ام العجب
ام العجب
السلام عليكم كنت ماره قلت بشوف اش عندهم والا اكتشفت ان قصصكم توسع الصدر واتذكرت مواقفي كثيره منها ياطويلات العمرمره قبل 2ونصف رحت لمستشفى عبالعزيز التخصصي وصلحت تحاليل طالبينها مني وطلبوا اشرب مويه كثير واكون جدا حشرانه المهم اذكر ذاك النهار بغيت اموت مقدر اتحك واشوف الحريم زي كل وحده معاها علبة صحه وقاعدين يشربو الين جاني الدور وطبعا يلي قبلي طلعوها قالوا لها ماشربتي مويه كثير وقلت الله يستر لو يقولون لي زيها ايش بسوي راح انفقع المهم شافوني كيف قاعده امشي وشكلي عن جد يفطس ضحك واول ما وصلت السرير شافتني الممرضه ثقيله والله يسعدها حطتني على السرير وبعدين صلحوا الاشاعه ويضغطون وانا باموت فقالوا مره فيه بول كثير ووضح لهم الاشاعه لكن المشكله لمن جيت باقوم معد قدرت اتحك خلاص بافرغ الا والممرضه والدكتور قاموا ساعدوني وشالوني شكلهم كنهم حاسين وبالقوه قمت ورئفو بحالي قالوا اخلي هذا الحمام ما خلوني اطلع برى والله يعافيهم الحمدلله بغيت اموت المشكله صار لي بهذا اليوم موقفين الموقف الثاني راح يكون بالرد الثاني
ام العجب
ام العجب
بعد ماخرجت من الاشاعه قعدت في الانتظار استني لين يجي دوري واخيرا لمن نادوني دخلت الا محصله دكتور برفسور من المانيا وكلامه مكسر قلب ملفي الا يقول ان شاء الله مافيك شي بس يبغى لك اشاعة صبغه علشان نتطمن واشوية تزبيط للتبويض فسالني عن زوجي عمل تحاليل طبعا قبل كذا سنه عمل لكن حاليا لا فقال فينه فرديت انه مسافر بالفعل كان مسافر وانا اتعالج عند اهلي فقال لازم يصلح التحليل وتكلمت طيب يادكتور انا ابغى علاج لي فقال يامدام بس يبغى لك تزبيط للتبويض ونشوف تحاليل زوجك قلت ابغى يادكتور علاج ابغى احمل فقال انتي من فين تسمعين مافكي شي وليش تبغين علاج وزوجك مسافر فذيك اللحظه حسيت بالخجل ولقطت نفسي وخرجت ولاعاد رجعت له.
ana_majnona
ana_majnona
هههههههههههههههه والله المواقف بتجنن والموضوع كمان :)
انا بتزكر لما عملت اطفال انابيب وفقت من عملية السحب من البنج كنت بالعناية المشدده وبلشت اصحى وللحزه بتزكر حسيت حالي بالبيت ما بعرف ليه وسمعت صوت زوجي كيف ما بعرف وصرت نادي عليه باعلى صوتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت عندييييييييييييييييييييييييييييييي
ونادي ونادي ويحاولو يسكتوني ابدا هههههههههه
لما فقط مزبوط ال الممرضات بقولو نيالو اديه بتحبي :mad: مو عارفين اني كنت عم هلوس هيهيهيهيههيهيهيهي :arb:
رانزي المدهشة
أذكر لكم موقف ثاني
كل مااتذكرة مرة احزن على نفسي وابكي ومرة افطس من الضحك على نفسي

قبل فترة كنت اروح لممرخة في بيتها وفي الزيارة الثانية قالت لي انتي حامل مبروك روحي حللي ولاتنسي ترسليلي الهدية
طبعا انا طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايرة من الفرح ورحت سويت تحليل دم وطلع سالب
طبعا انا ماصدقت وكرهت الممرضة وحقدت عليها مع انه مالها ذنب المسكينة واصريت ادخل للدكتورة تكشف علي بالجهاز
وحطت الجل وبدأات تحرك الجهاز على بطني يمين وشمال ومافي شي؟؟؟؟؟؟
معقووووووووووووووووووووووووول
أنا حامل
الدكتورة: مو باين شي ولا في حمل
أنا: الا انا حاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل وصرت احلف اني حامل وانا ودي اكمخها من القهر
في الاخير أخذت من يدها الجهاز وانا مني دارية عن نفسي وسرت احركة على بطني بعصبية يمين ويسار ادور على النونو ومنظري يفطس من الضحك
والدكتورة مندهشة
اعتذرت وخرجت بصممممممممممممممممممممممممممممممممت
!!zozo!!
!!zozo!!
ههههههههههههههههههههههه موتوووووووووووووووني ضحك آآآآآآآه يا قلبي وربي مواقف تهبل عشتوا وعاشت صاحبة الموضوع فعلا في حاجه لها المواضيع بس للأسف ماأدكر موقف ادا دكرت شي برجع بكتبه يالله وين باقي البنات



عاشو عاشوا ورا ورا خخخخخخخخ