عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
الله يسسسعدكم جميع


شاركووونا بالمزيد من المواقف والمقالب







وهذا مقلب سويته بإختي من زماااان لما كنت أنا في ثااني ثانوي


هذا ياطويلات العمر مررة وااحد من إخوااني الكبار جالس يحكي أختي اللي أصغر مني وأخوي اللي أصغر منها قصة فيلم رعبببببببببب

يووووووووووووقف شعر الرأس وهو مااقصر أخووي الكبير هذا مللللللح بالفيلم وزوود فيه لما خلاااهم يأكلوون أظافرهم من الفجعة والخوووووووووف ههههههههههههههههههههه


وكان هالكلام بالليل قبل موعد نومهم ووعدهم من بكرا يجيب شريط الفيلم من عند صديقه ونتابعه سوى

دخلنا أنا وإختي غرفتنا نبي ننام وأخووي الكبير وأختي اللي أكبر مني جنبنا بالصالة يسولفون سهرانين



أختي هاللي دخلت تنام معي هالحين منسدحة على سريرها اللي مقابل الشباك وسررحانة .. أنا متوقعة إنها للحين بجو الفيلم وتفكر فيه هههههههههههههههههههههههههه قلت مايبي لها لاااازم ألعبها صح الحين وقتها لاااازم اوقف شعر رأسها صددددددددق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< لعآآآآنه هههههههه


قمت لبست قفازات يدي كانت جنب سريري وجيت من عند رأسها أطلع لها يديني بس وطبعا قبالها الشباك ويجي نووور خفيف من الشباك لأن بيتنا عالشارع يعني فيلم رع عن حق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله ماأسمع غير هذيك الصرررررررررررررررررررررررررررررررخة اللي فجرررت البيت كللللللللللللله وبكااااااااااااء وصياااح طبعا أنا تسسسدحت تحت بالجرم المشهود والقفازات بيديني ودخلوا أخووي وأختي من الصالة بسرررررررررعة مفجووعين فتحو الأنواار وهم يصاارخوووون وش فييييييييييييكم

وشاافوووني متمددة ميتة ضحك والقفازات بيدي عرفوا السالفة وطاااااااااااااااااحو ضحك معي والبنت تررجف وتشاهق من الخرررعة بغيت أووقف قليبها المسكينة <<<< عااد هذي أكثررررر العاائلة خوووووف تخااف من النسمة الطاايرة
عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
up

up



وينكم يابنااات معقوووولة حياتكم كلها مررت بهدوء وسلام مافيها حس ولا لها طعم ؟؟؟؟
وجودعبود
وجودعبود
الله يسعدك
مواقفكم رهيبة :26:
عني أنا تذكرت موقف واحد وإذا تذكرت غيره لي رجعة
أنا معلمة وفي يوم الشهادات آخر السنة دايما يجون بنات المتوسط
اللي كانوا عندنا بسادس العام الماضي
يسلمون علينا
وكل سنة نفس الموال
لكن ذيك السنة غير ، كنت قاعدة على مكتبي والبنات من المتوسط يسلمون
ويطلعون من الغرفة
وأشوفلكم ذيك البنت الطويلة شوي داخلة الغرفة
ومن دوخة السلامات قمت لها وتمطيخ فيها وحبحبة ( شلونك ،كيف حالك ، كيف الدراسة معك ؟؟؟):42:
البنت غريبة كانت محرجة حيل ما أدري وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما طلعت والتفت على زميلتي وألقاها ميتة من الضحك :laughing:
تدرون ليش ؟؟
V
V
V
V
V
V
V
V
V
البنت طلعت عندنا في الصف الرابع وأنا ما أعرفها زين لأني أدرس سادس :08:
عطرها بكفي
عطرها بكفي
هههههههههههههههههههههههه
لي عوده ان شاء الله
ام رانسي1
ام رانسي1
هههههههههههه ذكرتيني بموقف يوم اني بنده نتقضى اغراض البيت

المهم ياقلبي انا لامشيت في السوق انخبل يجيني شيء يخليني مفهيه<<<هع هع

والحين انا وزجي نمشي واولادي داخل العربيه طبعا انا افقديني عند قسم الحلويات

طبعا زوجي يدف العربيه وان ماسكه يده ,,,وشوي واتثناء انسجامي بشوكولاتات والحلويات واخم واحط بالعربه

وامسك يد الرجال واسحبه معي يمكن مشيت نص بنده والرجال امسك يده يفلتها مني وامسكها ويفلتها مني ياربي ايش فيك

تفلت يدك مني يوم اطالع بالرجال الا مهو بزوجي وشكله عريس هو وزوجته متحنيه ويوم شفتهم كذا وانا اصرخ والحرمه ميته

ضحك يوم اني اطالع وراء والاقي زوجي حاط يده على وسطه ينتظرني اجي عنده طبعا زوجي عرف اني متني قاصده

وقالي هذي من اللقافه تمسكين اللي جنبك ووووبعدين قلت انت كنت جنبي ورحت وخليت شوكولاتاتي بسلتهم

ووكملنا الباقي وانا لافه يدي بيد زوجي وكل شوي اطالع بوجهه <<<عشان اتوب من لقافتي

ووووووووووووبس اذا تذكرت كتبت لكم