السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخ على المدرسه وايامها وعلى مدرساتنا على انا ما نحب الدراسه الا فيها ذكريات حلوه ابذكر لكم مواقف
لمدرساتي , وانا في الابتدائي اتوقع كنت وقتها في سنه خامس ووقتها كانت شتا ء وكانت عندنا حصه رياضيات
جمعت مدرستنا الله يذكرها بالخير الفصلين مع بعض ووقتها كانت تعبانه ومزكمه المهم وفي نص الحصه واثنا ء
الشرح الا وتجيها ذيك العطسه ووجهها كان علينا الا هالشي 00000 طالع من خشمها هههههههه والمسكينه
تجري بسرعه ورى باب الفصل تنظف انفها وحنا ماسكين انفسنا من الضحك ورجعت كملت الدرس بس رحمتها
من هالموقف الي انحطت فيه.
الموقف الثاني دايما اتذكره واجلس اضحك الين بطني توجعني من الضحك هالموقف صار وانا في ثالث متوسط
كانت عندنا حصه فراغ ما في الا فصلنا وتعرفون هالبنات يالله خلينا ناخذ لنا لفه يعنني تغير جو ههههههههه
انا من طبعي مااحب اطلع برى الفصل جلست انا وبعض زميلاتي نسولف ونضحك وثلاث ارباع الفصل برى شوي
الا وحده قصيره مره فكرناها وحده من الابتدائي واقفه عند باب الفصل اول مره اشوفها وتجلس تنافخ وين باقي
الطالبات وحنا مستغربين وحد ه جنبي تقول لها انتي مين قالت انا معلمه فلانه والله انصدمنا نضحك ونطالع فيها
اول مره اشوف مدرسه قصيره(مو شماته لا والله بس عشان مااحد يفهمني غلط ) شوي الا البنات بدوا يهلوا
على الفصل تعبوا من الفرفره هههههههه الا وحده من صديقاتي تتمخطر ولا على بالها وتدندن يوم وصلت عند
الباب و تطالع لها صديقتي من فوق وتقول لها ايوه يابنت ايش تيغي شوي هالبنت يطلع منها ذاك الصوت بلا قلت
ادب جوى عالفصل وصديقتي تصلبت في مكانها اخ ياني ضحكت ضحك الفصل مات من الضحك وتدخل صديقتي
وضحك الين خلاص انتهينا والي تعدي من عند الفصل وتشوفنا جالسين ايش فيكم يابنات ليش جالسين ما يشوفوها المسكينه بس الصوت جوى على الفصل وجوى على الفصل انا شاء المواقف عجبتكم والي عندها موقف تقول لنا عليها.

HH2009 @hh2009
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

رزاااانه
•
الله يازين ايام الدراسه
اذكر مره كنت في ثالث متوسط وكنت شاطره وشقيه في نفس الوقت .........طبعا هذا الكلام لكم بس لا يسمعون بناتي دايم اقول كنت مؤدبه في الفصل ولا احد يسمع صوتي الا اثناء الاجابه
المهم
كان عندنا وحده مصريه تشرح ووحده من زميلاتي ميته ضحك فتقول لها المعلمه ايه يا امل فشتك عايمه كدا ليه يعني ليش تضحكين طبعا هيه لانها تضحك ما سمعت ايش تقول المعلمه فسألتني وقالت وش تقول الابله عاد انا حرفتها بسرعه قلت تقول ايه يا امل كعشتك نافره كذا ليه يعني شعرك ليش منكوش بس على نفس الوزن عاد البنات ماتوا ضحك وهيه المسكينه تعدل في شعرها
اذكر مره كنت في ثالث متوسط وكنت شاطره وشقيه في نفس الوقت .........طبعا هذا الكلام لكم بس لا يسمعون بناتي دايم اقول كنت مؤدبه في الفصل ولا احد يسمع صوتي الا اثناء الاجابه
المهم
كان عندنا وحده مصريه تشرح ووحده من زميلاتي ميته ضحك فتقول لها المعلمه ايه يا امل فشتك عايمه كدا ليه يعني ليش تضحكين طبعا هيه لانها تضحك ما سمعت ايش تقول المعلمه فسألتني وقالت وش تقول الابله عاد انا حرفتها بسرعه قلت تقول ايه يا امل كعشتك نافره كذا ليه يعني شعرك ليش منكوش بس على نفس الوزن عاد البنات ماتوا ضحك وهيه المسكينه تعدل في شعرها

يااااااااارب الفرج القريب
بنات تكفون لا تنسونا من دعائكم لنا بالفرج
سبحان الله والحمد الله ولا اله الا الله والله اكبر
بنات تكفون لا تنسونا من دعائكم لنا بالفرج
سبحان الله والحمد الله ولا اله الا الله والله اكبر

يــآه الحييييين فيه معلمات ادعي لههم ومعلمااااات ادعي عليهم =) ووحده الله يهديييها سببت لي عقده وانا بسسسادس كنت كتووومه يششششششكل وجرحتني قدام البنات قسسسسم اننا بالفصصل الاول واحسسسب ككم باقي ع الاجازه الطويله بس عششان ارتاح وقاااايله في نفسسسي لو اسسسسسامح ابليييس ماسامحتها بسْ =( هـَ الاياااام سسسمعت بْ خبر وفاتها الله يسسسامحها ويعفووو عنها >> قسسسسسسم اقششششعر جسمي وجتني الصصصيحه شششوفو كككيف الانسسسان بهالدنيا يانه يسوي خير ويدعى له او يجني على نفسسسه ويخلي الناس تدعي عليه << اااه بسْ الله يسسسامحها سببت لي غصصصصصه عمممري مابككككيت الا يوووم صصار ذاك الموقف وررربي ببككيت اكثر من يوم وفاة ابوي تخيييييلوا ..! < جاني اكتئاب وحالتي حاله بس الحمدلله الحيييين راح ككل ششششي وعندنا معلمممممات يبردن على القلب عسسسى ربي يوفقهم دنيا واخره =)
** احححب احتفظ بالموووقف لنفسسي ..!
** احححب احتفظ بالموووقف لنفسسي ..!

الصفحة الأخيرة
اذكر عندنا استاذه اسمها زرع مسكينه يجننونها البنات يسموونها زرع وحصد ياحلوو ايام الداررسه