مواقفكم المحرجة مع اجهزة انذار المحلات

الأسرة والمجتمع

اول شي هبدا بالموضوع على طول ماعرف للمقدمات
ابغى اقولكم قصة صارت لبنوتي الكتكوتة البريئة
المهم قبل كم يوم رحنا انا وزوجي وبنتي 9 شهور لسنتر بوينت
ونحنا داخلين طبعا بنتي في العربية
الا سمعناالصوت اللي يقول طوط
الصوت اللي لو احد سرق شي وكذا اللي يكون عند البوابة\\\\ اخلصي
زوجي قال كانة طلع صوت ونحنا داخلين قلتلة لا اكيد احد ثاني لان هم بوابتين جنب بعض وبعدين داخلين يعني عادي بس وماهتمينا للامر
بس قضينا وخلصنا وحاسبنا وحطينا الكيس بالعربية من تحت ونحنا خارجين
الا طوط طوط على طول السكيورتي قال طلع الكيس اعطاة زوجي الكيس شاف مافية شي رجعة قال من وين الصوت غريبة
وعربية بنوتي فاضية مافيها شي بس صرنا نطالع وندور لان الصوت جاي من العربية اللي فيها بنتي
بعدين على طول حسيت قلبي وقف :icon33:

قلت لايكون سحبت شي وماشفتها:oويفكرونا سرقناه وافشيلتي قدام الناس
لانة هي الله يحميها مجرد ماوقف العربية وجنبها اي شي مايمديني التفت الاقيها تحاول تسحبة علشان تدخلة بفمها :D طبعا هذا العمر كل شي بالفم
بس شلناها من العربية ندور تحتها يمين يسار بيدها
والبنت مستغربة ايش بهم متنحة :hahaha:
اخر شي زوجي اخد البنت وحطيناها جهة الجهاز الا طوووووووووووط
ههههههههههه عاد دوروني الحوسة كلها بالاخير يطلع الصوت من بنتي :35:
ماقدرت امسك نفسي من الضحك اقول لابوها بنتك مهربة ممنوعات
لا ورجال الامن كلهم يضحكوا يقولولها ايش معاكي :hahaha: وهي تضحك مو فاهمة
اخر شي قال رجل الامن لبسها ماركة قلتلة ايوا بس ايش يفرق يعني قال لان لو ماركة يمكن يكون فيه استيكر مانتبهتي لة
لا وكنت ملبساها بلوزة وشورت تحتة هيلاهوب وجزمة
قلنا خلاص نفسخ الملابس ونشوف قلت لابوها نزلها الشورت
لانة فية ورقة كبيرة شوي يمكن هي ونزلنا الشورت والبنت صارت ببلوزة وهيلاهوب وجزمة:mad: خربت الشياكة
وتخيلوا المنظر هيلاهوب على جزمة بدون بنطلون :35: واخزياة
بعدين لاقيناة قطعة استيكر بس قاسي شوي مخيطة جوة حتى السكيورتي يقول كيف خيطوة جوة
المهم عطل القطعة وجاب مقص قال اقصة لانة ممكن ترجع تشتغل ويصير كذا باي محل قلتلة قصة وفكنا وبس رجعت لبست بنوتي الشورت
جينا بنحطها بالعربية جلست تبكي اتاري البنت مبسوطة من يد ليد مفكرة يلاعبوها ويشيلوها وعيت تجلس شلتها الى السيارة
بس خرجنا وكملنا الضحك انا وزوجي يقوللي انحرجنا
اتخيل المنظر العالم تتطالع مفكرة اخدنا شي :44:و بالاخير يطلع من المفعوصة فرجت الناس علينا


يلا ياحلوات كل وحدة تقولي موقف صار معها زي كذا والجهازالفضيحة طلع طوط


فية كمان موقف وحدة صديقتي تقوللي انقطعت جزمة بنتي ودخلت محل اشتريلها جزمة ولبستها على طول بدل المقطوعة واشتريت كم قطعة وحاسبنا ونزلنا
الا والجهاز طووووووووووط قالت اقول خير يقول مدري فية شي ماحاسبتوا علية قالت قلت مستحيل شوف الكيس واللرجال يتاكد من الكيس الا تطيح عيني على الجزمة:35: وااااة تفشلت وانا معصبة عليهم وقوة عين كمان
لا والبنت الدلخة ماتقول مو صغيرة 8سنين تقريبا
43
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعاري الصمت
شعاري الصمت
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
موقف بجد محرج
صارلي انا وامي انو المحاسب وهويحاسب نسي قطعه ماشال منها الستيكر
والمشكله المحل مزحوم واللي عند الباب كان قليل ادب مد يدينه قدامنا ويقول اخدين ايه
مع انه حنا وقفنا لما سمعنا الصوت
طلعنا كانا حرميه بسببهم
نفود نجد
نفود نجد
مكياجو انا مثلك بسنتر بوينت :35: ..
شريت كم غرض وخذت حلق .. ويوم رحت احاسب دور الحلق مالقيته قلت يمكن طاح من العربيه ...
ورحت اخذ ثاني وحاسبت عليه وطلعت وصفر الجهاز هههههههه ...
عاد انا واثقة اني مو مني والا المحل فاضي رايحين بعد الظهر ...
وخذ الكيسة رجل الامن ولا صفر ..
وخذ شنطتي وصفر الجهاز :icon33: ... صار الحلق بالشنطة ولدي الله يهديه حاطه بالشنطة لانه كان بالعربيه ...
وشنطتي فيها جيوب برا ..

الصراحة تفشلت .. بس اشوى ان المحل فاضي ...
Aشاي اخضر بسكرA
هههههههههههههههه
يسعد قلبها
صارلكم فلم وانتو طالعين :hahaha:
عاد سنتربوينت داايم جهازهم يوطوط هههههه
بس احمدي ربك طلعت بنتك
انا وانا طالعه من ستي ماكس جهازهم الله يخربه وطوط بعد:eek:
طبعا لازم ترجعين الاغراض عشان يشوفون وش العله
وانا اغراضي اغلبها ملابس داخليه :06:
وراحواعند الكاشير يطلعون البلاوي السنتيانات والكلوتاات الي ماخذتهم واللي مايشتري يتفرج :22:
وطبعا كالعاده نسيو الاستكر بسنتيانه
والناس تطالع
وانا وجهي صار تسذا:dry:
سارحه 77
سارحه 77
مره كنت بمكه في سوق بن داوود

كان فيه مره كبير بالسن ومعها بنتها يمكن بالعشرين عمرها

وطبعا مكان الاكسسوار لازم تمرين ع الجهاز

ومرت الام وبنتها وطلع صوت انذار طوووووووط

قالت الام مامعنا شي والبنت تحلف وتقسم انها ماخذت شي

بس جا سكيورتي كبر الجدار وحجرها قال اقولك طلعي اللي معاكي

وصارت سارقه بوك فلوس

ماتسوى عليها فشلت امها المسكينه
حبيبة قلب زوجها
سالفتي كنت في محل نظارات.. وكنت ألبس نظاره وأفصخ نظاره وألبس نظاره وأفصخ نظاره.. وكل نظاره إللي ب 2500 وإللي ب 3000 ريال وإللي ب 5000 ريال..

المهم.. إني ما عرفت أختار لأني كنت رايحه لحالي..

جيت بطلع من المحل.. إلا الجهاز يدق.. جو حواليي إللي يشتغلوا.. قالوا إنتي ماخذه شيء؟؟ أنا من زمان وجهي صار :01:قلت له لا.. قال لازم نفتشك..

عطيته الشنطه.. وفتشها ما شاف شيء.. قال لي إطلعي.. بدونها.. طلعت الجهاز رن..

عاد خلاص هم تأكدوا إني حراميه..

كلمت "زوجي السابق" وكان طالع من المجمع ورايح محل قريب يعني مشواره بالسياره 7 دقايق.. قلت له تعال بسرعه.. الجهاز حق الإنذار دق علي.. وهم مفتكرين إني حراميه..


طبعا خلوني في المحل لين يجي زوجي..

وجا وأنا مره متفشله..

طلعوني دخلوني.. ودخلوني وطلعوني والجهاز يدق..


ما أدري إش خلى "الزوج الفطين" يقول لي يمكن جزمتك؟؟

قلت له الجزمه قديمه.. صار لي كم وأنا أستخدمها ودايم ألبسها في أسواق ماعمر جهاز دق علي..


فصخت الجزمه.. وطلعت ما دق الجهاز..


طلع الستكر إللي في الجزمه هو إللي يخلي الجهاز يدق..


من جد فشييييييييييييله.. بعدها أطلقوا سراحي..

رحت للمحل إللي إشتريت منه الجزمه.. قلت له شيلوا لي الستكر الله لايهينك.. وأنا متفشله.. من الجزمه يبين عليها أكل الدهر عليها ومضى..


قال ليه!! قلت فشلتوني الجهاز دق علي في محل وافتكروني حراميه..