مواطن يطالب شركة أجهزة منزلية بتعويضه عن انفجار "الفرن" بزوجته

الملتقى العام

دعا الجهات المعنية لإيقاف بيعه ومحاسبتها على الخلل المصنعي



مواطن يطالب شركة أجهزة منزلية بتعويضه عن انفجار "الفرن" بزوجته




طالب مواطن شركة "الزقزوق" للأجهزة المنزلية بتعويضه عن كامل الأضرار النفسية والمادية والإصابة التي لحقت بزوجته، جراء انفجار الفرن داخل منزله الكائن بحي العزيزية بمدينة الرياض قبل عدة أيام.

وتحدث المواطن محمد بن أحمد الزهراني قائلاً: "قبل أكثر من أسبوع كانت زوجتي تعمل على فرن اشتريته من شركة الزقزوق نوع "قليم غاز"، وأثناء العمل عليه تفاجأت زوجتي بانفجاره، ونتج عنه حروق ورضوض متفرقة لجسد زوجتي، وتم نقلها على أثره إلى أحد المستوصفات القريبة من المنزل".

وقال إن مطبخه تعرض أيضاً من شدة الانفجار إلى أضرار متنوعة، مفيداً أنه أبلغ الدفاع المدني بالحادث، واتضح أن الانفجار حدث بسبب عيب مصنعي.

وأضاف الزهراني: "رفعت شكوى ضد الشركة لدى وزارة التجارة، وبعدما علمت الأولى بالشكوى، قالوا إنهم سيعوضونني بفرن آخر دون التعويض عن الأضرار التي لحقت بزوجتي من الناحية النفسية، والإصابة التي تعرضت لها".

وطالب الزهراني الجهات المعنية بإيقاف بيع هذا النوع من الأفران، ومحاسبة الشركة على هذا الخلل المصنعي الذي كاد أن يذهب بحياة زوجته، مشيراً إلى أن هذا العيب المصنعي قد يكون منتشراً لدى أشخاص آخرين اشتروا من نفس النوع؛ مما قد يشكل خطراً عليهم.

31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايلي حلو
ستايلي حلو
ياويلي وانا ناويه اخذ قليم غاز
بطة 2009
بطة 2009
الحمدلله على سلامتها والله يستر على كل مسلم

تقبلي مروري ياعسسسسسسسسسل
hadyh
hadyh
يممممممممممممممممه

الحمددلله على سلامتها
خواااطر^*^
خواااطر^*^
الحمدلله على سلامتها
والله يعوضهم
سرااااب 24
سرااااب 24
الله يعوضهم