
ام غدو وعلاوي
•
الله يسهل على كل حامل


ريما الاليمه :
اما أنا قصتي قصه ولدت بمستشفى قوى الامن وعطوني وقت الولاده كمام مخدر ولما ولدت وجت الدكتوراه تعملي الخياطة كنت أنا خلاص دخلت جو من المخدر واشد أعصابي وهي تقلي ارخي نفسك شويا حبيبتي ونا اسمع الكلام وارخي وصرت اضحك وأقول مسكينه تحسبني حيه ما درت أني مت وطلعت فوق في السما لان ساعتها كنت احس حالي طائره فوووق وكنت أتكلم بصوت عالي والممرضات يسمعني ويضحكون ونا مواصله بالسلطنه حقتي ويوم أشوفهم يضحكون ارجع اقول أنا خلاص مت وهم يضحكون وشوي تقلي الدكتوره لا تشدي أعصابك ياحبيبتي ونا اسمع كلامها ونزل اعصابي وبعدين دخلت لهم في درس العلوم صرت اشرح بصوت عالي واقول المخ هو اللي يتحكم بالحركه والأعصاب زي اللي درسناه بالابتدائي يعني الحكومه تدرسنا صح يعني مثلا لو المخ قال ارفعي يدك وشوي ترتفع يدي واشتغلت اشرح وأطبق على نفسي وهم يتفرجون ويضحكون وكل ما دخلت ممرضه يتفرجون فيني ونا اخرف تروح تنادي وحده ثانيه عشان يستأنسون علي والدكتوراه كانت فلسطينيه جامدة وشغاله بالخياطه ماهي يمهم لما صحصحت بعدين مرررره استحيت من نفسياما أنا قصتي قصه ولدت بمستشفى قوى الامن وعطوني وقت الولاده كمام مخدر ولما ولدت وجت الدكتوراه...
الله يكتبلكم الاجر ولايحرمنا يارب
مت بكا ع الرد:(
مت بكا ع الرد:(

جمان1429
•
ام غدو وعلاوي :
الله يسهل على كل حاملالله يسهل على كل حامل
يااااااااااااقلبي علييييكم الله يستر علييينا بس.. لسى ماصار شي...
:09:
انا ولدت حماتي(اخت زوجي ) قبل اسبوعين تقريبا وكانت معها وحدة والدة بغرفة التنويم كانت موجودة قبلها
وانا انتظر حماتي المهم صايرين نسولف انا وهي
رحمتها ماعندها احد غير اهل زوجها امها متوفية
وخواتها بديرة ثانية ماعندها لاغيارات ولا ملابس ولا
شي من الظهر للمغرب قامت تبي الحمام وانتم
بالكرامة وساعدتها
شفتها ماسكة ع يدها من ورى مدري وش السالفة
اثاريها تغطي المكشوف :42:ماحبيت احرجها وهي
تقول ينززف ساعدتها لين باب الحمام
ورجعت..وجات حماتي بعدها بشوي وزوجها واخوها
اللي هو زوجي واقفين عند الباب منتظرين تطلع
الممرضة عشان يدخلون وانا رحت عند الثانية اللي
والدة وقفلت الستارة ويوم دخلو الاثنين هذولي
الرجال الا زوج حماتي يقول عن اذنكم ابي الحمام:eek:
وانا فراسي الف استفهام وش يحس فيه فلان
حمام نفاس الله يستر لايكون فيه شي (راحمة
المسيكينة اللي جنبي) وطلع ولاااااا بعد زوجي
المصون دخل ورااااااه سلاماااات احسهم يستهبلون
ذولي الاثنين .. بس ماني قايلة شي وانا مو عارفة
شي حدي الدورة ... اطلع ومكاني نظيف..
وجا زوج الثانية وانقلعت انتظر بالحمام اول مادخلت
اشوف الدنيا تراب ومداس قلت اشوه حوسة رجااال
ارفع الغطا تبع كرسي الحمااام ونتم بالكرااامة
ياااالله كلله دم انا انفجعت جلست اقول فنفسي
بعدين يصير فيني كذا و تذكرت ذولي الاثنين
وحقدت فشلللللللة منقهرة عالحرمةوهم طالعييين
يناديني يقولي خلاص حنا ماشيين انا لا ارادي قلت
انقلعواااااااااااااا برااااااااااااااا لو تدخلون حمام مو
لكم ياويلكم ..لااا بعد يضحك داري ليييييييه
:09:
انا ولدت حماتي(اخت زوجي ) قبل اسبوعين تقريبا وكانت معها وحدة والدة بغرفة التنويم كانت موجودة قبلها
وانا انتظر حماتي المهم صايرين نسولف انا وهي
رحمتها ماعندها احد غير اهل زوجها امها متوفية
وخواتها بديرة ثانية ماعندها لاغيارات ولا ملابس ولا
شي من الظهر للمغرب قامت تبي الحمام وانتم
بالكرامة وساعدتها
شفتها ماسكة ع يدها من ورى مدري وش السالفة
اثاريها تغطي المكشوف :42:ماحبيت احرجها وهي
تقول ينززف ساعدتها لين باب الحمام
ورجعت..وجات حماتي بعدها بشوي وزوجها واخوها
اللي هو زوجي واقفين عند الباب منتظرين تطلع
الممرضة عشان يدخلون وانا رحت عند الثانية اللي
والدة وقفلت الستارة ويوم دخلو الاثنين هذولي
الرجال الا زوج حماتي يقول عن اذنكم ابي الحمام:eek:
وانا فراسي الف استفهام وش يحس فيه فلان
حمام نفاس الله يستر لايكون فيه شي (راحمة
المسيكينة اللي جنبي) وطلع ولاااااا بعد زوجي
المصون دخل ورااااااه سلاماااات احسهم يستهبلون
ذولي الاثنين .. بس ماني قايلة شي وانا مو عارفة
شي حدي الدورة ... اطلع ومكاني نظيف..
وجا زوج الثانية وانقلعت انتظر بالحمام اول مادخلت
اشوف الدنيا تراب ومداس قلت اشوه حوسة رجااال
ارفع الغطا تبع كرسي الحمااام ونتم بالكرااامة
ياااالله كلله دم انا انفجعت جلست اقول فنفسي
بعدين يصير فيني كذا و تذكرت ذولي الاثنين
وحقدت فشلللللللة منقهرة عالحرمةوهم طالعييين
يناديني يقولي خلاص حنا ماشيين انا لا ارادي قلت
انقلعواااااااااااااا برااااااااااااااا لو تدخلون حمام مو
لكم ياويلكم ..لااا بعد يضحك داري ليييييييه

ام المند
•
Queen Of Ksa :
انا لما كنت اولد بنتي البكر كنت اصرخ وبعز الالم الدكتوره تقولي يالله دفي انا اشوف الراس طلع الراس طلع سالتها قلت عليها شعر والا لا خخخخخخخخخ <<< ام الفضاوه وولادتي الثانيه اول ماجيت للمستشفى ماكنت احس بشي وزوجي يقول لا تفشليني جايبك تولدين وانتي تمشين وراح يجيب لي عربيه وقالي سوي نفسك تصارخين ووتالمين وقعدت امثل واقول اه اه وانا مافيني شي ههههههه مدري وش حادني وويوم جا الجد والصراخ والهبال زوجي كان فرحان وكل ماصرخت انبسط وقعد يشجعني يقول ايه ايهانا لما كنت اولد بنتي البكر كنت اصرخ وبعز الالم الدكتوره تقولي يالله دفي انا اشوف ...
يازين مواقفك اعجبتني حيل وتسألين عن الشعر
لاوبعد زوجك يقول ايه ايه والله ضحكت من قلب
الصفحة الأخيرة