أم توتو333

أم توتو333 @am_toto333

كبيرة محررات

مواطنون يتجهون لتخليد ذكرى أول إجازة سبت

الملتقى العام

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: اتجه عدد من المواطنين لتخليد ذكرى أول يوم سبت إجازة، بتخصيص مناسباتهم في هذا اليوم.

ورأى البعض أن هذا التاريخ سيكون خالداً في الأذهان كونه يوافق أول سبت إجازة نهاية الأسبوع، ومن هؤلاء المواطن فيصل القريقري من محافظة جدة الذي استغل هذا اليوم ورتب لافتتاح استراحته والاحتفاء ببعض الأصدقاء الذين قدموا من كندا وأمريكا والطائف ومكة.

و قال القريقري: "كما تعرف، المناسبات التي تمر على الإنسان كثيرة ومتعددة، ولله الحمد، ولكن التواريخ تنسى، وحيث تصادف انتهاء ****ئي لمنزلي واستراحة صغيرة لي في جدة مع وصول عدد من الأصدقاء المبتعثين خارج المملكة لقضاء إجازة الصيف وكذلك صوم رمضان، وتزامن ذلك مع أول إجازة نهاية أسبوع بالنظام الجديد (الجمعة والسبت) فقد اخترت أن تكون مناسبة افتتاح استراحتي في مساء أول سبت في إجازة نهاية الأسبوع الجديدة لتكون ذكرى بسيطة ومن باب ربط المناسبات بالأحداث الفريدة وكذلك لكي يتذكر في المستقبل الزملاء المناسبة، فكما تعلم، كانت التواريخ في الزمن القديم تؤرخ بالمناسبات والأحداث، مثل ما كانوا يقولون سنة السبلة وعام الثلج وهكذا".

ويستمر القريقري في القول: الزملاء والأصدقاء من باب الأخوة والصداقة كانوا مصرين على أن أقوم بإعداد وليمة للاستراحة، فمن هنا وجدتها فرصه طالما أنا سأعمل المناسبة فقد اخترت لها يوماً مميزاً للذكرى. وكما يقولون ضربت عدة عصافير بحجر واحد.

واختتم حديثه بالدعاء أن يديم الله تعالى نعمة الأمن والأمان علينا في هذا البلد الكريم وأن يجمعنا وكافة المواطنين ونحن في أتم الصحة والعافية.


http://sabq.org/627fde
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم توتو333
أم توتو333
الله
50 مشاهدة ولارد واحد
اوووم التحطيم ×__×
نبض الجروح 2
نبض الجروح 2
يعطيك العافيه اختي
الأميره جوري
الأميره جوري
يسلمووووووو ي عسسل
فلوةالحلوة
فلوةالحلوة
ياختي أنا ماحبيت تبديل الأيام كانت الإجازة الخميس والجمعة ش زينها غيروها بسبت وجمعه وتخليص والله المستعااااان
فلوةالحلوة
فلوةالحلوة
ياختي أنا ماحبيت تبديل الأيام كانت الإجازة الخميس والجمعة ش زينها غيروها بسبت وجمعه وتخبيص والله المستعااااان