن ملحوظ ولما نصحناه بالعجوة تغيرت حياته من ناحية نظرته لزوجته وتحسن أداءه الجنسي على صعيد القدرة والرغبة ولما سألني قلت له اشبتهت أنك مصروف عن زوجتك بسحر وسحر الصرف أي حبس الرجل عن جماع زوجته وهذا له علاقة بخلل الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية لذلك يرى المسحورون بالمنام أنه مسجون فهو دلالة على حبسه عن أهله وهو سحر الفريق. فعجوة المدينة لها الخاصية بفك السحر وشفاء المسحور أكثر من نوع آخر والتجارب أثبتت ذلك والله أعلم. 2- لما يستعمل عصير تمرة العجوة لطريقة مقاربة نوعاً بالتمر الهندي تكن نافعة بإذن وأتمنى ممن وجد طريقة مثالية لتحضير عصير العجوة الاتصال بنا وله جزيل الشكر مع خالص الدعاء. 3- السنا مكي وفيه خاصية فهو يختلف عن أي نوع من الملينات والمسهلات لأن فيه إعجازاً ربما لم يتمكن من كشف إلا القليل من أسراره تأمل حديث المصطفى  «لو كان شيء يشفي من الموت لكان السنا» ولا شك أن السحر أقل خطورة منم الموت، فهو يختلف عن العشرق وإن ادعى العطارون عكس ذلك وموطنه الأصلي مكة المكرمة والمدينة المنورة فخدام السحر لا يقاومونه وسبق لي أن أشرفت على العديد ممن انفك سحرهم بتوفيق الله عن طريق السنا ولكن بشرط الضغط القوي بالرقية والطب السنوي وبعد 7 أيام على الأقل يستعمل السنا. 4- العسل: وينصح بأن يكون العسل عالي الجودة وكذلك يكون مشابهاً للعسل النبوي والذي يتفق بخصائصه مع قاعدة «لقد صدق الله وكذب بطن أخيك» لأن هذا هو الشرط لتحقيق قوله تعالى عن العسل: فيه شفاء للناس فلا يتحقق الشفاء إلا بالعسل عالي الجودة. هل كل العسل نافع في الأمراض الروحية؟ بعد دراسات طويلة على أنواع العسل وتنويع الرقية تبين لنا أن العسل الطارد للشياطين هو «العسل النبوي» ونقصد به العسل الذي يحمل خصائص العسل في قصة الصحابي الذي جاء يشتكي للنبي  بطن أخيه فقال له النبي : «اسقه عسلاً» فسقاه مرتان وما زاده إلا استطلاقاً وفي المرة الثالثة لوقف الإسهال الذي هو عبارة ضرر وداء وقد يكون فيروساً أو غيره وكان بحاجة لجرعة قوية 3 مرات وبحثنا في العسل فوجدنا أن أقرب نوعية من ناحية الخصائص المذكورة في الحديث وكذلك من ناحية قوته عضوياً وروحياً فهو يعمل كمضاد حيوي طبيعي. وله عدة فوائد أبرزها أنه نافع للجهاز الهضمي والتنفسي وجهاز المناعة. ومن فوائده المتعلقة بالأمراض الروحية أنه طارد للشياطين من الدرجة وبقي لنا التجارب فوجدنا أنه وبعد مئات التجارب نافع للسحر والمس والعين وغيرها من الأمراض العضوية كالسرطنة وغيره من التجارب. هل هذا من المبالغة؟ لا لأنه تحقق قوله تعالى فيه شفاء للناس و الشفاء يكون من السحر. العسل هو «عسل الشوكة» أو «السُمرة» فهو نافع بإذن الله للسحر المأكول، بل هو أقوى أنواع العسل. 5- زيت الزيتون فهو «شجرة مباركة» والبركة تشمل الشفاء والشفاء يطلب من الله بنية فك السحر المأكول وهذا ما نسميه بالمحاصرة أي استعمال كافة الأسلحة ضد المرضى. 6- خلطة الاغتسال: وهي مكونة من «السدر والشذاب و ورق التين والمسك» يغتسل بها المرضى غسطا ً لا رشاً ويكون الغي لمدة 20 دقيقة على الأقل ولا مانع من الإطالة وطبيعة الإنسان لما يغتسل بجمع بين عدة أمور. 1- التنظف بالصابون وهذه مسؤولية السدر. 2- وضع مرطب لجسمه وهذا من فوائد التين بل وجدنا أنه مفيد للبشرة فهو يبيض وينعم ويزيل الحبوب والبثور الموجودة سابقاً، والتي قد تخرج مع خروج مس أو سحر أو عين وهو معروف مشاهد. 3- التعطر بعد الاغتسال وهذه من مواصفات المسك. فقد جمعنا في الخلطة نفع المريض ونظافة وسلامة المريض أما بالنسبة للملح والشب، فهو ضار على البشرة فيسمر البشرة ويجعدها وينشفها وله بدائل، ولا تستعمله الحامل ولا من عنده حساسية. 7- (ماء زمزم + عصفر + ماء ورد + عصير تمر العجوة + 2ملعقة زيت الزيتون + 2 ملعقة عسل + قليل من السدر). هذه طريقة قوية لفك السحر ولا ننصح باستعمالها إلا بعد الاستشارة ولابد من إضعاف خادم السحر واستعمالها بعد أيام طويلة. كيف تتعرف على خروج السحر ؟ بطرق عديدة ومن ضمنها خروج مادة سوداء لها رائحة خبيثة من الجهاز الهضمي وقد تكون ذات لون أخضر غامق شبيه بالطحالب التي تنمو في المياه الراكده . وقد يكون الخروج (كلياً ) أو (جزئياً) واللون الأسود غالباً ما يكون خروجاً كلياً والله أعلم ، وقد يخرج بطريقة نجهلها ويعلمها الله عز وجل . وفي الختام تأملوا.. دعاه جاره لوليمة عشاء فذهب مبتهجاً وحينما أدخل اللقمة في فمه أصيب بحرارة وصداع نصفي وغثيان ولم ينم تلك الليلة......... باختصار خدعته زوجة جاره بوضع سحر له!! فاللبيـــب مـــن اتعـــظ بغيـــره واللبيـــب بالإشـــارة يفهـــــم من مقالات الشيخ عبدالله الخليفه.
تحذير: ( إذا لاحظ القارئ لهذا الموضوع تعباً فليوقف القراءة) قبل الحديث عن هذا الموضوع لابد من...
بداية التحصين :-
عند دخولنا للمنزل نقول
دعاء دخول المنزل :
( بسم الله ولجنا وبسم الله خرجنا وعلى الله ربنا توكلنا ثم ليسلم على أهله)
أخرجه أبو داوود وحسن إسناده الشيخ بن باز رحمه الله .
بداية التحصين بطرد الشياطين بالذكر فنقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبهذا استفحتنا الدخول لأحب البقاع إلينا ففيها الأهل والولد
لحديث جابر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ( إذا دخل الرجل بيته فذكر الله تعالى عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان: لا مبيت لكم ولا عشاء، وإذا دخل فلم يذكر الله تعالى عند دخوله قال الشيطان: أدركتتم المبيت، وإذا لم يذكر الله تعالى عند طعامه قال: أدركتم المبيت والعشاء ). رواه مسلم
وبهذا تضمن أن الشيطان ولى بعيدا ويستطيع أفراد عائلتك رؤيتك بدون غضب وينعمون برؤية ابتسامتك المشرقة
وتحصل على وجبة خالية من الشياطين وتستفيد من برنامجك الغذائي

من الأعمال المنزلية التي تحتاج التحصين :

1- الأكل والشرب للحديث السابق ذكره
2- التجرد من الملابس
وحل المشكلة يكون بالتسمية
في حديث أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم ( ستر مابين أعين الجن وعورات بني أدم إذا وضعوا ثيابهم أن يقولوا: ( بسم لله )
وفي رواية عن علي بن أبي طالب قال : قال رسول الله صلي الله علية وسلم : ( ستر ما بين الجن وعورات بني آدم دخل الكنيف أن يقول : بسم الله )
صح عن أم سلمة أن النبي صلي الله عليه وسلم رأى بيتها جارية في وجهها سفعة فقال: ( استرقوا لها فإن بها النظرة )
قال الحسين بن مسعود الفاء (البغوي) : وقوله: سفعة أي نظرة يعني من الجن يقول بها عين أصابتها من نظر الجن أنفذ من أسنه الرماح
قال ابن القيم: العين عينان : عين إنسية وعين جنية
3- دعاء الخلاء :
ويجب على المسلم الحرص التام على ذكر دعاء الخلاء المعروف : ( اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ) وحين الخروج يقول ( غفرانك ) وتعلمون أن الحمامات مقر للشياطين
وهم ينظرون إلي عورة الإنسان وغير ذلك من الأعمال المنزلية

الآثار المترتبة على ذكرالله في البيوت:
أولا .... طرد الشياطين
ثانيا ... تحضير الملائكة

كما ورد من حديث أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم : (إن لله تبارك وتعالى ملائكة سيارة فضلا يتبعون مجالس الذكر فإذا وجدوا مجلسا فيه ذكر قعدوا معهم وحف بعضهم بعضا بأجنحتهم حتى يملؤا ما بينهم وبين السماء الدنيا فإذا تفرقوا عرجوا وصعدوا إلى السماء قال فيسألهم الله عز وجل وهو أعلم بهم من أين جئتم فيقولون جئنا من عند عباد لك في الأرض يسبحونك ويكبرونك ويهللونك ويحمدونك ويسألوك قال وماذا يسألوني قال يسألونك جنتك قال وهل رأوا جنتي قالوا لا أي رب قال فكيف لو رأوا جنتي قالوا ويستجيرونك قال ومم يستجيرونني قالوا من نارك يا رب قال وهل رأوا ناري قالوا لا قال فكيف لو رأوا ناري قالوا ويستغفرونك قال فيقول قد غفرت لهم فأعطيتهم ما سألوا وأجرتهم مما استجاروا قال فيقولون رب فيهم فلان عبد خطاء إنما مر فجلس معهم قال فيقول وله غفرت هم القوم لا يشقى بهم جليسهم)
فلك أن تتصور أن بيتك سيكون محفوفا بالملائكة من مجرد ذكر الله فهم موكولون بحفظ ابن آدم بأمر الله لقوله تعالى : ( له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله ) كما أخرج ابن جرير عن ابن عباس : يكونون عليه كالحراس يحفظونه من بين يديه ومن خلفه
وقوله تعالى ( إن الذين قالواربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولاتحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون نحن أوليائكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة ولكم فيها ماتشتهي أنفسكم ولكم فيها ماتدعون نزلا من غفور رحيم )
ولاشك أن وجود الملائكة طارد للشياطين وليحرص الإنسان على الترحيب بهم
كيف أحافظ على تحضير الملائكة :
1- إخراج التماثيل والصور لحديث علي رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( لا تدخل الملائكة بيتاً فيه صورة ولا كلب ولا جنب ) . رواه الإمام أحمد وأهل السنن إلا الترمذي.
وعن أبي طلحة الأنصاري رضي الله عنه قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: ( لا تدخل الملائكة بيتاً فيه كلب ولا تمثال ) متفق عليه.

2- فهم بعض الخرافات المحضرة للشياطين وهي أمور منتشرة بين الناس ويرون أنها طاردة للشياطين وهي على العكس تماما
أمثلة :
التبخر ب : النقوض - الفسوخ - الحلتيت - اللبان الذكر وكل ماله رائحة نتنة
و الروائح النتنه منفرة للملائكة ومحضرة للشياطين
وإذا كان الثوم والبصل يؤذي الملائكة فكيف ممن يشارك المشعوذون بأساليبهم
وعن
جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من أكل الثوم والبصل والكراث فلا يقربن مسجدنا فإن الملائكة تتأذى مما يتأذى منه بنو آدم . ) متفق عليه .
3- تشغيل قنوات الشعوذة فهي من المحضرات للشياطين ناهيك عن القنوات الإباحية
4- الدخول لمواقع مواقع تعليم السحر
5- مواقع تعليم الاستعانة بالجآن المسلم ومايدريك أنهم صالحون
7- المعاصي اللفظية كالغيبة والنميمة واللعن
8 - الروائح الخبيثة وعدم التخلص من مصادرها كالنفيات والملابس المستعملة التي لها رائحة نتنة
9- عدم إخراج المجامر ومواقد الشواء من المنازل
10- المناداة بأسماء الجآن
وغير ذلك
تحصين الليل وتحصين النوم وقد ذكرنا ذلك في مقالين مختلفين

ماذا يعمل المسحور؟ :
ليعلم المسحورون شفاهم الله أن للسحر خادما وحراسا وهو يتواجدون في البيوت وأكثر المسحورون يرونهم في الواقع أوفي المنامات بصورهم أو بما يتمثلون به من إنس أوحيوانات
أوطيور أو حشرات
وإذا كانت العقد تتفكك فهناك من يحاول إعادة ربطها أو تجديدها

أمامك خطران

الأول :
تلاعب الحراس بك ومضايقتك ولعل الرقية على التكرار أثناء النوم من أقوى الحيل الشرعية ضد كيد الشيطان ولاشك أ ن ضرب خط هجومهم من أقوى الانتصار عليهم لذلك أثبتت التجارب أن
هذه الطريقة أفضل الطرق لطردهم ولفك العقد
الثاني :
مواجهة خطر التجديد ولك أن تعلم أن خادم السحر يظل منتظرا أياما أو أكثر حتى يتسنى له التلبس بجسم المريض وتحصين البيت طارد ويعتبر أمرا وقائيا
الطريقة المثالية لتحصين البيوت :
1- الأذكار والتسمية كما سبق ذكره
2- قراءة القرآن وبالذات سورة البقرة روى مسلم والترمذي وأحمد من حديث أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال( إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة).
3- تشغيل القرآن كاملا وأفضل ماننصح به تشغيل قناة المجد للقرآن الكريم أو ماشابهها وذلك لتكرار
ختم القرآن به ولك أن تتصور أن القرآن يختم ببيتك مرات كثيرة بالشهر واحرص على تشغيلها طوال الليل
وبهذا اختصرنا لكم هذا المبحث لطرد الشياطين

من نتائج تطبيق التحصين :
1- تنال مرتبة ممن يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم
2- لايزال لسانك رطبا بذكر الله
3- انشراح صدرك بذكر الله أثناء خروجك من المنزل
4- كما العلامة ابن جبرين تحصين البيوت شفاء لأهل البيت وتحصين لهم
5 -انخفاض نسبة إصابات الأطفال المنزلية
ماذا تقول إذا خرجت من منزلك المحصن ؟
( إذا خرج الرجل من بيته فقال بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله فيقال له حسبك قد هديت وكفيت ووقيت فيتنحى له الشيطان فيقول له شيطان آخر كيف لك برجل قد هدي وكفي ووقي )
(صحيح) انظر حديث رقم: 499 في صحيح الجامع

ونحن نقول لك نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعة

بنت الهم
بنت الهم
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي والحجامة . أما إن كان من النوع المعقود: قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج". وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء . فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة . أما إن كان السحريجدد للمسحور : فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي : ( 13 - 25 ) - فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي . أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي: 1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1). 2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة . 3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة. 4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة . 5 - تحصين النفس بكثرة قراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل. 6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج. 7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُنصح بقتله (2). 8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم . 9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة في الفجر ومرة عند المغرب (3). 10- تطبيق برنامج الطب النبوي أربع مرات من أيام التجديد ويكون في شهرين . بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله ثم بفضل بركة علم شيخنا الفاضل حفظه الله من كل مكروه . (اللهم عليك بكل ساحر وساحرة , اللهم ابطل تحصيناتهم، وفكك تدريعاتهم ودمرها، ماظهر منها وما خفي، سرها وجهرها، وما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم، يا علام الغيوب، يالطيف يا خبير، يا سميع يا عليم) جمع وترتيب : قوس المطر. إشراف فضيلة الشيخ :عبد الله الخليفة .
السحرأنواع منها : المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود . وطريقة...
نحذر الجميع من استخدام زيت الزيتون القديم الذي يتسبب في انتكاسة الكثير من المرضى

علامات الزيت المحضر للشياطين :

1 - تغير لونه بسبب طول فترة التخزين المنزلي
2 - تغير رائحته لرائحة العفونة فالزيت من السوائل القابلة لذلك إذا خزن لفترة طويلة
3 - الزيت المغشوش كأن يخلط بنوع آخر وقد تكون المادة المخلوطة ليست بزيت في الأصل

أعراض غش الزيت الملازمة للمريض :

1 - ضيقة الصدر بعد الدهن
2 - تكرر الجاثوم
3 - أحلام مخيفة وفزع أثناء النوم
4 - حصول مايشبه التحرش للرجال والنساء
5 - كثرة النوم
6 - خمول
7 - ثقل في المفاصل
8 - أنين أثناء النوم

الحل :

1 - الحرص على انتقاء الزيت عالي الجودة
2 - عدم تخزينه فترة طويلة
3 - عدم إحماؤه على النار ومن ثم إعادة تكراره علاجيا
4 - حفظه في مكان تحت درجة حرارة ملائمة
5 - عدم حفظه تحت حرارة الشمس العالية
6 - إذا تجاوز الزيت سنة فاحرص على الاستغناء عنه
7 - لاتخلط زيت قديم بزيت جديد

نصيحة :
احرص على اقتناء الزيت بنفسك
والقراءة عليه بنفسك