ميمووو@
ميمووو@
اما موقفك ياريم بصراحه تووووووحفه صدق هندي ماعليه شرهه .. عاد انا ديني ودين المذاكر للبزارين ايام الامتحانات الا امي مسلمه كل واحد من ذا البزارين وحده من خواتي الكبار تذاكرله وبقى واحد والمشكله ادلخ واحد وطحت فيه الا اذاكرله ياربيييييه مالي خلق الموهم قلت بنفسي حرام اوخيي ماله الا الله ثم انا خليني اكسب فيه اجر عالأقل لو ينجح بهالماده اللي ذاكرتها له ومجتهده معه ومذاكر وخناق وطق وصراخ والدرس الواحد اجلس عليه اكثر من نص ساعه اسويله اسأله ومسويه مدرسه اصحح بالاحمر وممتاز ونجمه وحركات والولد مبسوط الا اقفل الكتاب وامدحه عند امي الا اطالع الكتاب الا هو الفصل الاول والدلخ ساكت ياويل قلبي بغيت انجن صكيته بالكتاب وماقدرت انام ذيك الليله من القهر
اما موقفك ياريم بصراحه تووووووحفه صدق هندي ماعليه شرهه .. عاد انا ديني ودين المذاكر للبزارين ايام...
هههههههههههههههههههه والله ضحكني حيييييييل هالولد
اودنسة
اودنسة
هههههههههههههههههههه والله ضحكني حيييييييل هالولد
هههههههههههههههههههه والله ضحكني حيييييييل هالولد
اكولكم موقف جدتي مع طقم الاسنان طبعا جدتي دمها كثير خفيف ونحب سوالفها كثير ذاك اليوم تسولفنت وش صار معاها في طقم الاسنان تكول يا بنات ان هيه عندها طقم وجدي كمان عنه طقم اصير زوجها لما تصحا جدتي لصلاة الفجلر اول شي اسويه تلبس طقم الاسنان لان ماتبغى زوجها ايشوفها من غير اسنان بتكول فشيله :biggrin: المسكينه لما اجت تلبس الطقم ولا تشوف طقم الاسنان ماهو راضي يدش بفمها الطقم كبران وهيه تكول احاول واحوال يا ربي ليش الطقم ماهو راضي يدخل ليش الطقم كبران تكول عاد فكرت بيني وبين نفسي يمكن الطقم كبر من كد ماني منقعته بلمويه وكلت امرها لاالله وراحت اتصلي عاد شافت جدي ولا جدي بكولها مادري شفيه طقم الاسنان بتاعي ول هيه كايلتله شفيه طقمك كمان ولا يكولها اجيت ابست الطقم بس احس حالي مش مرتاح فيه احس انه ضيق وصغير وماني كادر احرك فمي ولا جدتي انتبهت للموقف وكايلتله بلاه عليك وريني الطقم الي انته لابسه ولا طلع جدي لابس طقم الاسنان تبع جدتي بس والله يا بنات وانا من سمعت القصه وانا يومين اتخيل القصه وفرطانه من الضحك المسكين جدي تيه وين طقمه ولبس طقم جدتي
شيوخها
شيوخها
انا قبل فترة كنت رايحة لسوق شعبي المهم كان معي في بوكي 500 وأبي أصرفها بعض المحلات لا عندهم صرف ولا تقدرين تسحبين بالشبكة دخلت على محل ذهب وكان اللي يبيعون فيه سعوديين وبكل ثقة العالم أطلع الفلوس وأقولهم فيه صرف ,, طالعو فيني شوي بعدين كملو شغلهم ولا واحد فيهم رد كأنهم يقولون وش هالمعتوهه وش تبي :06: وبكل ثقة أعيد السؤال.. فيه صرف ؟؟ رحمني واحد فيهم وقال وش تصريفين ؟؟ قلت هذه قال كم تبين نص نص قلت لا هذه وأطالع يدي صرت مطلعه ريال :hahaha: يافشيييييلتتتي :06: والله العظيم من الفشيلة أحس فيه عرق ينبض براسي وبينفجر وماارتحت الا لحد ماوصلت للبيت:35:
انا قبل فترة كنت رايحة لسوق شعبي المهم كان معي في بوكي 500 وأبي أصرفها بعض المحلات لا عندهم صرف...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مت ضحك هههههههه ريال عاد
ديزاين
ديزاين
اكولكم موقف جدتي مع طقم الاسنان طبعا جدتي دمها كثير خفيف ونحب سوالفها كثير ذاك اليوم تسولفنت وش صار معاها في طقم الاسنان تكول يا بنات ان هيه عندها طقم وجدي كمان عنه طقم اصير زوجها لما تصحا جدتي لصلاة الفجلر اول شي اسويه تلبس طقم الاسنان لان ماتبغى زوجها ايشوفها من غير اسنان بتكول فشيله :biggrin: المسكينه لما اجت تلبس الطقم ولا تشوف طقم الاسنان ماهو راضي يدش بفمها الطقم كبران وهيه تكول احاول واحوال يا ربي ليش الطقم ماهو راضي يدخل ليش الطقم كبران تكول عاد فكرت بيني وبين نفسي يمكن الطقم كبر من كد ماني منقعته بلمويه وكلت امرها لاالله وراحت اتصلي عاد شافت جدي ولا جدي بكولها مادري شفيه طقم الاسنان بتاعي ول هيه كايلتله شفيه طقمك كمان ولا يكولها اجيت ابست الطقم بس احس حالي مش مرتاح فيه احس انه ضيق وصغير وماني كادر احرك فمي ولا جدتي انتبهت للموقف وكايلتله بلاه عليك وريني الطقم الي انته لابسه ولا طلع جدي لابس طقم الاسنان تبع جدتي بس والله يا بنات وانا من سمعت القصه وانا يومين اتخيل القصه وفرطانه من الضحك المسكين جدي تيه وين طقمه ولبس طقم جدتي
اكولكم موقف جدتي مع طقم الاسنان طبعا جدتي دمها كثير خفيف ونحب سوالفها كثير ذاك اليوم تسولفنت وش...
:hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha::hahaha:
ام نفلا
ام نفلا
المواقف اللي تفشل كثيرة ارد ان شاء الله واكتب بعضها