ليلياAR

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد

تذكرت مواقف حصلت علينا بسفرتنا الاخيره سبحان الله كنا جايين من السعوديه للغربه واكتئاب غير طبيعي كل شويه اقول بكنسل واقعد عند اهلي واخلي زوجي يسافر لحاله من هم الغربه :44: وفي النهايه رحت وحصل علينا مواقف تضحك نستنا الهم المهم
لما وصلنا لندن كان عندي عربيه مليانه شنط وزوجي كمان عربيه مليانه شنط وولدي عمره كان 10 شهور طبعا في بريطانيا اخدم نفسك بنفسك مو زي السعوديه يجون الهنود يتسابقون من يشيل الشنط الله يعطيهم العافيه والله فقدناهم
طبعا خليت بنتي اللي عمرها 8 هي اللي تجيب عربية اخوها ولما قربنا من بوابة المطار طالعين عشان بنروح تاكسي ونروح صاله ثانيه ونروح لمديتنا قلنا لعيالي البسوا الجاكيتات عشان برد برا ولبسنا وخرجنا وطلعنا من المطار نهائيا وطلعنا الشنط كلها في التاكسي باقي نركب نحن واجي ادور لعربية ولدي بطلعه مالاقيها :icon28:
عاد لو تشوفوني انا وزوجي نقول يابنت وين اخوك قالت نسيته في المطار هههههههههههه ادري معصبين من برودي والله ياني انفجعت فجيعه ذيك اللحظه بس الحين اضحك ولاتلومونا تعبانين تخيلوا مشينا من جده الساعه 11 الليل وعلى قطر ومن الدوحه على لندن وصلنا اليوم الثاني العصر وباقي في مشوارنا ماخلصنا تعبانين مو شايفين شئ المهم انطلق زوجي زي الصاروخ ههههههه ورجع المطار وجاب الولد لقاهم مسويين اعلان عن طفل لحاله المهم جابه والتفت انا وياه عالبنت نعاتبها وكان واقف حارس جنب راعي التاكسي قال مالها ذنب هذي مسؤوليتكم انتم وكان ممكن حقوق الطفل ياخذونه عشان اهمالكم والله صادق بس تعبانيين رحنا الطياره الثالثه لاحظوا ثلاث طيارات من السعوديه الين مدينتنا جينا بنطلع قال المضيف انتوا عايله كثيره ماشاء الله نحن سته خليكم هنا يمكن نلاقي لكم مقاعد في الدرجه الاولى عشان عندكم اطفال وحطنا في المكان اللي فيه الة القهوه يعني نص متر في نص متر مره صغير وضيق وتخيلوا جلسنا واقفين الين ركبوا كل الركاب يمكن نص ساعه عاد انا خلاص بنفجر وعصبت على زوجي اقله انت السبب قوله عادي بنقعد في مكاننا ومارضي انا كان معايه شنطتي وشنطة الحليب حقة ولدي وشنطه لملابس عيالي الاحتياطيه وزوجي معاه شنطة اللاب توب حقته وشنطة اللاب توب حقتي والشنطة الدبلوماسيه المهم لما ارتاحوا كل العالم في اماكنهم قال المضيف اسفين مالكم مكان الا في اخر الطياره وربي عند الذيل :icon33:
وانا عصبت وخليت الشنط قام زوجي شال 6 شنط ههههههههههه شكله يضحك وهو شايله على كل يد 3 والممر حق الطياره ضيق مره لان الطياره مدنيه ويمشي وانا وراه بالحموله حقته ويصدم في روس الركاب عاد كلهم بريطانيين واطالع قدام الا في عجوزه نايمه وفاتحه فمها للاخر مندمجه قلت الله يعينها الحين بيشيلها بشناطه :hahaha:
ويصدم فيها وقامت مفجوعه تخيلوا جايين من اول الطياره الين نوصل الذيل صار اللي يشوفونا يوخرون روسهم قبل يجي زوجي ههههههه
عاد انا ساعتها ميته ضحك بعد ماكنت معصبه واول ماوصلنا بالسلامه عالمقاعد جلسوا عيالي الثلاثه على مقاعد وانا وابوهم واخوهم الصغير في الجهه الثانيه عاد الشباك لازم مضاربه اللي يجلس عنده قام جلس عنده ولدي اللي عمره اربعه وشويه الا بنتي تطالع في ابوها وتكلمه ويطالع زوجي فيني ومو قادر يتكلم من الضحك وش فيك قال ولدك قلت وش فيه قال خلع الشباك :icon28:
قلت كيف واطالع الا الشباك في يده هههههههههههه
يمكن مو مصدقين الحين شبابيك الطياره قزازه برا وقزازه جوا شال اللي جوا ههههههههههه
اللي مابتصدق عادي اصحاب زوجي مو راضيين يصدقون واحد يقول اجل ولدي كسر الجناح حق الطياره :hahaha:
قام زوجي كلم المضيفه وقالها عيونها طلعت من مكانها ههههههه
قامت نادت ناس ولزقوها من جوا طبعا ولدي اول ماخلعها بكى لاشعوريا حس بالجريمة الشنعاء التي ارتكبها قالوا شيلوا ولدكم عندكم لاتطيح فينا الطياره ههههههه امزح
المهم كم مره قلت المهم :22:
دعواتكم لي بالنجاح محسوبتكم رجعت تكمل دراستها :icon28:
واللي عندها مواقف تتحفنا :27:
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد الذكريات
ههههههههههههههه رهيبه والله الله يرجعكم لنا بالسلامه صدج خطيرين والله
عصفوره مشاكسه
وناسه الله يخليلك عيالك ويوفقك عشت معاكم جو هههه
منشزه
الله يستر عليكم ويحفظك وخلليلك عيالك ويعينكم على الغربه انا رحت سياحه شرق اسيا جلست الاسبوع الاول اكلات سريعه مع سوشي بعد السبوع ولدي الله يصلحه بعلا صوته يمه ابي رز رز كبسه كبسه فوسط المطعم مايلام مل وفي نفسي اقول وينها يا وليدي اشم ريحتها وكان معنا ناس من السعوديه والخليج يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلياAR
ههههههههههههههه رهيبه والله الله يرجعكم لنا بالسلامه صدج خطيرين والله
تسلمي ياعسل
وناسه الله يخليلك عيالك ويوفقك عشت معاكم جو هههه
الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه والله العظيم انا وزوجي امس في الثلث الاخير من الليل رفعنا ايدينا ودعينا الله يرزق كل المحرومين بالذريه الصالحه