السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحريم وكيف كروشكم :42:
الله يعينكم والله اني اذا شفت وحده حامل يضيق صدري عليها مدري وشلون تنام وتاكل وتمشي وتقعد وه بس حتى تصدقون اخاف امشي جنبها مدري ليش خخخخخخخخ
عاد اليوم بالصدفه دخلت قسمكم وضاااااااااااااااااااق صدري :( من قصص ولاداتكم
ياويلكم من ربي وراكم تعلمونا بالاحداث اللي تصير لكم ترا بنتعقد ولا نعرس اهي اهي :icon33:
عاد طقت براسي اني اسمع مواقف حلووووه زيكم في الولاده او الحمل خاااااااااااااااااصه عند الحموله وماادراك ماالحموله بدال ماتصير فشيله تصير فشايل
يالله شدو حيلكم وطلعو مافي جعبتكم من فشايل :09:
عشان اذا احد زار قسمكم يلقى شي يوسع صديره
والله يهون على كل حامل ويعافي كل والده
:26:

اميرة حياته @amyr_hyath
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

غادة الرياض
•
الحامل رخووه من تحت..اذا عطست ولا كحت جابت العيد

[/CENTEانا ولدت الحمدللة اول يوم رمضان وجبت سلطان. المهم اتسحرت وصليت اصبح ونمت.. نص ساعة واحس شي رفزني من تحت وصحاااااااني...وصحيت ودخلت الحمام اللة يكرمكم والاقي المويات واتفجعت. وما صحيت ابو الشباب عشان ما ابغاة يوديني المستشفى.. ابغى اروح وانا حاااامية.. المهم ولدي الكبير كان داخل الحمام وماقدرت اغسلوا.. وزوجي قام وشافني تعبانة مرررررررررة وخاف عليا وقال قومي نروح عند امك.. مسكين خايف ومو عاررف ايش يسوي... ارتبك ومو عارف يمسكني ولا يشيل ولدوا الناايم هههههههه
المهم رحت عند امي واخدتها وصارت الساعة 9 الصباح..يعني من 4 ساعات وانا معايا طلق والمويات على كيف كيفكم.. المهم رحت ودخلت طوارئ وعلى الكشك على طوووووووووووول.. مافي احد فالمستشفى والناس صايمة... المهم نجي للموقف اللي يضحك. انا دخلت وكل الغرف مليااااانة تخيلوا؟؟؟ وكلهم مطولين لسة مافي احد ولادة؟؟ جات النيرس ودخلتني غرفة فيها سريرين والمصيبة التاني في وحدة فليبينية؟؟؟؟؟؟ انا قلتلها حاولد معاها؟؟ قالت ايوة؟؟؟
وانا قلتلها يعني حاسمع صياحها ؟؟ قامت تضحك علي... انا اصلا قرفانة والطلق كل 3 دقايق؟؟؟ والمصيبة كمان الحمام بعيد قالت ادخلي واعطيني عينة بول؟؟؟
انا دخلت واتصلت على زوجي وقغدت ابكي واقولوا لبغى اولد لوحدي بالغرفة ما ابغى احد معايا.. ومسكين حبيبي قاعد يهدي فيا ويقول معليش اصبري...
بعدين دخلت وكشفوا عليا وقالت مفتوح 2-3 سم وشكلها النيرس حزنت عليا وقالت اوديكي غرفة الولاد خلاص.. وبدلتني مع وحدة شكها مطولة؟؟؟؟
انا ارتحت وقلت الحمدللة حاكون لوحدي واتصلت لزوجي وقلتلوا خلاصنقلوني وكشفت تاني وقالت 5 سم وولدت احمدللة على اذان الضهر....
كل ما افتكر اني باولد مع وحدة جنبي اقعد اضحك على نفسي...:icon32::icon32:
المهم رحت عند امي واخدتها وصارت الساعة 9 الصباح..يعني من 4 ساعات وانا معايا طلق والمويات على كيف كيفكم.. المهم رحت ودخلت طوارئ وعلى الكشك على طوووووووووووول.. مافي احد فالمستشفى والناس صايمة... المهم نجي للموقف اللي يضحك. انا دخلت وكل الغرف مليااااانة تخيلوا؟؟؟ وكلهم مطولين لسة مافي احد ولادة؟؟ جات النيرس ودخلتني غرفة فيها سريرين والمصيبة التاني في وحدة فليبينية؟؟؟؟؟؟ انا قلتلها حاولد معاها؟؟ قالت ايوة؟؟؟
وانا قلتلها يعني حاسمع صياحها ؟؟ قامت تضحك علي... انا اصلا قرفانة والطلق كل 3 دقايق؟؟؟ والمصيبة كمان الحمام بعيد قالت ادخلي واعطيني عينة بول؟؟؟
انا دخلت واتصلت على زوجي وقغدت ابكي واقولوا لبغى اولد لوحدي بالغرفة ما ابغى احد معايا.. ومسكين حبيبي قاعد يهدي فيا ويقول معليش اصبري...
بعدين دخلت وكشفوا عليا وقالت مفتوح 2-3 سم وشكلها النيرس حزنت عليا وقالت اوديكي غرفة الولاد خلاص.. وبدلتني مع وحدة شكها مطولة؟؟؟؟
انا ارتحت وقلت الحمدللة حاكون لوحدي واتصلت لزوجي وقلتلوا خلاصنقلوني وكشفت تاني وقالت 5 سم وولدت احمدللة على اذان الضهر....
كل ما افتكر اني باولد مع وحدة جنبي اقعد اضحك على نفسي...:icon32::icon32:

أنا في ولادتي الاولي .. كنت اتألمم وانا ع سرير الولادة .. واتويع يمين وشماال .. وفاتحة ريولي استعدادا للشق عشان الولادة .. ومرة وحدة .. اشوف الميد وايف يايبة الموس وتبدا تحلق فيني .. الدكتورة يت لها .. قالت لها .. مالك ؟؟ انتي عايزة تشتغلي كاوفيرة هنا ؟؟ ههههه .. وكلهم يضحكوون وانا مفتشلة واتألم .. صدق ايستحوون ..
ولا اول ما يابو بنتي عندي الغرفة .. شفتها .. فتحت عيونها بكل براءة .. جان اقول لهم من التسطيل .. بلاها شلقة البنت ؟؟ (حولة) .. ويضحكوون علي ولين احين امي تعايرني وتقول حتى بنتج ماسلمت من طنازتج . . ومسكينة لا حولة ولا شي .. بس اليهاال جي اشكاالهمم غريبة لما ينولدوون .. هههههه
ولا اول ما يابو بنتي عندي الغرفة .. شفتها .. فتحت عيونها بكل براءة .. جان اقول لهم من التسطيل .. بلاها شلقة البنت ؟؟ (حولة) .. ويضحكوون علي ولين احين امي تعايرني وتقول حتى بنتج ماسلمت من طنازتج . . ومسكينة لا حولة ولا شي .. بس اليهاال جي اشكاالهمم غريبة لما ينولدوون .. هههههه


الصفحة الأخيرة