اتذكر اول ماجتنا خدامة كانت اختي الصغيره عمرها سنة تقريبا ً وتعرفون مشي البزران انواع التكرفع ( التكرفع = الطيحات )
المهم امي قالت لها اذا طاحت البنت سمي عليها قولي بسم الله عليك وشيليها لا تخلينه تبكي وبس
ويصير ذاك اليوم والخدامة بالمطبخ وتطيح الملعقة من يدها وهي واقفه تقوم تشيل الملعقة من الارض بسرعة وهي تقول بسم الله عليك بسم الله عليك عاد حنا تعالي شوفينا انواع الضحك وهي المسكينة ماتدري وش القصة :)

ههههههههه
انا خدامتي يبيلها افتح لها موضوع بروحها
** مره ما كان عندنا دياي ( دجاج) عاد توه زوجي طلع بيجيب لنا ما مرت 5 دقايق الا داخله الخدامه تقول ادخل الدجاج اللي بابا جابه و اطبخه
استغربت قلت توه ريلي طلع ما يلحق يجيبه
قلت له دخليه ..!!
الاخت دخلت وفي يدها حمامه من الشارع !!!!!!!
لا .. و حيه بعد ماسكتها ومسكره عليها بيدها
قلت لها شنو هاي ؟
قالت هاي بابا جابه عشان نسويه حق الغدا اذبحها الحين <<< واحنا اصلا ولا مره شرينا دجاج حي
واهاوشها هواش واقولها طلعيها برااا
المشكله 9 سنين شغاله من قبل !!!!!!!!!!!!!
** سالفه ثانيه
مره كانت السياره داخل البيت وو الباب مال الحوش مسكر
و كننا بنطلع
ركبت انا وزوجي السياره وو ونطرناها تجي عشان تفتح الباب وبنروح كلنا
جات الحلوه و اركبت السياره وقاعده تنطر معانا
الا ريلي يقولها /: انزييين وبعدين !! بنطير فوق الباب مثلا ههههههههه
وانا مسكوني ميته من الضحك
عقبب انتبهت انها لازم تفتح الباب .. !!
شنو شنو بعد ؟!
عاد هاي سالفه تلوع الجبد
اتذكر خدامة خالتي سيلانيه
كانت توها جايه وطالبين من تحاليل بول و براز كرمكم الله
وو كانت موديه تحاليلها معاها و خالتي دخلت المختبر ووو ذيج ما سكه العلب في يدها
شوي الا طاحت علبة البراز كرم الله القاريين وو يطيح اللي فيه برا وتقوم تلملم الشتات بيدها ووووععععععع وتدخله داخل العلبه
اول ما شافها المصري مال المختبر قال ايه القرف ده !!!
وعععع مادري هالعالم شلون ركبوا طيارات !!
انا خدامتي يبيلها افتح لها موضوع بروحها
** مره ما كان عندنا دياي ( دجاج) عاد توه زوجي طلع بيجيب لنا ما مرت 5 دقايق الا داخله الخدامه تقول ادخل الدجاج اللي بابا جابه و اطبخه
استغربت قلت توه ريلي طلع ما يلحق يجيبه
قلت له دخليه ..!!
الاخت دخلت وفي يدها حمامه من الشارع !!!!!!!
لا .. و حيه بعد ماسكتها ومسكره عليها بيدها
قلت لها شنو هاي ؟
قالت هاي بابا جابه عشان نسويه حق الغدا اذبحها الحين <<< واحنا اصلا ولا مره شرينا دجاج حي
واهاوشها هواش واقولها طلعيها برااا
المشكله 9 سنين شغاله من قبل !!!!!!!!!!!!!
** سالفه ثانيه
مره كانت السياره داخل البيت وو الباب مال الحوش مسكر
و كننا بنطلع
ركبت انا وزوجي السياره وو ونطرناها تجي عشان تفتح الباب وبنروح كلنا
جات الحلوه و اركبت السياره وقاعده تنطر معانا
الا ريلي يقولها /: انزييين وبعدين !! بنطير فوق الباب مثلا ههههههههه
وانا مسكوني ميته من الضحك
عقبب انتبهت انها لازم تفتح الباب .. !!
شنو شنو بعد ؟!
عاد هاي سالفه تلوع الجبد
اتذكر خدامة خالتي سيلانيه
كانت توها جايه وطالبين من تحاليل بول و براز كرمكم الله
وو كانت موديه تحاليلها معاها و خالتي دخلت المختبر ووو ذيج ما سكه العلب في يدها
شوي الا طاحت علبة البراز كرم الله القاريين وو يطيح اللي فيه برا وتقوم تلملم الشتات بيدها ووووععععععع وتدخله داخل العلبه
اول ما شافها المصري مال المختبر قال ايه القرف ده !!!
وعععع مادري هالعالم شلون ركبوا طيارات !!

نزف المحاني :
تقطع بطني من الضحك الله يقطع ابليس شغالتكتقطع بطني من الضحك الله يقطع ابليس شغالتك
:26::)

تالا2007
•
كان عند اهلي ضيوف قالت اختي للشغالة جيبي سكرظروف
وكانت الشغالة جديدة
الشغالة تاخرت راحت لها اختي لقتها تفك الظروف وتفرغها
لحد ما امتلات السكرية
وكانت الشغالة جديدة
الشغالة تاخرت راحت لها اختي لقتها تفك الظروف وتفرغها
لحد ما امتلات السكرية
الصفحة الأخيرة
يوم عيد الأضحا ذبحو الخروف وقطعو اللحم وخلص شغلهم كله ؟؟اختي فتحت الثلاجه شافت علبتين ؟؟؟قالت اختي وش هاذا قالت الشغاله هذا ملوخيه قالت من الي جابها ؟ قالت هذاحق الخروف حرام حطي زباله باقي كثير انا شلته علشان نسوي ملوخيه؟؟؟؟؟
الملوخيه /علف الخروف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشكله مشتغله اربع سنوات عند ناس سعوديين؟؟؟؟؟؟؟