والله مواقفكــم حلوووووووهـ وتفشششل
لالا آآنــآآ مررهـ كنت متكشششخه في العييد مررهـ وششعري مسستششورته ومتكششخه على آآآخر ششي
وكنت طالعه من الحمااام الله يكرمكم وتاركه البااب مفتوووح وجالييه آآحط روج آآحمممر والفسستان اسسود وكاان قصصير فوق الركب ولابسسه هيله هوب >>ماادري كيف تنكتب خخ
وخلصت من الرووج وطلعت لقيت وااقف ولد عممي في وجهههي ومتتتتتتتتتتتتتتتتتتنح على شششكلي وعيني في عينه وربي اناا من الصصدمه رجووولي مو قادرهـ تششيلني وهووو كماان كان بسس ف المنششفه على خصصرهـ يعني تووهـ طالع منالحماااااااام ولماا حسس على نفسسه على طوول هههجج وربي انا دخلت المجلسس حق جدتي وجلسست ابككي بعدين صصحيت على نفسسي
واللحيييين هوووو خــــآآآطبنننني بسس آآآآآآآآآآآآحــــــرآآآآآج

roro16
•

~المهرة~
•
ههههههههههههههههههههه
من جد مواقفكم تضحك
موقف أختي الصغيره كانت بالمتوسطه مرجوجه >>>>>>>>دائماً امي تقول لها أركدي يعني (أعقلي)
كان رايحين للعمره بالنقل الجماعي لأن المسافه طويله المهم كان وقت العوده يوم الجمعه على ماطلعنا من الحرم تأخرنا
على الباص قال أبوي يالله الي تخلص تنزل تروح تركب لأنه يقول تأخرتوا قلت يالله بنزل أنا وأختي الصغيره المرجوجه وطبعاً تلبس نظاره ولا كأنها لابستها ومسكين السواق ينتظر ياخذ الغراض علشان يركبها داخل الباص وتجي طايره أختى وطراخ في صدره والله انه تغير وجه وتوني جايه بركب مسكين كان ركب ويوم شافني وينزل مباشره يحسبني أختي خايف لاتدخل فيه مره ثانيه ،
واقول لأختي الحمد لله وش فيه قالت ماتدرين وش صار وتخبرني وانا ماعاد قدرت أمسك نفسي من الضحك وتقول ياسخيفه خلاص وأقول لها قالتلك أمي أركدي .
والمشكله أنه سعودي بعد ولا بتهون لو أنه اجنبي.ههههه
من جد مواقفكم تضحك
موقف أختي الصغيره كانت بالمتوسطه مرجوجه >>>>>>>>دائماً امي تقول لها أركدي يعني (أعقلي)
كان رايحين للعمره بالنقل الجماعي لأن المسافه طويله المهم كان وقت العوده يوم الجمعه على ماطلعنا من الحرم تأخرنا
على الباص قال أبوي يالله الي تخلص تنزل تروح تركب لأنه يقول تأخرتوا قلت يالله بنزل أنا وأختي الصغيره المرجوجه وطبعاً تلبس نظاره ولا كأنها لابستها ومسكين السواق ينتظر ياخذ الغراض علشان يركبها داخل الباص وتجي طايره أختى وطراخ في صدره والله انه تغير وجه وتوني جايه بركب مسكين كان ركب ويوم شافني وينزل مباشره يحسبني أختي خايف لاتدخل فيه مره ثانيه ،
واقول لأختي الحمد لله وش فيه قالت ماتدرين وش صار وتخبرني وانا ماعاد قدرت أمسك نفسي من الضحك وتقول ياسخيفه خلاص وأقول لها قالتلك أمي أركدي .
والمشكله أنه سعودي بعد ولا بتهون لو أنه اجنبي.ههههه

بالله هذي مواقفكم اجل انا ايش اطلع ؟؟
هذي المواقف اللي باللون الوردي كتبتها في منتدى من زمان وقلت انسخها
لما جا خالـي من امريكا هو واولاده كان عنده 4 اولاد وبنتين وحدة في الجامعة ووحدة عمرها سنة هع هع ..
المهم
بعد كم يوم من بعد ما جوعندنا كان ولده اللي بالثانوي ياخذ مني اللاب دوما ويحب يقهرني
ويتمسخر عليا يعني مزح ولعب بس دي السنة حوَل على أختي الصغيرهـ
المهم اعطيتوا لابَي وعمته اللي هي ماما نادته ما ادري وش هو السبب المهم هو كان جالس عاللاب والغرفة مظلمة وكنا نتفرج
فيلم انا واختي ودحوم وعلي ونوف (اللي بالجامعة) المهم كنت مادة ايدي عالارض وجالسة اتفرج وهو رايح لماما وداس على
ايدي والدنيا ظلمة وقعدت اصرخ بس بصوت واطي اقول اي يدي اي يدي اح اح اح
ووجهي ما ادري كيف شكله هههههه وهو يضحك ويقوول سلامات عورتك توجعتي ؟
وانا اقوول هااه !! لالا ما تعورت وبنفس الوقت اصرخ وما ادري حااسة انو يقول عليا مجنوونة هع هع :hahaha:
وقمت جريت عالغرفة اشووف شكلي كيف وانا اصرخ ما ادري كيف هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقف التاني :
كنا جالسين لين الصباح نسهر طبعا واولاد خالي الصغار دحوم وعلي واختي خرجوا الحوش وفي شجرة وفيها نحل اوك بعدين
فيه شي طويل عصا او مثل الماصورة ما ادري المهم ولد خالي دحووم اخدها وحطها في النحل وبعدين جلس يرمي حجارة عليها
فـانتشر النحل بكل مكان وكم وحدة تطير ورايا وانا اجري واصرخ وكنت خايفة تقرصني وماما جلست تصرخ علينا وتخاصمنا والله حراام ووجهي صار كده :22:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
والحين خذوا المواقف اللي صارت قبل كم اسبووع المصيبة انها ورا بعض في يووم واحد !!
عندنا جارة في عمر جدتنا نمووت فيها المهم عندها ولد والولد ذا تزوج وجاب له عيال وكبروا المهم
واحد زواجه كان قريب اوك وكان يوم الجمعة الدبش وماما واختي الصغيرة راحوا السوق عشان يشتروا الفستان وقلت
انا باروح عندهم اساعدهم وزي كذا وبعدين انتوا البسوا وتعالوا عندنا قالت ماما تم ،، لبست وتكشخت وشلت جوالي
وحركات وكنت متكشخة بقووووووة يعني روووعة قولوا ما شاء الله المهم وساعدناهم وزي كذا بعدين اخ العريس في
الثانوي او اكبر بيودينا السوق المهم ركبنا السيارة عشان نشتري ورد مجفف وزي كذا وتفرقنا بنتين بنتين واشترينا وخلصنا وطبعا
انا اتغطى خلاااص ^^ ،، وركبنا السيارة بس راح هو واخته يشترون حاجة وقالولي روحي قولي لفلانة جيبي كريم
نسيت اسمه ورحت قلت لهم ولما رحت كانت طرحتي بتنفك من وراا وماسكتها وماشية في الشارع راجعة للسيارة
والطرحة مغطية علي ما اشوف وفي زي الحفرة الصغيرة رجلي علقت فيها وطلعت رجلي ومشيت بعدين سيارة
طااايرة كانت بتدعسني وانا اجرري ووصلت للسيارة باماان ورجعنا بيت العريس وكانت في طيران ودق حلااا
وجات عمة العريس وانا اسلم عليها واجلس وتجي تقهويني واحط في ذاك الروج والعب بذاك الشعر وسبق وقالولي انه
فلان فيه عشان ما ادري وش بيسوي بالطيران وانا احسبه راح الا هو داخل عليا من المطبخ
وانا متنحة وهو كمان متنح ومستحي مع العلم انه يستحي ويغار وانا ادعسس جري مع صراخ بسيط على غرفة نوم
العريس بس ما فيها احد واجلس شوية وكنت اراقب من عند الباب واحسبه راح وزدت في الروج كمان وانا ادخل
القاه في وجهي كنت باصدمه خخخخخخ وارجع عالغرفة واااي و هو خلاص راح وخرجت وقالولي البنات شيلي عبايتك
الحريم بيجون بعد شوي وكان محل العلاقة حقت العبايات عند الباب وانا اطلع عبايتي واشوف العريس على الباب يطالع
ويقول لي ادخلي ادخلي وانا ما ادري عن شي ومتنحة وجري على غرفة النووم وكان قلبي يرجف وااااي
بعدين جو الحريم وزي كذا واخت العريس قالت جيبي كيس وانا ادور في الاكياس تاخرت والبنت كانت عند الباب
وكانوا خوات العريس متجمعين حوله وهو كان جالس على الارض وانا ما شفته واقول للبنت خذي الكيس وتقولي
احم احم رووحي وانا متنحة وواقفة مسمار وشوي الف والقى الولد جالس يطالع فيا وانا متنحة واجري وعلى هذا الحال
بالله اتحدى وحدة صار لها زي كذا في يووم واحد وما قلت لاحد واااي كان قلبي يرجف:icon33: خخخخخخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وانتوا عز الله مواقفكم مرررة تضحك ههههههههههههههاااي
واللي ضحكني مووت موقف فديتنــــي في الصفحة 9 واك واك واك والله روووعة مواقفكم
وشكرا عالموضوووع الروووووعة :27:
لكـي
هذي المواقف اللي باللون الوردي كتبتها في منتدى من زمان وقلت انسخها
لما جا خالـي من امريكا هو واولاده كان عنده 4 اولاد وبنتين وحدة في الجامعة ووحدة عمرها سنة هع هع ..
المهم
بعد كم يوم من بعد ما جوعندنا كان ولده اللي بالثانوي ياخذ مني اللاب دوما ويحب يقهرني
ويتمسخر عليا يعني مزح ولعب بس دي السنة حوَل على أختي الصغيرهـ
المهم اعطيتوا لابَي وعمته اللي هي ماما نادته ما ادري وش هو السبب المهم هو كان جالس عاللاب والغرفة مظلمة وكنا نتفرج
فيلم انا واختي ودحوم وعلي ونوف (اللي بالجامعة) المهم كنت مادة ايدي عالارض وجالسة اتفرج وهو رايح لماما وداس على
ايدي والدنيا ظلمة وقعدت اصرخ بس بصوت واطي اقول اي يدي اي يدي اح اح اح
ووجهي ما ادري كيف شكله هههههه وهو يضحك ويقوول سلامات عورتك توجعتي ؟
وانا اقوول هااه !! لالا ما تعورت وبنفس الوقت اصرخ وما ادري حااسة انو يقول عليا مجنوونة هع هع :hahaha:
وقمت جريت عالغرفة اشووف شكلي كيف وانا اصرخ ما ادري كيف هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقف التاني :
كنا جالسين لين الصباح نسهر طبعا واولاد خالي الصغار دحوم وعلي واختي خرجوا الحوش وفي شجرة وفيها نحل اوك بعدين
فيه شي طويل عصا او مثل الماصورة ما ادري المهم ولد خالي دحووم اخدها وحطها في النحل وبعدين جلس يرمي حجارة عليها
فـانتشر النحل بكل مكان وكم وحدة تطير ورايا وانا اجري واصرخ وكنت خايفة تقرصني وماما جلست تصرخ علينا وتخاصمنا والله حراام ووجهي صار كده :22:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
والحين خذوا المواقف اللي صارت قبل كم اسبووع المصيبة انها ورا بعض في يووم واحد !!
عندنا جارة في عمر جدتنا نمووت فيها المهم عندها ولد والولد ذا تزوج وجاب له عيال وكبروا المهم
واحد زواجه كان قريب اوك وكان يوم الجمعة الدبش وماما واختي الصغيرة راحوا السوق عشان يشتروا الفستان وقلت
انا باروح عندهم اساعدهم وزي كذا وبعدين انتوا البسوا وتعالوا عندنا قالت ماما تم ،، لبست وتكشخت وشلت جوالي
وحركات وكنت متكشخة بقووووووة يعني روووعة قولوا ما شاء الله المهم وساعدناهم وزي كذا بعدين اخ العريس في
الثانوي او اكبر بيودينا السوق المهم ركبنا السيارة عشان نشتري ورد مجفف وزي كذا وتفرقنا بنتين بنتين واشترينا وخلصنا وطبعا
انا اتغطى خلاااص ^^ ،، وركبنا السيارة بس راح هو واخته يشترون حاجة وقالولي روحي قولي لفلانة جيبي كريم
نسيت اسمه ورحت قلت لهم ولما رحت كانت طرحتي بتنفك من وراا وماسكتها وماشية في الشارع راجعة للسيارة
والطرحة مغطية علي ما اشوف وفي زي الحفرة الصغيرة رجلي علقت فيها وطلعت رجلي ومشيت بعدين سيارة
طااايرة كانت بتدعسني وانا اجرري ووصلت للسيارة باماان ورجعنا بيت العريس وكانت في طيران ودق حلااا
وجات عمة العريس وانا اسلم عليها واجلس وتجي تقهويني واحط في ذاك الروج والعب بذاك الشعر وسبق وقالولي انه
فلان فيه عشان ما ادري وش بيسوي بالطيران وانا احسبه راح الا هو داخل عليا من المطبخ
وانا متنحة وهو كمان متنح ومستحي مع العلم انه يستحي ويغار وانا ادعسس جري مع صراخ بسيط على غرفة نوم
العريس بس ما فيها احد واجلس شوية وكنت اراقب من عند الباب واحسبه راح وزدت في الروج كمان وانا ادخل
القاه في وجهي كنت باصدمه خخخخخخ وارجع عالغرفة واااي و هو خلاص راح وخرجت وقالولي البنات شيلي عبايتك
الحريم بيجون بعد شوي وكان محل العلاقة حقت العبايات عند الباب وانا اطلع عبايتي واشوف العريس على الباب يطالع
ويقول لي ادخلي ادخلي وانا ما ادري عن شي ومتنحة وجري على غرفة النووم وكان قلبي يرجف وااااي
بعدين جو الحريم وزي كذا واخت العريس قالت جيبي كيس وانا ادور في الاكياس تاخرت والبنت كانت عند الباب
وكانوا خوات العريس متجمعين حوله وهو كان جالس على الارض وانا ما شفته واقول للبنت خذي الكيس وتقولي
احم احم رووحي وانا متنحة وواقفة مسمار وشوي الف والقى الولد جالس يطالع فيا وانا متنحة واجري وعلى هذا الحال
بالله اتحدى وحدة صار لها زي كذا في يووم واحد وما قلت لاحد واااي كان قلبي يرجف:icon33: خخخخخخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وانتوا عز الله مواقفكم مرررة تضحك ههههههههههههههاااي
واللي ضحكني مووت موقف فديتنــــي في الصفحة 9 واك واك واك والله روووعة مواقفكم
وشكرا عالموضوووع الروووووعة :27:
لكـي

لآلئ نجد
•
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقفكم شئ يعطيكم العافية اما (الاخت فديتني)شئ ثااااااااني ......واصلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نبي المزيديلا ياحبايب
وجبت لكم موقف لي ..مره كان عندنا خالي وخالتي من دون عيالهم المهم كان جالسين معهم امي وابوي وخواتي انا جلست شوي وطلعت يوم رجعت خواتي ماهم موجودات واشوف اخوي وخالي جالسين باخر المجلس استغربت لان خالي كبير بعمر ابوي والباقيه باوله المهم انا اول مادخلت خالي صد مع الجهه الثانية انا استغربت جلست ادقق فيه لان فيني ضعف ومالبست النظارة الا المفاجئة انه ولد خالتي وخالي قد راح ولااحد نبهني لانهم مانتبهوا لي منسجمين مع السوالف واطلع بسرعه واخبط الباب واروح اصيح واسب بخواتي ليه ماعلمتوني
باتذكر لين تذكرت قلت لكن ok
وجبت لكم موقف لي ..مره كان عندنا خالي وخالتي من دون عيالهم المهم كان جالسين معهم امي وابوي وخواتي انا جلست شوي وطلعت يوم رجعت خواتي ماهم موجودات واشوف اخوي وخالي جالسين باخر المجلس استغربت لان خالي كبير بعمر ابوي والباقيه باوله المهم انا اول مادخلت خالي صد مع الجهه الثانية انا استغربت جلست ادقق فيه لان فيني ضعف ومالبست النظارة الا المفاجئة انه ولد خالتي وخالي قد راح ولااحد نبهني لانهم مانتبهوا لي منسجمين مع السوالف واطلع بسرعه واخبط الباب واروح اصيح واسب بخواتي ليه ماعلمتوني
باتذكر لين تذكرت قلت لكن ok
الصفحة الأخيرة
لالا آآنــآآ مررهـ كنت متكشششخه في العييد مررهـ وششعري مسستششورته ومتكششخه على آآآخر ششي
وكنت طالعه من الحمااام الله يكرمكم وتاركه البااب مفتوووح وجالييه آآحط روج آآحمممر والفسستان اسسود وكاان قصصير فوق الركب ولابسسه هيله هوب >>ماادري كيف تنكتب خخ
وخلصت من الرووج وطلعت لقيت وااقف ولد عممي في وجهههي ومتتتتتتتتتتتتتتتتتتنح على شششكلي وعيني في عينه وربي اناا من الصصدمه رجووولي مو قادرهـ تششيلني وهووو كماان كان بسس ف المنششفه على خصصرهـ يعني تووهـ طالع منالحماااااااام ولماا حسس على نفسسه على طوول هههجج وربي انا دخلت المجلسس حق جدتي وجلسست ابككي بعدين صصحيت على نفسسي
واللحيييين هوووو خــــآآآطبنننني بسس آآآآآآآآآآآآحــــــرآآآآآج